المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من سوف يلعب فانتسي ستار اون لاين ابسود 1 & 2

ninja
28-10-2002, 12:28 AM
لم يبقى على اصدار فانتسي ستار النسخه الامركيه سوى اقل من 3 ايام ولهذا حبيت اكتب موضوع عن طريقه بدا اللعب فيها ...

فيه كثير من الناس يجهل كيف اللعب في اللعبه وهذا ادى الى انهم حتى ما يكملون اللعبه فيها وخاصه في هذا المنتدى اللى صار في نسخه الدربم كاست وفيه كثير من الناس ايضا سوف يحاولون البدا في ابسود 2 وكثير من الناس ايضا بل معظمهم سوف يريد ان يبدا اللعب اون لاين من ليفل 1 اي قبل اللعب اوف لاين وانا ما انصح بذلك ابدا ...

المهم عند حصولك على اللعبه كيف تبدا ...
1 تقوم بتصميم الشخصيه التي تكون على ذوقك ويعطونك الايدي ID اللي على اسمك وانا ما انصح اي واحد منكم ياخذ الايدي الخاص بي واللي هو yellowoboz اللي هو لونه اصفر لانه بيكون لي انا ونحن في المنتدى بنحاول انه يكون لكل عضو فدر الامكان ايدي مختلف لتختلف الاسلحه من بينا وتتنوع

2- تبدا في لعب الاوف لاين مود ابسود 1 وليس 2 وتبدا في انهاء اول 3مهمات ففيها شرح مهم للماج وعن طريقه القتال وعمل الكومبو

3 -بعد ان تنهي هذي المهمات الان انته على راحتك بغيت تحاول تنهي الزعيم الاول لوحدك او تدخل تلعب اون لاين

بالنسيبه للاون لاين في غلطه كبيره بريتكبها معظكم او معظم الناس اللي بيلعبونها وهو انهم بيدخلون يلعبون ابسود 2 ويتركون ابسود 1 لكن ابسود 2 كما تعرفون انه اكثر صعوبه من ابسود 1 فاذا كان ليفل عندك اقل من 10 بتكون عاله على الفريق من كثر من تموت يعني في المتوسط لا تدخل تلعب ابسود 2 الا اذا كان ليفلك ما يقارب 15

اول شهر تقرريبا بتكون في حاله فقر عند معظم اللعيبه ..فاذا ما كان فيه ساحر في الفريق لا تتوقع ان بيحيونك اذا مت في كل مره وخاصه اذا كان ليفلك اقل منهم وتكون تكمله عدد لضعف قوتك في الفريق فحاسب يوم تلعب انك تختار فريق فيه لاعبين قريبن من ليقلك وفيه انواع مختلفه من الشخصيات يعني مثلا ساحر وهانتر و رانجر وهانتر رجل آلى يكون فريق مثالى ... اما الفريق اذا كان كله رجال الين بدون ساحر تكون مشكله لانه محد يزيد طاقاتهم ...

لا تنسنى الاهتمام بالماج في اول الايام لانها بتساعد وبتنقعك في المستقبل وايد ولا تنسى انه ليفل الماج لا ينزل فيجب ان تطعمها على حاجه شخصيتك فمثلا اذا كنت ساحر اطعمها الاكل اللي يرفع ليفل الذكاء في الماج اما اذا كنت رجل الالى فيجب ان لا ترفع مستوى الذكاء ابدا لانه ليس له فائده وبيكون تضيعه قوه الماج على الفاضي وخاصه انه ليقل الماج فقط 200 تتوزع الى اربع مستويات
مستوى الذكاء MST
مستوى الدقه DEX
مستوى الدفاع DEF
مستوى قوه الضربه POW
فاذا كنت ساحر مثلا يمكن انك تسوي ماج مستوى الذكاء فيها مثلا 150 ليفل والدفاع 25 و فوه الضرب 25 والدقه 0 فيكون المجموع 200 ليفل

اذا مت شو يصير ... الماج تزعل !!! في عدادين ايضا للماج يبينان حاله الماج وعلاقتها بك (يعني فرحانه ولا زعلانه ) كل ما العدادين ارتفعوا كل فرص ان الماح تسويلك حركات سحريه اكثر وكل ما كانت مده سحر الماج اطول واقوى ومن انواع السحر التي تسويها الماج (تزيد طاقتك , تعيدك للحياه اذا مت , تخليك خفي لمده من الوقت , تزيد قوه دفاعك وقوه ضربتك ) بالاضافه الى انه السومون يكون تاثيره اقوى بكثر مثلا اذا كان طاقه IQوSynchro فوصله عندي قوه ضربه السومون الى اكثر من 2000 HP وكل ما تموت الماج تزعل ب 5 من Synchro نقاط على كل موته واضيف انه
IQ اقصي حد له 200
و Synchro اقصى حد له 120

- اثناء اللعب اون لاين اذا كنت عند زعيم لا تضرب الزعيم ابدا اذا احد اعضاء فريقك ميت لانه اذا قتلتوا الزعيم واحد اعضاء الفريق ميت فلن يحصل على نقاط EXP للفل ....

بالنسبه اذا وجت سلاح نادر مع اعضاء الفريق :

اليابانين عندهم نظام عجيب جدا وهو كالتالي :
الشخص اللي سوى الفريق يكون القائد والكل يجب عليهم اتباع اوامره اي سلاح نادر او ايتم قيمه يجب وضعها امام البنك في المدينه حتى تنتهون من المرحله اللعب وبعدها تتقاسمون الايتم واللي يبدا يختار اولا صاحب الفريق وكل واحد ياخذ الايتم اللي تركب له يعني مثلا اذا كان السلاح النادر للسحره فالمروض انه الساحر ياخذه
وخبرتكم مره في موضوع غرايب عن PSO اني لما دخل عند فريق ياباني وجدت سلاح نادر وبض الايتم الجيده على الارض فستغربت و اخذتها كنت اظن انهم لا يريدونا وبعد ان لعب معاهم عدنا للمدينه و لم يرو الاسلحه فغضبوا مني لاني ما كنت اعرف هذا النظام فارجعتها لهم واصرنا اصدقاء وبعدان عرفت صرت اشاركهم وهم يثقون في بعض كامل الثقه !!!

اما بالنسبه للامريكان ما اتوقع مثل هذا النظام ممكن يصير ابدا فبالعكس تماما اللي هو اسرع ياخذ السلاح وهذا ممكن يادي الى الحقد وخاصه اذا كان الاعب يترك الوحوش ويذهب الى جمع الايتم قبل قتل الوحوش
اذكر مره كنت العب مع امركيان سقط امامي سلاح نادر واشوف احد اعضاء الفريق منطلق نحوي باسرع ما يمكن تاركا الوحش اللي كان يقاتله ويحاول انه يمر من بين الوحوش لكن وياتي وحش اخر ويضربه ويسقط .. مسكين كان عنده امل ان يصل الى السلاح النادر وانا اشوفه و ميت من الضحك وانتظره انه يقترب مني ..وعندما اقترب براحه اعصاب اللتقط السلاح ليموت من القهر يقول .....
dam ninja took it
وارد عليه بابتسامه :)

فيه طابع غريب يرسم على كل شخصيه في فانستي ستار ..
فخلال تجاربي في فانتسي ستار معظم شخصيات السحره طيبين وخاصه FOnewarl مسكينه هل هذا بسبب طاقه HP لها الصغيره .. اما HUmar فمعظهم مغرورين ومتكبرين لانهم يظنوا انهم لا يحتاجون الى مساعده احد في الفريق اما الرانجر فهم لاحظت علهم طابع الهدوء فهم يادون واجبهم من بعد عن طريق المسدسات ...

انا ما ادري عن استعداداكم لاصدار فانتسي ستار النسخه الامركيه المعدلله لكن في حد منكم كملني على الماسنجر وطلبها من احد المحلات في امريكا ...فما ادري شو افضل هل تطلبونها من الانترنيت او من المحلات اللي تتعاملون معها لانه ممكن يكون في نقص في كميه المودم وخاصه البروند باند او انه اللعبه تتاخر او ينصبون عليكم بالاسعار !!
صديقي من الامارات طلبها مع البروند باند والشحن(التوصيل) كلفته ما يقارب 400 درهم فما ادري كم بيكون سعرها مع المودم في الخليج وخاصه انه اللعيه تباع بدون المودم يعني المودم لوحده واللعبه لوحدها
اذا حد عنده استعدا ان يطبها من الانترنيت مع المودم
هنا الوصله للطلب (http://www.ebgames.com/ebx/categories/products/product.asp?pf_id=223852)

سعرها 49 دولار والمودم 35 دولار والشحن الى دول الخليج 22 دولار يعني كله المجموع ما يقارب 105 دولار وعادتا اللعبه تكون عندهم قبل الاصدار بمده اكثر من يومين فمكن يشحنوا اللعبه لك من قبل وتصلك في وقت اقرب اذا طلبتها الان

بالنسبه لطريقه اللعب اون لاين انشالله سوف اضع شرح كامل في يوم الاصدار عن طريقه الدخول اون لاين في النسخه الامركيه

----------------------------------------------------------------------
في بالي مشروع لا زلت افكر فيه وهو انشاء موقع بالعربي للعبه ... طبعا هذا الموقع سوف يمثل الفريق الرسمي للمنتدى او اي عربي يريد ان ينظم في عالم PSO وسوف نضع في الموقع كل الايتم النادره التي وجدناها بالاضافه الى افضل الاوقات لنا في الشالنج مود وكذلك المشاركه في البطولات التي تقام بين الفرق في طور الباتل مود ... وفي بطوله قريبه سوف تبدا الشهر القادم ينظمها احد المواقع المشهوره في الالعاب الاون لاين ....

فما ادري شو رايكم في فكره الموقع ؟؟؟ وهل فيه اي اقتراحات

xenosaga
28-10-2002, 01:21 AM
مشكوووور:واو:
اخ نينجا.....
انا لعبت الجزء الاول اونلاين على الدريم كاست ولاكن لم اطول فيها
بالنسبة لنسخة الكيوب......انا ماخطط لها لاكن احتمال اشتريها
بصراحة......انا انتظر نسخة الاكس بوكس......سمعت ان سبب تاجيلها هو الاضافات العديدة لها......وسؤال لك اخ نينجا
هل هناك جزء ثالث في البرمجة:(
سلاموف:)

Yoshi SD
28-10-2002, 01:56 AM
شكراً جزيلاً يا أخ ننجا

dam ninja took it

ها ها ها ها

أقول يا أخ ننجا أنا أعرف أن هذا طلب مو في محله وصعب بس ممكن تحط وصلة لمواضيعك القديمة.

وتذكر الفروق بين نسخة الكيوب والبوكس وشكراً

ninja
28-10-2002, 03:26 AM
همم انته لعبت نسخه الدريم كاست متاخر وايد ... وشكلك ما دخلت مع فريق نحن في المنتدى سوينا فريق وكملنها اكثر من ثلاث شهور لعب كانت من احلى الاوقات .....
اللعبه لها طعم غير وحلاه خاصه في البدايه لا تعوض ابدا .... حيث الجميع سوف يبدا من ليفل 1 .... وهذي النسخه هي نسخه معدله من النسخه اليابانيه اللي كان فيها مشكله .... يعني اللعب سوف يكون نظيف ..... بالاضافه الى انه لا يوجد اي جهاز غش للجيم الكيوب حتى الان مع انه الجيم شارك لم يكن يعمل على نسخه الدريم كاست ver 2 ....

لعبه فانتسي ستار لعبه ما تتفوت ... في كثير من الناس يشترون جهاز الجيم كيوب من اجلها ... وانا ما اتوقع في الفتره هذي في العاب اكس بوكس تقارن بفانتسي ستار حتى انك تخسر فلوسك عليها .....

اذا اشتريت PSO حط لعمرك مده لا تقل عن شهر تنسى فهيا اي لعبه اخرى فمثلا بشخصيه وحده حتى تكون انك مؤهل ان تكون لا عب محترف في الالتيمات مود تحتاج مده لا تقل عن 150 ساعه ... فما بالك بالا يسويله سخصيتين وثلاث شخصيات ... احد اصقائي من هونكوك حتى الان موصل اكثر من 400 ساعه في النسخه اليابانيه !!!

بالنسيبه لنسخه الاكس بوكس .... انا ولو حتى الفرق اقل من شهر من بين النسختن بشتري النسختين وبلعب فيهم .... ما ادري كيف بتصبر حتى اصدار النسخه الامركيه ...وخاصه انه النسخه اليابانيه بتصدر في بدايه عام 2003 ... فما في باس انك تشتري النسختين وتلعب فيهم ....

بالنسبه للفروق من بين نسخه الكيوب والاكس بوكس ...

اسم اللعبه نفس الاسم ... والمراحل نفس الشي ... وفي المعرض توكيو شو لم يصرحوا ان شي جديد بل صرحوا عن منطقه خفيه في نسخه الكيوب سوف تلعب اون لاين في يوم ما ... لكن في بعض المواقع نقلت خبر ممكن تكون اشاعه انه في شخصيات جديده في اللعبه .....

لكن ما اتوقع اكثر من هذه اذا كان فيه اضافات .... فيه ميزه يعرفها الجميع وهي ميزه استخدام المايكرفون مع خاصيه تبديل الاصوات .... اما نسخه الكيوب تتميز بالالعاب الدون لود للجيم بوي ادفانس مثل لعبه نايت و chu chu rocket

وانا اتوقع انه عدد اللي بيلعبون نسخه الكيوب اكثير مما يجعل اللعبه امتع من كثر الناس فيها ... وذلك لان الاكس بوكس يعمل فقط على البروند باند

Tails&Kirby
28-10-2002, 04:05 AM
مشكور جدا على الموضوع و ان شاء الله راح اقدر العب معاكم عما قريب :D
والله اليابانين حركة منظمين و قائد و شغلات حركه :)

Master Geese
28-10-2002, 04:53 AM
مشكور على الموضوع ;)

أنا بي شخصيتي xXyo-yoXx ( أيام نسخة الدريم )

الوقت 468
lv 148:)

وهاذي صورة شخصيتي يوم كانة lv145

xenosaga
29-10-2002, 12:11 AM
لووووول;)
اقنعتني يانينجا.......
انا شاريها شاريها(نسخة الكيوب);)
see ya online:cool:
name:evar;)

Grandizer
29-10-2002, 12:58 AM
هلا ننجا انا انشاء الله بشترها وعلى الطاير مثل ما يقولو :D بس حبيت اسأل اذا طلبتها من النتر نت متى توصل ؟

xenosaga
29-10-2002, 01:31 AM
اذا طلبتها من موقعي المفضل ebgames بالكثير اسبوع او زيادة شوي(اذا اول مرة تشتري منه......يمكن اسبوعين)
وترا الموقع مضمون والكثير من الاحيان اشتري منه;)
سلاموف:)

ninja
29-10-2002, 03:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Grandizer
هلا ننجا انا انشاء الله بشترها وعلى الطاير مثل ما يقولو :D بس حبيت اسأل اذا طلبتها من النتر نت متى توصل ؟

الوصله اللي وضعتها هي لنفس المحل اللي يقصده xenosaga ... في كثيرين يطلبون منه ....

الوصله في اول الموضوع

لويس فيغو
29-10-2002, 06:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لم يبقى على اصدار فانتسي ستار النسخه الامركيه سوى اقل من 3 ايام ولهذا حبيت اكتب موضوع عن طريقه بدا اللعب فيها ...

ثلاثة ايام بس عندنا بتأخر ...

انا ما ادري عن استعداداكم لاصدار فانتسي ستار النسخه الامركيه المعدلله لكن في حد منكم كملني على الماسنجر وطلبها من احد المحلات في امريكا ...فما ادري شو افضل هل تطلبونها من الانترنيت او من المحلات اللي تتعاملون معها لانه ممكن يكون في نقص في كميه المودم وخاصه البروند باند او انه اللعبه تتاخر او ينصبون عليكم بالاسعار !!
أنا مستعد , و انا متفق مع محل إني اشتري اللعبة مع المودم إن وجد 400 ريال و اللعبة ب250 ريال .
ودي اخوي ننجا تعطيني الماسنجر.

في بالي مشروع لا زلت افكر فيه وهو انشاء موقع بالعربي للعبه ... طبعا هذا الموقع سوف يمثل الفريق الرسمي للمنتدى او اي عربي يريد ان ينظم في عالم PSO وسوف نضع في الموقع كل الايتم النادره التي وجدناها بالاضافه الى افضل الاوقات لنا في الشالنج مود وكذلك المشاركه في البطولات التي تقام بين الفرق في طور الباتل مود ... وفي بطوله قريبه سوف تبدا الشهر القادم ينظمها احد المواقع المشهوره في الالعاب الاون لاين ....
فكرة رائعة ويكون معاه منتدى للعبة ((بدال المنتدى اللي وعدونا فيه)).

ninja
31-10-2002, 07:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لويس فيغو
السلام عليكم ورحمة الله

ثلاثة ايام بس عندنا بتأخر ...

أنا مستعد , و انا متفق مع محل إني اشتري اللعبة مع المودم إن وجد 400 ريال و اللعبة ب250 ريال .
ودي اخوي ننجا تعطيني الماسنجر.

فكرة رائعة ويكون معاه منتدى للعبة ((بدال المنتدى اللي وعدونا فيه)).

-اللعبه وصلت عندي اليوم .... وعقبالكم ....
- انا ناوي افتح ايميل جديد خلال هذي الايام خاص وبعطيك اياه انشالله يوم بسجل فيه ..
- بالنسبه للموقع ما بيكون في منتدى ... بيكون فيه وصله الى منتدى منتدى السيجا في هذا المنتدى .. لكن حتى الان الموقع و المنتدى يعتمد على عدد اللي بيلعبون اللعبه !!!

لويس فيغو
01-11-2002, 07:04 AM
-اللعبه وصلت عندي اليوم .... وعقبالكم ....
- انا ناوي افتح ايميل جديد خلال هذي الايام خاص وبعطيك اياه انشالله يوم بسجل فيه ..
- بالنسبه للموقع ما بيكون في منتدى ... بيكون فيه وصله الى منتدى منتدى السيجا في هذا المنتدى .. لكن حتى الان الموقع و المنتدى يعتمد على عدد اللي بيلعبون اللعبه !!!
مبروك اخوي ننجا على اللعبة.
وإن شاء الله يكون عدد اللاعبين