المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بفندق الرمال الذهبية بدبي

mohammed_welder
26-09-2002, 10:42 AM
ما رأيكم بفندق الرمال الذهبية بدبي من جميع النواحي

( الآزوري 10 )
27-09-2002, 01:24 AM
ايه زين ...ومادام هو في دبي فأكيد ان البنات اللي يقدموها حلوات قصدي الاكلات اللي يقدموها حلوات:)

اتمنى لك قضاء وقت ممتع انشالله:D

الفقيرلله
27-09-2002, 02:55 AM
الحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله
وعلى من اتبع هداه الى يوم الدين

ثم اما بعد:

اخي الحبيب الازوري
هداني وهداك الله

مشاركتي هنا ليس لابداء رايي بالفندق المذكور
وانما للتناصح معك اخي الحبيب ان سمحت لي

اولا : نحن من امة محمد صلى الله عليه وسلم , وامة محمد لهم صفات تميزهم ,
منها قوله صلى الله عليه وسلم
((ليس المؤمن بالطعان ، و لا باللعان ، ولا بالفاحش ، و لا بالبذيء))

فيجب اخي العزيز الازوري ان نطهر السنتنا من الالفاظ الغير لائقه
واعلم اخي الحبيب ان اكثر مايكب الاشقياء في جهنم هو اللسان
اعاذنا الله واياكم من جهنم

ثم انه كان من الاجدر بك اخي الحبيب , مادمت تعلم عن وجود المعاصي في ذلك الفندق , ان تنصح اخاك , وان تبين له المعاصي هناك , وان تذكره بالله تعالى لاأن تتمنى له وقتا سعبدا بتعبيرك بين تلك المعاصي

ثم اي سعادة تلك التي تكون بمعصية الله , ربما سعاده وقتيه وهميه يزينها لنا الشيطان , ولكن نتائجها وخيمه :
مرض بالابدان
وخسارة بالمال
وظلمة في القلب والوجه
ومن ثم خلود في نار جهنم , والعياذ بالله

واعلم يارعاك الله بان السعاده في ذكر الله , كما قال تعالى (( الا بذكر الله تطمئن القلوب))

اسال الله ان يطهر قلوبنا
وان يعصمنا من الفتن ماظهر منها وما بطن

هذا مالدي والله تعالى اعلم

القبيلي
27-09-2002, 02:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )
ايه زين ...ومادام هو في دبي فأكيد ان البنات اللي يقدموها حلوات قصدي الاكلات اللي يقدموها حلوات:)

اتمنى لك قضاء وقت ممتع انشالله:D

استح على ويهك شيعي خايس بعد تقول رايك بدبي انت حدك تعيش بزباله بعد وايد عليك تدري ليش؟؟؟؟؟بس لنك شيعي خايس

وبعدين انا ابي افهم ...انت ايش تحسبون اهل دبي؟؟؟؟كل ما انذكر اسم دبي ما اشوف الا سب ولعن بدبي...ما قلنا شي صح اللي يسير فيها منكرات فضيعه لكن عاد انكم تسبون وتلعنون اهلها لا عاد كذا مصختوها

وانت يالشيعي لا عاد اشوفك تتكلم عن الخليج مره ثانيه لنك ايراني بالأصل مو عربي

( الآزوري 10 )
27-09-2002, 07:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القبيلي

استح على ويهك شيعي خايس بعد تقول رايك بدبي انت حدك تعيش بزباله بعد وايد عليك تدري ليش؟؟؟؟؟بس لنك شيعي خايس

وبعدين انا ابي افهم ...انت ايش تحسبون اهل دبي؟؟؟؟كل ما انذكر اسم دبي ما اشوف الا سب ولعن بدبي...ما قلنا شي صح اللي يسير فيها منكرات فضيعه لكن عاد انكم تسبون وتلعنون اهلها لا عاد كذا مصختوها

وانت يالشيعي لا عاد اشوفك تتكلم عن الخليج مره ثانيه لنك ايراني بالأصل مو عربي

افا يالوسي ليش ماكتبتي باسمك الاصلي":" ":"

عموما انا مو شيعي:6 :6

ومو خايسة اللا انتي ....واعرفك ياقليله الحيا ...انتي من زمان تفكريني انا شيعي ...وانتي بعد من بلد الفسق دبي ..يعني هذا اكيد انتي يا...****

ZAYERMA7
27-09-2002, 07:31 PM
اصلا الازوري مهو شيعي وانا اعرفه من زمان ...بس هو عادي مع الشيعه مايكرههم عشان كذي الكل يفكروه شيعي

ZAYERMA7
27-09-2002, 07:34 PM
اصلا الازوري مهو شيعي وانا اعرفه من زمان ...بس هو عادي مع الشيعه مايكرههم عشان كذي الكل يفكروه شيعي :واو:

Chad
27-09-2002, 08:03 PM
إبتدت الصراعات الطائفيه:أفكر: :أفكر: :أفكر:

راعي الجي تي آر
27-09-2002, 08:47 PM
صح كلامك اخوي
ابتدت الصراعات الطائفيه

القبيلي
28-09-2002, 09:51 AM
انت مو شيعي ....؟؟؟؟؟؟؟؟

على مين هالحركات....

انت وربيعك هذا الشيعي الثاني اللي مثلك لازم تخبون على بعض....كل واحد يخبي عيوب الثاني....صدق انكم شيعه

وبعدين ترا هالاسلوب اللي تستخدمونه اسمه اسلوب التقيا معناته انكم تحاولون بكل جهودكم انكم تبينون للناس انكم مب شيعه ونحن عارفينكم وعارفين اساليبكم اليهوديه

بصراحه تقريبا خبثكم نفس خبث اليهود يمكن انتوا اخف بشوي

ماتنلامون مادامكم بدون شرف(زواج المتعه)
وخبره في النواح والبكاءوالنفاق(الحسينيات)

وعلى طاري لوسي......انا ما اعرف لا لوسي ولاحد بها المنتدى توني جديد عليكم وبعدين انا ماني اماراتي انا خليجي