المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياتره هل نحاستي هي السبب في اليوم الاسود لمدرستي...؟!

DreAmS_MaKeR
17-10-2002, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حدثة جريمة طعن بالسكين:واو: ..

حدث يوم الاثنين في مدرستي مدرسة المباركيه مقرارات طعن بالسكين

من قبل طالب وجهه الي مدرسه للمادة الفرنسي...!

قصة اليوم الاسود للمدرستي العزيزه:(

انا ذهبت للمدرسه لزيارت اصدقائي حيث خلصت اشغالي وقلت ماذا افعل فا رن تلفوني وطلع صديق لي من اعزة اصدقائي

انا:الوووو

صديقي:هلا .....صباح الخير

انا:صباح الخير...غريبه داااق علي بالوقت هذا امرني في شئ؟!

صديقي:لامافي شئ بس حبيت اذا ماعندك شغل تيي المدرسه لاان الحين علي فراااغ وانا قااعد بروحي جني اهبل...!ههههه

انا:حتا انا ماعندي شئ اوووكي ايي المدرسه ومنه اسلم علي المدرسين اللي قبل كانو يدرسوني....

رحت المدرسه كان يوم طبيعه مافيه شئ وكنت سعيد طبعا لاان هذي اول مره ادش فيه المدرسه بعد تخرج:) ..

والمفاجأ الكبره اللي خلت يومي اسووود ان واحد من ربعي اتالي بخبر الله لايوريكم ان احد اصدقائي قاام بضرب المدرس انا اهني على طووول وين صديقي الحين قال نحش هاااا اكيد مسوووووووي شئ كبير اكثر من ان يضربه ...ورحت وانصدمت من موقف شاهدة امام عيناي رايت مجموعة من المدرسين يرفعون مدرس يغمره الدماء صااارت اعيوني جذي:!
ولم افكر برفيجي شنو راااح يصير له اصير جذي:": والله رحت حينها واستفسرت وكانت اسئلتي كالتالي

لماذا يضربه لماذا ؟؟؟
ماذا فعل المدرس لكي توصل الي هذا الحد؟؟؟

وبعدين عرفت لاحقا عن التفاصيل وكانت كالتالي

ان صديقي(الجاني:": )كان تلميذ في مادة الفرنسي حيث ذهب لغرفة(الفصل) مادة الفرنسي وثم اتو الطلاب ومن ثم اتى المدرس الفرنسي

حيث ومن هنا لااعرف انا ماذا حدث داخل الفصل بعد انتهاء الساعه الدراسيه كلنا من الطلاب ذهب الي صفوفهم الاخره وذهب المدرس الفرنسي الي القسم الفرنسي وجلس هناك..

ومن غير ساابق انذار دخل القسم فجا طالب يحمل سكين بيده هو صديقي:":
وقام اخذ شئ من القسم حديده هذا ماسمعته وضربه ببطنى مدرسه وانحنا المدرسه من شدة الضربه ومن ثم قاام الطالب بطن المدرس بصدره ثلاث طعنات:واو: :": وهرب خارج المدرسه راكض ولااحد يعرف الي اين ذهب وهنا كان المدرس مسلتقي على الارض بلا حراك وتفأجا المدرس الفرنسي الاخر بذهوله من المشهده الذي راه بالقسم وقام باابلاغ الناظر واتو الاسعاف والشرطه والي اخره......

ةالان المدرس بالمستشفي الفروانيه كانت الطعنات بجانب قلبه والحمدالله الحين كانه تعااافه حيث قمت بزيارته والاطمئنان عليه....

وقال لي لااريد ان اتنازل لاان يمكن في المرة القادمه يقتلوني:أفكر: (والله معه حق:": )وقال ايضا انا منصدم من هذا العمل الذي قام به لااني انا اعرفه انه كان تلميذ حسن الخلق ومؤدب (اي والله كلام صحيح)وصلت الي وزير التربيه وقام بتشكيل فرقه للبحث عن الولد الذ قام بالعمل الاجرامي ولكن لاادري الي حد الان الا هذا المعلومات فقط.......
____________________________________________________-----------------------------------------------------------------------------------

ابي اعرفه ليش قام بالعمل هذا اكيد وراه سبب?: وماهو تره هذا السبب الذي يجعل الامر يوصل الي الطعن...!

ولماذا بنفس اليوم الذي ازور به مدرستي منذ سنة...؟!
____________________________________________________----------------------------------------------------------------------------------- والحين يقولون لي انك انت نحس على المدرسه:":

لاانه كانت من افضل المدارس خلق واحترام الطالب لمدرس واحترام المدرس لطالب...

لدي جريدة الوطن الكويتيه كلمة

كلام كثيرا بس اختصره لكم
جريمة ((الطالب))...وسلوك المدرس!!

كانت جريمة نكراء الذي قام به الطالب التي قام به بمساعدت اصدقاءه(هذي اول مره اسمع فيه)لدي قناعة تام ان عدم فهم الطلبة من قبل العديد من المدرسين والمعلمين يجعلهم يقعون في مشاكل لاانهم يزرعون في نفوسهم بذور العداءفالمدرس الذي يعرف ميو الطالب والذي يعرف كيفية التعامل مع الطالب لايمكن ان تكون لديه ميول عودانية اتجاهه من قبل الطلبه

كلام كثيرا ياليتكم تقرواه جريد الوطن ليوم الاربعاء يعني اليوم
او كل الجرايد على مااعتقد موجود فيهم كلهم..
____________________________________________________-----------------------------------------------------------------------------------

وياريتكم تعطوني راااايكم بهذا العمل الذي قاام به الطالب... هذا اللي ابيه منكم بس .... في ردرود من قبل جرايد الكويت كله اكثره تقووول ان هذا وراءه سبب قووووي يجعل الطالب يقووم بهذا...واكثرهم يقولو ان اكيد المدرسه اساءه اليه واحرجه امام الطالب الاخرين او قاام بالتمصخر عليه والاستهزء به او الاساء الي شرفه واهله وانا اعتقد واحد الاسباب هذي تكفي لقيام الطالب بهذا السلوك

تحياتي
صانع الاحلام

RPG_master
17-10-2002, 01:59 AM
اعوذ بالله متخلف ذا

مهما صار ما توصل لدرجه الطعن:o

الله يعين بس:6

AL_7RBY
17-10-2002, 02:29 AM
تصدق ان الجريمة سوت ضجة كبيرة عندنا بالمدرسة انا في مدرسة ابن العميد بالعميرية ونص الطلاب الي عندنا عندكم ?:

JOE BUDDEN
17-10-2002, 02:56 AM
اف اف اف

مو للطعن مهما صار..

ها مجنون متخلف من جد..

الله يستر علينا وعلى المسلمين..

DreAmS_MaKeR
17-10-2002, 03:13 AM
شكرا لكم على هذي المشاركات ...

الرجاء منك اخووني الاعضاء ان تحترم صديقي او لاتسؤ اليه بهذي الكلمات..او من اجل افعل ذلك قلنا لكم صديقي هذا وارجو تحسنو الفاظكم

وشكرا..

الام تسألو انفسكم لماذا يوصل الطالب الي مثل هذا العمل ...؟!!

ام معقول لايوجد سبب لهذا العمل..؟!انا اقوله لاطبعا:أفكر:

RPG_master
17-10-2002, 03:16 AM
والله الي سوى كذا ما يستاهل الا التهزىء:أفكر:

Lena
17-10-2002, 03:23 AM
السلام

لا بالعكس موضوعك مو حوسه

بس الله اكبر
معقوله يسوي ولد مودب كذا?:

الله يستر بس وش صاير بالناس مهما كان ما فيه شي يستاهل القتل ابدا مهما كان كبيييييييييييييير الا عاد القتل

لله يعين بس

DreAmS_MaKeR
17-10-2002, 03:41 AM
انا اقووول صح ان هذا العمل الذي قام به خطأ والف خطأ...انا معكم بما تقولون ان هذا العمل لايستحق ليوصل لطعن هذا خطأ واااضح...اما ان يقوم بالتكلم مع الناظر عن المدرس اذا قام بتوبيخه من غير حق او قام بطرده من الفصل من غير سبب ويوجد اسباب كثير ...الخ. اما ان يقوووم بتصفيت الحساب شخصيا وبالضرب فهذا خطأ مليون بالميه ..
وانا اوفقكم..

قمت بنشره من اجل اخذ رايكم لالاسب والاستهزء ارجوكم من دون سب راااح اندم اني نشرته:": اذا لاتحترمهم فمن اجل لاانه صديقي

weskerالكويت
17-10-2002, 11:38 AM
يه يه يه صانع الاحلام خريج شعليه مبروك التخرج الف الف مبروك وين رحت بعد المدرسه انشاءالله توفقت بلي تبيه وحصلته ولادشيت الجامعه

DreAmS_MaKeR
18-10-2002, 02:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة weskerالكويت
يه يه يه صانع الاحلام خريج شعليه مبروك التخرج الف الف مبروك وين رحت بعد المدرسه انشاءالله توفقت بلي تبيه وحصلته ولادشيت الجامعه

الله يقطع ابليسك زين انا كاتب موضوع كامل شكبره شعرضه.. ترد على كلمه من الموضوع

الله يبارك فيك والله دشين الكلية:p بس مابي اقولك ياناصر اي كلية:D

اقووول تره اولدك جنن اولدي الله يهداء بس قول لولدك خله يعطيه الكشكول العربي لولدي ولاهااا تره نااصر تره مااوصل اولدك المدرسه :D :D

كابتن Z
18-10-2002, 06:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله:o :o

weskerالكويت
21-10-2002, 10:22 AM
ههههههههههههههههه
بس ولدي مات :6 غرق بالغسالة :0)

DreAmS_MaKeR
21-10-2002, 10:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOY_THING
صديقك ارهابي !!!!

:( شكرا على المشاركة.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كابتن Z
لا حول ولا قوة الا بالله:o :o

انشاءالله مايمر عليك موقف مثل جذي قل اميين بس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة weskerالكويت
ههههههههههههههههه
بس ولدي مات :6 غرق بالغسالة :0)

ان لله وان اليه راجعون:(

:p الحمدالله الحين اروح الكلية اسرررع شويه...

:D اجل الله لايهينك الكشكول مالكم داعي فيه ولدي يبيه :أفكر:

DNA
21-10-2002, 11:29 AM
صديقك مجرم ويستحق العقاب

حرام المدرسين يتعرضو للخطر بسبب الناس اللي زي ده:o

Arsene Lupin
21-10-2002, 12:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
لا بد من وجود سبب...:-)

ربما ..يكون هذا اقل عقاب يحصل عليه المدرس ..

لا تعلمون ..ربما المظلوم يكون الطالب ..:-) !!

ممكن...

مثل اللي جاي يتشكى للناس ان فلان فقع عينه... ما يصير تحكم على الثاني بانه هو الغلطان... يمكن هذا الي مفقوعه عينه فاقع عينين الشخص الثاني...

فلازم تسمع رأي الطرفين...

rushin_911
21-10-2002, 02:11 PM
إذا كان عنده دافع قوي جدّاً لفعل هذه الفعلة النكراء فلم الهرب؟ فليقل ما دفعه إلى هذا و بذلك تأتيه البراءة-هذا إن كان السبب قوي جدّاً-

و لكن لعله هرب لأنه يعلم أن سببه ليس قويّاً بما فيه الكفاية حتى يعمل فعلة مثل هذه...

أو أن السبب قي و لكنه توتر و لم يعرف ما يفعل سوى الهرب...

أعان الله أهله

DreAmS_MaKeR
22-10-2002, 12:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA
صديقك مجرم ويستحق العقاب

حرام المدرسين يتعرضو للخطر بسبب الناس اللي زي ده:o

مشكور على المشاركة

حبيبي يعني المدرس ما يغلط...المدرس اللي زين وطيب مع الطلاب والله يكون مثل اخوهم الكبير اما المدرسين زي اللي يشتم ويلعن اكيد يبون يكرهون ..فهذا المدرس اكيد وراه شئ قال للطالب او ضرب الطالب امام الطلاب واهو كبير يعني شئ من هذا القبيل انا اقووول سبب غير اللي ذكرتهم لاان اكيد رااح يكون سبب قوووي ومقنع لفعلته...ليفعل مثل هذا العمل ويااخي في طلاب كثير لاتحب مدرسينهم بسبب تصرفاتهم او عدم فهمهم للطالب ..فيلجأ الطالب الي مثل هذي الاعمال السيئه مثل..عدم السلام علية وتكون نظرته للمدرس عصبية او يقوم بااشياء اخر تخريب سيارة المدرس....
فعلي المدرس ان يكون طيب وحنون مع الطالب حتا يحبونه ويفهم كل منهم الاخر....
(ياليت يكون هالكلمتين تكفي لعدم حب الطالب المدرس)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
لا بد من وجود سبب...:-)

ربما ..يكون هذا اقل عقاب يحصل عليه المدرس ..

لا تعلمون ..ربما المظلوم يكون الطالب ..:-) !!

مشكور اخوي على المشاركة وهذا اللي احاول اوصله لكم ومشكور على الرد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin

ممكن...

مثل اللي جاي يتشكى للناس ان فلان فقع عينه... ما يصير تحكم على الثاني بانه هو الغلطان... يمكن هذا الي مفقوعه عينه فاقع عينين الشخص الثاني...

فلازم تسمع رأي الطرفين...

مشكور على المثل فعلا قد يوضح او يبرر عمل الطالب ومشكور على الرد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
إذا كان عنده دافع قوي جدّاً لفعل هذه الفعلة النكراء فلم الهرب؟ فليقل ما دفعه إلى هذا و بذلك تأتيه البراءة-هذا إن كان السبب قوي جدّاً-

و لكن لعله هرب لأنه يعلم أن سببه ليس قويّاً بما فيه الكفاية حتى يعمل فعلة مثل هذه...

أو أن السبب قي و لكنه توتر و لم يعرف ما يفعل سوى الهرب...

أعان الله أهله

الحين مااسكينه الريال من اسبوع جذي الحين يتفهمون معه...قبل لايمسك به فقد امر وزير التربية بتشكيل فرقة للا الامساك به.. ولكن اب الطالب المفأجاه الكبره انه يعرف وزير التربية شخصيا...والاب احضر ولد اليه وتحدثو (لاادري حتا الان ماذا قالو )المهم بعدين الاب والابن ذهبوا للمدرس في المستشفي...انا اللي عرفته ان الاب عرض على المدرس من الف دينار الى مائة الف دينار ....ولادري ماذا حصل حتا الان(حيث لم ارى صديقي بعد العمل اللي عمله)

وشكرا جميع للمشاركة بالموضوع

واذا اي واحد له كلام او راي شخصيه او معلومه فلا يبخل علينا

تحياتي

صانع الاحلام

DNA
22-10-2002, 02:38 AM
مهما كان حصل, مهما غلط, مهما سوى الاستاذ ومهما كان متسلط ومعفن وجبار, مش انت اللي تعاقب ومش انت اللي تنفذ
هو طعنو وكادت تكون طعنه قاتله وهو ف نيتو القتل, وربنا هو اللي يحط حدود لحياه نفس بشريه.....مش صاحبك:أفكر:

:o لوسمحت لاتدافع لانو الشي ده ينرفزني ويقشعرني:أفكر:

DreAmS_MaKeR
22-10-2002, 03:02 AM
DNA

;) اووكي تبيني اعطيك سبب تضرب به المدرس:) هل تريد سبب لضربه

ارجو ان لاتفهمني غلط لااني انا احول اوضحلك ليش الطالب يسوي جذي مثلنا ابي اعطيك مثل وارجو ان يكون كااافي

ماذا لو قال اشياء تسيئ الي اهلك او اختك او امك ..!!هل تسكت:أفكر:

او المدرس منزعج ويتغشمر معه الطالب ويقووم بضرب الطالب كف على ويهى(هذي حصلت جداام عيوني)

او يقول لك بالالفاظ وصخه وشئ من هذا القبيل ماني ذاكر الكلام(وانا على فكره كل الكلام الوصخ سمعته من المدرسين يقولونه للطلاب في على مر دراستي في المدارس في طلاب مساكين ينحرجون امام اصدقائهم ويكبد مشاعر الغضب بقلبه مااقول الا الله يعينهم ....وفي طلاب لهم كرامه ومايقدر يتحمل لتصرفات المدرس الوصخه

هل الطالب يتحمل كل هذولي الاشياء ياشباب خلن وااقعيا

وعلى فكره هذي تحصل عندنا واااايد بالكويت وجداام عيوووني بعد

وكان تحصل مشاكل من وراه هذي...

يعني مو حلوووه تروح تشتكي عندن الناظر وتسكت انت ماتتكلم...خلنا نكون طبيعيا:أفكر: ونقووول الصج

DNA
22-10-2002, 03:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DreAmS_MaKeR
DNA

;) اووكي تبيني اعطيك سبب تضرب به المدرس:) هل تريد سبب لضربه

ارجو ان لاتفهمني غلط لااني انا احول اوضحلك ليش الطالب يسوي جذي مثلنا ابي اعطيك مثل وارجو ان يكون كااافي

ماذا لو قال اشياء تسيئ الي اهلك او اختك او امك ..!!هل تسكت:أفكر:

او المدرس منزعج ويتغشمر معه الطالب ويقووم بضرب الطالب كف على ويهى(هذي حصلت جداام عيوني)

او يقول لك بالالفاظ وصخه وشئ من هذا القبيل ماني ذاكر الكلام(وانا على فكره كل الكلام الوصخ سمعته من المدرسين يقولونه للطلاب في على مر دراستي في المدارس في طلاب مساكين ينحرجون امام اصدقائهم ويكبد مشاعر الغضب بقلبه مااقول الا الله يعينهم ....وفي طلاب لهم كرامه ومايقدر يتحمل لتصرفات المدرس الوصخه

وعلى فكره هذي تحصل عندنا واااايد بالكويت وجداام عيوووني بعد

وكان تحصل مشاكل من وراه هذي...

يعني مو حلوووه تروح تشتكي عندن الناظر وتسكت انت ماتتكلم...خلنا نكون طبيعيا:أفكر: ونقووول الصج

مش كل الصوابع زي بعض:أفكر:

مهما سوى ومهما عمل ماتوصل للقتل :غضب: ياناس انا مش فاهم انت كيف لساتك ب تدافع عنو

ياناس ده قتل قتتتتتتتل, مش فاهم كيف انتو مش متخيلين

انا مش عارف كيف اعبر عن اللي جوايا

DreAmS_MaKeR
22-10-2002, 03:46 AM
ادري انا اعبر مافي داخلك

القتل طبعا حرام اقصد قتل مسلم واتي في حديث رسول الله صلي الله

علية وسلم قال:لايقتل امرئ مسلم الا بااحدى ثلاث كفر بعد ايمان وزنا بعد احصان وقتل نفس بغير نفس.

انا معك فيما تقووول قلت هذا اكثر من رد بالموضوع ان هذا العمل غلط...

ولكن لايلام الطالب يااخي اكيد لاانه في حالة غضب شديدة وهذا مااعمي الطالب وجلعه يقوم بااشياء لايقوم به بالاصل...
ولكن في الاول والاخير يكون الغلطان بلاشك المدرس لاانه هو سبب في تصرفات الطالب وعليه ان يتحمل نتائج تصرفاته التي اساء به الطالب وجعله يغضب منه ..

فلهذا يجب على المدرس ان يحترم الطالب ليحترم الطالب المدرس

الا تسمع بالمثل(الكبير هو البادي);)

Angel- lady
22-10-2002, 05:27 AM
من وجهة نظري إن مهما حدث للطالب لا تصل إلى مرحلة يقوم فيها بالقتل ، فالطالب في مرحلة عمريه يستطيع التمييز بين الخطأ و الصواب ، و ما قام به خطأ كبير تسيء له كطالب للعلم ، الإحترام واجب و يجب أن يكون متبادل من كلا الطرفين ، و في حالة كسر هذه القاعده فيج معاقبة المسيء لكن لا تصل إلى درجة القتل .