المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيريز يعود لارسنال امام اوزير الفرنسي ... واخبار اخرى



احمد سعد
22-10-2002, 07:51 PM
اليكم اخبار اليوم :

كابييو: روما يتطلع لمباراته امام لاتسيو



روما (رويترز) - قال فابيو كابييو المدير الفني لفريق روما الايطالي لكرة القدم انه بعد عودة فريقه الى افضل مستوياته فانه يتطلع للقاء منافسه لاتسيو يوم الاحد المقبل.

وقال كابييو للصحفيين بعد فوز روما 3-1 على ايمبولي في الدوري الايطالي في مطلع الاسبوع "عدنا الى مستوانا وسننافس على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

"بعد مباراتنا بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري امام جنك يوم الثلاثاء والتي يتحتم ان نفوز بها ستكون هناك المباراة الكبرى والتي قد تمثل نقطة الحسم لنا في الموسم الحالي."

وبعد بداية سيئة الموسم الحالي حيث هزم الفريق من بولونيا ومودينا في الدوري الايطالي ومن ريال مدريد الاسباني في البطولة الاوروبية حقق روما الفوز في ثلاث مباريات متتالية امام بريشيا واودينيزي وايمبولي.



ليون يعتمد على جونينهو للصعود لدور 16 ببطولة اوروبا



ليون (فرنسا) (رويترز) - يعتمد فريق اوليمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم على لاعب خط وسطه جونينهو للفوز على انترناسيونالي الايطالي يوم الثلاثاء والاقتراب خطوة من دور 16 في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري.

وسجل النجم البرازيلي جونينهو ثلاثة اهداف ليقود فريقه للفوز على اوزير 3-صفر في الدوري الفرنسي يوم السبت وليرفع رصيده من الاهداف الى سبعة في 11 مباراة متصدرا ترتيب هدافي الدوري الفرنسي مع بنجاني موراواري لاعب اوزير.

وقال جونينهو "تسجيل ثلاثة اهداف امر رائع بالنسبة لي اذ انها كانت المرة الاولى في حياتي التي احقق فيها ذلك. حتى عندما كنت العب في البرازيل لم احقق هذه النتيجة."

وسجل هدفين من ركلتين حرتين من على بعد 20 مترا كما سجل الهدف الثالث من داخل منطقة الجزاء بعد ان قطع اريك كاريير لاعب خط وسط ليون الكرة من جان الان بومسونج مدافع اوزير ومررها له.

وقال جونينهو البالغ من العمر 27 عاما "احب ان العب الركلات الحرة اثناء التدريبات. وبنهاية كل تدريب العب عشرة او عشرين ركلة حرة على الاقل من اليمين ومن اليسار. احب ان اغير الزوايا."

ويتصدر ليون المجموعة الرابعة بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات اما انترناسيونالي فيأتي في المركز الثاني برصيد اربع نقاط.



ثلاثة من لاعبي بايرن قد يغيبون عن مباراة ميلانو



برلين (رويترز) - قال فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم يوم الاثنين ان ثلاثة من لاعبي الفريق قد يغيبون عن تشكيله امام ميلانو الايطالي في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري يوم الاربعاء.

ويتعافى لاعب خط وسط الفريق من البوسنة حسن صالح اميدزيتش والانجليزي اوين هارجريفز من اصابة في عضلات الفخذ بينما يعاني الجناح الفرنسي ويلي ساجنول من الام في بطن القدم.

وغاب اميدزيتش عن مباراة بايرن ميونيخ في الدوري الالماني يوم السبت والتي فاز فيها 1-صفر على هانسا روستوك واصيب فيها هارجريفز وساجنول.

ويحتاج بايرن للفوز في مباراة يوم الاربعاء امام ميلانو ضمن مباريات المجموعة السابعة بالبطولة اذ انه لم يحصل حتى الان الا على نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات خاضها.

وقال اوليفر كان كابتن بايرن ميونيخ وحارس مرماه "سنذهب الى ميلانو من أجل الفوز وانا مقتنع تماما من قدرتنا على تحقيقه."



بيريز يعود لارسنال امام اوزير الفرنسي



لندن (رويترز) - من المقرر ان يشارك روبرت بير لاعب ارسنال في اول مباراة له بالمسابقات منذ سبعة اشهر يوم الثلاثاء حين يلعب مع فريقه في دوري الابطال الاوروبي امام اوزير الفرنسي.

وابتعد بير عن الملاعب بسبب اصابة في الركبة منذ مارس اذار لكن الموقع الرسمي لارسنال على الانترنت قال يوم الاثنين ان المدير الفني للفريق ارسن وينجر اكد ان اللاعب الفرنسي سيشارك في مباراة المجموعة الاولى التي تقام في هايبري.

وكان بير اصيب في اربطة الركبة اثناء مباراة بكأس الاتحاد الانجليزي ضد نيوكاسل يونايتد في مارس اذار واضطر للابتعاد عن الملاعب باقي الموسم الماضي بما في ذلك مشوار فرنسا في كأس العالم. ورغم ذلك حصل على جائزة احسن لاعب في كرة القدم الانجليزية خلال الموسم.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في مباراة ودية ضد بارك رينجرز الاسبوع الماضي وسجل هدفا وصنع اخر حيث فاز ارسنال 5-1 .

وقال وينجر ايضا ان الهولندي دينيس بركامب لن يكون جاهزا لمباراة اوزير حيث انه لم يتعاف من اصابته في وتر العرقوب.



استبعاد جوفو مهاجم ليون من مباراة انترناسيونالي



باريس (رويترز) - قال بول لو جون المدير الفني لفريق اوليمبيك ليونالفرنسي يوم الاثنين ان مهاجم الفريق سيدني جوفو انسحب من مباراة يوم الثلاثاء في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم امام انترناسيونالي الايطالي بسبب اصابة في الركبة.

واصيب جوفو في اربطة الركبة حين عرقله المدافع جان الان بومسونج في المباراة التي فاز فيها فريقه 3-صفر على اوزير متصدر الدوري الفرنسي يوم السبت.

ويمكن ان يحل المهاجم الناشيء الواعد بيجي لويندولا محل جوفو.




بال واثق من امكانية الثأر من بلنسية



بال (سويسرا) (رويترز) - اعرب كريستيان جروس المدير الفني لفريق (بال) السويسري عن ثقته في ان فريقه يمكن ان يثأر لهزيمته 6-2 في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم امام بلنسية الاسباني قبل ثلاثة اسابيع حين يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء في مباراة العودة.

ورغم الهزيمة في اسبانيا ما زال جروس يعتقد ان فريقه قادر على التقدم من المجموعة الثانية وان يهزم في طريقه لذلك النادي الاسباني العملاق.

وقال جروس "انا سعيد بما انجزه فريقي حتى الان في دوري الابطال." واضاف "هدفنا يبقى احتلال المركز الثاني في المجموعة وعندنا ما يكفي من الطموح للاعتقاد باننا يمكن ان نثأر من بلنسية."

وحصل بال على اربع نقاط من ثلاث مباريات ليتساوى مع ليفربول الانجليزي وبفارق خمس نقاط وراء بلنسية المتصدر.

واشار جروس الى ان فوز الفرق على ملاعبها هو مفتاح التقدم في البطولة الاوروبية. ويحظى بال بسجل طيب فيما يتعلق بنتيجة المباريات الاوروبية على ارضه حيث خسر مباراة واحدة فقط من اخر تسع مباريات.

وقال جروس "نحتاج لثلاث نقاط اخرى." وتابع "اعرف اننا يجب ان نكسب كل المباريات على ارضنا اذا كان لنا ان نتأهل للمرحلة المقبلة."




رونالدو يستعد للعب اول مباراة اوروبية مع ريال مدريد



مدريد (رويترز) - من المقرر ان يلعب رونالدو اولى مبارياته في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم مع ريال مدريد الاسباني يوم الثلاثاء حيث يأمل حامل اللقب في العودة لمستواه امام ايك اثينا اليوناني.

ومني ريال مدريد باول هزيمة في الموسم امام ريسينج سانتندر في الدوري الاسباني يوم السبت وطلب المدير الفني فيسنت ديل بوسك اجراء تحسين فوري في مباراة الثلاثاء بالمجموعة الثالثة مع اليونانيين.

ومن المحتمل ان يغيب عن المباراة المهاجم الاسباني راؤول الذي يتعافى من اصابة في الساق والجناح البرتغالي لويس فيجو المصاب في اعلى الفخذ.

ومن شبه المؤكد ان يعني غياب راؤول مكانا في التشكيل الاساسي لرونالدو الذي لم يشارك في اي مباراة بدوري الابطال منذ انتقاله من انترناسيونالي الايطالي.

وقال ديل بوسك عقب تدريب للفريق يوم الاثنين ان المباراة "فرصة لنا لنعطي المشجعين شيئا يمتعهم ثانية... وبالنسبة لنا ان نكسب ثلاث نقاط وان نمضي قدما الى المرحلة الثانية."

( الزعيم )
23-10-2002, 12:26 AM
مشكور اخوي على الاخبار ...

بالتوفيق لروما في المباراة الاوروبية المهمة ... و التي يتوجب فيها الفوز ...

و بالنسبة لريال مدريد فأتوقع ان مهمته سهله نوعا ما .. ولكن سيؤثر غياب راؤول وفيغو على الفريق ...... رغم وجود رونالدو ...

تحياتي لك ,,