المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام البلاي ستيشن3 المخيف الأكبر لي رجاء مساعدة

إبراهيم5000
13-05-2001, 09:25 PM
يا شباب لكل من عنده علم بذلك
سمعت أن البلاي ستيشن3 سينزل السنة القادمة
وأنا اشتريت البلاي سيشن2 قبل أسبوعين (وشكلي ورطت فيه)
فهل هذا الخبر كاذب ولا صادق
وهل لمن يملك البلاي ستيشن 2 أن يركب قطعة تحول البلاي ستيشن2 إلى بلاي ستيشن3
وأنا سمعت أن سوني حتبدأ في إنتاج البلاي ستيشن 2 المتصل بالإنترنت فكيف كذا ؟

DELPIERO
14-05-2001, 08:42 AM
لا تخاف هو بينزل الجديد2 بس بنفس الشكل ولكنه مطور وفيه الانترنت وهذا عادي لانه قطعه جديده بتنزل تسمحلك انك تشبك مع الانترنت.... وترانا كلنا خفنا يوم قالولنا:واو:

Sleeping Dragon
14-05-2001, 09:00 AM
متى تنصحوني أشتريه

يـــــونــــــا
14-05-2001, 09:14 AM
البلاي ستيشن 2 بجميع انظمته يقدر يدخل على الانترنيت بس ينقصه المودم الي يتركب بعدين ... وعلى ما اظن ان سوني بتنزل المودم على نهاية هذا العام
اما النوع الجديد الي تتكلمون عنه بيكون المودم مركب فيه

هذا الي اعرفه...

iori the king
14-05-2001, 12:44 PM
الخبر صحيح
انا عندي مجلة وراد فيها ذكر عن البلاي ستيشن 3 وانة سينزل السنة القادمة
وستحاول شركة سوني ان تجعلة بقوة الف جهاز من السوني تو وكان هذا ردة فعل الاكس بوكس
المجلة عندي بالبيت جائة من امريكا وان اتحدى الجميع ان يكذبون الخبر سيكون بقوة 256بت
سرعة 2000 ميجاهيرتز اي 2 جيجا هيرتز
دي في دي يشغل العاب السوني تو لكن لم يقولو انة سيشغل العاب السوني ون
ويوجد علية لصورة لعبة يقولون سيكون رسم اللعبة كهذة الصورة والصورة تشبة عرض فاينل فانتسي10 بل واوصح مع اني لما رايت علرض فاينل فانتسي لم اصدق انة عرض لبة انها رائعة بل هي مراة للحقيقة
صدقوني الخبر صيح انا عندي سوني تو لاكني ندمت لاني اشتريتة كان لازم استنة شوي واتريثت شوي كان افضل لكن مومشكلة في العاب على السوني تو حلو ة
والسلام

gamemasterجيم ماستر
14-05-2001, 03:19 PM
يا شباب ويش فيكم متخوفين لهذه الدرجه من جد والله إن الاشعات تخوف قلوبكم

صحيح ان ما قراءه اخينا iori the king

أو اى شخص غيره هو موجود با المجلات الاجنبيه ولاكن كل مجله تروج اخبار وإشاعات وتنقلها عبر مجله اخرى
ولاكننا لم نسمع إلى الان ان الخبر صادر من شركه سونى نفسها وإنما كلام فاضى غيلار مستند على حقيقه

وبعدين حتى شركه سونى لم تخرج مافى جعبتها على هذا الجهاز من العاب وبرامج مخططه له فكيف يتكلمون على امور لم ينتهو منها بعد

ولو خرج سونى3 لن يكون اسمه سونى3 لان سونى 3 سيكون بعد ثلاث سنوان على الاقل وأنما يريدون ان ينزلو جهاز بنفس امكانيات الجهاز القديم ولاكن بتطوير خفيف عليه وتغير فى الشكل قليلا مع إضافه الموديوم الخاص به

يعنى بإمكانكم تطوير اجهزتكم بتركيب الموديوم وبا التالى تتمتعون بخاصيه الاتصال

وهذا كل شى.........................لا تتأثرو بأى شى يقال فهذه شركه سونى وهذا بلاى ستيشن بين ايديكم وليس جهاز جولد ستار او اى جهاز اخر لا تدعمه شركته

تعودو من الشيطان الرجيم

ماستر

a.m.k
14-05-2001, 04:03 PM
ليش خايفين؟؟؟؟؟؟
اصلا كل القطع تشغل ال النت ولكن افضل شيء تركبه عن طريق الUSB
يعني لو كان عندك DSL يكون سرعه النت افضل و زياده ركب الhard disk 30gb
شكرا

NEvER^Die
14-05-2001, 05:30 PM
ترى هذه الاشاعة خذت اكبر من حجمها ..... يا جماعه ...... هذه اشاعة امطلعتها شركة مايكروسوفت لكي تخرب سمعة بلي ستيشن تو ............ لا تصدقونها :غضب: