المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستيف مامات

bounty
12-05-2001, 12:46 PM
هل تتوقع ان ستيف لم يمت (مثلما حدث مع وسكر) انا اتوقع انه ماراح يموت وراح يسوون جزء جديد عنه :) وابي توقعاتكم اوكي :cool:

كلير3000
12-05-2001, 01:14 PM
أتمنى من كل قلبي أنه مايكوون ميت ويطلع مثل ما طلع ويسكر:غضب: :غضب:
ولو عملوا جزء من اللعبه كله عن ستيف راح يكوون أجمل جزء في اللعبه:)
ومن ناحية توقعاتي أتوقع انه حي حي حي حي حي حي حي وما مات يااااااارب

وشكرا;) ;)

Fly_Batman
12-05-2001, 01:50 PM
ستيف أحس أنه ميت ولن يعود وهذا أحساسى وأحساسى ما يخيب:D :D ;) :) :p :cool: :أفكر: :غضب:

وأن أتمنى أن يكون الجزء الرابع عن ليون وكلير وكرس وغيرهم من الشخصيات الرائعه(ولا أقصد الشخصيات الرومانسية)

bounty
12-05-2001, 02:30 PM
كلير3000
ليش اتحبين ستيف يعني من زينه ولا من شجاعته ولا من اسلوبه الخايس مع كلير المهم اذا كنتي اتحبينه فأنا اتوقع انهم يغيرون بالقصه مثل ما غيرو بوسكر :)

Austin 3:16
12-05-2001, 02:51 PM
والله الفكة والحمد لله من الخكري هذا , وأنا ماأدري ليش معجبين به لها الدرجة ياخي يكفي كريس وليون وهنك وكارلوس يكفون وزيادة .+) :) :p ;) :D

الأزوري
12-05-2001, 04:01 PM
نعم ستيف لم يمت وهو تحت عناية ويسكر
وهي احدى حسنات ويسكر المظلوم:(
وكان هدفه من السيطره علي التايرنت
في الجزء الأول واليكسيا في الجزء الأخير
للأستفاده منهم في اعمال الخير صدقوني
هذى هي الحقيقه

كلير3000
12-05-2001, 08:29 PM
حرام عليييكم شباب وش فيييكم على ستيييف?: ?: ولله ما يستاهل!!!!!!!!!
أما من الأسباب الي خلتني أعجب فيييييه :-
1- شجاعته وقوته.
2- حبه الصادق لكلير
3- انه يتييييم ومررره رومنسي.
4- أنقذ كلير أكثر من مرره ولاولا شجاعته كانت كلير في عداد الأموات.
وبصرااااحه أنا جداً مستغربه من تصرفكم يا شباب كييف تحبون ويسكر النذل الخائن وتكرهوم الحبوب الشجاع الوسيييم الصادق?: ?: بصرااحه شخصيت ستيف مرره أعجبتني.

وبعدين يا أخ Austin كيييف تقول عن ستيف أنه خكري مع أنه شجاع مرره وأنقذ كلير أكثر من مرررره ولا ظهر في العبه كلها بصفه ماهي كويسه أو تدل أنه خكري أو أنت تسمي الحب والرمنسيه صفات الخكاريا:) :)

fly_batman
أنا أتفق معك في شي واحد بس وهو اذا كان الجزء الرابع عن ليون وكلير وكريس والمزيد من الشخصيات الرائعه + ستيف حتكووون أحلا لعبه لرزدنت إيفل بس للأسف أنا سمعت أن الجزء الرابع محتمل ما يكون فييها أغلب هذي الشخصيااات بس على ما أعتقد كلها أشاعاااات.....والضاهر انها 100000 % أنها أشاعه
bounty
عس كلامك هو عييين الصواب يعني كل كلمه أعكسها وحتعرف ليييش أنا أحبه
الأزوري
أتفق معك ان ستيف لم يمت والله يعلم أييييش يسوي فيييه ويسكر الخائن بس لو سواى فييه أي شئ أو أذاه راااح أقتله ...ههههههه:)

وشكراً لكم

ويسكر
12-05-2001, 08:49 PM
اشكر الأخ ألأزوري علي هذا التوضيح
الأكثر من رائع
بالنسبة لكلير
الحين هم ينتقدون ستيف وش دخل ويسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلير3000
12-05-2001, 09:03 PM
تم نشرها بواسطة : ويسكر اشكر الأخ ألأزوري علي هذا التوضيح
الأكثر من رائع
بالنسبة لكلير
الحين هم ينتقدون ستيف وش دخل ويسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أصلاً الموضوع كله ويسكر لأن ستيف معه انت ما شفت أيش سوى في العبه وبعدين هو خائن وانا بصراحه ما أدري انتم ليييش معجبييين فييييييه

هذا رأيي...........

ويسكر
12-05-2001, 09:20 PM
ويسكر خائن أوكي بس على من علي "شركة آمبريلا"
وكان قادر علي قتل ستيف ولم يقتله وعلي كلير ولم
يفعلها اىا شئ وفضل ان يقاتل أخاها "تصفية حسابات قديمة"
يعني بالعربي كان يريد ان يبني مستقبله ولكن كانت الطريقه
خاطئه وسلاااااااااااااااااااااااااااااامي

كلير3000
12-05-2001, 09:46 PM
يمكن..............مع ان كليير مالها دخل في الموضوع
وأيش الحسابات هذي الي يبي يصفيها ............ ضرب البنت وكان ناوي يقتلها وهي ما سوتله شي:غضب: يتشطر على بنت هههههه
وكريس مسكين لييييش ويسكر حاقد علييييه.................

THE_YET_IS_T
12-05-2001, 10:23 PM
الحين ميته على شخصيه كرتونيه الله يهديك ..
بس تبين الصراحه انا متحمس وش اللي راح يكون في المستقبل وماتحمله الأجزاء القادمه انشاء الله ..
من الممكن انهم يعيدون شخصية ستيف مره ثانيه ( رغم اني مالعبت كود فيرونيكا الا اني شفته عند اعز اصدقائي وعرفت القصه كامله ) .. يعني انك تقابله فجاءه مثلا في الجزء الرابع ( التي ستكون احداثها في قارة امريكا الجنوبيه ) وبعدين ياخذك الحماس .. خويك اللي فطس الى الآن عايش وفجاءه تلقاه متوحش يعني مثل ويسكر في كود فيرونيكا بعد ما مات طلع في كود فيرونيكا متوحش واكبر دليل عيونه .. ?: :واو: :D +) :p

13-05-2001, 02:23 PM
ويسكر شخصية فيها هيبة أما ستيف فأظن أن كابكوم أخطت حينما رسمته هكذا شكله يذكرني بالجنس الثالث ياااااي وثاني شئ مايهمن ستيف مات ولا مامات أهم شئ أن ليون أو هنك يكونوا في الجزء القادم وليس ستيف غرررررررررررررر:غضب:

كلير3000
14-05-2001, 01:41 PM
?: ?: بصراحه انا ما أعرف أنتم ليييييييييش متعصبييين على ستيف بالشكل هذا?: وبعديييين انتم كل وسيم تسمونه خكري وجنس ثالث?: THE_YET_IS_T
أنت صدقت في قولك أنه حتى لو عااش ماراح يكون أنسان طبيعي مثل ويسكر وهذا الي مجنني وما أبي أتقبل الفكره هذي لازم كابكوم يسوون معجزه وطلعووه طبيعي.......... والشي الثاني انه الحمدلله مو شخصيه حقيقيه لو كنت أنا صدق كلير وهو مات قدامي وقال الي قاله رااااااح أنهبل وأموووووت من الحزن يمكن ألحقه وأمووووووووت معه لأن الدنيا بعده ماتسوى الي يعييش فيها........
الحمدلله ان الأموور مثل ماااهي:D :D ههههههههههه مجنونه صح هههههههههه +) :أفكر:

Fly_Batman
14-05-2001, 02:52 PM
أعطيك السبب يا(كلير3000)
السبب هو كلما توفي واحد في رزيدنت ايفل (مثل ستيف)طلعوا واحد اخر احسن منه90000000000000000000000000000000مره:p :) :D
مثل الرجل الشجاع الوسيم القوي الذي يتحلى بجميع الصفات الرائعه (غير الرومانسية)وهو: (carlos) في رزيدنت ايفل3 (صورته بلأسفل)
:واو: :واو:
اما الناس ليش يحبون ويسكر لأن شخصيته قويه ولبسه انيق ولأنه ذكى::D

(ومين قلك أن أي واحد وسيم نسميه خكري وجنس ثالث ) صح أن ستيف وسيم و(carlos) وجميع الشخصيات وسيمه الا بعضها ولكن مين يقول أن واحد من الشخصيات خكرى وجنس ثالث يكون معقد منه وغاير+)
والسلام خير ختام
أو
GOOD BAY:D

bounty
14-05-2001, 03:21 PM
والله انا ما ادري ليش انتو ميتين على ليون وعلى فكره ترى ليون من ناحيتي هو من اكره الشخصيات الي متحسف انهم حطوهه في هالسلسله الرائعه وانا ودي افهم ليش انتو اتحبونه من قصته(الله والقصه) كل القصه انه دش واتفاجأ تقريبا مثل قصة الخربوطه جيل ?: وتعالو على قولت كلير انتو من تشوفون واحد مزيون مثلي لوووووول:D اتقولون جنس ثالث ترى مايصح انكم اتقولون جذي والكلام الي قلتوه عكسه هو الصحيح فهو رجل من الجنس الاول ومن الدرجه الاولى ومشكورين وما قصرتو :D

14-05-2001, 03:21 PM
يأخfly-batman إذا كنت تقصدني فأنا من صفاتي المعروفة إنني عنيييييييييييييد مرررررررررررة أحب العناد, وبصراحة ستيف شخصية جيدة ويكفي أن أسمي الأول ستيف(ستيف أوستن 3:16) ولكن كل اللي قلته عناد في عنادين ولا تزعلون مني;)

Fly_Batman
14-05-2001, 03:35 PM
أن لا أقصد ألا من يقول هذه الجملة السيئة ونحن في منتدى محترم وفي بعض الناس يضهرون أنهم أقوياء ويعرفون كل شئ:( :( :) :أفكر: :غضب:

كلير3000
15-05-2001, 03:31 PM
من أوسم الشخصيات في اللعبة ستيف و كارلوس هذا شي أكيييد وليون يعني بس ما عجبني مثل كارلوس وستيف بصراحه ستيف يمكن عجبني شكله ويمكن حبه لكلير ورومنسيته .......... ويمكن وأنا ألعب اللعبه مرررره أتأثر وأحسب نفسي كلير لأني لما ألعب رزدنت إيفل أحس أني في عالم آخر وأنسى أني في غرفتي أمام لعبة لا أكثر ........... بس يا شباب قل ما تلقون شخص مثل ستيف والله يعوض علي وعلى كلير ريدفيلد والي هي أنا رقم2 ههههههههههههههههههههههههههههه :) :) لا تعتقدون أني متخلفه:أفكر: :أفكر:

وشكراً لكم

Fly_Batman
15-05-2001, 03:38 PM
يا كلير3000:D
من قلك أننا نعتبرك متخلفه فلكل أنسان وجهة رأى ويجب علينا أن نحترمها:D

bounty
16-05-2001, 07:03 PM
اشلون اصلا انقول عنك مجنونه وانتي كلير الي حاربتي ودافعتي وانجرحتي من موت استيف:( (كلير3000 الحين قاعد تبجي لووووووووووووووول)

كلير3000
19-05-2001, 03:01 AM
هههههههههههههه:) :) :)
حلوووووووووووووووووووووووووووه:) ;) :)

code_veronica
19-05-2001, 12:15 PM
انا صج زعلت على ستيف لما مات لكن ما اعتقد انهم راح يرجعونه مره ثانيه في جزء ثاني ....موته كانت شنيعه فا مستحيل يرجع و الصراحه انا مو حابه ان يرجع انا ابغي جزء جديد و يكون ليون فيه البطل و تطلع فيه كلير و كرس و جيل الاربعه والله راح يكون رهيب بس ما اعتقد انهم يسونها ......

وبليز لا تغلطون على ويسكر ....تراه الكل في الكل و لولا ما شفتو resident evil code:veronica

وشكرا

veronica

Platinum_Shadooo
24-05-2001, 04:10 AM
ستيف جيد وولد ذكي بس دلخ شوية كل ما افتكر في السي دي الثاني لما قاعد حرك الالة وسرح في كلير خخخ ودربج كسر الأنابيب الله يفضحه وبصراحة لو انا مكانه نفسي وكرهته اما تحول وحش فجعني خلاني احوس هذا مو فاس الي معاه يا ساتر

X-Files
06-06-2001, 03:01 AM
يارب يكون ستيف مات وارتحت منه .....يعني عاجبكم شكله المدلل ولاصوته الأنثوي .....شوفوا ويسكر كيف شخصيته وقوته ....المفروض ستيف يكون مكانه مع ليوناردو دي كابريو .....كل أصحابي لما شافوا ستيف قالوا عليه كلمة واحدة (سخيف وأبله)

كلير3000
06-06-2001, 07:54 AM
:( :( :( :( :( :(

يحيـــــــــاتي يا ستيـــــــف
ما أدرـــــي ليـــــــــــــش
يكرهــــــــــونـــــــــــك
الشـــــــبـــــــــــــاب

كــايتو كيد
06-06-2001, 08:26 AM
ستيف مات وانقلع وما اعتقد انه يرجع ههههه+)

Fly_Batman
06-06-2001, 10:25 AM
بسبب الحقد والحسد:D :D
ستيف مات استيف مامات ياناس فكونا من هذا الموضوع
شريط رزيدنت ايفل4 بيحكم استيف مات استيف مامات
هذا ماصار موضوع هذا صار لعب( استيف مات استيف مامات):غضب:

X-Files
06-06-2001, 11:35 AM
ريزدنت إيفل تحتاج إلى شخصيات عنيفة مثل سلفستسر ستالون أو أرنولد بس ماتحتاج واحد مثل ستيف يقرفنا بغرامياته......

Tamaki_q8
08-06-2001, 11:05 PM
انا عندي احساس قوي انه الستيف راح يرجع في الاجزاء قادمة يمكن الجزء الخامس او سادس و هو اقدر اسميه روميو رزدنت ايفل الانه اعتقد لما شاف كلير اول مرة كان بيعطيها اشعار لوووول بس هو غبي الانه هرب لوووول

بس الصراحة انا اول ما شفت الستيف حزبالي لينادرو دي كابريو لوووووول

و شكراااااااا

نينجا (فوكس)
15-06-2001, 07:26 PM
السلام عليكم

ترا ويسكر مهوب قوي ورخمه مشفتو عرض رزدنت ايفل اكس لما تضارب

هو اليكسيا وبعدين انحاش لما شبت فيه وين قوي معه هههههههههههههههههههههههههه

وبعدين يا يا اخ Austin 3:16 ليش انت منقهر منه تراه احسن من ليون لو تدري .

مع تحيات نينجا (فوكس)

كلير3000
15-06-2001, 08:33 PM
هلا والله بننجا مرحبا بك في المنتدى:) :)

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

هذا أول ولــــد ما قــال عن ستيـف شي (مووو معقووووول)

وشكـــراً على صراحته لأن كثيييير وما راح أعدد أسماء عاجبهم
ستيف ورومنسيته:D :D :D أسكتوا لا أفضح;)

الكوبرا
16-06-2001, 06:59 PM
شوفي ياكلير ستيف شخصيه خياليه والي يتأثر من
شخصيه خياليه يخشى عليه من الجنون و الامراض الاخرى
وانت ست العاقلين ولا اقصد التجريح ياكلير بس لما شفت ردود
وانفعالك تجاه من ينتقد ستيف رحمتك و الله:(:(:(

السفاح
16-06-2001, 10:52 PM
منتداكم رايح فيها من البياخة ما تعرفون تسون موضوع حماسي أول مرة أشوف

عيال يسببون مشكلة مع بنت

يمكن يرجع ستيف علشان يفاجئونا بس ستيف بنية ماله داعي يفاجئونا فيه

المفروض يفاجئونا بالنمسيس أو بأندرتيكر أو روك أو شون أو

ذا بيبولس شامبيون

سالم أبو داوود
18-06-2001, 01:42 AM
مات و شبع موت و علمت من مصادري الخاصة ان احدث نسخة
من اللعبة فيها لقطة سنمائية انهم راح يسحبوه على وجهه في سوق السمج (السمك ) و يرموه في المكينة اللي تنتف ريش الدجاج علشان يكون عبرة لغيره ،
انتقام لاغتيال المظلوم نمسسس وكل المحرومين في العالم( تايرنت و بقية الشلة )

كلير3000
18-06-2001, 01:54 AM
يا أخ الكوبرا تقدر تقوووول الي يعجبك صحيح ان ستيف شخصية خيالية ...... بس من رائيي انك لو تفاعلت من العبه وأعتبرتها
واقع راح تكون أحلا ولا ايييش رايك كل واحد له الحق في ابداء رائيه ويحقله يقول الي يشوفه صح بس مايتعدى على غيره وينسبلهم كلام هم حتى مافكروا فيييه....

سالم أبو داوود

لالا تنفعل بس احنا مو مخفات مافي نشخه في العالم فيها هذا المقطع السنمائي لما تحاول تكذب اكذب كذبه معقوله
?:
السفاح
اذا كانت المواضيع بايخه وما عجبتك ... تكرم اكتب موضوع حماسي مثل ما تقول وامتع الأعضاء فيه

Tamaki_q8
18-06-2001, 04:33 AM
السفااااااااااااااااح بدام الموضوع سخيف انت شكو داخل الموضوع لوووول

و حلوة ندخل شخصيات the rock في رزدنت ايفل لووووووووووووول

اما اختي كلير3000 ترى الستيف راح يرجع انشاء الله قولي امين لوووول :) بس هه مرة راح يرجع بشخصية مو حبوب نفس كود فيرونكيا راح يلاحق كلير ليقتلها لوووووول نفس ما حصل مع جيل لووووول

و شكرااااااااا

السفاح
18-06-2001, 07:09 AM
طيب ادخلوا في موضوعي الجديد ثم تكلموا و انا قصدي احرك منتداكم

كريس ريدفيلد
18-06-2001, 09:23 AM
أنا أعتقد ان ستيف ماراح يرجع لأن الطريقة اللي مات بيها تخليه من الصعب انه يرجع وبعدين في شخصيات كتيرة أختفت في الأجزاء السابقة من غير ما تموت ولازم تكون في قصة خلف إتفئها تنفع جزء رابع وخامس وسادس
مثل ريبيكا و باري و إيدا و ليون ما أعتقد أن كابكوم تحتاج انها ترجع ستيف للحياة على الأقل في الجزئين الجية
و هذا رأيي و لكن قد يكون هناك رأي آخر لمبرمجي كابكوم