المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة كابكوم تضحك على نتندو و تخدعها بطريقة ماكرة و خبيثه جدا باتفاقية رزدنت ايفل !

M7MOOOD
18-10-2002, 07:13 AM
مرحبا :)

نعم .. فلقد ماطلت شركة كابكوم شركة نتندو بطريقة خبيثه و خدعتها :واو:

فبعد الاتفاقية التي وقعتها كابكوم مع نتندو على حصرية ألعاب سلسلة رزدنت ايفل على الجيم كيوب (( ما عدا ألعاب التصويب )) فاجئتنا كابكوم منذ أيام قليلة أن الجزء الرابع من جن سورفايفر سيكون مختلفا جذريا عن الأجزاء الثلاثة الأولى و التي فشلت فشلا ذريعا .

فلعبة جن سورفاير 4 ليست لعبة تصويب كسابقاتها الثلاث .. بل ستكون كأجزاء سلسلة رزدنت ايفل الرئيسية .. اي أنك ستلعب بالبطل و الكاميرا خلفه كالأجزاء 1 و 2 و 3 و كود فيرونيكا و زيرو .. و هذه صور من اللعبة نشرتها كابكوم و فاجأتنا بها :

طبعا ستلاحظون أن الرسومات رديئة جدا جدا .. و لكن شركة كابكوم قالت أن هذه الصور و الرسومات ليست سوى بدائية .. و أنها ستطورها و تحسنها كثيرا باستخدام تقنيات رزدنت ايفل زيرو بالرسم .

و قصة هذا الجزء تبدأ من حادث لمؤسسة امبريلا في باريس و ينتقل فيروس التي T-virus بطريقة غريبة الى باخرة عملاقة وفخمة متجه الولايات المتحدة الامريكية ، وفي وسط المحيط الاطلسي يبدا الفيروس بالانتشار و السيطرة على جميع من في الباخرة بسرعة فائقة ، فيتحول القبطان و الطاقم الى مسوخ ، و يبدأون في القضاء على الركاب في الباخرة ، رجل واحد فقط ماجايفان MAGGYAVAN ( ان كانت ترجمة اسمه صحيحة ) وهو عميل سري للـFBI يبدأ في البحث عن سبيل للخلاص ، في الوقت نفسه يعتقد ان مؤسسة امبريلا تعمل لمصلحة الجيش الامريكي و لهذا فأن عليه ان يكشف بعض الاسرار في شحنة مؤسسة امبريلا الموجودة في مخزن الباخرة .

حتى الان تم تصميم الباخرة بشكل مضلع بالحجم الحقيقي الكامل ، و لم يتم تصميم اي مرحلة اخرى حتى الان ، و لكن من خلال ما شاهدناه من الصور لمرحلة الباخرة يبدو ان اللعبة ستكون بضخامة التيتانك بل وربما اضخم ، فهي تقدم الكثير من الغرف و قاعات مؤتمرات كبيرة ببطن الباخرة ، و ان كانت باخرة فهذا يعني وجود مراحل ضيقة ..مخيفة و مرعبة بلا شك ، تخيل ان تجد نفسك مع نيمسيس بالقرب من انبوب صرف المياه ، يتوقع ان تعمل كابكوم على ثلاث مراحل اخرى لـGUNSURVIVOR4 BIOHAZARD .

بايوهازراد غنسيرفايفور الرابعة ـGUNSURVIVOR4 BIOHAZARD رسمياً اختلفت تماماً عن الاجزاء الثلاثة الاولى منها ، و ان كانت هذه اللعبة هي الرابعة من سلسلة عانت طويلا من الفشل و هي سلسلة العاب التصويب GUN SURVIVOR فيبدو ان كابكون تريد ان تكون هذه اللعبة بداية جديدة للغاية ، فمع نظام جديد و محرك جديد و اسلوب جديد و قصة جديدة ، لربما يمكننا ان نقول ان الرابعة ثابتة .

و شكرا :)

ملاحظة : المصدر موقع الألعاب العربي .

Hwoarang Mikami
18-10-2002, 07:23 AM
أنت ما تمل ؟

Liana
18-10-2002, 07:23 AM
تسلم أخوي محمود ألف سلام عالمعلومات الخطيرة ، طلعت كابكوم مب هينة :أفكر: :أفكر:

M7MOOOD
18-10-2002, 07:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hwoarang Mikami
أنت ما تمل ؟

?: أمل من شنو ?:

Liana

العفو أختي ... و شركة كابكوم طلعت داهية و احنا ما ندري .. شفتي كيف ضحكت على نتندو و كسرت الاتفاقية بطريقة ذكية .. هذه المكارة و لا بلاش :D

Hwoarang Mikami
18-10-2002, 07:32 AM
من هواشك مع أعضاء الننتندو

M7MOOOD
18-10-2002, 07:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hwoarang Mikami
من هواشك مع أعضاء الننتندو

و منو قال أني أتهاوش مع أعضاء النتندو ؟

لا يكون على بالك يا أخ أني كتبت هالموضوع علشان أستفزهم !!

لا والله العظيم ماكانت قصدي أني أستفزهم بهالموضوع .. فلا يروح فكرك لبعيد ..

أعضاء منتدى النتندو عزيزين و غاليين علي جدا جدا .. أنا دائما أدخل منتدى النتندو مع أني لا أمتلك و لا جهاز من أجهزة نتندو .. و لكني أحب أعضائه منتداه و مواضيعه و تقاريره .

و اذا تبيني أحذف الموضوع تراني حاضر ..

Hwoarang Mikami
18-10-2002, 07:37 AM
لا ما في داعي للحذف !

ردك هذا يكفي ;)

MAXPYNE
18-10-2002, 09:03 AM
شكرا محمود انت لا تعرف كم فرحت انا لما قريت هذه الخبر
صحيح انك ما تشارك يا محمود كثير بمنتدي رزدنت ايفل بس لما تشارك تجيب مشاركة مبهرة ورائعه

snoke
18-10-2002, 09:08 AM
مممم كلامك في محله اخي محمود :أفكر: :أفكر:

شكرا لك على الموضوع :) ;)

M7MOOOD
18-10-2002, 09:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
شكرا محمود انت لا تعرف كم فرحت انا لما قريت هذه الخبر
صحيح انك ما تشارك يا محمود كثير بمنتدي رزدنت ايفل بس لما تشارك تجيب مشاركة مبهرة ورائعه

:": :": :": يا أخي والله أخجلتني بكلامك هذا :":

و أنا فعلا لا أشارك كثيرا بمنتدى رزدنت ايفل .. بس أنا أتابع و أقرى مواضيعها دائما :)

snoke

العفو أخوي سنوك .. و شكل هالجزء راح يلقى نجاحا كبيرا لما فيه من اختلاف محسن و من صالح اللعبة عن أجزاء غن سورفايفر الي صدروا قبله ":"

دافيدس
18-10-2002, 11:26 AM
هذا صعب التصديق لأن هذه اتفاقية وأعتقد انه اذا غدرت كابكوم بننتندو بتدفع لها تعويضات غريبة وعجيبة وأعتقد ان هذه لعبة تصويب رغم الصور

habeeb_alkol000
18-10-2002, 12:46 PM
اعتقد ان اللعبة مازالت تصويب حتى بالمنظور الثالث
اي انك لا تستطيع حمل الاشياء او حل الالغاز

لكن مشكور على الصور الرائعة

النسر الأسود
18-10-2002, 02:04 PM
إني أتمنى أن يكون كلامك صحيح يا محمود وأن نرى جزء جميل على البلاي 2 .
وآمل أيضا أن لا يرى أحد من أعضاء منتدى النتيندو هذا الموضوع :0)

Lumina
18-10-2002, 03:47 PM
حط حيلهم بينهم انشاء الله ما يتفقون و ترجع كاب كوم بريزدنت ايفل للبلاي ستيشن 2 على وجهه و غصب عليه

مشكور يا محمود الله يعطيك العافيه انشاء الله كلامك صحيح

ahmed88
18-10-2002, 11:23 PM
شكله الأحتكار خلص وفكنا ونحن مستنين ريزدنت ايفل 4 على البي اس 2 وشكراً علاى الموضوع?: ?:

احمر الوجه
19-10-2002, 12:03 AM
مشكور محمود على معلومات رائعه جداً

شكراً:#

Z4EVIL
19-10-2002, 12:47 AM
مشكووور حبيب البي محمود ":" ;)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة habeeb_alkol000
اعتقد ان اللعبة مازالت تصويب حتى بالمنظور الثالث
اي انك لا تستطيع حمل الاشياء او حل الالغاز

لكن مشكور على الصور الرائعة

هذي المشكلة :( :( :(

M7MOOOD
19-10-2002, 02:28 AM
دافيدس

أظن أن اتفاقية نتندو و كابكوم هي حصرية ألعاب رزدنت ايفل الي تحمل تسلسل و تتابع في القصة .. مثل رزدنت ايفل 1 و 2 و 3 و فيرونيكا و زيرو و 4 .. أما الأجزاء اللتي تمتلك قصة خاصة و جانبية فلا اتفاقية عليها مثل أجزاء غن سورفايفر و رزدنت ايفل أون لاين .. :)

habeeb_alkol000

بس ما أدراك أنت .. يمكن تكون فعلا مثل الأدزاء الرئيسية تحل ألغاز و تحمل الأشياء :) !

النسر الأسود

كلنا نتمنى أن يكون هذا الخبر صحيح .. والله سترد الي الروح و الفرحه بعد الحالة النفسية الزفت الي صارت فيني لما انتقلت رزدنت ايفل للكيوب :(

Lumina

آمييين الله يسمع منك :D

ahmed88

الاحتكار مستحيل يخلص .. لأنه مستمر الى عام 2005 :":

احمر الوجه & Z4EVIL

العفو أخواني الأعزاء ;)

chris
19-10-2002, 10:43 PM
مرة اخرى يفاجئنا زعيم مواضيع الالعاب التحري المشهور الاخ الغالي محمود بمواضيعه التي لا يمل الشخص منها ابدا لما فيها من فائدة و روعة شكرا لك اخي الغالي محمود .

المهم بس يا اخوان هذا لا يسمى خداع بل امر عادي جدا يا اخي با المناسبة كل اللعاب الجن سرفايفر ليس لها علاقة مباشرة با القصة لا من الشخصيات و لا من القصة يعني مختلفة تمام هذا اولا لذلك انا لا تهمني هذه اللعبة الا للتسلية و اللعب بشكل اللعاب التومب رايدر و الشكل الاخر اي نمط اللعب بشخص مخفي فقط سلاحه .

اما الاجزاء على الجيم كيوب فهيا مهمة با النسبة لي لانها التكملة للقصة و فيها شخصيات تهمني.

لذلك لا ارى في هذا الامر اي خدعة ؟؟؟؟ و من حق كابكوم ان تطور اجزائها التي لم تتفق مع اي جهاز عليها و ايضا لا ننسى ان شركة كابكوم لا تريد ان تسيطر غير اللعابها على جهاز البلاي ستيشن 2 و خوفا من ان تحل لعبة مكان الريزدنت ايفل و ينسوا عشاقها تلك اللعبة قررت كابكوم ان تضع كل تلك اللعاب على البلاي ستيشن 2 لاجل ابقى سيطرتها على مجال اللعاب الرعب على الجهازان البلاي ستيشن 2 و الكيوب .

سلام chris

M7MOOOD
20-10-2002, 03:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
مرة اخرى يفاجئنا زعيم مواضيع الالعاب التحري المشهور الاخ الغالي محمود بمواضيعه التي لا يمل الشخص منها ابدا لما فيها من فائدة و روعة شكرا لك اخي الغالي محمود .

المهم بس يا اخوان هذا لا يسمى خداع بل امر عادي جدا يا اخي با المناسبة كل اللعاب الجن سرفايفر ليس لها علاقة مباشرة با القصة لا من الشخصيات و لا من القصة يعني مختلفة تمام هذا اولا لذلك انا لا تهمني هذه اللعبة الا للتسلية و اللعب بشكل اللعاب التومب رايدر و الشكل الاخر اي نمط اللعب بشخص مخفي فقط سلاحه .

اما الاجزاء على الجيم كيوب فهيا مهمة با النسبة لي لانها التكملة للقصة و فيها شخصيات تهمني.

لذلك لا ارى في هذا الامر اي خدعة ؟؟؟؟ و من حق كابكوم ان تطور اجزائها التي لم تتفق مع اي جهاز عليها و ايضا لا ننسى ان شركة كابكوم لا تريد ان تسيطر غير اللعابها على جهاز البلاي ستيشن 2 و خوفا من ان تحل لعبة مكان الريزدنت ايفل و ينسوا عشاقها تلك اللعبة قررت كابكوم ان تضع كل تلك اللعاب على البلاي ستيشن 2 لاجل ابقى سيطرتها على مجال اللعاب الرعب على الجهازان البلاي ستيشن 2 و الكيوب .

سلام chris

أخي الغالي كريس .. أن لهذا وسام شرف كبييير لي أن ترد حضرتكم على موضوعي المتواضع البسيط هذا :":

شكرا لك أخي العزيز على هذا الرد .. أني لأفتخر به .. و كلامك كله صحيح و منطقي كالعاده :)

evil kid
20-10-2002, 06:15 AM
شكرا على الموضوع

chris
20-10-2002, 06:21 AM
اخي محمود شكرا لك و الله لاني افتخر شديد الفخر باني اعرف شخص رائع مثلك بشخصيتك و صداقتك الرائعة شكرا لك و هذا ليس مجاملة بل حقيقة شكرا لك اخي العزيز .

با المناسبة مرحبا بيك يا اخي العزيز evil kid بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك . وكل عضوجديد ايضا

سلام chris

M7MOOOD
20-10-2002, 07:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اخي محمود شكرا لك و الله لاني افتخر شديد الفخر باني اعرف شخص رائع مثلك بشخصيتك و صداقتك الرائعة شكرا لك و هذا ليس مجاملة بل حقيقة شكرا لك اخي العزيز .
chris

أخي الغالي كريس الله يخليك بس يكفي ... ترى هالكلام الجميل كثير و لا استطيع تحمله .. :#

evil kid

العفو صديقي .. و أنا تحت خدمتكم ;)

MULHAM
20-10-2002, 08:47 AM
مشكور يا محمود

Fly_Batman
23-10-2002, 03:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
مرحبا :)

نعم .. فلقد ماطلت شركة كابكوم شركة نتندو بطريقة خبيثه و خدعتها :واو:

فبعد الاتفاقية التي وقعتها كابكوم مع نتندو على حصرية ألعاب سلسلة رزدنت ايفل على الجيم كيوب (( ما عدا ألعاب التصويب )) فاجئتنا كابكوم منذ أيام قليلة أن الجزء الرابع من جن سورفايفر سيكون مختلفا جذريا عن الأجزاء الثلاثة الأولى و التي فشلت فشلا ذريعا .

فلعبة جن سورفاير 4 ليست لعبة تصويب كسابقاتها الثلاث .. بل ستكون كأجزاء سلسلة رزدنت ايفل الرئيسية .. اي أنك ستلعب بالبطل و الكاميرا خلفه كالأجزاء 1 و 2 و 3 و كود فيرونيكا و زيرو .. و هذه صور من اللعبة نشرتها كابكوم و فاجأتنا بها :

طبعا ستلاحظون أن الرسومات رديئة جدا جدا .. و لكن شركة كابكوم قالت أن هذه الصور و الرسومات ليست سوى بدائية .. و أنها ستطورها و تحسنها كثيرا باستخدام تقنيات رزدنت ايفل زيرو بالرسم .

و قصة هذا الجزء تبدأ من حادث لمؤسسة امبريلا في باريس و ينتقل فيروس التي T-virus بطريقة غريبة الى باخرة عملاقة وفخمة متجه الولايات المتحدة الامريكية ، وفي وسط المحيط الاطلسي يبدا الفيروس بالانتشار و السيطرة على جميع من في الباخرة بسرعة فائقة ، فيتحول القبطان و الطاقم الى مسوخ ، و يبدأون في القضاء على الركاب في الباخرة ، رجل واحد فقط ماجايفان MAGGYAVAN ( ان كانت ترجمة اسمه صحيحة ) وهو عميل سري للـFBI يبدأ في البحث عن سبيل للخلاص ، في الوقت نفسه يعتقد ان مؤسسة امبريلا تعمل لمصلحة الجيش الامريكي و لهذا فأن عليه ان يكشف بعض الاسرار في شحنة مؤسسة امبريلا الموجودة في مخزن الباخرة .

حتى الان تم تصميم الباخرة بشكل مضلع بالحجم الحقيقي الكامل ، و لم يتم تصميم اي مرحلة اخرى حتى الان ، و لكن من خلال ما شاهدناه من الصور لمرحلة الباخرة يبدو ان اللعبة ستكون بضخامة التيتانك بل وربما اضخم ، فهي تقدم الكثير من الغرف و قاعات مؤتمرات كبيرة ببطن الباخرة ، و ان كانت باخرة فهذا يعني وجود مراحل ضيقة ..مخيفة و مرعبة بلا شك ، تخيل ان تجد نفسك مع نيمسيس بالقرب من انبوب صرف المياه ، يتوقع ان تعمل كابكوم على ثلاث مراحل اخرى لـGUNSURVIVOR4 BIOHAZARD .

بايوهازراد غنسيرفايفور الرابعة ـGUNSURVIVOR4 BIOHAZARD رسمياً اختلفت تماماً عن الاجزاء الثلاثة الاولى منها ، و ان كانت هذه اللعبة هي الرابعة من سلسلة عانت طويلا من الفشل و هي سلسلة العاب التصويب GUN SURVIVOR فيبدو ان كابكون تريد ان تكون هذه اللعبة بداية جديدة للغاية ، فمع نظام جديد و محرك جديد و اسلوب جديد و قصة جديدة ، لربما يمكننا ان نقول ان الرابعة ثابتة .

و شكرا :)

ملاحظة : المصدر موقع الألعاب العربي .

يستاهلون..ومشكوور اخوي على المعلومات الرائعة...;-)

M7MOOOD
23-10-2002, 03:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman

يستاهلون..ومشكوور اخوي على المعلومات الرائعة...;-)

ههههههه .. لا لا حرام .. خلهم يفرحون بكم لعبة حلوه على الجيم كيوب .. يستاهلون عشاق الكيوب ;-)

و العفووووو أخوي :-)