المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتندو لن تصمد من دون رير

سنــيك
04-10-2002, 03:35 PM
السلام عليكم
انا حاب اوضح اني قبل كم يوم شريت ستار فوكس وبصراحه لم ارى لعبه اقوى وافضل منها على النتندو بصراحه وانا شريت ماريو سن شاين ومايقارن بستار فوكس وبعد ما انبهرة بالعبه قلت في نفسي الحين الجيم كيوب راحيلاقي مصير الدريم كاست بالضبط راح تشوفون لن نتندو من غير رير ماتسو ولا قوطي وانا بصراحه عندي الاجهزه الثلاثه عشان يكون بعلمك وانا من اكثر الناس كرها بالاكس بوكس ومن اشد المعجبين بنتندو لكن وش نسوي بغباء شركة نتندو هذا رايي واتمنا ان ارى ردودكم شباب انصحكم تشرون ستار فوكس الرائعه وبعد ماتتمتعون بها راح تندمون وراح تضعون الجيم كيوب في الزباله 0:غضب:

mario131
04-10-2002, 03:52 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

من تكون رير هذه حتى ننتندو لا تسوى شئ بدونها

وعلى فكرة ترى يوجد جزء جديد من ستار فوكس سيصدر على الجيم كيوب من نامكو

xenosaga
04-10-2002, 04:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mario131
بسم الله الرحمان الرحيم

من تكون رير هذه حتى ننتندو لا تسوى شئ بدونها

وعلى فكرة ترى يوجد جزء جديد من ستار فوكس سيصدر على الجيم كيوب من نامكو
ننتندو راح تظل قوية ولو بدون ماياموتو;-)
والجزء الجديد من فوكس سيكون لعبة طيران من مصممي ايس كومبات يعني بدون تعليق:واو: :-)
سلاموف;-)

Legend
04-10-2002, 05:12 PM
اقول نينتندو 64 صمدت بسبب 6 العاب صنعتهم راير :p او عدد كبير جدا من نينتندو اكيد من نينتندو لكن راير ساعدت على ذلك واذا تبي تجرب لعبه تنسيك ستارفوكس ومن نينتندو انتظر زيلدا وشوف الابداع

BoJasem
04-10-2002, 05:16 PM
لحظة منو قال ستار فوكس أحسن من ماريو

لو لعبتها تلاحظ أن رير حاولت تقلد زلدا شلون شوفوا الحياة وحتى الطريقة عندما يحصل على اداة اول مرة ألا تلاحظون أنها نفس زلدا

بل أعتقد أنه زلدا كوبي :أفكر: :أفكر:

بس غير بالقصة وبعض التفاصيل

أصلا رير شنو نيتندو هي اللي رفعتها لو نيتندو ما عطتها وجه كان منتهية من زمان :أفكر: :أفكر: