المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد رير مايكروسفت تشتري كابكوم وسيجا

mohmmed_2002
29-09-2002, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتههل تريد شركة Microsoft شراء شركة Capcom اليابانية ايضاً بعد حصولها على صفقة رير البريطانية ؟ بدات المواقع البريطانية اليوم في تناقل بعض الشائعات مفادها ان مجلس ادارة شركة ميكروسوفت الامريكية قد ارسل وفداً الى اليابان و تحديداً الى شركة كابكوم و شركة اخرى يرجح ان تكون سيغا اليابانية للتفاوض على شراء الشركة .

المصادر المقربة المضطلعة على الاحداث ترجح ان ميكروسوفت تريد شراء شركة كابكوم المتخصصة بالعاب الرعب مثل امثال رزدنت ايفل و دينو كريسس و ديفل مي كراي في هذه الفترة نظراً لتعرض الشركة لبعض الديون ، و في حال صدقت التوقعات و سار التفاوض الى الطريق الصحيح فقد يتم سحب كل المشاريع الخاصة بكابكوم على الاجهزة الاخرى كالغيمكيوب و البلاي ستيشن الثاني .

ايضاً ترجح المصادر ان تكون بعثة ميكروسوفت التي ارسلت الى اليابان تريد التفاوض مع شركة سيغا اليابانية الشهيرة لشرائها ..

كل هذا ما يزال مجرد شائعات تتناقلها المصادر الخفية المستندة فقط الى الاقاويل ، و علينا انتظار الاسابيع المقبلة للتاكد من هذه الاخبار و الحصول على المزيد من المعلومات المؤكدة بهذا الخصوص .

المصدر: موقع الألعاب العربي

Atsmknv
29-09-2002, 03:09 PM
مشكوريا محمد_2002 على هذا الخبر أو بالأصح الإشاعة بس حبيت أقول لك شغلة لا تستهين بكونها إشاعة لأن خبر رير + ميكروسوفت كان إشاعة إذا كانك تذكر نشرت في موقع آي جي أن والآن صار حقيقة ملموسة .

زلا تروح بعيد جهاز سيجا دريم كاست هل تعرف أنه في الأساس كان إشاعة بأن السيجا تنوي صنع جهاز ألعاب .

xenosaga
29-09-2002, 03:56 PM
الفلوس هاليومين.......تسوي كل شيء:أفكر:

md_na_m_aj
29-09-2002, 05:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

مزبوط واتمنى الخبر يكون صحيح:0) :0) ;-)

al3aref
29-09-2002, 06:32 PM
مشكووووور على الخبر , وان شاءالله يطلع صحيح ,,,

كان اول شئ بتتحول ريزدنت ايفيل زيرو للأكس بوكس :0)

Devil's
29-09-2002, 07:08 PM
السلام عليكم

خبر كويس أنه سيجا تنشري بسبب الديون الي عليها بتخلصها أكيد مايكروسوفت من ورطتها

بس....مانقدر نشوف بعد اليوم الي فيه مايكرو تشتري سيجا

جهاز يحمل شعار سيجا

BoJasem
29-09-2002, 09:16 PM
لا :" :" :"

كابكوم

عاد مرة وحدة

:" :"

الحمد الله أشاعة :"

وإذا كم كابوكم تبي كم مليون لاقبتي سدادة :6

rushin_911
30-09-2002, 06:43 AM
ما أظن إن الخبر سيتم و الإشاعات هذي حسب اللي فهمته مصدرها توقّعات أي ليست من مصادر شركة أو أي شيء آخر و أظن لو كان بإمكان مايكروسوفت شراء شركة سيجا بالذات كان سوّت هذا الشي من زمان...

mohmmed_2002
30-09-2002, 07:41 PM
مشكور على ردودكم وأن شاء الله تكون الأشاعة صحيحة:)

A_007
30-09-2002, 08:47 PM
لو مع سيجا الإشاعة يمكن تكون صح

لكن مع كابكوم فهذه نكتة بايخة

لويس فيغو
30-09-2002, 08:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rk LINK@(|
لا :" :" :"

كابكوم

عاد مرة وحدة

:" :"

الحمد الله أشاعة :"

وإذا كم كابوكم تبي كم مليون لاقبتي سدادة :6
لا وتبغي سيجا بعد
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

*STEVE*
01-10-2002, 12:29 AM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

الخبر ما هو الا اشاعه و للحين ما اكد و بعدين على اي اساس يقولون ان كابكوم لها ديون مع العلم انك لو تبي تكشف حسابها يا اخي ما راح يطلع عندها و لا دين هذا شيء اكيد لان العابها:أفكر: ماشاء الله ما تقصر كل ما انزلت انباعت 2000000000 في الاسبوعين الاوليين و بعدين من وين يايب المصدر من جيمز4 اراب هاه!!!:أفكر: يبه مادام ان الخبر مو منقول من جيم سبوت او ان اي جي عيل الكلام كله فاضي مع احترامي للعضو ماريو كاتب الاخبار.......!!!!!!!!!!

و ان تاكد الخبر معناه ان كل الالعاب و كل العقود بين الشركات راح تصير تحت ايد مايكروسوفت!!!!!!!!!!!

xenosaga
01-10-2002, 03:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steev

الخبر ما هو الا اشاعه و للحين ما اكد و بعدين على اي اساس يقولون ان كابكوم لها ديون مع العلم انك لو تبي تكشف حسابها يا اخي ما راح يطلع عندها و لا دين هذا شيء اكيد لان العابها:أفكر: ماشاء الله ما تقصر كل ما انزلت انباعت 2000000000 في الاسبوعين الاوليين و بعدين من وين يايب المصدر من جيمز4 اراب هاه!!!:أفكر: يبه مادام ان الخبر مو منقول من جيم سبوت او ان اي جي عيل الكلام كله فاضي مع احترامي للعضو ماريو كاتب الاخبار.......!!!!!!!!!!

و ان تاكد الخبر معناه ان كل الالعاب و كل العقود بين الشركات راح تصير تحت ايد مايكروسوفت!!!!!!!!!!!
كابكوم اصلا ماارادت اصدار ديفل ماي كراي2 الا لما شافت ديونها واجتمعت اجتماع عاجل:-)

megaman
01-10-2002, 06:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
اي والله الفلوس صارت تسوي كل شي :"

وأنا إذا اشترت مايكروسوفت كابكوم راح اشتري الاكس بوكس اكيد .. طبعا فيه اسباب عديدة .. ومن اهمها إن ألعاب ميجامان بتكون حصرية على الإكس ...

MOE 212
01-10-2002, 06:23 PM
تخيلوا ريزدنت ايفل على الأكس بوكس

mohmmed_2002
03-10-2002, 04:58 PM
يأخوي عندنا الي أحسن منها أو يعني تنافسها الي هي داينو كرايسيس 3
وأن شاء الله مايكروسفت توفق في شراء كابكوم ونشوف اللعبة على الأكس بوكس":"

Mr.VEGA
05-10-2002, 06:54 AM
مرحبا ..

بصراحة أنا أحـب كابكوم مـن أيـام السوبر نينتندو و أخذ ألعابها بدون تفكير عـشـيـن كـذا
أنا أخذت جميع الأجهزة عشين ألعاب كابكوم و بس . أنا أخذت الإكس بوكس عشن دايـنو
كريسس 3 و شكلها هذي اللعبة بتحديد مارح تنزل إلا بعد الإكس بوكس 5 :غضب:

و على العموم أنا ما تفرق معاي وين بتروح كابكوم المهم أنا معاها :D

بـس عندي إحساس إن هذا الكلام (( خـرطـي X خـرطـي )) و إن عشاق الإكس بـوكـس
رح ياكلوا ( ... ) من هذا الخبر لان ( كـابـكـوم ) مو زي ( ريـر ) و كمان ( كابكوم ) من
أكبر شركات الألعاب في العالم و الدليل إنكم خلاص صدقتوا هذا الكلام و هو إشاعة :أفكر:

كابكوم اصلا ماارادت اصدار ديفل ماي كراي2 الا لما شافت ديونها واجتمعت اجتماع عاجل

ها ها ها ممكن يا طيب مصدر الكلام الحلو هذا :D

لو مع سيجا الإشاعة يمكن تكون صح

لكن مع كابكوم فهذه نكتة بايخة

كلام معقول و منطقي :)