المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل 8 جنود أمريكان في هجمات صاروخية بولاية كنر



الجميلي
02-10-2002, 09:05 PM
مقتل 8 جنود أمريكان في هجمات صاروخية على قاعدة أمريكية بولاية كنر الأفغانية

مفكرة الإسلام : ذكرت تقارير صحفية قريبة الصلة من الأحداث داخل أفغانستان ، أن ثمانية جنود أمريكان لقوا مصرعهم ، وأصيب ما لا يقل عن عشرين آخرين وذلك في هجمات صاروخية على أحد المعسكرات الأمريكية بولاية كنر الأفغانية .
وتقول المصادر أن مقاتلين مجهولين في ولاية كنر الأفغانية ، قاموا بمهاجمة القاعدة العسكرية الأمريكية في مدينة توبتشي بالولاية يوم السبت الماضي بالصواريخ .
وتضيف المصادر أن هذه الهجمات تسببت في اندلاع وانتشار النيران في القاعدة الأمريكية .
ووفقا لما ذكرته المصادر فأنه من المرجح أن يكون هذا الهجوم قد أسفر عن مقتل ثمانية من الجنود الأمريكان الثمانية ، وأصيب 20 آخرين إصابات خطيرة.
على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية أن القوات الأمريكية قامت بإخلاء قاعدتها العسكرية في معسكر لوارا في محافظة باكتيكا في جنوب أفغانستان وذلك بعد تعرضها لعدة هجمات من قبل المقاتلين الأفغان خلال الأسابيع القليلة الماضية .
ووفقا للتقارير فقد تم نقل كل القوات الأمريكية جوا من القاعدة إلى قاعدة باجرام الجوية، مقر القوات الأمريكية في أفغانستان.
يشار هنا إلة أن معسكر الجنود الأمريكيين في لوارا كان هدفا لعدة هجمات صاروخية أثناء الشهور الأخيرة ، الأمر الذي كبّد القوات الأمريكية عدة خسائر أثناء هذه الهجمات .



http://islammemo.com/newsdb/one_news.asp?IDNews=3803

aslam
03-10-2002, 03:38 AM
بشرك الله بالشهادة في سبيله
الحمدلله على نعمه المتتالية المتوالية
الله أكبر وليخسأ المبطلون

بو حمود 11
03-10-2002, 05:57 AM
الله أكبر الله يبشرك بالجنه أخوي الجميلي :D