المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أرجو المساعدة في أنموشا2 ياباني ؟

Buffon
23-10-2002, 05:13 AM
بعد ماهزمت الشي اللي كأنه عنكبوت وبعدها كملت وبعدها وصلت الى مكان فيه صندوق مايفتح الظاهر الا لما تحل اللغز وهو عبارة عن صورة تركبها علشان تكون دائرة .، ، انا اعرف اركبها ، لاني ركبتها من قبل ، لان قبل ماتدخل الكهف فيه طريق ايمن وايسر ، الايسار فيه صندوق فيه لغز انا ركبت الصورة يعني فتحته ، بس السؤال هو في الكهف الايمن لما وصلت الى مكان فيه مايفتح الا لما تحل مثل اللغز وهو تركب الصور الى ان تكون دائرة ، حاولت مانفع مدري ليه ، هل هناك شي اسويه قبل ماافتحه لانه عجزت بس الظاهر يحتاج شيء اسويه علشان ينفتح ؟
ارجو المساعدة ؟

Buffon
25-10-2002, 08:15 PM
????????????وينكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتعرفوا الحل ولا ويش؟؟؟؟؟؟؟

aoks
25-10-2002, 08:31 PM
مو لازم تفتح الصندوق...خلاص انت لما تهزمه ادخل الغرفة إلي بعدها وبتلقى رجال متسند على الأرض..كلمه

تحياتي aoks:D :D :D

Buffon
27-10-2002, 01:09 PM
مانفع ؟؟؟؟؟؟؟

انا قريت في المنتدى انه بعد ماتهزم الوحش العنكبوت تروح تنزل الى المكان اللي فيه تمثال او حاجة زي كذا ، المهم انا رحت له وكل شي بعدين رجعت ورحت الى المكان اللي هزمت فيه العنكبوت لقيت صار فيه وحوش او شي زي كذا المهم تقدمت بعدها شفت غرفة وتقدمت شفت الغرفة اللي ذكرتها اللي فيها الصندوق اللي ماقدرت افتحه ؟؟؟

ياليت التوضيح لاني لفيت ( درت ) الشريط كله مالقيت مخرج وين بالضبط ووش هو المطلوب ؟؟؟

مع تحيات بووووووووووووفووووووووووووووووون;););).

Buffon
27-10-2002, 01:11 PM
ملاحظة انا بعد ماهزمت الوحش ودخلت الغرفة اللي بعدها مالقيت لارجال متسند على الارض ولا شي ؟؟

وين بالضبط ؟؟

aoks
28-10-2002, 01:10 AM
جاوبت عليك هنا (http://montada.com/showthread.php?s=&postid=1387453#post1387453) :D