المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينل فانتسي 13 ..

QaHir
29-09-2002, 10:32 PM
فاينل فانتسي 13 :

الشركة : Square
الشركة المطورة : Qahir Ltd
الجهاز : البلاي ستيشن 2
نوع اللعبة : أر بي جي
تاريخ الاصدار : لم يحدد بعد

بعد نجاح سلسلة فاينل فانتسي عبر العالم وأنتشار ولفظ أسم سكوير على لسان كل لاعب فلعبة فاينل فانتسي هي اللعبة التي اظهرت سكوير للعالم .. هذه المرة سكوير تدهشنا من جديد لتعاقدها مع شركة جديدة الا وهي Qahir Ltd وهي شركة حديثة من حيث تطوير الالعاب .. حيث يتم الان العمل على هذا الجزئ بسرية تامة ولكن بعد مضي الوقت انكشفت كل حقائق شركة سكوير ووضعتها امام الامر الواقع لتعطينا كافة المعلومات عن هذا الجزئ الكبير والضخم ..

اللعبة ذو رسوم ولا اروع ولا حتى الخيال يرسمها لك .. مناضر طبيعية التقطت بواسطة الكامرات الرقمية ودمجت بالحاسوب وتمت اضافة عليها التعديلات الهامة لأضهار الصورة ولا اروع .. حيث نعومة الشخصيات وقوة رسومها .. وأضافت اغاني ولا اروع معضمها من الاجزاء السابقة لكن بعد ان تم تطويرهم الى ان جعلوها مريحه ومدهشه .. وهي بحد ذاتها تجعلك تأخذ اللعبة ..

قصة اللعبة :
تبدأ قصة اللعبة بمرأة جميلة جدا غريبة تتكلم مع شخص كبير بالسن حتى انه لايستطيع الكلام .. وتكلمه عن قوات سابقة وعن فارس كبير .. هذه الفتاه تبدا الحديث عن ابطال فاينل فانتسي السابقين وتذكر للرجل كل قصصهم والاحداث التي خاضوها .. من معارك وانتصارات والم وحزن وشجاعه ووقوف ضد الاعداء .. بمكان اخر بعالم اخر وبزمان اخر .. ( مدينة الكسندريا ) هنالك احتفالا كبيرا تقيمه الاميرة دايجر ( جارنيت ) حيث تواجد فيه جميع ابطال الجزئ التاسع وهو منضر لاينسى .. زيدان تقدم على المسرح ليلقي كلمتة .. ولكن فجأة هنالك نيزك بسرعة الصاروخ يسقط على زيدان محدثا ضررا وأختفاء زيدان .. وهذا ماحدث لأربعه من ابطال فاينل فانتسي حيث ظهر لنا كلاود وهو يحاول الهروب من النيزك .. وتايدوس كان منهمكا باللعب بلعبة البليتزبول .. وسكوال الذي كان نائما وتفاجئ ..

ويتحول المشهد الى منطقة كبيرة تكسوها الاعشاب .. والابطال الاربعة متجمعين بمنطقة واحدة .. هذا بالفعل حلم كبير .. ولما سمعوا صوت صراخ فتاه هرعوا لانقاذها .. وتفاجئوا بفتاه جميلة جدا ( هي الفتاه التي ظهرت بالمشهد 1 ) والجميع انقظوا على الوحش وكل شخصية تحاول ان تظهر نفسها مما سبب نزاع بين زيدان وكلاود .. والوحش اطاح بهم ارضا .. وتنطلق طلقة كهربائية كبيرة مخترقتا هذا الوحش العملاق ومسقطتا به ارضا .. انها نفس الفتاة التي بالمشهد 1 وأسمها ماريا .. وتقص للأبطال الحكاية كلها ويطلع لنا الان بعض المشاهد من الاجزاء السابقة حيث اطلعت ماريا الابطال على بلوره بها بعض مغامرات الابطال .. وأخبرتهم بعد الحكاية ان هنالك زعيم شر بأسم أيفل وهو بؤرة الشر وكان هنالك فارس كبير وقف امامه الا وهو السير الكس الذي كاد ان يقضي على ايفل لولا استدعاء ايفل الى وحش قوي جدا وهو مسمى بسين .. ايفل ليس بوحده الان فهو بعث للوصول الى سيفروث وسايمور ليكونا مساعديه الخاصين .. وتم القبض على الكس وارسلوه الى المريخ ليطعموه لمخلوق لم يذكر عنه شي .. اذا مهمة الابطال بالبداية ان ينقذوا البطل فعليهم تجهيز المركبة الفضائية وبعدها السفر للمريخ وهذا يعطي انطباعا جديدا حيث ان بالطائرة تنفصل وتقع الطائرة بقسمان القسم الاول يجمع كلاود وزيدان والاخر سكوال وتايدوس ... وهذا القسم الثاني بعد ان خاضوا مقامرة بالارض من اجل الحصول على البلورة الخاصة لفتح بوابة السير الكس .. وانقاذه وبعدها التوجه للأرض لكن القصة لن تنتهي هكذا فاللعبة أكثر من 70 ساعة متواصلة ..
http://www.arab3.com/upload/images/Sep02/Buhamood_untitled12341234.jpg

أعتقد ان الكثير فرح لما قرأ كل هذا وقال ان هذا بالفعل الجزئئ 13 من سكوير وللأسف فهذا كله من صنع الخيال والعقل .. الموضوع هو تخيل مالذي تعتقده بان سكوير سوف تفعله بهذا الجزئ وماهو نضرتك اليه .. وأرجوا ان الموضوع نال استحسانكم وشكرا ....

Guilty Gear X
29-09-2002, 10:43 PM
اعتقد ا سكوير بتخلي فف12 اسطورة":"

تعلمون ان كل جزء فف يكون مطور عن الجزء الي قبلة
ولمن تعلن سكوير مصممين فف12...ويقولون ان المصممين هم نفسهم الي ب10 و 8 لااح يكون توووب.
انشالله امانو ما يدش عرض ويصنع الشخصيات:أفكر:

Z4EVIL
29-09-2002, 10:51 PM
مشكور اخوي قاعر وكلام جلتير جير صحيح انشاء الله امانو مايقرب الشخصيات :o

على فكرة ترا مايهمني مين يصمم لأني الحمد لله مب متعصب ف ف :o

لو اني متعصب ف ف كان صرت مجنوون من حلاتها ;)

1500000 شكرا اخوي قاهر :D

SUPER_SAIYAN
29-09-2002, 11:29 PM
:واو: .......... :أفكر: خوفتني يا قاهر كل شيء ..... والله اني فكرت انه الجزء 13 :p :p ...........

الصراحة هذه الفكرة حلللللللللللللللللللوه .. اتمنى اني اشوف مثل هذا الجزء في المستقبل .. يجتمع فيه كل ابطال العاب فاينل فانتسي ويدخلون مع بعض مغامرة وحده تكون رهيييييييييييييييييبة مثل اللي حصل في لعبة KINGDOM HEARTS .. :أفكر: .. أملي كبير جدا في الجزء 12 .. اتمنى يكون اقوى من كلللللللللللللل الاجزاء الماضية ..

والله يعطيك 1560 عافية :cool:

soultaker
30-09-2002, 02:40 AM
طيب من راح يصير البطل أذا كان فيه أربعه أنا أقول سكوال ؟؟؟ ليه ؟؟؟ لانه قوي :p

أبوحسن
30-09-2002, 11:58 AM
مشكوووووووووووور ياأخوي على هل الأخبار الطيبة ويعطيك العافية

أبوحسن
30-09-2002, 12:00 PM
مشكووووووووور أخوي على هل الأخبار المفرحة ويعطيك العافية:p

kitten
30-09-2002, 12:48 PM
وااااااااي :" ليش قلت جذي انا صدقت السالفة في البداية

و لكن حاشتني خيبة امل لما عرفت انه من صنع خيالك :"

و انا قلت لنفسي بسم الله لي الحين اهم ما اصدروا الجزء 12 و قاعدين يسوون الجزء 13

يا اخي و الله خرعتني و بنفس الوقت اتمنى ان الحلم هذا يصير حقيقية ;-)

habeeb_alkol000
30-09-2002, 01:03 PM
مشكوووور على الموضوع

واحلى شي لما يجي النيزك على سكوال وهو نايم

QaHir
30-09-2002, 03:38 PM
شكرا لكل من شارك بالموضوع بس ماقلتوا مالذي تتمنون ان تشوفوه بالعدد 13 .. أو العدد 12 .. وشكرا مره اخرى ...

M7MOOOD
30-09-2002, 04:05 PM
امممم .. أنا أوافق الاخوان الي ذكروا أن فاينل فانتسي 12 ستكون أسطورة و أفضل جزء من فاينل فانتسي .. و ستهز عرش فاينل فانتسي 7 .. فأنا كنت حاط أمل كبير في فاينل فانتسي 10 .. و لكني اصبت في خيبة أمل شديدة لما لعبت هالجزء .. و صار فيني احباط :(

و لكن أنا لدي احساس قوي جدا على أن فاينل فانتسي 12 ستكون الأفضل و الاروع .. خصوصا أن سكوير جمعت اباطرة مصممي فاينل فانتسي ليشتغلوا على هذا الجزء :)

فأملي كبير جدا به ;)

squall3210
30-09-2002, 05:15 PM
kjj

M7MOOOD
30-09-2002, 05:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall3210
kjj

?:

VINCENT 2002
30-09-2002, 10:43 PM
متى يجي ذاك اليوم :"
ربما تفكـــــر سكوير تاجيل اصداره لزمن طويل كي تنجز عامل اسطوري خارق يبهر من يعرف ومن لايعرف فاينل فانتسي ولو كان الجزء الثالث عشر بالقصة التي رويتها يا قاهر اعتقد انه سيكون الاخير وتكون فيه كل وداعات فاينل فانتسي واجمل الموسيقات وامكانية اللعب بجميع لاعبين السلسلة :)

مشكــــــــــــــــــــور على الموضوع يا قاهر كل شي ..

QaHir
01-10-2002, 02:47 AM
شكرا للمشاركة .. ترى الحلم هذا يمكن تحققه بسهوله .... ;) نستطيع ان نرسل رسالة لشركة سكوير نقول لهم راينه بس نبغي واحد يقدر يترجم لنا الكلام باللغة الاجنبية بصورة واضحة وبالتوفيق ..

soultaker
01-10-2002, 03:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
شكرا للمشاركة .. ترى الحلم هذا يمكن تحققه بسهوله .... ;) نستطيع ان نرسل رسالة لشركة سكوير نقول لهم راينه بس نبغي واحد يقدر يترجم لنا الكلام باللغة الاجنبية بصورة واضحة وبالتوفيق ..

ما ظنيت سكوير راح تعطي احد وجه أصلا ما همها الا نفسها

QaHir
01-10-2002, 03:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soultaker

ما ظنيت سكوير راح تعطي احد وجه أصلا ما همها الا نفسها

بس اذا كان اقتراح الى سكوير سوفت ممكن يخلي الشركة تنظر الى الامر وبجد ونحن لن نخسر شي لنجرب ... وشكرا لك .. وبالتوفيق ..

احمر الوجه
01-10-2002, 01:22 PM
أصدارات سريعه مره
:#

شكراً قاهر

ما لعبنا 11ولا 12:#

QaHir
01-10-2002, 02:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
أصدارات سريعه مره
:#

شكراً قاهر