المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع جيم سبوت يعطي لعبة بلنكس تقدير سيء

thelastshow
05-10-2002, 09:19 AM
وضع موقع جيم سبوت تقدير سيء للعبة المنتظرة بلنكس والتقدير هو.

6.3 :غضب: :غضب: :غضب:

والفضيحة انهم معطين أفضل شيء في العبة وهو الرسوم 7 من 10:غضب: :غضب:

بس لاتستغربون هذا التقدير من موقع سبق وأعطى اللعبة الرائعة

شن مو 7.9 :غضب: :غضب: :غضب:

Dukefleed
05-10-2002, 11:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههه:p

ما تذكر كيف كنتو تعيبون علينا يوم ماريو سن شاين & أنيمال كروسنج خذو 8.0 و 8.1
على الأقل احسن من بلينكس 6.3

:p :p :p

SALOOME
16-10-2002, 09:13 AM
معليش بس بصراحة معاهم حق التقدير منطقي لاني انا جربت اللعبة بنسخة الديمو ............اللعبة ماهي زي ماتوقعها الكل حتى في الرسوم تكرار كثير .........وبعدين فكرة اللعبة او الجيم بلاي ممل بشكل تدريجي يعني اول ماتلعب يمشي الحال بعدين تلقى ان الملل بدا في اللعبة على شوي شوي بدل الحماس .......لانه كل اللي عليك تسوية هو انك تتخلص من مجموعة من الاعداء في كل مرحلة خلال عشر دقايق بس .....وعاد تقوم بتقديم او تبطيء الزمن عشان تتمكن من قتلهم كلهم بس لا اكثر ولا اقل .......واللعبة خالية من الالغاز ........ونظام الكاميرا ركيك اذا ماقارناه مع ماريو سن شاين ...انا ارجو انك ماتزعل من كلامي انا ادري انك معجب باللعبة مررررررررررره مثلك انا كنت متحمس لها بس صدقني كثير من الالعاب يتضح انها محبطة بعد كل الضجه اللي تاخذها اذا صدرت ....واتوقع انك تقدر تشتري اللعبة وتجرب بنفسك لانها على ما اظن نزلت في الاسواق بس ماني نتاكد اذا كانت وصلت السعودية او لا بس انا انصحك انك تبتعد عنها لان في العاب افضل منها جاية مثل تايم سبلتر 2 واللي هي نزلت اذا كنت تحب العاب الفرست بيرسون فما راح تلاقي افضل منها او تستنى كم يوم بس للعبة تاي ذا تايجر من اليكترونك ارتس اللعبة شكلها مرحة اكثر واضخم :-)