المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء غريب حصل لي وانا العب في متل جير2 ارجوا من جميع الاعضاء والمراقبين الدخول

moner
01-10-2002, 03:17 PM
اهلين شباب
وانا العب في متل جير في الصباح انا قاري نفس ماحصل لي في موضوع اخر ولاكن لم ا صدق
وانا اعب في متل جير 2 بعد ان سجن رايدن وطلعت من الباب بدون ملابس القي جنود قدامي اهرب منهم واركب الدرج يجيني اتصال من كونول يقول اقطع الكهرباء طفي الجهاز هدي لعبه طفي الجهاز تجي روز تقول انت قريب من التلفزيون طفي الجهاز يجي كونول يقول انا السبت يلي فات غيرت صحن الستلايت علي الشرق تجي روز طفي الجهاز معاش تحاوليجي كونل يقول ادهب للبيت انا بجي بدلك وانا يوم الخميس يلي فات ريت واحد طلع من بيت روز امشي شوي برايدن يجيني اتصال من كونل يقول انت لعبت واجد طفي الجهاز ووريني صورت لعبه قديمه جدا متل جير علي صخر فيها دبابة وبعده تجي صورة بنت شبه عاريه:! :! :! :!
ما هدا يا شباب
ولاكن انا اكملتها اليوم او ماعدلت اليوم 1\10\2002 الساعه 1:00 الثلاثاء

:cool: :cool: :cool:
وانا يجيني كود في الاخير لمادا وبعدها صورت كامرا
وانا يلي اضحكتني انه في الاخير لقو لست متع الاسامي وكلهم ميتين

moner
01-10-2002, 04:27 PM
لدي سؤال اخر لما طلع رايدن الدوج ترجت القلاده قال سنيك تعرفه الاسم يلي عله قال لا ف رماهي فهل من الممكن ان يعرف اي اسم

Darkseeker
01-10-2002, 07:01 PM
مرحبا اخوي ,
هذا كلة من تأثير الفيروس اللي حطتة ايما . اصلا الكولونيل عبارة عن ذكاء اصطناعي اما عن الدوغ تاغ فلو تلاحظ يكون مكتوب عليها الاسم الي تحطة في اول اللعبة .
و دمتم ;)

بلاي ستيشن 2
01-10-2002, 09:29 PM
صصدق ؟؟؟؟هالكلام

Mr. Black Man
01-10-2002, 09:36 PM
أرجو من جميع المراقبين و الأعضاء الدخول ؟؟؟؟؟؟ظ

...... هذا اللي إنت قلته هو من تأثير الفايروس و تقريباً كل الأعضاء يعرفوه يعني خبر قدييييييييييم كح كح كح

بلاي ستيشن 2
01-10-2002, 09:42 PM
وش الفيروس هذا

moner
01-10-2002, 11:16 PM
شكرا علي الرد شباب
ولاكن طلع كود وبعده كامرا ماهدا الكود
هل يوجد شيء اخر غير الكامرا