المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليكم بعض ما يراه اخواننا و ابناؤنا في افلام البوكمون

عماد 18
11-05-2001, 08:58 PM
لقد ظهر جلياً ان للبوكيمون اهداف اخرى غير سرقة اموال الاطفال ...
فها هي ومن خلال افلامها الموجهة للاطفال و التي تعرض حاليا بكل دول الخليج ما عدا السعودية و لله الحمد...تريد نشر معتقدات بوذية خارجة عن كل ما اعتدنا عليه حيث تعرض الفيلم الاول للبوكمون و هو بعنوان هجوم ميوتو الى نشر افكار غريبة ...
حيث يمتلك هذا البوكمون قدرات الهية خارقة كاعادة الحياة و السيطرة على العقول .
و بالفيلم الثاني بعنوان Revelation Lugia شاهدنا مالم نشاهده من قبل حيث نرى ان قصة الفيلم ترتكز على ثلاثة آلهه ذات قدرات مختلفة و خارقة للعادة حيث نرى كل من:
the god of thunder, Zapdos
the god of ice, Articuno
the god of fire is Moltres
و Lugia اله البحار
حيث يتصارع احد الاشخاص مع ابطال الفيلم للسيطرة على هذه الالهه ليحكم الكون وهذا الامر مخزي تماما حيث ان الفيلم موجه للصغار و احتوائه على هذه الافكار و المعتقدات سوف يكون له اكبر الاثر في عقول اطفالنا الذين هم مستقبل امتنا , فكيف نسمح لانفسنا ان ندع اطفالنا يؤمنون بهذه الخرافات التي يعد تصديقها بمثابة الشرك !!!!
و المضحك ان الترجمة العربية فيها بدل كلمة اله كلمة ملك لكن اي شخص يفهم انكليزي بيعرف هذه التفاهات.
اشكر الاخ عبدالله (ماريو) صاحب هالمعلومات على توضيحه الموضوع لمن اعمتهم البوكمونات ..
ولمن يريد التاكد عليه اتباع هذا الرابط لمعرفة ما يشاهد اطفاله المساكين:
http://www.pokemasters.com/anime/revelation_lugia.html

هيجي هاتوري
11-05-2001, 09:07 PM
اشكرك على هالموضوع الجميل

brhoom
11-05-2001, 09:09 PM
يا اخي ليش كل هالتعصب اترك الامور ماشية عادى
اطفالنا صغار و ما بيعرفوا انجليزي كتير و لو بيعرفوا
بعدين في المئلت من المسلسلات التلفزيونية الي فيها اله و منها واحد بيعرضوع على سبيس تون فيه اله البحر

DK
11-05-2001, 09:16 PM
ممكن كلامك صح ياعماد.
حكاية الآلهة مو سهلة.
خصوصا للأطفال.
وانا ما انتبهت لافلام البوكيمون.وما كنت اعرف الحكاية هاذي.
لكن
ليش ما يحرموا الديجيمون؟؟؟؟؟حكايته نفس البوكيمون.

عماد 18
11-05-2001, 09:29 PM
شوف يا برهوم هالكلام هذا موجه للمسلمين السنين فقط اذا كنت مسلم و سني و مو عاجبك هالكلام الشكوى لله و انا و غيري سوينا اللي علينا اما نتركهم لحالهم فهذا مو كلام مسلمين قال الله تعالى : ( كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر ) ...
و يا DK خلاص اعتبر ان قرار تحريم البوكمون مقياس لاي لعبة تشبهها من قريب او بعيد و ما في داعي ان كل لعبة يكون لها قرار تحريم خاص بها ...

العميد
11-05-2001, 09:40 PM
أخويdk
وش فيها الديجيمون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هي أسامي مثل البوكيمون؟؟؟
صحيح أنه فيها لعبة كروت (قمار)
بس ما فيه شي المسلسل
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
أنا ما شفت المسلسل علشان أحكم
بس الأولاد في المدرسه يقولون أنه عادي

عماد 18
11-05-2001, 09:43 PM
العميد رجاء اذا بغيت تدافع عن الديجمون سولك موضوع خاص لك .
الحين احنا قاعدين نتكلم في مصيبة البوكمون ..
وترا الموضوع ما له علاقة لا بشركة سوني او نتندو ..

العميد
11-05-2001, 09:54 PM
أنا ما أدافع
لاعن الديجيمون
ولا عن البوكيمون
لأني ما أتابع هالأشياء
=-=-=-=-=-=-=-=-=-
بس كنت أسأل ولا تعصب
=======وإذا كنت ما تبغاني أكتب في مواضيعك
--------------------------------------------------
على العين والراس

عماد 18
11-05-2001, 10:04 PM
لا اخوي العميد انا ما حبيت ان الموضوع يتحول الى الدفاع عن البوكمون و الديجمون فقط لا غير لاني مليت كل ما فتحت سيرة النحريم جاني واحد و قال ديزني و غيره اصلا التحجج باخطاء الغير لا يقبله المنطق السليم يعني العالم الحين اغلبه كفار هل معنى هذا ان نكون كلنا كفار ؟؟
لا طبعا ..

خالد2001
11-05-2001, 10:11 PM
من يعارض العلماء فقد شذ عن الجماعة ......ومن شذ شذ في النار ...

تحريم البوكيمون صريح اذا كان الشخص غير قادر على الامتناع عنه فعلى الاقل لاتجعل غيرك يقتدون بك .....والله الهادي الى سواء السبيل..

اغلب الي حاجوني بتحريم البوكيمون ليسو على مذهب اهل السنة والجماعة ..

K'
12-05-2001, 12:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية و السلام
هذا الكلم و إلا فلا البوكيمون حرام يا جماعة...
وبعدين يا أخ برهوم أنا دايمآ أشوفك تقول شو فيها يعني من فترة أولآ في الصور حقت الإكس بوكس عن لعبة ديد أو آلايف3 و الموضوع كان للأخ (العميد) و هذا إنت مرة ثانية تقول ليش كل هذا التعصب اترك الأمور ما شية عادي ؟؟؟؟؟
الظاهر والله أعلم إنك مانتى ((مسلم سني)) ولو كان هذا كلم صحيح فأنا ماأرضى أتكلم مع واحد زيك..:غضب: :غضب: :غضب:
والسلام ((للمسلمين السنين))

عماد 18
12-05-2001, 07:51 PM
اخوي K وش قصة صور لعبة ديد اور الايف ووش دخلها في الموضوع ؟؟
ممكن تقولي ؟

huonter
13-05-2001, 07:03 AM
السلام ...
جزاك الله الف خير اخي عماد ... على هذا الموضوع الخطير لانها تمس العقيدة وهو من اخطر الامور على المسلمين و خاصة اذا كانوا صغار..
واناا استغرب من رد العضو برهوم ... هل هو حقا مسلم ؟؟؟؟!!!!
واتمنى ان كل واحد يوعي الاطفال و الكبار عن هاذي السالفة...
وشكرا

عماد 18
13-05-2001, 10:24 AM
انتم لو تشوفون وش يقولون في منتدى البوكمون اللي يقول عادي و الا يقول ما همني ابيكم بس تروحون تتطلعون على كتاباتهم :(

NewsMaster
24-01-2002, 02:23 AM
ذكريات ....

بس على فكرة في شيء غريب ":" ":" ":"

hitomi
24-01-2002, 09:51 AM
والله يا عماد من أول ما جابوا هالمسلسل في التلفزيون وأنا كارهتنه
ولا أحب أطلعه وكرهته أكثر لما حرموه وكلامك كله صحيح

Angel whisper
24-01-2002, 12:32 PM
مشكووووووووور عماد على هالموضوع ..

وجزاك الله الف خير...

انا شفت فيلم البوكيمون اللي اسمه pokemon the movie 2000 ...

وبصراحة شفت العجايب والغرايب فيه..

فتخيل انهم يقولون ان كل طير من هالطيور له القدرة على التحكم بالطقس وان يقلبون الصيف شتاء والشتاء صيف والعياذ بالله...

وبالنسبة للديجيمون..
فحسب ما قالولي ناس اعرفهم فالشركة العربية نقت المسلسل من المشاهد المشابهة للبوكيمون..
فللعلم وحوش الديجيمون تتحول بنفس طريقة وحوش البوكيمون... واللي يبغي يتاكد يشوف الديجيمون بالانجليزي..

ROAD BLOCKER
24-01-2002, 12:35 PM
الى العضو العزيز عناد 18:
اولا:البوكيمون انا سمعت مرة ان كلمة بيكاتشو بالياباني معناتها (انا يهودي) و بعد فترة غيروا المعنى الى(لا اله في الكون) فأكتشف ذلك ان الكلام كله كذبXكذب وفي المدرسة الاساتذة وزعوا اوراق عليه اسماء البوكيمونات ومعناتها وياليتك تشوفها لانهم كاتبينها غللللططط وحنا متنا من الضحك بسبب الاسماء الغلط مثلا:
جاريدوس:قرنداوس
رايتشو:راشبو
بترفري:بدرفراوي
جنجار:غانغار
توجيبي:تكبي
والله العظيم انهم كانو كاتبينها هههههههاااااااااييييييييي

ثانيا:انا اعرف منتدى اسمه منتديات اوراق وانا كنت مسجل هنا بأسم أحمـــــد2001 وكانو ما شأالله مولعيييين بالبوكيمون وفي اسماء مثل جسي وجيمس وميستي بس اول كانت مسمية نفسها Pokemon1 والكونت دراكولا كان منضم معاهم عباظة كذا تسلية وبسسسسس

مع تحياتي
:D

alamid
24-01-2002, 02:49 PM
شكرا

ebrahim
24-01-2002, 03:07 PM
اهلا

شكرا يا عماد عالموضوع

انا سمعت ان بكاتشو معناها (انا يهودي)
وغيرها ن الاسماء زي هذي
مطلعاها شركات كرتون امريكيه عشان تخلينا نسيب البكمون ونروح لمنتجاتهم طبعا سوت هالشي لان البكمون غطا على كل البرامج الكرتونيه
انا اعتقد ان اليابانيين ما لهم عداوه مع الاسلام وان الكرتون مله هدف ضد المسلميين
لان العدو الاول والاكبر هو امريكا
بس برضو اذا شي مخالف الدين احنا نتركه حتى لو لم يكن الهدف منه هو تضلليلنا

ولا احد يعصب علي

عماد 18
24-01-2002, 03:49 PM
الموضوع مصنق -قدييييم و مغبر- :) ..
نيو ماستر ..
ودي اعرف لها الدرجة مواضيعي عاجبتك عشان ترفعها :) ؟؟
و ايش قصدك بشي غريب ؟
هيتومي ..
الله يسلمك و انا معك بخصوص غباء هالمسلسل لكن حبيت اوضح نقطة ..
انا ما اعرفه :) ..
انجل ..
العفو :) ..
ROAD BLOCKER
من جاب سيرة الاسماء الحين ؟
alamid&ebrahim
ترجمة الاسماء كانت فكرة غبية و حتى في واحد من المشائخ قال انها حركة خبيثة و معروف انها ترجمة خطا ..

Grandia
24-01-2002, 03:56 PM
يا زين المواضيع القديمه

كلها مفيده

اشتقنا لها والله

وتسلم يا عماد علي هذا الموضوع

ROAD BLOCKER
24-01-2002, 11:26 PM
الى عماد 18....
ان كان قصدك سيرة الاعضاء بالمنتدى اوراق فانا اقلك انهم كانو موليعين بالبوكيمونات والكلام الفاضي وبس شوف كيف الاسامي الدليل على ولعهم:o :o :o

عماد 18
25-01-2002, 10:29 AM
جـرانديا
الله يسلمك ..
ROAD BLOCKER
ما فهمت عليك ..

2000000عليان
25-01-2002, 10:50 AM
شكرا لكم جميعا على هذه المواضيع

ابوتركي
25-01-2002, 12:24 PM
اثااااااااااااااااااابك الله ياعماد وجعل مثواك الفردوس الاعلى ووالله انا لنفتخر بك وبا مثالك من الذين يدافعون عن الاسلام الصحيح ولاعليك من الكلاب النابحة وتباع الغرب <<<<< عيد ميلاد >>>>>>>>>>
مثل بعض الناس وش قال حنا في الكويت عادي الاسلام عندهم على ما أظن يختلف باختلاف الدول انا لله وانا اليه راجعون

عماد 18
25-01-2002, 09:05 PM
الله يهدي جميع المسلمين اخوي ابو تركي ..

ذي يزن
26-01-2002, 12:30 AM
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، يعني نفس الناس دائماً!!!!!

أنا لم أدخل من أجل النفاش العقيم والمخزي في مسألة البوكيمون التي تبين مدى صغر أدمغة بعض الناس، لكن أغضبني ما أحسسته من مس للمذاهب الإسلامية الأخرى على ألسنة البعض (نفسهم أيضاً)!!!!

أنا سني، لكن لدي الكثير من الأصدفاء الشيعة، وأعتقد إن الكل يعرف بأن العراق أغلبه شيعة، صحيح أن لديهم بعض الأشياء الدخيلة والتي ليس لها داعي في أثناء التعبد والدعاء، لكنهم غيورين على الإسلام، ولايشغلون بالهم ببعض الرسوم المتحركة للأطفال التي لم أسمع لحد الان أي طفل أصابه حب الغرب بسببها، على الأقل أكثر من ما يملأ دول الخليج الآن من أشياء مقربة للغرب (أمريكا بالتحديد)، وأكبر دليل على ذلك ما فعلوه في لبنان، لأول مرة تقوم قوة ما بطرد جيش إسرائيلي من أرض ما، وذلك بسبب إيمانهم القوي وقوتهم المستمدة من هذا الإيمان، هذا شئ على الأقل يجب أن يخجلكم حيث لم أسمع في حياتي عن خليجي واحد (ربما بعض الإستثنائات عن قوات القاعدة) ذهب شهيداً في سبيل الدين أو الوطن.

ملاحظة:
إستمروا في إرسال التبرعات، فهي حقاً سبب من أسباب إنتصار القوات الإسلامية في كافة أنحاء العالم :D:D:D:D.

عماد 18
26-01-2002, 09:23 PM
ذي يزن انت خلك مع اخوياك اللي يسبون الصحابة و ترى الموضوع قديم فلا تجلس تتفلسف زيادة عن اللزوم ..

DARK WOLF
27-01-2002, 01:14 AM
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

البوكيمون!!!!

كح كح بن كحكيحان المتكحكحه

بالله عليك فيه احد الحين يشوف البوكيمون؟

صار مغبر وقديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

شكل الموضوع قديم مره(على ماأظنhttp://the-shark.net/forum/images/smilies/lol.gif )

Lara Croft
28-01-2002, 03:10 PM
كل شيء له أساس و الي أساسه قوي أبد ما يطيح و من ربا أولاده على أساس دين الإسلام فما ينخاف عليهم.... و هذا من وجهة نظري فقط .

Grandia
28-01-2002, 03:23 PM
يا ذي يزن مشكله الفلسفه الزايده ولاكن اسمع

الخليج الحمد لله بخير وعافيه يعود الفضل اللي الله العلي العظيم والله ما يسلط جيش اللي وبه سبب تقولي الخليج ما سوي شي ولاشي ولا حتي شهيد من قال لك هذا معظم الدول الخليجيه دافعت عن نفسها وقامت بطر الاستعمار البريطاني من الخليج وقدمو الشهداء والشهداء انت مالك بالتاريخ وعلي سبيل المثال الاستعمار البريطاني في الامارات وتحديدا جلفار مدينة رأس الخيمه حاليا عانت الكثير من الاحتلال وذهب الكثير منهم شهداء وقامو بتعذيبهم اشد انواع العذاب تقطيع الانوف و حرق العيون وقص الرقاب والكثير الكثير والتاريخ يشهد علي ما اقول

يعني مش لبنان الدوله العربيه الوحيده اللي طردت مستعمر

كم من دوله كثير بل معظم الدول العربيه عمان واليمن والجزائر و و و و

والله الكثير يعني لا تشوف في هذا الوقت ان ماشي دول استعمرت الا لبنان وغيرها بل معظم الدول العربيه والحمد لله تحررت بنصر من الله

وتحياتي للجميع

mom_com3
28-01-2002, 09:27 PM
مشكور وما تقصر...
(( بس فيه ناس روسها ناشفه ..))>>>>>>>>> ما قصدت احد معين..

Lara Croft
28-01-2002, 11:40 PM
أخ جرانديا لا تنسى بعد الامارات طردوا المستعمرين البرتغاليين من أرضهم. ":"