المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن رايكم فى Dual Hearts

التنين المائى
27-10-2002, 01:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد روائع الا ر بى جى الى لعبتها و هم فف9 و فف10 و جرانديا2 و جراناديا اكستريم و كنجدم هارتس

امس تشجعت و اشتريد دارك كلاود و اخذت مطب بااارد الان اللعبة صراحة مملة و اسلوب السيف المتكسر و الماء رفعلى ضغطى

على العموم انا اريد رايكم فى Dual Hearts كيف طريقة اللعب فيها يعنى زى فف و جراناديا او زى كندجدم هارتس

و هل فيها عرو ض قوية و اهم شىء الاسحار و القدرات الخيالية فيا رائعة تصل الى حد جراناديا

و عدد الشخصيات

امل ان لا اكون قد ازعجتكم و اللعبة اعرف انها قديمة شوى

لو هذى اللعبة سئيئة بى ايش تنصحونى اشترى بس تكون على طريقة جرانادية و فف

و شكرا:)

Mata
27-10-2002, 01:27 AM
اللعبه اخوي تشبه كينجدوم هارتس

واللعبه من رسوماتها تبدو رائعه

انا ما جربت اللعبه

بس شفت لها صور وتقارير

xenosaga
27-10-2002, 01:33 AM
اللعبة بصراحة طفولية وماعجبتني ولها عيوب كثيرة........

غريبة انك ماعجبتك دارك كلاود:غضب:
مسالة السيف الي ينكسر والماء ممتعة......راح تتعود عليها وتعجبك.....ولاتقدمت في اللعب راح يصير مقدار العطش طويل وماتخذله هم ومقدار التكسر للسيف بيكون طويل ايضا;)

اشتري سوكودين3
بالنسبة لي....انا انتظرها في مارس 2003 على الاكس بوكس

ولاكن حسب موقع ign فهي افضل لعبة ر ب ج على البلاي ستيشن2 ابدا:واو:

سلاموف:-)

THE_ZODIAC
27-10-2002, 03:31 AM
خلك من دول هيرتس

واشتري ليجايا اللعبة رهيبة

و لا اطوفها

التنين المائى
28-10-2002, 01:16 AM
مشكووورين على النصيحة و انا ما راح اشتريها

xenosaga انا و الله اللعبة ما عجبتنى بس ممكن الانى فى البداية فتكون مملة بس ممكن اسالك هى فيها اسحار يعنى رعد و نار وهذى الاشياء

اخTHE_ZODIAC

انا انشاء الله راح اشتريها خصوصا ان كل المنتندى قال عليها حلوة

و شكرا

xenosaga
28-10-2002, 01:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
مشكووورين على النصيحة و انا ما راح اشتريها

xenosaga انا و الله اللعبة ما عجبتنى بس ممكن الانى فى البداية فتكون مملة بس ممكن اسالك هى فيها اسحار يعنى رعد و نار وهذى الاشياء

اخTHE_ZODIAC

انا انشاء الله راح اشتريها خصوصا ان كل المنتندى قال عليها حلوة

و شكرا
نعم فيها....لاكن تتركب على السيوف والاسلحة فقط......يعني مش يدويا فقط بالاسلحة.....يعني فيه اعداء نقاط ضعفهم الماء فتركب سحر الماء على السيف......وهكذا....واذكرك....السيوف تجنن لما توصل بعيد;-)

سلاموف;)

Jeremiah
28-10-2002, 06:05 AM
حقيقه دول هارتز لعبه جدا سيئه من خلال فكرتها وطريقه قتالها انصحك ان تتنحى عنها .

وخذ في المقابل لعبه لقايا 2 لعبه جدا متميزه وفيها تحدي كبير لي محب العاب الاربي جي و ايضا لديك لعبه سوكودين 3

التنين المائى
28-10-2002, 06:23 AM
مشكور اخوى على النصيحة و انا قررت شراء شيدوكن و لجيا

بس فى احد جرب شدو هارتس وهل هى جيدة من ناحية القتال و الاسحار؟(( هذا بس يبى قتال و اسحار))

و شكرا:D

Jeremiah
28-10-2002, 06:54 AM
اووووووووووه

انها لعبه جدا جميله ولكن يعيبها كثره الادوات وهي اكثر الالعاب تستطيع ان تستخدم فيها وحوش الاستدعاء بشكل كبير.

القتال رائع لبعض الشخصيات باللعبه لي واقعيه القتال من خلال الهجوم او الدفاع وتعتمد على السحر بشكل كبير