المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأرسنال يسقط ، وريال "رونالدو" يتعادل فى دورى أبطال أوروبا!



بيليه العرب
24-10-2002, 05:04 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1801.jpg
سقط نادى الأرسنال الإنجليزى على ملعبه أمام أوكسير الفرنسى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى إطار المجموعة الأولى من مباريات الدورى الثانى لدورى أبطال أوروبا.

أحرز أوليفر كابو هدف أوكسير الأول ، وأضاف النجم السنغالى خليلو فاديجا الهدف الثانى ، فى حين أحرز النيجيرى نوانكو كانو هدف أصحاب الأرض الوحيد ليتلقى الأرسنال خسارته الأولى هذا الموسم فى البطولة الأوروبية ، والثانية له على التوالى فى جميع المسابقات بعد أن كان قد خسر من إيفرتون الأسبوع الماضى فى الدورى الإنجليزى.

وعلى الرغم من الهزيمة ، غير أن المباراة حملت جانبا طيبا لمشجعى الفريق الإنجليزى تمثل فى عودى النجم الفرنسى روبرت بيرس إلى المشاركة فى المباريات بعد غياب دام سبعة أشهر للإصابة. بيرس شارك فى الدقيقة 71 من زمن المباراة ، غير أنه لم يستطع المساهمة فى تعديل النتيجة لافتقاده حساسية المباريات.

الأرسنال مازال يحتل قمة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط ، أى بفارق نقطتين عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى.

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1799.jpg
وعلى ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الأسبانية مدريد ، فشل ريال مدريد فى المحافظة على تقدمه بهدفين أمام آيك أثينا اليونانى لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما فى إطار مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين أحرزهما الإنجليزى ستيف ماكمنمان ، غير أن أداء الفريق تراجع بصورة ملحوظة فى الشوط الثانى ، مما مكن آيك أثينا من إدارك التعادل عبر كوستاس كاستورانيس ووالتر سنتينو.

المباراة كانت الأولى لنجم ريال مدريد البرازيلى رونالدو مع فريقه الجديد فى دورى أبطال أوروبا ، بيد أنه لم يظهر بمستواه المعهود ، ولم يشكل أية خطورة حقيقية على مرمى الضيوف طوال شوطى المباراة.

وفى إطار مباريات المجموعة ذاتها ، تعادل روما الإيطالى على ملعبه مع جنك البلجيكة بدون أهداف ، ليحتل روما المركز الثانى برصيد خمس نقاط من أربع مباريات ، متخلفا بثلاث نقاط عن الريال متصدر المجموعة ، فى حين يحتل أيك أثينا المركز الثالث برصيد أربع نقاط ، وجنك فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.