المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيجز يلعب مباراته الـ500 مع مانشستر يونايتد



millennium
22-10-2002, 12:44 PM
انضم المهاجم الويلزي الدولي ريان جيجز الى نادي الصفوة في فريق مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي عندما اصبح سابع لاعب يشارك في ٥٠٠ مباراة مع ناديه مانشستر .

وخاض جيجز البالغ من العمر ٢٨ عاما مباراته رقم ٥٠٠ يوم السبت مع فولهام في دوري انجلترا الممتاز و التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما . و لدى جيجز فرصة كبيرة لتحقيق رقم جديد مع مانشستر يونايتد , حيث لايزال امامه الكثير في كرة القدم مع مانشستر يونايتد لصغر سنه نسبياً و مشاراكاته الدائمة كجناح ايسر اساسي لفريقه .

وكان المدرب الايطالي الشهير فابيو كابيللو قد وصف جيجز الاسبوع الماضي , و تحديداً إبان مباراة ويلز مع ايطاليا , بأنه افضل جناح ايسر على مستوى العالم خلال الاعوام الخمسة الماضية .

ونقل موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت عن جيجز قوله امس الاحد : " انه انجاز عظيم. لاعبون قليلون هم الذين فعلوا ذلك طوال اعوام وانا فخور بالانضمام اليهم . "

واللاعبون الست الذين حققوا هذا الرقم مع مانشستر يونايتد من قبل هم دينيس ايروين , بوبي تشارلتون , بيل فولكيس , اليكس ستيبني , توني دون , جو سبنس , في حين يحتفظ تشارلتون كابتن المنتخب الإنجليزي الأسبق بالرقم القياسي لعدد المباريات مع مانشستر يونايتد , حيث مثله في ٧٥٤ مباراة ما بين عامي ١٩٥٦ و١٩٧٣.



وشكرا..............................:cool:

ehab
23-10-2002, 10:48 PM
مشكور أخوي millennium على الموضوع الرائع





;)