المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل وشوف النكت واتحداك ماتضحك

NICE_ BOY
30-09-2002, 02:58 PM
سوداني محشش مسكوه الشرطة
قالوا له : وش جنسيتك
قال : لبناني مظلل

فيه محشش انفقع عليه كفر جاه وااحد قال معك استبنه قال المحشش والله ونعم00

يقولك في صعيدي حاب يعمل مفاجأه لزوجته طلقها

نصراوي زوجته حامل , سألوه تبي ولد ولا بنت .. قال أبي بطوله !!

خكري سأله المدرس : هات 3 حيوانات برمائيه , قال : الدوفدع وأموه وأختوه !!

محشش واقف عند كيس زباله اسود وكبير في عز الظهر ويقول يا خاله خليني اوصلك ذبحتك الشمس !!

طرار ميت جوع قال لنذل عطني أي شي آكله جزاك الله خير .. عطاه حبوب فاتح الشهيه !!

فيه خكري واقف ورا الإمام قال استقيموا , اعتدلوا قاله : يلا حبيبي جاهزين !!

خكري يعزي خويه .. قال له : معليش وفاة الوالد !! ... رد عليه : لا وش دعوه عادي !!!!

بنت أهدت غبي ( ببغاء ) وأتصلت : إيش رايك بالهديه ؟؟
قال : عادي مثل طعم الدجاج !!!!!

راعي بر في ليلة عرسه مالقى موضوع يتكلم فيه قال لزوجته : ما خبرتي بندق للبيع !!!

محشش ياكل كيوي بخبز ... يحسبها فلافل !!

محشش امه تقومه لصلاة الجمعه قالت : قم الامام خطب .. قال : زوجـــــوه

محشش يبي يدخل طاسة موية في الثلاجة.مادخلت.. قام وشرب منها شوي !!
في واحد غبي يلحق حرامي سبقه

فيه واحد حب طحنوه

في اثنين محششين وقفوا عند بقالة .. قال الأول للثاني وش تبي

اجيبلك قال الثاني جب لي اي شئء

قام هالمحشش وجاب لنفسه ببسي وجاب لخويه قلم ..

سد ونمر وفهد اقعدين في كفتريادخلت عليهم السحلية نفشة ريشها وبتزعق مين عاوز يتضرب مين ..الاسد اتغاظ قال للفهد روح شوف السحلية دي..رحلها فقلتلة اية عاوز تتضرب تعالي برة طلع برة وغاب وبعد مدة رجع متعور ومتكسر.. السحلية قالت في حد عاوز حاجة تاني ..الاسد استغرب وقال للنمر روح خلص علي السحلية دي راح النمر.. قلتلة السحلية تعالى برة علشان المكان ميتكسرش طلع برة وغاب فرجعوه ميت ..الاسد استغرب فراح للسحلية وقلتلة اية عاوز تتضرب تعالي برة الاسد طلع برة ..بص لقي دينصور واقف بيقول اللي حيجي جنب بنت اختي حـــــــيمــــوت

يقولك فيه غابه كان فيها نمر مستقعد على الثعلب كل ماشافه تعال تعال وين رايح قال الثعلب رايح للبقاله قال النمر ليش منتى لابس طاقيه ويصكه بكف وعلى الحال الثعلب قفلت معه احمرت رقبته من الطق قال مافيه غير الاسد وراح واشتكى له النمر الاسد وعده خير 0 جاء الاسد وكلم النمر في الموضوع النمر قال للاسد رجاء ياسد لاتتدخل في الموضوع الاسد قال طيب غير السالفه دايم طاقيه خلها تفاحه واذ جابك قل تفاحه قل ليش ماهي صفراء النمر قال اوكيه ومن بكره النمر نادى الثعلب وقاله رح جب لي تفاحه الثعلب ملكع قال حمراء او صفراء ويصكه النمر بكف وقاله ليش مالبست طاقيه

وخلصنا ترى والله تعبت وانا افكر في هالنكت وابيكم تقولون لي رايكم بصراحه

تحياتي

سحاب الليل
30-09-2002, 03:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( الزعيم )
30-09-2002, 03:03 PM
هههههههههههههههه

حلوة اخوي .... كثر منها .................":"

ماقصرتي حبيب ألبي ...

تحياتي لك ,,

NICE_ BOY
30-09-2002, 03:15 PM
حكمة محشش: العلم نور00000والنور من الكهرباء000والكهرباء خطر000فلماذا نتعلم"""""""""

واحد بدوي اول مرة يشوف فلبيني قال::اهب ياذا شبعان نوم000000000؟؟

محشش دخل مطعم وقال وش عندكم؟؟قالو شطبنا000قال المحشش اثنين شطبنا وواحد ببسي"""""""""

صعيدي قالوله ابوك جاله جلطة في المخ::::قال والمخ جاله منين"""""""

حوطي فتح محل غاز0000قام فجر اسطوانتين دعايه للمحل"""

حوطي ما يطلع له شنب 00سالوه ليش مالك شنب؟؟؟ قال انا طالع للوالده"""

محشش تهاوش مع سوري00قاله لعن الله ابو اللي انت مصريه يالفلسطيني0000