المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب لاتخلوا سكوير سوفت تضحك عليكم

ibm
24-10-2002, 05:40 AM
السلام عليكم
لاحظت من غالبية الأعضاء نظرتهم نحو فاينل فانتسي كرونكل كرستل أنها لاتصل الى مستوى السلسلة الأساسية وأنها من فريق جديدوهذان السببان كفيلان لجعل اللعبة سيئة أو متدنية المتعة(بزعمهم)

والصراحة (لحد يزعل)أن من يقول هذا فتفكيرة محدود جداً
أنتم ناسين أن أجزاء فاينل فانتسي الأساسية مستقل كل جزء بحده!! كل جزء بقصة مختلفة بشخصيات مختلفة بنظام قتال مختلف أضافة لهذا فمتعة كل جزء متفاوت عن الأخر ففاينل 7 مثلاً متعتها أسطورية وفاينل 8 عار على مستوى السلسلة وفينل 9 لابأس بها و10 متميزة و11 تخلف بعينة والله يستر على الجاي

وفي النهاية أقول أن شركة سكوير لها حركات غبية1#مشاء الله في تمييز الألعاب
وأنا أكثر مأكره في هذة الشركة الطماعة وشركة كابكوم وكونامي أنهم يحبوا يطلعوا أجزاء مطورة للجزء الأصلي بالذات أسكوير الصراحة زودتها عن حدها:غضب: ولا أيش رايكم شباب

Golden_Sun
24-10-2002, 08:44 AM
ممكن أسإلك سؤال ....

اللعبة صدرت بالأسواق ؟

لعبتها ؟ جربتها ؟ شفتها ؟

كل اللي شفتة هو عرض مدتة 4 ثواني موجود في كل مواقع الألعاب ..... و إن سكوير عملت هالعرض فقط كدليل إن اللعبة موجودة مو إشاعة يعني اللعبة للحين ما خلصت توها ما وصلت نسبة تكملة اللعبة 10% .

و سبب إنتشار أجزاء السلسلة الفرعة ... هو شهرة اللعبة يعني ما يصير لعبة تظل طول عمرها على جهاز واحد !!!!!!

وإنشاالله راح يتغير رأيك مع صدور اللعبة :أفكر:

ibm
24-10-2002, 12:41 PM
على العكس أنا أقول شكلها حتكون ممتعة ((وربما أكثر من السلسلة الأصلية))بس علشانها مش من السلسلة حتكون بايخة كمايقول البعض!!
(على فكرة أنا أتكلم عن غيري مش عن نفسي);)

soultaker
25-10-2002, 11:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ibm
ففاينل 7 مثلاً متعتها أسطورية وفاينل 8 عار على مستوى السلسلة وفينل 9 لابأس بها و10 متميزة و11 تخلف بعينة والله يستر على الجاي

فاينال فانتسي روعه من أول جزء لها الى أخر جزء

ibm
25-10-2002, 05:55 PM
يعني معقوله تشوف ماينل7 متعتها زي 8?:

soultaker
26-10-2002, 10:49 AM
يا أخي كل جزء فيه شي أحسن من الثاني

ibm
26-10-2002, 11:56 PM
يا أخي كل جزء فيه شي أحسن من الثاني

هممممم.......طيب قلي أيش الي يميز فاينل8 عن غيره؟؟؟

soultaker
27-10-2002, 02:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ibm

هممممم.......طيب قلي أيش الي يميز فاينل8 عن غيره؟؟؟
يا اخي انت ما فهمت قصدي أحسن شي في ff أنه في كل جزء لها نظام مختلف عن الجزء الي قبله فما تقدر تقارن و أيضا الألعاب الجانبيه في اللعبه و secret boss'es و اشياء كثير تخلي كل جزء أحسن من الثاني بأختصار كل جزء له متعته الخاصه

ibm
27-10-2002, 11:48 PM
بس القصة حقت فاينل 8 كارثة علشان كذا أشوفها سيئةبالنسبةللباقين عموماً هذا رئيك وأنا أحترمة.

بس قلي وش رايك في فاينل كرستل من ناحية أسلوب القتال الجديد؟

soultaker
30-10-2002, 01:28 AM
أنا ما أدري ليش كل الناس يفرقون بين اجزاء ff بس الصراحه كلها روعه و اعتقد كرستال راح تكون زي ff9 لأنه لو تلاحظون الرسوم تشبه ff9 بشكل كبير بس ما أقدر أقول هي زينه ولا لا بس لو كانت زي الأجزاء الي قبل من جهة السحر و الأستدعائات و الأشياء الثانيه فهي راح تكون بعد من أحسن ألعاب الكيوب و يمكن كل الاجهزه ليش ؟؟؟ لان شركتها سكوير و اسمها فاينال فانتاسي :D