المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخص لا يمكن ان نهمله ؟؟؟؟



chris
27-10-2002, 12:38 AM
مرحبا يا اسرتي الغالية يا اسرة الريزدنت ايفل الغالية ...

الموضوع هو هام لانه يتحدث عن شخص قد يكون له علاقة با الاجزاء القادمة و الله اعلم ؟؟

من هو هذا الشخص ؟؟
لا يوجد عنه اي معلومات سوى انه في نهاية الكودي فرونيكا تحصل على ملف يعني عند الخاتمة و هذا الملف يتكلم عن شخص يدعى D.I.J هذا الشخص يشير في ملفه انه شاهد كلير في كثير من المواقف و قد شاهدها و هيا تقاتل التايرنت قبل هربها مع ستيف في الطائرة و ايضا شاهد ويسكر في نهاية الامر و هو يهرب في غوصته اكيد انتم شاهدتموها التي كانت بجانبه اثناء قتاله مع كريس يقول هذا الشخص في مذكراته عن هذا الامر ....
........................................
أخيرا، وجدت رجل بشعر أشقر يرتدي النظارات الشمسية. بدا بأنّه كان سيهرب في غوّاصة. شعرت بأنّه كان فرصتي الأخيرة للهروب من هذا المكان المجنون للإرهاب الأبيض (يعني الامبريلا ). لذا مباشرة قبل ان تغلق الفتحة تحت الماء ، إنسللت بنجاح إلى الغوّاصة.

..................................
هذا يدل على ان هذا الشخص سوف يكون له علاقة بشكل او باخر مع الاجزاء القادمة و الله اعلم و هو يذكرني بشخصية كان الشخص منا يهملها كثيرا و كانها شخصية عادية انها شخصية هانك ذلك الجندي البسيط الذي لعبنا به في لعبة صغيرة من اللعاب الاكسترا كيم و تفاجئنا بشكل غريب بان له ايبولوجي في الجزء الثالث و ايضا له ملف خاص في الكودي فرونيكا ؟؟؟ كل هذا يدل على ان شخصية هانك سوف يكون لها تاثيير قادم في الاحداث التي سوف تاتي لاحقا اذا لماذا ايضا هذا الشخص الغامض لا يكون له نفس التاثير ؟؟؟

سلام chris

mr .cool
27-10-2002, 01:14 AM
شكرا يا كريس على هذه المعلومات المفيده

Liana
27-10-2002, 01:23 AM
تسلم أخوي كريس عالمعلومات الرائعة.....:) :)

أما بالنسة لسؤالك ، فان هانك أعتبره شخصية قوية نوعا ما مححدا بظهوره الداعم لقصة اللعبة والشخص الغريب الذي تتحدث عنه ربما يكون عابر سبيل في اللعبة كما يقولون لأنه قد يعلم ذلك الشخص ان كان ويسكر آلي أم لا بتسسله الى غواصته وان رآه ويسكر فمصيره الموت دون شك.......أو ربما يعرفه ويسكر فيكون ذلك الشخص محط ثقة له لوجوده ضمن اختبارات أمبريلا مدة طويلة جـــــدا :أفكر: ..... وان كانت كابكوم تريد أن تخصص له مجالا جديدا....فان شخصيات اللعبة عموما ستزيد بشكل ملحوظ أما الشخصيات الأساسية فأخشى أن يذهب بريقها بمهب الرياح لكثرة اللاعبين....عموما لا أستطيع أن أخمن بأمور كهذه وأنتظر منك الرد....

ســـــــــــــــــــــــــــــــــلام.. ;-)

Z4EVIL
27-10-2002, 03:28 AM
صحيح ولاتنسى ياكريس ان هانك من اقوى المرشحين للجزء الرابع :)


شكراً على الموضوع وشكراً يا ليانا على التوضيح:)

S.H.H
27-10-2002, 05:24 AM
مشكور يا كريس على المعلومة الرائعة

DeAd (H) MAN
27-10-2002, 07:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr .cool
شكرا يا كريس على هذه المعلومات المفيده

chris
27-10-2002, 08:49 PM
لا شكرا لعى واجب اهلا بيكم جميعا

با المناسبة لم اشرح كيف قد يكون دوره .............
قد نجد رسالة مثلا من هذا الشخص موجودة في احدى الاجزاء القادمة و فيه يشرح امور مهمة عن ويسكر بما انه كان في الغواصة و قد يشير الى اشياء عن ويسكر لم نعرفها بعد و قد يلتقي به احد ابطال اللعبة و يشرح له ما حصل معه و يدله على باب او يعطه مفتاح يعني الاحتمالات كثيرة .

سلام chris

احمر الوجه
27-10-2002, 10:31 PM
مشكووووووووور كريس على معلومات دقيقه جداً

هناك شخصيات غامضه حقاً سنراها في اجزاء قادمه

:#

aya brea 4000
28-10-2002, 03:26 AM
عاد شخصية هانك ما حسيت انها مهمة يمكن شكله محبط شوي:o ويمكن يكون اهو البطل في الجزء اليديد ..تخمين