المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >>افتــــح فـــمــــك . . . يرزقـــك اللـــه <<

*مدلـل*
27-09-2002, 07:15 PM
حيا الله الورعان والورعـــات >> الناس خواطر وأشعار ..وذا ورعان ..يازينه ساكت:6
كيفكوووون .. شو اخباركون؟؟ ياالدبش >> في محاولة للترقيع لكن مااااااش
بما ان الليلة ليلة سبت >> كأني أشوف نعال ماشييـــ>>ما امداه يكمل الا وهي في وجهه :6
الموهم … مدري وش اني اقول .. ولا ادري وش خلاني اكتب موضوع .. لكن عاد وش نسوي دام انا ظغطنا على اضافة موضوع ..فلا بأس من ان نبربس (نقول كلام حيا الله >لغير الناطقين بالبرتغالية :D ) يعني نجيب مواضيع من هناك وهنا وحول هناك فمثلاً يعني مثلاً افرض انك مارقد اليوم >> قل قسم :)

نبدا بالقناة الرياضية
اول شي ابي اصحح معلومة انها مهيب ثالثة .. >> كأني اشوفكم مقززين عيونكم
طيب قلنا ليش يالفهيم ؟؟ …ببساطة لانهم يقطعون بث غصب 2 الارضي ويجيبونها وماغير يتغير الشعار >> يلعبون على بزران ؟!! انا ماقهرني الا شي واحد :( هالاعلانات لها حتى في الاخبار الله يقلعهم جابوها .. الناس وصلوا القمر وذولا بث ارضي :( لكن ممكن سؤااااال !! لين جوا ينقلون مباريات الدوري الايطالي ( معيوده) يحللونها وهم عارفين نتايجها !! وما اقول الا ياقلب لا تحزن … وفي حوار غير مسبوق صرح مسؤول اعلامي كبير>>تلقاه عامل :)
انسئل عن مستقبل القناة وبرامجها … فأجاب قائلاً :
كرة تنس سيدات >>> نصها مقطع والنص الثاني تصوير الجمهور
مخفـــــــــــفات >>> برنامج يسدح سؤال عن لاعب وهمي وماغير يجابون ذا المخفات اللاعبين >> عاد لاعبينا ما يحتاج
من سيربح المليون ؟ >>> برنامج فوازير … يشابه الى حد ما فوازير رمضان والجوايز كرة قدم (ام ريالين البلاستيك)
كاس العالم >>> اقدم كاس عالم وكذا
بعدين ماتلاحظن استدويهاتهم غريبة !! يعني يلصقون الصورة في المذيع عشان ما يبينون انها جنب بعض !!!!!!!!!

------------------------------
خرج ولم يعــــــد >فاصل اعلاني
خرج ولم يعد شــــــــاب وسيم أشهب تقريباً قــــزم يميل الى السمرة وقد ترك المنتدى من فترة اربع شهور والى الان ما شفناه … !! يرجى لمن شاهد هذي الاوصااف >> وشلون بتعرفونه وهذي نص اشباهنا :p على العموم يرجى ملمن شاف هالشاب الاتصال بنا ن طريق 998 >> هيه لاتصدقون يالمخفات ترى بيشبون فيكم :p

يووووه نسينا شي ترى اسمه naf >> بدري
----------------------------------
ابو يمن يحتفل بمرور اربعين عام
احتفلوا جيرانا بعد قلبي حقين القات بمرور 40 عام > يا حليلهم ابس انا وصلنا المية وهم توهم >> حركات بزران … المهم في كلمة الزيدي حقهم علي عبدالله صالح … قام يهاوش شعبه ذا الاثول شوي ويظهرهم منها >> من زينها عاد .. يمني ماعليه شرهة ..(وقد اشاد ابو يمن في كلمته … باليمن وقال انهم سووا مستشفيات >نلقى نصها مافيها ضو وانهم سووا عماير >> نعنبو شياطينه ماشاف نيويورك والا كان تمصعت رقبته ذا الاثول واستطرد>>يمديكم عليها ذي واستطرد ابو يمن .. انهم سووا جامعات >> الله يخلف عليه ما شاف جامعاتنا :p وانهم سووا ارصفة >> حتى الرصيف بيتمنن عليه فيهم … مير كفوه :D)
وما اقول الا الله يخلي ديرتنا لنا > عشان تعرفون قيمتها
--------------
King_kubaj
هو رشيق نحيف جميل البنية والمظهر … مراقب نشيط كالارنيب في عز القوايل …خرجت اشاعات منذ مدة تقول انه بيترك النت … ونحن نقول له اوكي مهيب مشكله اهم شي تعطينا باسووردك عشان نعرف نراقب بدالك المنتدى << وهذا والله اعلم الي يبيه مستر كوباج … وبلا دلع يابو خوباج والا ترى بعض >> ابد مهوب يقلد

----------------
من ورا البيبان (الابواب لغير الناطقين بالانجليزية)
هذي فقرة نجيب اخبارالاعضاء … عشان توسع صدورهم ويستعدون للدراسة بكرة

بعد عناء مهوب طبيعي … شوشان يسنتر اكثر من عشر ساعات متواصلة في النت وذلك عقب تركيب الخط … وتشير مصادر الى ان الخط تم تركيبه عن طريق الخطأ !!

دجو وياقلب لا تحزن … عقب ان تفاجا بالردود القليلة على موضوعه السابق شكله والله اعلم بيبهون .. لكن حنا نقول له واصل واصل والله معاك وحنا وراك :D ونقول لكم ياشباب ترى دجو عملة تعادل اليورو .. لكن بوجه واحد خخخخ

انا ثووور .. واقولها بكل شجاعة لسببين الاول لاني قاعد اكتب الموضوع ما فصلت الخط والثاني لاني بغيت اشاور بي بي كيو في الموضوع خخخخخ لكن الله ستر

العمدا فلتذهب الى الجحيم ايها الدافور!

حوووووووب وما ادراك ما حوووووب ! شوي ويهستر من الحوووب .. والله يستر لا يغير اسمه لحوووب !

-----------------
جميع الاسماء التي وردت في هالموضوع حقيقة >> بشر امك >> يصير خير .. ولاتزعلون علينا يا حلوين ولا نوصيكم بالحليب لين قمتوا !
ونعود ونذكر ان احد اسباب كتابة هالموضوع هو فراغ دمجتي من المواضيع .. والصلام عليكم ورحمة الله وبركاته …:-) :-)

MoaeD
27-09-2002, 07:26 PM
خخخخخخخخ موضوع مهستر مع جميع الجهات:D

بالنسبه للرياضيه صدق مب قناة ثالثه :أفكر:

بعدين المفروض ما يسمونها الرياضيه يسمونها التسجيل والفروسيه :p

انا ثووور .. واقولها بكل شجاعة لسببين الاول لاني قاعد اكتب الموضوع ما فصلت الخط والثاني لاني بغيت اشاور بي بي كيو في الموضوع خخخخخ لكن الله ستر

طيب الله ستر يعني مشورتي مالها داعي :واو:

يصير خير :أفكر: <----- احلى يالمهم :6

sul911
27-09-2002, 07:31 PM
يا شباب وشابات لا تلومون مدلل ترا هذي احد اعراض الدراسة :0)

عماد 18
27-09-2002, 07:44 PM
القناة الثالثة فعلا ثالثة ..
اللي سمعته انهم راح ينفصلون بعد فترة عن الثانية ..
و اما ليه ما يصيرون فضائيين ..
فلو سووا هالشي ما راح تشوف الا مباريات الدوري السعودي ..
لان الحقوق الفضائية محتكرة للمباريات اللي ينقولنها الان ..

*مدلـل*
27-09-2002, 09:06 PM
راجع يا حلوين :o

احمـ 9000 ـد
27-09-2002, 09:14 PM
انا بعد :":

Akasuna No Sasori
27-09-2002, 09:44 PM
تشكرات على الموضوع :6 :6

اما الحديث على القناة الثالثه

الا سمعته <<<< يعني الى الان ماشافها :o

انها قناة ثالثه وراح تنفصل مثل ماقال عماد:)

وبعدين خلوا العمدا لحاله يااخي خلوه يشوف مستقبله على القهوه:6 :6

RPG_master
27-09-2002, 11:13 PM
شوف حبيبي بما اني انا انت وانت انا وحنا واحد وضحك الجميع:-)

القناة الرياضيه ما همتني حتى ما شفتها للحين

وسالفه اني اقعد عشر ساعات..بصحح المعلومة...14 ساعه:-)

وتشكر على الموضوع الحلو:-)

داج2222
27-09-2002, 11:15 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك حتى الاشباع و الاقلاع يالملجلج

دجو وياقلب لا تحزن … عقب ان تفاجا بالردود القليلة على موضوعه السابق شكله والله اعلم بيبهون .. لكن حنا نقول له واصل واصل والله معاك وحنا وراك :D ونقول لكم ياشباب ترى دجو عملة تعادل اليورو .. لكن بوجه واحد خخخخ

قلبت جمر المواجع نعنبو شياطينك انت:"

العمدا فلتذهب الى الجحيم ايها الدافور!

هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااؤؤؤؤؤؤ يمين ذي بس قريتها تمصع حلدزي من كثر ما ضحكت ليه لا تسالني:p

عالعموم يقول المثل نام بكيييييير تصحى بكيييييييير < -- خاش غلط

و شي ثاني اذكرك نص الي بيردون مهب فاهمين حرف:أفكر: < -- ذايقها قبلك

ابوحمد27
27-09-2002, 11:38 PM
والله مــادري يــمــكــن

مــالــت عــلــيــكـ ..

العمدا
28-09-2002, 06:01 AM
لى رجعه ! انت خلنى اذاكر شوى :p

*مدلـل*
29-09-2002, 02:17 PM
مؤيد
هههههههه حياك الله ..

911
تتوقع كذا ؟

عماد
انت قلت (راح ينفصلون) يعني مهوب مفصولين الحين ‍! وبعدين الله يسلمك كأنهم قاعدين ينقلون الدوري الاسباني والا الانجليزي وحتى الايطالي والفرنسي معاد ! لكن معك حق خلهم على الارضي اصرق لهم

كرباج
كيف الحا ل :-)؟

ابو تسعة الاف
انت بعد ياحبك للقافة :-)

فوكس
تعفوفات >> على وزن تشكرات":"

ماستر انا :-)
هلاااا وسهلا :-)

عوصمان
هههههههه يكفي ردك عن 10

ابو داحم
انتبه بس لاتشق الكتب :-)

العمدا
29-09-2002, 03:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
ابو داحم
انتبه بس لاتشق الكتب :-)

خخخخخخ ..

انت لو تشوف الساعه الى راد فيها ..!

والمشكله انه كان فيه اختبار ..

يعنى :6

المهم ..

على سالفه القناه ..

انا احتريت افتتاحها .. وما انكر انى كنت متحمس :D لكن للاسف انصدمت صدمه واحد ماشى مليون :o

يا اخى موب على قد الكلام الى سمعناه عنها .. ولا هوب المتوقع منها ..

على العموم زين انه الدورى الاسبانى السبت والاحد مباشر :)

اما خوباج :!

ليه يا اخى !

و نواف الله يسلمك ما عنديش خبر علمى علمك :D بس وين ضايع هو الى يجيبلنا علومه دايم ..

وتشااااااااو ":"

عماد 18
29-09-2002, 05:14 PM
بخصوص ضايع و نواف كلهم مرسل لهم رسالة خاصة من مدة و كلهم ما فتحوها الى يومكم هذا ..
الظاهر و الله اعلم انهم حالوا يطبقون احد قصص ناف و قعدوا فيها :6 ..

HArb200
29-09-2002, 10:54 PM
هههههه تعقيبا على القناة الثالثه .. مانقول الا الله يخلي لنا اذاعة الثمامه ":" ,,

وبعدين فعلا ترا بتنفصل حسب كلامهم ..

على فكره شفتوا برنامج شباب .. بالصدفه شفته وبغيت أمرض ?: .. أزين لهم يحطونها محليه ويشفرونها برا :p .. تشفير لانهائي .

*مدلـل*
03-10-2002, 09:02 PM
القناة الثالثة ... مافيها جديد ضمن باقة غصب :-) قال ايش ؟ قال دوري اسباني قال ?: انا ماقهرني الا مسابقتهم ... التلفون 700 !
naf ... كيف الحال ؟

:-)

باباسنفور
04-10-2002, 12:15 AM
خخخخخخ

عنوان رهيب..
..

بالنسبه للنقاة الرياضيه

لاعب عليهم..

خربان ناقص .. اذا خلص من مبارياته يرمي عليهم اشرطة الفيديو حقت المباراه يسكتهم يعنيي متعاون..

ومنااك
لي صارت فضائيه الله لايقوله(عشان ماننفضح اكثر من كذاا)

انس يعطيهم شىء.

....

بالنسبه لمرور اربعين عام على اليمن..

ابارك لجميع اليمناء..

واخص بالتهنئه لاخوي هارب 200:6