المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش البنات ميحبون يلعبون

سنيك سوليد
04-10-2002, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
غير عندنا تلاقي البنات يقرفون من شي اسمة بلاي ستيشن او جيم كيوب او اكس بوكس . لا وفوق هاذا لو انت جالس تلعب وهم جالسين في الغرفة اسمع المحاظرة. اذا كنت تلعب العاب فلاتورم (مثل كراش او ماريو) تلاقيها تقلك وش العاب الاطفال هاذي . واذا كنت تلعب اكشن وقتل وضرب ورعب (رزيدنت ايفل ومتل جير وسايلت هيل) تلاقيها جالسة خايفة في الغرفة وتقولك غير الشريط لما تقوم تقفل الكمبيوتر مرة وحد . واذا كنت تلعب شريط كورة تقولك نحن مانخلص من الكورة على التلفزيون تجي انت وتلعب كور يلله سكلة (تسد نفس الواحد من اللعب:( :( )

الاميرة زيلدا
04-10-2002, 05:57 PM
اقول ترى كرش وماريو اكثر شريط يحبونه البنات في المدرسة الى اذا كانت اختك عمرها ما جربته

ولعلمك معضم البنات يطفشون من الكبيوتر بسبب اخوانهم ما يلعبون الا كورة وقتالواناا كنت اولهم

بس اقول خلهم يلعبون ار بي جي وراح تشوف الفرق

ولعلمك انا مدمنه كمبيوتر اكثر من اخوي

اما اخوي الكبير لما يشوفني العب بلات فورم يقول ايش العاب الاطفال هذة والكلام نفسة يقوله عن رزدنت ايفل

صحيح انا نبه اليلعبون من البنات اقل لاكن مدمنات اكثر

kirby64
04-10-2002, 06:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة زيلدا
اقول ترى كرش وماريو اكثر شريط يحبونه البنات في المدرسة الى اذا كانت اختك عمرها ما جربته

ولعلمك معضم البنات يطفشون من الكبيوتر بسبب اخوانهم ما يلعبون الا كورة وقتالواناا كنت اولهم

بس اقول خلهم يلعبون ار بي جي وراح تشوف الفرق

ولعلمك انا مدمنه كمبيوتر اكثر من اخوي

اما اخوي الكبير لما يشوفني العب بلات فورم يقول ايش العاب الاطفال هذة والكلام نفسة يقوله عن رزدنت ايفل

صحيح انا نبه اليلعبون من البنات اقل لاكن مدمنات اكثر

الأدمان مو شىء تفتخرين فيه :6 بالعكس المفروض تقللين منه ..

اعتقد اختك يا سنيك سوليد من النوع الي تعتقد انه العاب الكمبيوتر مخصصه لالأطفال ...يمكن ما تلعبها علشان السبب هذا

وبعدين فيه (اولاد) ما يلعبون العاب الكمبيوتر ...لانها ما تعجبهم يعني اذا كنت بنت او ولد ما راح يأثر يعتمد على الشخص نفسه اذا هو يحب يلعب او لا...

RPGgirl
04-10-2002, 07:00 PM
هاي
يمكن البنات ما يحبونه لانه اخوانهم دايما يلعبون كرة ولا مصارعة
بس انا اشوف انه فيه وايد بنات مهتمين بالالعاب خصوصا بعد ظهور الار بي جي ولا لو ما كان فيه ار بي جي جان ما لعبت هالالعاب :)

Golden_Sun
04-10-2002, 11:35 PM
.... الحمدلله ما عندي إخت :D

mario131
04-10-2002, 11:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
.... الحمدلله ما عندي إخت :D

ياحظك :(

انا اختى اول ماتشوفنى العب بأى لعبة يلعب بها واحد (خصوصا ماريو) تقولى حط لنا لعبة جماعية نلعب فيها سوى والمشكلة لاتأتى الافى وقت اكون منسجم

الضبع
04-10-2002, 11:53 PM
نا عندي أخوات بس لا يلعبون معي ولا يحبوا الكمبيوتر يقولون هذي ألعاب أطفال.
على أي شريط .

Wingless Angel
04-10-2002, 11:57 PM
البنات كيفهن لو يبون يلعبون او لأ انا الحمدلله محد يزعجني من اخواتي واخواني بس انا العب وهم في مكان ثاني لا يقولون الالعاب حق اليهال او اي شي ثاني

( مختلف عن البقية )

ashley.riot
05-10-2002, 01:55 AM
البنات والطفوله ما يتفارقون .

وتناسبهن ماريو طقتهن .

تبي اقول لك ميول البنات :

1- غير محبات لكرة القدم .

2- غير محبات لالعاب الاكشن .

3- محبات للطفوله وتشوفهن دائما مدللات وبجنبهن كتكتوت ينام معهن .

4- محبات لشيء اسمه روايه .

5- محبات للرومنسيه . عكس العيال .

Grandizer
05-10-2002, 07:35 AM
هلا بقول صراحه هذا اكلام مش للبنات بس صح ان الأكثريه بنات لكن يوجد هناك أولاد وكذالك يقرب لي يكهر هذا الشيء بينما يوجد واحد اخر يقرب لي وهو أكبر مني يمكن ب 10 سونوات يحب هذه الألعاب وأعتقد كره البنات للألعاب قد يفيد أحيانا :6 :D :D

BoJasem
05-10-2002, 08:00 AM
يمكن بس العب ميجا مان يطفشون ( شوية ?: )

ويحيبون العاب الجماعة

لكن اللي مو داش راسي أنهم يحبون لعبة العنف و الاكشن gta 3 أكثر مني?: ?:

وبعد يحبون العاب rpg والعاب القتال كلش ملش هم بجبل والقتال بجبل ?: