المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أبي مساعده ثانية في سايلنت هيل 2 مستوى نورمل !!

M7MOOOD
04-10-2002, 08:42 PM
مرحبا :(

أنا الحين وصلت في سايلنت هيل 2 للمتحف .. دخلت للمتحف و عبرت من خلال ممر طويـــــــل جدا جدا جدا وصلت لآخره لغرفه فيها فتحة مربعه عميقة .. قفزت من خلالها و لقيت نفسي في بئر ماله مخرج .. فقمت و استخدمت العصا و أخذت أضرب على الجدار حتى طلع لي صوت غريب فقمت و ضربت على المكان كم مرة حتى تكسرت الحيطة و طلع باب .

قمت و عبرت من الباب و لقيت نفسي في المجاري قمت و كملت و كملت و لقيت بابين .. القدام مقفول و اليمين مفتوح فدخلت لليمين و لقيت هم بابين .. باب قدام مفتوح و فيها غرفة غريبة البيبان معلقة على الطوف .. و باب على اليمين لما خشيته لقيت مفتاح على الأرض قمت و أخذته و فجأة ظلمت الغرفة و انقفل الباب .. و في حاجة موجودة بجنب الباب و هي لوحة فيها الأرقام من 1 الى 9 .. المهم حاولت من خلاله أن أحل اللغز بس ما قدرت و ما عرفت .. فممكن تقولون لي كيف أحل هاللغز .. لأني قريت الحل الكامل في موقع مدينة البلاي ستيشن 2 و قريت أنه لازم علي أن أكون مجموعه أرقام من الي طلعوا لي .. بس في اللغز عندي ما طلع الا رقمين مختارين لي و مضوين و هم رقم 3 و رقم 4 .. قمت و بديت أشكل فيهم مجموعه أرقام و في غيرهم بس ما قدرت .. فممكن الحل :"

M7MOOOD
04-10-2002, 11:22 PM
للرفع :"

M7MOOOD
05-10-2002, 10:19 AM
للرفع :غضب:

M7MOOOD
17-10-2002, 02:37 AM
للرفع :"