المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عودة جيمس بوند في Nightfire تقرير شامل ..



QaHir
18-10-2002, 05:52 PM
James Bond 007 .. Nightfire

الشركة : THQ
الشركة المطورة :Volition
الجهاز : البلاي ستيشن 2
نوع اللعبة : تصويب منظور اول ..
تاريخ الاصدار : 18/11/2002م

نعم هذا هو جيمس بوند بلحمه وشحمه يعود من جديد بمغامرة جديدة ومثيرة .. بعد غياب اكثر من سنة ..

قبل دخول جيمس بوند لعالم البلاي سيتشن 2 ولعبة ايجنت اندر فايرز .. كان لديه اصدارات على البلاي سيتيشن الاول .. حيث حققت اللعبة ارباحا خاصة بأصدارها الثاني المذهل جدا .. عندما يكون الامر بقتل وتجميع اسلحة لتفتيك من هو بطريقك فهذه بحد ذاتها لعبة قوية .. نعم هذا الجزء من المتوقع ان يكون بمنافسة ميدل اوف اونر فرونت لاين .. أو القادم أوفلاين .. ومن المتوقع ان تحقق اللعبة ارباحا كبيرة .. وخاصة بعد الاضافات التي اجريت عليها .. ففي هذا الجزء سوف نشهد البطل الكبير ( فان ديزل ) بطل فلم xXx وبطل فيلم بيتج بلاك وغيرها من الافلام .. فهو سوف يكون حليفا .. والسؤال هو .. هل سوف تكون اللعبة بقوة الاعلانات عنها .. شركة THQ أدلت على ان هذه اللعبة ستحطم العاب المنظور الاول بمختلف انواعها .. فالشركة وعدت الناس بتقديم المثير والمميز بهذه اللعبة من اجل اظهارها بصورة ولا اروع ولا سيمه باستخدام مبرمجين من شركات عدة .. فلقد تم استدعاء مبرمجين من شركة Electronic Arts .. ومن Eurocom Entertainment Software .. فمذا تتوقع ان تقوم اربع شركات بصناعة لعبة واحدة غير انها بتكون متعددة الصفات ..

مرحبا للتجسس :
في البداية .. يجب ان نتكلم عن عمل جيمس بوند .. الكل يعرف مدى جاسوسية جيمس بوند .. وخاصة ان فريق العمل الخاص بتصميم جيمس بوند صمموه بقوة ليظهر اقوى من سنيك بطل ميتل جير .. وجعلوا اللعبة اكثر حماسا وواقعية ..

لنعد الى الخلف ثلاث سنوات .. ولنتذكر العاب جيمس بوند ولنتذكر البرجين الكبيرين واخفاقه به .. ولنتذكر رخص القيادة وتحريك السفن والسيارات وغيرها .. نعم هذا الجزئ سوف يحتوي على كل هذا بالاضافة الى استخدام الاسلحة اوتماتيكية .. واشياء اخرى مميزة مثل التسلق والخ ..

http://gamesradar.msn.co.uk/upload_images/bond_1.jpg
لاحظ قوة الرسم والتدقيق الكبير به ولاحظ الخاصية الجديدة التسلق على الحبل ..

اللعبة كما تعودنا سوف تكون منضور اول .. اي ان بوند لن يظهر بالشكل الاكامل .. لكن بهذا الجزئ سوف يكون هنالك اختلاف .. فلما تضع القنابل وتدخل الى الاماكن وغيرها سوف يتم تحريك بوند بالمنضور العادي ..

بهذا الجزئ سوف تتمكن من التخفي والتجسس بسهولة .. ومن اروع الاشياء انه بأمكانك دخول الشاحنة خلف الجنود ودخول البيت والقصر .. وامكانك تفجير هذه الشاحنة او قتل الجندي الذي يقود الشاحنة من اجل استبدال شخصيته بشخصيتك ..

بهذا الجزئ لن تستمتع فقط بجيمس بوند انما هنالك شخصيات اخرى تلعب بهم دورا كبيرا .. وهم سيكونون بمنظور الشخص الاول والاثلث على حسب القصة والشخصية .. وعلى قوة استخدام الشخصية ومعرفته باستخدام الاسلحة ..

الاصوات والاغاني :
حتى الان لم يتم الانتهاء من الاصوات الى 100% انما قد وضعت اصوات وأغاني ولا اروع باللعبة .. حيث بأمكانك ان تستمع الى الرياح والى صوت الجنود وهم يتكلمون براحة .. واضافة الى ذلك صوت الثعابين والحيوانات الاخرى ..

الاسلحة :
من المتوقع ان تكون اسلحة هذا الجزئ كبيرة وكثيرة فمع اسلحة الاجزاء السابقة تمت اضافة الميسل لانجر وقاذف الصورايخ .. وغيرها مثل القناص وكاتم الاصوات والمسدس العادس والبندقية وغيرها .. وطبعا السلاح المفضل ساعة الليزر .. التي تعتبر من افضل الاسلحة استخداما للمرح والتسلية ..

لندخل الان الى اللعبة :
اللعبة سوف تأخذك الى 7 مناطق .. وتقريبا كل منطقة سوف تحتوي على 3 مراحل .. واحد من المراحل الاولى تأخذك الى عالم ولا اروع ..

تبدأ القصة بعد ان تهرب انت وزوي الضل الخفي الى اسفل الجبل .. بمدينة سكيدو .. وطبعا الاعداء خلفك .. وتستمر المطارده .. والى ان تصل الى نقطة وبعدها يعطونك كامل التحكم بالشخصية .. وبعدها سوف تجد نفسك ببنك وقد فعلت امرا غريبا مما تدعوا نفسك للهرب مجداا ..

المراحل الموجودة .. كثيرة جدا .. فمن الثلوج والاسكا الى الغابات الغجرية ومرورا للعالم الراقي وعالم المستقبل ..

http://gamesradar.msn.co.uk/upload_images/bond_2.jpg
لاحظ قوة الرسم .. وهذا احد الجنود الذين تتجسس عليهم فكن حذرا ..

هنالك مراحل يجب عليك فيها قيادة السيارات .. نعم وهي قوية جدا .. من حيث التفاصيل ودقة الرسوم وتحريك السيارة اصبح واقعيا .. وهنالك مرحة اخرى تطلب منك ان توقف سيارات وتفجرها ..

http://gamesradar.msn.co.uk/upload_images/bond_5.jpg
هذه هي السيارة التي يمكن تحريكها .. لاحظ قوة الرسوم وتدقيق السيارة ..

قيادة الهلكوبتر .. وهي من اروع مافي اللعبة فسوف تكون على متن هيلكوبتر تقلك فوق المدينة وحيث السيارات والمشاغبين وعليك اصابتهم من على بعد ..

http://gamesradar.msn.co.uk/upload_images/bond_6.jpg
لاحظ المكان الذي يقف به جيمس بوند .. انه بالهالكوبتر .. وأنظروا الى اين يصوب .. نحو السيارات منتظرا اللحظة المناسبة للقضاء على الشخص الموجود بالداخل ..

طور اللاعبين :
هذا الطور الاكثر من رائع .. فيمكنك اللع به متى تشاء .. ويمكنك اخراج اسلحة جديدة من حيث عملك باللعبة او القصة .. اللعبة رائعه وخاصة بعد طور اللاعبين .. الاكثر من رائع فتخيل اخيك بالسيارة وانت من الهالكوبتر ويجب عليك ان تصيبه .. أو انك جاسوس وهو يقود مجموعه من الحرس ..

http://gamesradar.msn.co.uk/upload_images/bond_3.jpg
لاحظ سلاح المدفع الرشاش .. بالاضافة الى ذلك طور الاعبين ..

صور للعبة :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/007nightfire/007nightfire_thumb001.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/007nightfire/007nightfire_thumb004.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/e32002/playstation2/jamesbondnightfire/bond_thumb002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/e32002/playstation2/jamesbondnightfire/bond_thumb001.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/e32002/playstation2/jamesbondnightfire/bond_thumb004.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/007nightfire/007nightfire_thumb002.jpg

هذا هو التقرير الشامل للعبة جيمس بوند نايت فاير فأرجوا ان يكون التقرير قد نال اعجابكم والله يوفق الجميع ..

ADSL
18-10-2002, 06:31 PM
مشكور قاهر كل شي على التقرير الرائع وماقصرت ... :)

ومع أني لست من محبي سلسلة جيمس بوند لكن هذا التقرير لهذه اللعبة يوحي بأنها مميزة ... ;)

وشكرا ,,,,, :)

QaHir
18-10-2002, 07:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ADSL
مشكور قاهر كل شي على التقرير الرائع وماقصرت ... :)

ومع أني لست من محبي سلسلة جيمس بوند لكن هذا التقرير لهذه اللعبة يوحي بأنها مميزة ... ;)

وشكرا ,,,,, :)

العفو وهذا من واجبي وانشاء الله تطلع اللعبة قوية كما هي الصور والعروض والله يوفقك الجميع ..

Pepsi Kun
19-10-2002, 05:20 AM
والله انك رهيب تصدق اني اموت بهذه اللعبة وانا من عشاق جيمز بوند ومختم الجزء اربع مرات وانا منتظر هذا الجز من زمان بس متى صدوره :"

QaHir
19-10-2002, 03:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
والله انك رهيب تصدق اني اموت بهذه اللعبة وانا من عشاق جيمز بوند ومختم الجزء اربع مرات وانا منتظر هذا الجز من زمان بس متى صدوره :"

العفو وهذا من واجبي وارجوا انك استمتع بالتقرير وتستمتع باللعبة في موعد صدورها الي مكتوب فوق .. :p
18/11/2002م والله يوفقكم ..

msm
19-10-2002, 04:07 PM
تقرير رااااااااائع :واو: ...

مشكوووووووووووووور أخوي قاهر كل شي ;) ..

QaHir
20-10-2002, 01:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
تقرير رااااااااائع :واو: ...

مشكوووووووووووووور أخوي قاهر كل شي ;) ..

العفو وهذا من واجبي وردك هو الاروع .. ;)

Neo Cid
20-10-2002, 05:32 AM
مشكور على الموضوع .. :)

QaHir
20-10-2002, 02:20 PM
العفو وهذا من واجبي وشكرا .. :)