المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هالمرة متحير............بين لعبتين

المحلل
26-09-2002, 02:09 PM
أهلا شباب انا هالمرة مو مسوي لا تقرير ولا شي لكن ودي غنكم تساعدوني

انا ناوي آخذ لعبة للجيم بوي لكن متحير بين سايلنت سكوب وميجام مان زيرو أبغاكم تقولون لي أي اللعبتين أحلى أو ما يزهق الواحد منها بسرعة (( الأحلى )) وياريت لو تقولون لي لو خيتهم كوبي عادي نقدر نسيف ولا تنمسح التسجيلة ( مو مثل سونيك ) ?: على العموم شاكر لكم تعاونكم معاي وإن شاء الله أشوف من عندك الجواب الشافي...............

باي.......................

BoJasem
26-09-2002, 04:05 PM
ميجا مان زريو طبعا

واصلي بعد

لان الكوبي بعد فترة التسييف يروح

:D :D

المحلل
26-09-2002, 04:21 PM
مشكور على مساعدتك لي وأنا أصلاً الألعاب إلي عندي كلها بـ 100 ريال وكلها أصلية ما عدا سونيك خذيتة بسعر أصلي وهو كوبي:( لكن ما عليه...... من بعد ما عرفت الفروق بين الأصلي والكوبي ما في أمل انصاد مرة ثانية في هاذي النصبة على العمومو مشكور على ماسعدتك لكن انت باين عليك مجنون ميجا مان لازم واحد ثاني يرد علي;) عشان أتأكد وأنا على فكرة نسيت ما ذكرت اللعبة الثالثة وهي تورك لأنها حلوة حيييل وإن شاء الله أشوف ردود الأعضاء إلي يحبون الخير..

باي..........................................

RPGgirl
26-09-2002, 05:31 PM
هاي
انت شوف اللعبة الاقرب إلى قلبك واللي ترغب باقتنائها واشتريها اما اللعبتين اللي ما بتقدر تشتريهم تقدر تنزلهم من النت

aoks
26-09-2002, 05:54 PM
نزل كل الالعاب إلي تبيها على النت وخلاص:)

المحلل
26-09-2002, 06:37 PM
مشكورين لكن أنا ما أبيهم على الكمبيوتر لأن اللعب على الكمبيوتر مو مثل اللعب على الجهاز نفسة وأنا من كذا متحير وخسارة لأن القطعة ( فلاش أدفانس ) لسة ما جات السعودية:غضب: وأنا رحت الإمارات ولا جاة بعد:( يعني حظي...............:"

على العموم عطوني حل غير هذا يعني حددو لي لعبة من بين هاذي الألعاب أنا الألعاب القريبة لقلبي المغامرات وانتو مثل ما تشوفون هاذي الألعاب الثلاث مغامرات:0) والله يعطيكم العافية كلكم

RPGgirl
26-09-2002, 07:12 PM
عيل احسنها ميجا مان زيرو :)

BoJasem
26-09-2002, 07:32 PM
صحيح اني مجنون ميجا مان لكن انظر إنت بما تقارن

إذا لعبت سالنت سكوب فلا تحتاج هذة

والمتعة في سايلنت سكوب هي في الاركيد فقط أما جهاز فنفقد متعتها

أنا مجرب

صدقني

:D :D :D

واعيد و أقول ميجا مان زيرو :D :D

Golden_Sun
26-09-2002, 09:59 PM
إذا أنت متابع للسلسلة ميجامان و تعرف قصة الأجزاء القديمة اللي على البلاي ستيشن 1 فأنصحك إنك تاخذها لأنها تحتوي على الكثير من المهمات و إسلوبها يختلف تمام عن الاجزاء السابقة و تحتوي على أشياء جديدة وأشترها أصلية لأن الsave ينمسح ... أعتقد إنها لحد الأن ما نزلت كوبي

أما إذا أنت مو لاعب الأجزاء السابقة

أنصحك بكاسل فينيا 2 لأنها واايد حلوة و حتى إذا ما كنت لاعب الجزء السابق مو ضروري لأن هالجزء متصل إتصال غير مباشر مع نسخة البلاي ستيش 1 و تقدر تاخذها أصلية أو كوبي ما تفرق .

في النهاية إذا أنت من متابعي ميجامان أنصحك بزيرو

إذا لم تكن من متابعين ميجامان أنصحك بكاسل فينيا 2

أما سايلنت سكوب فمتعتها الحقيقة تكون مع الأركيد ( ما أنصحك فيها ) ;-)

المحلل
27-09-2002, 02:00 PM
مشكور أخوي على جوابك الحلو لكن أنا متيأس من كاستل فينيا لأن الجزء الأول إلي نزلوة على الجيم بوي أدفانس ما عجبني بالمرة مرضني (O_o) من كذا أنا مو متشجع له اما ميجا مان أنا مو من متابعين قصتة من الجزء الأول:( وسايلنت سكوب يأستوني منه:" إيش آخذ يعني........؟

Golden_Sun
27-09-2002, 04:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحلل
مشكور أخوي على جوابك الحلو لكن أنا متيأس من كاستل فينيا لأن الجزء الأول إلي نزلوة على الجيم بوي أدفانس ما عجبني بالمرة مرضني (O_o) من كذا أنا مو متشجع له اما ميجا مان أنا مو من متابعين قصتة من الجزء الأول:( وسايلنت سكوب يأستوني منه:" إيش آخذ يعني........؟

أنت أذا تحب كاسل فينيا اللي على البلاي ستيشن 1 أشتري كاسل فينيا 2 الجديدة

إذا أنت تحب طريقة ميجامان مع أسلوبة الجديد وهو Cyber-elf ( شرحة طويل شوي ) أشتري ميجامان

إذا ما تبي تخاطر و تشتريهم أنطر جولدن سن 2

لكن لا تشتري سايلنت سكووب :)