المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "كل ما حدث في أمريكا كذب" عنوان لفايروس خطير!

Lara Croft
27-09-2002, 01:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أخواني أعضاء المنتدى , حرصآ على سلامتكم أحببت ان اكتب هذا الموضوع , و بإختصار , هناك من يرسل رسائل عبر البريد الإلكتروني عنوانها يخص ما حدث في أمريكا في 11\9 و يقول بما معناه أنه كل ما حدث هناك هو مجرد خدعة أمريكية و لكي تروا الدليل إدخلو الموقع التالي , و عند دخولكم للصفحة سوف تجدوا كلام باللغة الإنجليزية بنفس معنى ما كان مكتوب بالعربية , و صورة من العرض لم تظهر و لن تظهر لأنها مجرد خدعة و لكي توهم بأن الوصلة التي أسفلها هي عبارة عن عرض مأخوذ من قناة الجزيرة و يبين الدليل و عند إنزالك للملف و فتحة يصبح جهازك عرضة للإختراق , و هذا الموقع رأيتة بأم عيني و كنت سوف أقع بالخدعة و لكن و الحمد لله لم أقع بها , و قد سمعت أن هناك ملفات مماثلة و بنفس الطريقة و لكن عن المغنية شكيرا و عن أشياء مختلفة فأرجوا أن تحذروا من هذه المواقع و الملفات .

أرجوا ان أكون قد أفدتكم و إلى اللقاء.

Mahdee87
27-09-2002, 02:11 PM
رسايل شو وخدع شو ؟؟؟?: ?:

Classic Evil
27-09-2002, 02:16 PM
مشكورة عالنصيحة ...

كله من بن لادن :p

Chad
27-09-2002, 02:53 PM
مشكورة أختي لارا على التحذير:-) :-)

Lara Croft
27-09-2002, 03:07 PM
:-) لا شكر على واجب يا اخ evilneverdie ;-)

:": أخ Mahdee87 هذي رسايل توصل من مصادر غير معروفة بس عشان تنشر الملف و هذا هو الموضوع بإختصار إنشاء الله تكون فهمت :-)

:-) أخ A.J لا شكر على واجب , على فكرة أنا برسلك رسالة على الخاص :-)

ابوتركي
27-09-2002, 03:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
مشكورة عالنصيحة ...

كله من بن لادن :p

وش دخله

MetalGear
27-09-2002, 03:37 PM
مشكورة والله على هالخبر المهم :)

عماد 18
27-09-2002, 06:31 PM
هالشي صار للعضو راشن 911 و كان يتوقع انه مو فيروس :) ..
الله يعينه الحين :6 ..

QaHir
27-09-2002, 08:04 PM
شكرا لكي اخت لارا كروفت على التحذير ....

Lara Croft
27-09-2002, 08:47 PM
:-) العفو و لا شكر على واجب ;-)

:": مسكين الله يعينه , بس أنا نزلت الملف مرة و حاولت أفتحة و لكن بدون جدوة و ولم اكن اعرف إنه فايروس أو شيء كهذا و حاولت مسحة و لكن بلافائدة أيضآ لأنه يقول لك أنه الملف مستخدم من قبل ويندوز! و لكن عندما قمت بعمل ريستارت للكمبيوتر إستطعت مسحة و أيضآ مسح ملف قد انشئ من قبلة أسمه i port على ما أعتقد , و الله يعيني ما أدري الحين في ظرر عليّ و لا لأ.

:-) العفو يا أخ MetalGear و الله يبعد منا هذي الاشياء :(