المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدوء و عقلانية

Platinum_Shadooo
13-05-2001, 11:00 AM
الان كثرت مشاكل تايدوس عماد18 دبزوز انا كونامي سكوير خلينانشوف ايش سبب المشاكل بدايتها دبزوز لما كتب انه ختم 60 اوكي ختم 60 لعبة وبعدين قالوا الناس نعطيه لقب امبراطور الأربي جي وبدأ الهجوم على تايدوس ليه اخذت امبراطور الأربي جي
سؤال هل احد ضرب على يد دبزوز عشان لا ياخذه روح سوي اشتراك جديد واكتب دبزوز امبراطور الأربي جي بعدين قالوا ليش تايدوس يقول انه مندوب سكوير سوفت وانه الأخبار الي بجيها كاذبة والله
حتى لو انه كان اكبر نصاب والله الأخبار الي بيجبها حلوة انت ياعماد اجتهد وحاول تجيب اخبار لي شركة كونامي بالعكس صدقني الجمهور حايستمتع باالأخبار وناقش وقول كيف لكن بدون تجريح وسب
يااخ عماد يعني انت رجال عاقل ومحترم عيب الي بيسير منك هذا الكلام والله عيب ودايما حط في بالك هاذي القاعدة الخلاف بالرأي لا يفسد للود قضية وصدقني كذا انت بتستفيد ووانا بااستفيد وتايدوس بيستفيد والمنتدى بيستفيد لأنه اولا واخيرا الشركات بتتنافس على عشانا نحن جمهور الألعاب وحتى لو كان الأخ تايدوس كذاب حاول انك تستفيد من كلامه شوف ايش اخطائه عشان انت لا توقع في اخطائهومافي داعي انك تولع بين اعضاء المنتدى عشان اسامي بالله انا اجي الان اقولك غير النك حقك عشان اخوية اسمه عماد وعمره 18 اخوية يبغى النك غيره صدقني بايخة.

وان شاءالله بعد الموضوع هذا ارجوا ننسى الي فات ونبدأ صفحة جديدة واتمنى من الأعضاء الرد على هذا الموضوع عشان نوقف الي بيسير واتمنى منك انت يا عماد انك ترد على موضوعي وتحاول تنهي
الي بينك وبين تايدوس واتمنى من تايدوس نفس شيء يعني هو طلب ارجوا منكم يا اعضاء المنتدى وعلى رأسهم عماد وتايدوس ان يوقفوا الي بينهم.

اخوكم
بلاتينيوم

fayez-2000
13-05-2001, 11:10 AM
الحمادي رئيس التحرير في الرياضية على غفلة (بهدو وعقلانية )
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههه

عماد 18
13-05-2001, 01:06 PM
اخوي فانتوم انا اسف اذا كنت غلطت بحق احد لانها كانت حالة غضب و اعتذر لاي واحد غلطت عليه في شخصه ..
لكن مسألة اني اترك اخبار تايدوس اللي فيها شوية اكاذيب فهذه ما اقدر لاني ما احب اشوف الغلط و اسكت عنه ..
مسألة اخبار كونامي فانا ما ادعي اني مندوب عندهم و كذلك مراسل ويننج اليفن هذا لقب اطلقه على احد الاصدقاء و اعجبني و انا لا مراسل و لا غيره اما اخبار كونامي فانا اجيبها من المواقع العامة و ما عندي موقع سري و لا يحزنون و كذلك اخباري انشرها في موقع الالعاب العربي اذا كنت مسجل بريدك هناك راح تشوفها و كذلك راح تلقى المصدر لان مصادري موثوقة زي الCNN اما المصادر الخاصة فهذا الكلام غير موجود بالانترنت ..
و على فكرة انا مو قصدي بالنك حقي ان عمري 18 انا عمري 19 و كم شهر لكن انا معجب بلعب اللاعب كلينزمان لاعب المانيا السابق و كان رقمه 18 فوضعته ..
و بخصوص الامبراطور و غيره انا ما همني لكن مو اللي يعرف فقط يلعب بفاينل فانتسي يعتبر محتر ار بي جي و الا كان سميت نفسي محترف جميع العاب كرة القدم و انا ما العب غير بالعاب كونامي الخاصة بالكرة ..