المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام قصتي مع البلاي ستيشن 2 ..!!

classic
30-09-2002, 01:07 AM
السلام عليكم ..

حبيت اقولكم القصه هذي يمكن تستفيدون منها شي في الوقت الحاظر للي بيشتري بلاي ستيشن 2 او بيركب قطعه ..
----------
اانا الصراحه شريت بلاي ستيشن 2 من فتره تقريبااا قبل 6 شهور بدون قطعه ولا شي وكان سعره 1000 ريال .. المهم شريته وجلس مده شغال تمام .. المهم الجهاز خرب على قبل فتره ,, قلت يمكن الخراب من العدسه .. رحت لمحلات (( طبعا في الرياض في البطحاء .. السوق العالمي :0) :0) ))
وجلست اسئل كم محل عن الاسعار وطلعت القطعه الماسيه سعرها يتراوح بين 170 الى 250 يعني على حسب المحل .. بالرغم ان محل اكدلي ان الماسيه الاصليه سعرها 170 ريال والتقليد 150 او 160 ريال ..
وطبعا العدسه سعرهااا مع التركيب يختلف فيه بــ 200 الى 350 ريال ..
وعشان ما اطول عليكم رحت اليوم وقلت على بركه الله نصلح الجهاز بالعدسه ونركب القطعه بعد :) ..
ولما فتج الجهاز وركب العدسه عشان يجرب الجهاز يشغل اشرطه ولا لاا ..
اكتشف ان الجهاز خربان من الــــبــورد .. على ماا ظن كذا اسمه ..
قال انا ما اقدر اصلحه وما يصلح الا عند الوكاله بسعر خيالي فوق 800 ريال :" :" :"
وجيت طالع محطم :( بس طحت عند محل قال بيصلحها ومع القطعه الماسيه والعدسه بســـــــعر 600 ريال مع الضمان لمده شهر .. وانا ممنتظر الجهاز يطلع خلال يومين ..
الخلاصه من كل هذا بعد جولتي هي ::
1- اشتر الجهاز بنظام بال من الوكاله افضل شي ورح ركب القطعه الماسيه مع الضمان .. يعني نفس طريقه المحل الي حاط عنده الجهاز ..
2- سعر القطعه الماسيه ما يتعدى 200 مع التركيب هذا حسب الي شفته ..
3- سعر العدسه ما اقدر اقول فيه شي لان الاسعار تختلف لكن السعر المتوقع 250 مع التركيب ..
4 - لما تشتري اشرطه دي في دي كوبي تأكد من اسم الشريط في الخلف في الدائره .. لأن هالشي يبين ان النسخ مو من داخل السعوديه يعني هالنسخه جايه من برى واحسن للعدسه ..
5 - سعر الشريط دي في دي كوبي ما يتجاوز 20 ريال .
-------------------------
وفي الاخير تحملوا الكلام الكثير لكن حبيت احطكم في الصوره ..
تحياتي ...............

jgubvgtjf
30-09-2002, 04:33 AM
شكرا ياخوي علىالنصايح الي انشاالله نستفيد منها

وحبيت اقولك شي كان الجهاز خربان على ما اعتقد نفس خرابك

وانت تعرف البطحاء كل واحد يقولك خراب واحد كالي 700ريال
والثاني قال ماله قطعه وناس كثير قالو زيه

انا كلت ما لي الا شركة سوني ورحتله كالو عندك ضمان قلت لا لان جهازي امريكي و اصلا ماعندهم القطعه

وعقب التعب كله رحت محل وكالي عندي قطعه مستعمله ب100ريال

وركبتها ولي 4 شهور ماصار اي شي لجهازي

واسف على الاطاله