المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط اخر للكرة الايطالية

ruff
24-10-2002, 12:38 PM
:D كنت قد كتبت موضوعا من قبل عن فشل الكره الايطاليه وشهرتها المبهرجه من دون اساس 000 ومن الواضح ان كثير من الايطاليين يوافقونى الراي على ان الكره الايطاليه لاتستحق ان تكون ضمن افضل المدارس فى الوقت الحالى 00 وانتقدنى بعض الاحبه المشاركين فى المنتدى على موضوعى وعلى انتقادى لمستوى الكره الايطاليه 00 وكان جوابى ان ننتظر ونرى ماذا تحقق ايطاليا فى كاس الامم الاروبيه 00 لكنى بصراحه خفت ان لا تتاهل ايطاليا 000:p فرايت ان احضر واكتب عنها تذكيرا وليش شماتة عند اول هزيمه تلحق بايطاليا من قبل فريق هاوى 000 ولو كان الكلام عن الهزيمه فقط لما والله تكبد العناء وكتبت هاذا الموضوع 00 لكن الاداء للمنتخب الايطالى كان والله :# مخجل ولا يمت بالكره اصلا حتى هدف التعادل كان ضربه حظ عندما اصطدمت الكره براس مدافع ويلز 00 فبالله عليكم لمن راى المباراة هل اقتنعتم باداء ايطاليا 00 ولا تقول لى المدرب والمدرب لاننا نتكلم على مستوى احترافى وليس مستوى انديه درجه ثانيه 00حتى خروج اللاعب جاتتوسو فى الشوط الثانى بعد 20 دقيقه او اكثر من دخوله فى الشوط الثانى اصلا يدل على انه ليس لدى المدرب خيارات كثيره يعنى بالعربى ( لعيبه ما عندك احد ) 0فرجاءا لمن اراد الرد على موضوعى انلا تاخذه العاطفه ويلقى كلاما بلا حسبان بل يفكررررررررررررر:-) وشكرا 0

انا
24-10-2002, 12:55 PM
الحراس..بوفون و تولدو

الدفاع.. مالديني و نيستا و كانافارو و ماتيرازي وكوكو و بانوتشي

الوسط.. توتي و جاتوزو و دي بياجيو و توماسي و امبروزيني

الهجوم.. ديل بييرو و فييري و مونتيلا

وتجي وتقول ماعند احد؟؟:غضب:

ايطالي3
24-10-2002, 08:42 PM
مثل ما قال الاخ انا

الحراس..بوفون و تولدو

الدفاع.. مالديني و نيستا و كانافارو و ماتيرازي وكوكو و بانوتشي

الوسط.. توتي و جاتوزو و دي بياجيو و توماسي و امبروزيني

الهجوم.. ديل بييرو و فييري و مونتيلا

كيف اتقول ان ماعندنه لعيبه

و ايطاليا قدمت هذا المستوى الغير مقبول مو من اللاعبين من المدرب

ولي مو عاجبه يطق راسه في الطوف

هـداف
25-10-2002, 12:41 AM
أنا مع الأخوان الي ردوا .....وين ماعنده لعيبه...عن جد تتكلم انت..:واو:

أحسن الاعبين بالعالم تحصلهم بالمنتخب الإيطالي...:o

والله انت تقول المدرب ماله خص .....مين قالك هذا الكلام...والله حتى أمس مكلم واحد يشجع ألمانيا تدري شنو قالي...قالي ان منتخب ايطاليا اقوى منتخب بالعالم بس المدرب مخرب الفريق...وتدري بعد اشقال..قال لو أنا كنت المدرب كنت خليت المنتخب الإيطالي أقوى منتخب بالعالم وهذا يدل ان المدرب الفاشل تراباتوني افشل مدرب بتاريخ الكرة الإيطاليه!!؟!

ruff
27-10-2002, 05:49 PM
اولا طبعا اشكر الاخوان على المشاركه اللى اتمنى انها تكون فعاله فى يوم من الايام :p يا اخوان انا والله منى حاقد او متحامل على المنتخب الايطالى لكن اللى اشوفو هو اللى اقولو ..لكن الشباب بعضهم الله يهديهم :o متعاطفين ولديهم حنان الام على منتخبنا العربى الايطاليى .. مابغى الاكده ..وبعدين اللى يقولو انو المنتخب الايطالى افضل فريق فى العالم :( :أفكر: :) :p :D بالله استحلفكم بالله هل تتفرجو كوره :# ..والاخ الثانى اللى يقلى انو واحد يشجع المانيه ( اقول ما اخص من قديد الا عسففان ":" ) قلى المنتخب الارجنتينى اقلك صح قلى البرازيلى اقلك معليش طيب على الاقل قلى السعودى اقلك على عينى وراسى :p ..على كل حال انا والله ما جيت عشن ادخل حلقه اتجاه معاكس مع الاخوان هنا .. لانو الظاهر ما حتجيب نتيجه بسبب واحد وهو ( ال.... طول عمرو فى عين امو غزال :0) وشكرا على مشاركتكم الفعاله النابعه من القلب والتى تنم عن عاطفه جياشه تكاد ان تقتل ادراك العقل وتوقف التفكير ( من احب قوما حشر معهم ) وشكرا يا اخوان ;-)

Milany 10
27-10-2002, 06:37 PM
أنا معك اخوي روف ,,,,

لان المنتخب الايطالي منتخب يغلب على لعبه الأداء الدفاعي ولاعنده لاعبين على مستوى عالمي ,,,,, طبعا اقصد اللاعبين اللي لهم نزعة هجومية
لان ايطاليا منتخب مشهود له في الدفاع ,, ولو انه الاظهرة عندهم شوي ,,
بانوتشي مستواه متدني ,, والظهير الأيسر ماعندك احد بعد اعتزال الاسطورة مالديني ,,,,,,

بيقولون الشباب فيه توتي , دل بييرو , فييري , انزاجي , مونتيلا ,,,,,,
طيب في حالة اصابة اي لاعب من هؤلاء اللاعبين من بيجي احتياط ,,,
مافيه احد ..............

منتخب ايطاليا لايقارن بالارجنتين ,,, او البرازبل ,,, او فرنسا ,,,,

وانا صراحة ماكره ايطاليا ,, بس الكلام اللي قلته كلام وااااااااااقعي ...

( الزعيم )
27-10-2002, 09:22 PM
لاننسى ان المنتخب الايطالي عندما خسر من مضيفه المنتخب الويلزي ...

كان ينقصه الكثير من النجوم ....

فغياب انزاغي و فييري اثر بلا شك على خط المقدمة .. الذي شهد تحركات ديل بييرو لوحده .....

و لاننسى غياب توتي عن هذا اللقاء وهو الذي اثر على الامساك بزمام الامور .....

سيبقى المنتخب الايطالي الافضل في العالم بعد المنتخب الارجنتيني ...

تحياتي لك اخوي روف ,,

Death
28-10-2002, 01:47 PM
ياظالم جمالك :cool:

أيطاليا تقول عنها هذا الكلام كله .. على العموم في من كلام ماهو معقول ، وفي ما هو غير مقبول وماهو غير معقول أطلاقا ..

على العموم أيطاليا مدرسة اللعب الدفاعي على مستوى العالم كله والحراسه .. وهذا شي ماتقدر تقارنه بأي منتخب آخر ..

أما من ناحية المستوى فنحن أعتدنا على أيطاليا عدم تقديم المستوى المهاري المطلوب .. ولكن اعتدنا على رؤية اللعب الدفاعي والقتالي وهو ماتفتقده كثير من المنتخبات والمدارس العالميه ..

أما من ناحية المدرب فلا أظن أن احد يشك فيه .. حتى وأن كان على مستوى احترافي مثلما ذكرت وذلك ليس عيبا فيه لعدم توظيف الأمكانات التي لديه بما يناسبها فقط .. وأنما للتدخل الواضح في شؤون المدرب وضعف شخصيته .. فمدرب لا يفرض شخصيته على أفراد المنتخب والأتحاد يدل على ضعف شخصيته مهما كانت الظواهر تشير الى غير ذلك .. فهل تسائلت لماذا المدرب باقي مع المنتخب رغم عروضه السيئه الواحده تلو الأخرى ..

هل تعلم لماذا لأن هناك أشخاص كبار راضين عنه .. لا أكثر ولا أقل
وعلى رأسهم رئيس الأتحاد الأيطالي ونائب رئيس نادي ميلان الأيطالي .

وحكاية ان مافي لاعبين في المنتخب الأيطالي .. فأنا أترك لك تصنيف الاعبين على المستوى العالمي مثل : ( مالديني ونستا وكنفارو وبوفون وتولدو ودلبييرو وتوتي ) ..

واتمنى منك عزيزي عند مقارنتك لاعب من الدفاع الأيطالي أن لا تقارنه بلاعب آخر .. قارن الاعب بمنتخب عالمي مثل ( الدفاع البرازيلي ) وقارنه بنستا أو كنفاروا أو مالديني .. وسترى الفرق كبير ( يعني بتكون ظلمت الاعب الأيطالي :p ) .

وأذا كان على المستوى .. فقد اعتدنا على المنتخب الألماني ان لا يقدم مستوى فني ومهاري عالي .. ولكنه يحقق الأنجازات ولكن هولندا والأرجنتين يقدمون مستوى مهاري ولكن بدون أو قليلوا الأنجازات ..

بينما البرازيل تقدم مستوى مهاري وانجازات في السابق .. بغض النظر عن المستوى في كأس العالم الأخيره .. ( ألي ماكان فيها مستوى ) من الكل ..

فمادري أظاهر مابقى في مدرسه .. كل منها لها عيوب !! أي مدرسه ستختار انت ؟؟

ملاحظه : لا تقول المنتخب الأيطالي مافي نجوم ومافي لاعبين أو أنه ليس مدرسه من مدارس العالم الكورويه .. لأنه حقق كأس العالم 3 مرات .. ترى أذا أحد سمعك تقول هالكلام يقول انك ماتعرف بالكوره شي ..

أنت أذا بتنتقد أنتقد مستواه الحالي وطريقة اللعب .. ولكن ليس بأيطاليا وتاريخها العريق ..

على فكره مستوى اللعب وطريقة العب الأيطاليه ( الكناتشو ) رأيناها في كأس الأمم الأوربيه عام 2000 م والتي خسرت فيها في آخر دقيقه .. عندما كان المدرب يستنفذ تبديلاته الأخيره لتضييع الوقت .. وطاح الفأس بالرأس وماقدر يلحق على الوضع الي طاح فيه ..

وانشالله لما يشيلون ترابتوني بعد مباراة أو أثنين ... يحطون زوف ولما يحطونه .. نصيحه مني شوف ( وتعلم ) .. :cool:

والمنتخب الأيطالي تعودنا نشوف متصدر أي مجموعه يكون فيها .. يعني ماتخافش ;-)

تحياتي لك .. وشكرا لطرحك مثل هذا الموضوع :-)

زاهر محمد
28-10-2002, 11:23 PM
السلام عليكم
أخوي ما أدري شو أرد عليك يعني لو برد عليك حجم المتاح للمنتدى كله مايكفي وردود الأخوة الأحباء محبي المنتخب الإيطالي ردودهم ماتجي نقطة في بحر ردي
أرجو إنه يكون وصلتك الصورة
ولو تريد الكلام وأنا أرجو ذلك
على ماسنجري
zaher_genius@hotmail.com

deep^impact
28-10-2002, 11:40 PM
مرحبا شباب
شفيه الحبيب؟؟؟
من ناحية الدفاع ايطاليا هي القمه في الدفاع
كانافارو- نيستا - ماتيرازي-يوليانو-كوكو

الوسط من افضل لاعبي العالم
توتي بيرلو ديبياجيو فيوري زامبروتا توماسي
جاتوسو تاكيناردي كونتي البرتيني

يعني احسن من هاللاعبين مافي

الهجوم :
فييري-انزاغي-مونتيلا-ديلبييرو- ماكاروني-ديفايو(ماعليهم اي كلام)
تبي هجوم قديم والى الان قوي؟؟
طبعا باجيو اسطوره والى الان لاعب منقذ وماكو مثله
زولا لاعب كبير وفنان (هداف الدوري الانجليزي حاليا)
كييزا ... لاعب عجيب قدم صاروخيه (خطيييييييييير)
داريو هوبنر (انت شوف مستواه واحكم)
سينيوري (لاتعليق ) ماقدر اوفي بحقه

....بالاخير روح شوفلك فريق ثاني تكلم عنه

ruff
01-11-2002, 05:45 PM
اولا اشكركم اخوانى على التفاعل ....وبصراحه انا طرحت راي اراه امامى ...ومجرد طرحى رأيا لا يوجب على كونه حقيقه ( مع اعتقادى ذلك ) ...واردت كتابه موضوع اخر عن سقوط ثالث للكره الايطاليه عند هزيمتهم على يد لينس الفرنسى... لكن فوز روما على مدريد منعنى من ذلك وجعلنى افكر ....يمكن ان يكون هنالك روح امل فى الكره الايطاليه ولكن بكل تأكيد هيا الان ليست الافضل ....اعجبنى رد كثير من الخوان منهم الاخ Deth احيا الله قلوب المسلمين ...فقد استدل وكتب وتقصى الاعذار والاذكرا عن تاريخ ايطاليا ...ويجب ان اكون صريح فان كلامك يدل على درايتك بالكره ...ويدل على انك لست مجرد احد المتعصبين لمنتخبنا ( العربى ) الايطالى الذين ما ان حفظو بعض الاسماء حتى جاءو يذكروها ويقرنوها بعظمه النتخب الايطالى ولكن كان كان كلامك اخى ممزوجا بشىء من العاطفه وهاذا ليس عيبا ...لكن من كان رده فعلا محايدا وايجابيا فهو رد الاخ ..الزعيم ... ولا اقصد مشرف المنتدى ( لك التحيه يا مشرفنا ) :0) ....فاخونا الزعيم لم يتعصب كون ايطاليا والهلال لها نفس اللون وبعض القواسم المشتركه ( سامى = توتى ) ....لكنه نظر بعين الواقع وحكم ...على كل حال اعتقد ان من الاخوان من تحمس كثيرا ووصف منتخب ايطاليا بانه افضل فريق متجاهلا الارجنتين مثلا والبرازيل وهاذا لا يغفر ( اقم الحد يا جلاد ) ...وعلى كل حال هذه مجرد اراء والطريق طويل لامم اروبا وسوف نرى ....وان فاز منتخب ايطاليا او تاهل على الاقل سوف اكون اول المهنئين لمحبين هاذا النتخب ...منتخبنا العربى الايطاليى العريق ":" ...وشكرا اخوانى مره اخرى

هـداف
02-11-2002, 03:16 AM
( اقول ما اخص من قديد الا عسففان )

والله مافهمتك عدل.....ماعرف بالأمثال:D

بس فعلا الي قاله صح.......وكيفك .... وبنشوف...وبذكرك لما يغيرون المدرب وذيك الساعه بنعرف مين السبب المدرب ولا الاعبين;)

وشكرا على الرد الي طعن في مشاعري:" :" (اشدخل)

BLACK TIGER
02-11-2002, 12:20 PM
مشكووووور على الموضوع يعطيك ألف عافيه;-) ;-)

Donadoni
04-11-2002, 04:02 AM
الكرة الايطالية بتضل محافظة على رونقها ولعبها الراقي حتى لو خسرت 20 - 0

ولا تنسى انه دوام الحال من المحال

Death
04-11-2002, 07:40 PM
السلام عليكم ..

أول شي أنا آسف لتأخيري في الرد ..

عزيزي ruff .. أيه الكلام ده ;-)

أول شي السقوط الآخر لميلان أمام لنس .. فهذا لا يعد سقوط ( فالفريق قد تأهل مسبقا ) فالهزيمه في مباراة لا تعني السقوط "ولا أنا غلطان" ..

وعلى فكره عزيزي ruff الكره الأيطاليه الآن تعد في تقدم خصوصا أذا ماقصدنا على مستوى دوري أبطال أوروبا للأنديه الأبطال .. فهي أختفت في المواسم الماضيه ولم تكن تصل ألى دور الثمانيه حتى .. "هذا يعد سقوط" .. أما الآن فهي تقدم مستوى جيد .. ومن ميلان ممتاز .. فقد تأهل ميلان واليوفنتوس .. ويظهر روما والأنتر انهم خلفها على الطريق .. وهذه الأربعة فرق الأيطاليه .. فتأهلهم ليس بالصعب أو المحرج .. فقط يكفيهم التعادل في مبارياتهم ..

وهذا يعد تقدم للكره الأيطاليه خصوصا ما أذا نظرنا للسنوات القليله الماضيه .. التي كانت تخرج فيه من الدور الأول أو الثاني على الأكثر .. وكانت فرق ريال مدريد و مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ هي المسيطره على أوروبا في التنافس على اللقب ..

على فكره عزيزي ruff :
أنا أشجع المنتخب الأيطالي .. لكن على مستوى الأنديه مانشستر يونايتد الأنجليزي .. وأتمنى منك تقولي ماهو الفريق اللذي تشجعه والمنتخب .. علشان نقدر نقارن كلامك بأداء ناديك أو منتخبك ..

==========================================

عزيزي Donadoni :

المنتخب الأيطالي وأن خسر فأنه لا يخسر في نتائج تاريخيه "أقصد عاليه" .. وهذه ميزه الدفاع الأيطالي ..

أما أذا خسر 20 - صفر .. فأنا راح أشجع مكاو أحسن لي ;-)

تحياتي لكم ..

Donadoni
06-11-2002, 12:18 AM
مشكور أخي Death على هذا الرد القوي

أفحمتوا ل Ruff

وانا حبيت أضيف كمان شئ

انه القصة ما وقفت على خسارة لأنه البرازيل خسرت مع هندوراس 2 - 0 في كوبا أمريكا و1 - 0مع الاكوادور في أرضها في تصفيات كاس العالم وفرنسا خسرت مع السنغال 1 -0 وألمانيا خسرت على أرضها خسارة قاسية مع انجلترا 1 - 5

يعني المشكلة مش مشكلة مباراة واحدة لأنه ما في فريق ما بيخسر

ايطالي3
06-11-2002, 01:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Donadoni
مشكور أخي Death على هذا الرد القوي

أفحمتوا ل Ruff

وانا حبيت أضيف كمان شئ

انه القصة ما وقفت على خسارة لأنه البرازيل خسرت مع هندوراس 2 - 0 في كوبا أمريكا و1 - 0مع الاكوادور في أرضها في تصفيات كاس العالم وفرنسا خسرت مع السنغال 1 -0 وألمانيا خسرت على أرضها خسارة قاسية مع انجلترا 1 - 5

يعني المشكلة مش مشكلة مباراة واحدة لأنه ما في فريق ما بيخسر

كلامك صح و مافي منتخب مايخسر

و اخوي ruff اذا انت مب قد الكلام عن المنتخب الايطالي لاتتكلم عنه

و لا تقول ان ماعندنه لعيبه لان نص النجوم ايطاليين اذا مو كلهم

و ايطايا بتظل افضل فريق في العالم:غضب:

ruff
06-11-2002, 05:26 PM
:D اشكركم مره اخرى اخوانى على التفاعل والمشاركه الفعاله ....اخ دث .....كلامك صحيح انو الكره الايطاليه تتقدم وحتى منتخب كوريه يتقدم ومنتخب اليمن يتقدم وحتى الدورى الايماراتى يتقدم بحيث انه سيكون افضل من السعودى فى خلال 3 اعوام ( توقعات بعض الناس وانا منهم ) ...يا اخوان انتو ليه تعتقدو انى متحامل على منتخب ايطاليه ...فانا والله لا اكرهه ( استغفر الله ....صيام وكذب ) ?: ... طيب ...يمكن احمل عليه شىء من الازدراء ( عفوا ) لكن .....انا ما يزعجنى انو كثير من الاخوان طايرين بالمنتخب الايطالى وعلى ايه منى دارى .....والله بعد هزيمتو امام كوريا وولز وعدم فلاحتو منذ اكثر من 10 سنين فانا والله استحى نى اشجعو ليش........لانو ما يقدم مستوى :6 ....اخ دث اسالك بالله وفى هاذا الشهر الفضيل هل انتا فعلا مصدق بكل احاسيسك وجوارحك انو منتخب ايطاليا هو افضل منتخب الان على وجه الارض ....وانا اسال جميع الاخوان من دندونى ( الاسم الحقيقى صنيتان ) والاخ الثانى اللى رد اخر واحد اللى والله منى متذكر اسمه بس اناديك ( سعيدان ) ":" ......بصراحه هل ايطاليا تستحق انها تكون افضل مدرسه للكره الان .....طيب يا ناس وين وديتو المدرسه الاسبانيه وفرقها ....بالله اسالكم بالله يقولولك مباراه بين ريال مدريد وبرشلونه تتفرجها ولا تتفرج اليوفى اميلان او روما :# .....يا شباب استحو :" ....والله احنا اتوقع انو اكبر من كده ....وبعدين سالنى احدكم ايش الفريق اللى اشجعو عشن يرد على .....طيب اذا قلتلك البرازيل ....او الارجنتين .....طيب اسبانيا .....ولا انا اقلك....كوريه :p .....كلها افضل من ايطاليا وان كنت زودتها شوى بحكايه كوريه ( بس لا تقلى ....طلعو ايطاليا ولا لا ههههههههههههه":" ) ....اخوانى انا دايما اقلكم العاطفه شىء خطير اذا سيطرت على العقل اماتته واذا سيطرت على القلب خانته .....اذا انتها كاس الامم الاوروبيه وسوت ايطاليا شىء ( لاحظ مو اذا اخذت الكاس ...اذا بس سوت شى وقدمت كوره ) والله اكون اول من يكتب ويشيد بالمنتخ العربى الايطالى لكن ......اذا فشل وقدم مستوى زى الجزمه القديمه ( اكركم الله :": ) فوالله لا اشرشحنكم شرشحه نكراء تسمع بها العرب .....اما اذا ما اتاهل اصلا ...فانى استنى اي احد منكم يكون عند حسن الظن ويعترف بانى لم اخن عربيا قط :p ......انا قلت من اول انى ماراح اكتب الا لمن تنتهى بطوله الامم الاروبيه .....حتى ما ادرى انا اصلا ايش اسوى هنا ....يكشف بحالكم فوتونى هدف الشريده .....:" .....نشوفكم على خير ( اريوس اميجو ) :-)

ruff
06-11-2002, 05:31 PM
لن يكون لدى اي تعليق على اي رد من ردود الاخوان المتواجدين 24 ساعه على مدار الاسبوع هنا الا بعد الامم الاروبيه ( get a life ) ..... وشكرا مقدما على تفاعلكم :D :p

inter_sa
06-11-2002, 08:35 PM
والله كلامك صحيح لانه ما ندرى ايش صار للكرة الايطالية ومشكور

ايطالي3
06-11-2002, 09:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ruff
:D اشكركم مره اخرى اخوانى على التفاعل والمشاركه الفعاله ....اخ دث .....كلامك صحيح انو الكره الايطاليه تتقدم وحتى منتخب كوريه يتقدم ومنتخب اليمن يتقدم وحتى الدورى الايماراتى يتقدم بحيث انه سيكون افضل من السعودى فى خلال 3 اعوام ( توقعات بعض الناس وانا منهم ) ...يا اخوان انتو ليه تعتقدو انى متحامل على منتخب ايطاليه ...فانا والله لا اكرهه ( استغفر الله ....صيام وكذب ) ?: ... طيب ...يمكن احمل عليه شىء من الازدراء ( عفوا ) لكن .....انا ما يزعجنى انو كثير من الاخوان طايرين بالمنتخب الايطالى وعلى ايه منى دارى .....والله بعد هزيمتو امام كوريا وولز وعدم فلاحتو منذ اكثر من 10 سنين فانا والله استحى نى اشجعو ليش........لانو ما يقدم مستوى :6 ....اخ دث اسالك بالله وفى هاذا الشهر الفضيل هل انتا فعلا مصدق بكل احاسيسك وجوارحك انو منتخب ايطاليا هو افضل منتخب الان على وجه الارض ....وانا اسال جميع الاخوان من دندونى ( الاسم الحقيقى صنيتان ) والاخ الثانى اللى رد اخر واحد اللى والله منى متذكر اسمه بس اناديك ( سعيدان ) ":" ......بصراحه هل ايطاليا تستحق انها تكون افضل مدرسه للكره الان .....طيب يا ناس وين وديتو المدرسه الاسبانيه وفرقها ....بالله اسالكم بالله يقولولك مباراه بين ريال مدريد وبرشلونه تتفرجها ولا تتفرج اليوفى اميلان او روما :# .....يا شباب استحو :" ....والله احنا اتوقع انو اكبر من كده ....وبعدين سالنى احدكم ايش الفريق اللى اشجعو عشن يرد على .....طيب اذا قلتلك البرازيل ....او الارجنتين .....طيب اسبانيا .....ولا انا اقلك....كوريه :p .....كلها افضل من ايطاليا وان كنت زودتها شوى بحكايه كوريه ( بس لا تقلى ....طلعو ايطاليا ولا لا ههههههههههههه":" ) ....اخوانى انا دايما اقلكم العاطفه شىء خطير اذا سيطرت على العقل اماتته واذا سيطرت على القلب خانته .....اذا انتها كاس الامم الاوروبيه وسوت ايطاليا شىء ( لاحظ مو اذا اخذت الكاس ...اذا بس سوت شى وقدمت كوره ) والله اكون اول من يكتب ويشيد بالمنتخ العربى الايطالى لكن ......اذا فشل وقدم مستوى زى الجزمه القديمه ( اكركم الله :": ) فوالله لا اشرشحنكم شرشحه نكراء تسمع بها العرب .....اما اذا ما اتاهل اصلا ...فانى استنى اي احد منكم يكون عند حسن الظن ويعترف بانى لم اخن عربيا قط :p ......انا قلت من اول انى ماراح اكتب الا لمن تنتهى بطوله الامم الاروبيه .....حتى ما ادرى انا اصلا ايش اسوى هنا ....يكشف بحالكم فوتونى هدف الشريده .....:" .....نشوفكم على خير ( اريوس اميجو ) :-)

اذا انت تزتهزء في ايطاليا لان كوريا طلعتهم من المونديال لا تنسى انهم طلعو اسبانيا الي اتقول انهم احسن من ايطاليا.

و اتقول اذا كانت في مباراة بين مدريد و برشلونا احسن من روما و ميلان و اليوفي و هذا غلط لان ريال مدريل الي اتسمونه فريق الاحلام خسر من روما و صاحب الهدف ايطالي فاذا ايطالي الي خسر فريق النجوم كيف اتقول ان ايطاليا مايعرفون يلعبون اكيد غلط و بقولك الدوري الاسباني من في غير الريال و برشلونا لكن الدوري الايطالي في روما و الميلان و اليوفي و الانتر و لازيو و ماقدر اكمل لان الصفحه بتنتهي اذا كملتهم

و اذا الايطاليين ماعندهم لعيبه ليش فييري جاب 4 اقوال في المونديال مع العلم ان هدفين شرعيين الغيو لفييري . ليش مافي اسباني جاب 4 اهداف:D

و ليش في المنديال الغيو ثلاث اهداف ايطاليه شرعيه و هذا غير طرد توتي و البطاقتان الصفر لكنفارو هذا اكبر دليل ان جميع المنتخبات خايفه من ايطاليا

و لو كانو مو لعيبه كيف اخذو كاس العالم 3 مرات هذا غير النهائيات الي لعبها المنتخب

و لو ماعندهم لعيبه كيف (بالو روسي) حمل الكاس و اصبح الهداف و احسن لاعب في نفس المونديال مع العلم ان مافي و لا لاعب قدر يسوي نفس الشي في تاريخ كأس العالم

و لو ما عندهم لعيبه كيف نيستا الآن افضل دفاع عالمياً

و لو بقول كل انجازات ايطايا يبغيلي افتح منتدى جديد من كثرة الانجازات

انتظر ردك

لو عندك رد :D :D :D :D :D :D :D

Death
07-11-2002, 01:14 AM
عزيزي ruff أنا ماقلت لك أنها تتقدم ( يعني توها تتعلم ) .. أهي مدرسه عريقه من قبل وجودي ووجودك .. علشان جاي بتقارنها مع كوريا ولا اليمن ..

ثاني شي .. شنو هذا !!
انا متى قلت ان المنتخب الأيطالي أفضل منتخب على وجه الأرض !!

واذا بغيت تسألني منو أفضل فريق ( حدد لي الفتره ) .. يعني انا برأي قبل كأس العالم كان الأفضل أداؤ ومستوى فني الأرجنتين وفرنسا .. بينما بعد الكأس تغير الوضع .. يعني كل فتره ولها فريقها ..

طيب يا ناس وين وديتو المدرسه الاسبانيه وفرقها ....بالله اسالكم بالله يقولولك مباراه بين ريال مدريد وبرشلونه تتفرجها ولا تتفرج اليوفى اميلان او روما .....يا شباب استحو (ruff)

لا اسمح لي الله يفشلك انت ولا تقول لي ( عواطف ) طالع لي بموضه جديده ..

أول شي أسبانيا من متىكان لها مدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشنو أهي انجازات هذه المدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم مره حققت كأس العالم ولا كأس الأمم الأوربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماراح أتعبك .. أذكرها لي بنهائي .. أذكر لي مباراة عليها القيمة !!!!!!

متى صارت مدرسه .... ياخيبتك ( اسمح لي بهالكلمه بس حبطتني ) ..

"نرجع لفرقها" .. الدوري :

أولا الدوري الأيطالي أقوى وأسرع دوري .. ( شي مايختلفون عليه أثنين ) وأنه دوري النجوم ..

بس الدوري الأيطالي طلع نجوم ومنتخب حصد بطولات .. ( روح عد الأنجازات ) ..
الدوري الأسباني منو في غير راؤول وهييروا ( واعتزل هييرو ) .. شنو النجوم الي بالمنتخب الأسباني !!!
قولي اساميهم وانجزاتهم !!

أنت حتى لو تنظر للأنديه الكبيره فيه ماراح تلاقي فيها اسبان ( يابو مدرسه أسبانيه ) ..

( على فكره انا حافظ اسامي الاعبين المنتخب الأسباني ) بس عطني لاعب له وزن في الملعب !!

طيب اذا قلتلك البرازيل ....او الارجنتين .....طيب اسبانيا .....ولا انا اقلك....كوريه .....كلها افضل من ايطاليا وان كنت زودتها شوى بحكايه كوريه ( بس لا تقلى ....طلعو ايطاليا ولا لا ههههههههههههه ) .. (ruff )

هاهاهاها .. زودها شوي !!
لاحبيب قلبي انت مازودتها .. أنت اكثرت من أبداعك .. فكوريا تلاقت مع أيطاليا مرتين في تاريخ كأس العالم وفازت كوريا بالمرتين ( ماتظن أنهم أفضل من أيطاليا .. لا ويمكن يكونوا مدرسه كرويه :# ) ..

ممكن تقول لي على أي اساس بنيت أن الفرق هذه أفضل من أيطاليا .. ( لاتقول لعبهم أحلا ) .. لأني صراحه بديت أشك في أنك تعرف الكوره .. أخاف انت من مشجعين كورة السله بس :6
لا عطني برهان .. انجازات هذه الفرق التي أفضل من أيطاليا وخصوصا ( أسبانيا :6 ) ..

عزيزي انا طلبت منك تقول لي الفريق الي تشجعه .. مو علشان أهاجمك لالالا انا ذكرت لك من أولها .. علشان اقارن كلامك بالفريق الي تشجعه ;-)

صج أنت يا أخي .. ليش تطمر من موضوع ألى موضوع ( أثبت على واحد ) .. يعني اليوم المنتخب الأيطالي .. وبكره الدوري الأيطالي .. وبعده الأنديه الأيطاليه في دوري أبطال أوروبا .. وانا مو معارض هالشي .. بس أنت أذا تكلمت في موضوع مثلا ( المنتحب ولا الدوري ) .. كمل فيه ألى أن تصل ألى مرحلة ( تقنعني أو أقنعك ) .. ونكون قد تعمقنا فيه بمافيه الكفايه ..

وبالنسبه لموضوع العاطفه .. أنا ماأحب المنتخب الأيطالي .. لأني أذا قلت لك أني أعشقه .. قلـــــــــــــــيل ..

تحياتي لك .. ألى بعد 2004 م ..
ترى ماراح أقولك أي شي غير شجع ( المدرسه الأسبانيه ) .. هاهاها :6 :6 والله فشله ..

ايطالي3
07-11-2002, 01:25 AM
مشكور اخوي Death على الكلام الي قلته

و اخوي ruff اعتقد انك ماتقدر اتجاوب على الاخ Death

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

محب الأزوري
07-11-2002, 05:15 AM
أنا اللي أقدر أقولله

(((ارفع رأسك انته ايطالي))":" ":" ":"

رجال ونعم الرجال والرجال قليل;-)

محب الأزوري
07-11-2002, 05:16 AM
أنا هذا اللي أقدر أقوله

(((ارفع رأسك انته ايطالي))":" ":" ":"

رجال ونعم الرجال والرجال قليل;-)

زاهر محمد
07-11-2002, 08:30 AM
أخ ruff
أنصحك تنسحب لأنك مب قد الطليان
وعلى فكرة أنا ما أحب المنتخب الإيطالي أنا أموت بشي اسمه آزوري
والصراحة الشباب الطليان طلعوا قدها وقدود
أنصحك إنك تزور المواقع الرياضية حتى تعرف اسبانيا كم مرة أخذت كأس العالم :o سمعت إنه 6:D :D شوف دور وردلي خبر
أوكي
لو بعدك مفكر ترد
أخوك المحب جدا زاهر
ملاحظة صغيرة:انظر في توقيعي على صورة رابطة عشاق المنتخب الإيطالي .. شوف فيري شو مسوي:cool: