المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : """"ردود أفعـال لاعبي اليوفنتـوس بعد المباراة """



wisusm
28-10-2002, 06:01 AM
:0) :0) :0) سـالاس يهدي الهدف لناديه و لزوجته ..!

بعد هدفه الأول في الدوري مع اليوفنتوس .. الهدف الذي أضاف ثلاثة نقـاط جديدة في جعبة اليوفنتـوس .. و قد أهدى سالاس هذا الهدف لناديه بالاضـافة إلى زوجته كارولينا بمناسبة يوم عيد ميـلادها اليـوم الأحـد .. فعلا إنه لـ (أحد) مميز بالنسبة لسالاس .

كانت المصيبة يوم الـ 21 من أكتوبر من العام الماضي .. عندما أصيب سالاس إصابة خطيرة في مبـاراة اليوفي و بولونيـا .. بعدها بـ 12 شهرا و 5 أيام بالضبط .. عاد الماتـادور للتهديف مرة أخرى في مباراة رسمية .

و صرح المـاتادور :" أنا سعيد جدا بهذا الهدف المهم جدا .. نحن المهاجمون دائمـا نكون معجبين بأهدافنا .. فنحن نفضل الهدف على الأداء دوما .. "

و سؤل إن كان يهدي هذا الهدف لأحد فقـال :" نعم .. أهدايه لزوجتي كارولينـا لأن يوم الغد هو عيد ميلادها .. و أهديه أسضا لعائلتي و لجميع أصدقائي الذين وقفي بجـانبي طيلة العام الماضي .. "

و أضاف قائلا :" سجلت بعد فترة طويلة .. في مبـاراة الانتر قدمت مباراة جيدة و كان ينقصني التسجيل .. على الجهة الأخرى و في مباراة اليوم كل شيء كان جيـدا سجلت هدفا لفريقي و فاز الفريق في النهـاية .. هذا العام عام صعب .. فقد عانيت الكثير في فترة عـلاجي من الاصابة .. و الآن أتمنى أن أعود للتـهديف مرة أخرى .."

- - - - - - -






ليبـي :" حققنـا ما نريد .."

قبل بداية المباراة .. كان ليبي واضحـا في تصريحه عدنا قال بأنه يريد الفوز في المبارتين القادمتـين أمام أودينيزي و فيينـورد .. و قد عرف لاعبوه بأن ليبي يهمه الفوز و لاغيره حاليا .. و فعـلا حققوا الأهم و فازوا على أودينيزي بالنقـاط الثلاث .. و لم يكن مهما الأداء في هذه المباراة .. حيث لم يقدم اليوفي اداء ممتعـا كذلك في السـان سيرو ..!

و هذا ما قاله حرفيا ليبي بعد المباراة :" أنا قلت بأني أهتـم فقط بالفوز .. هذه النقاط الثلاثة أشعلت المنافسة في الترتيب .. و لقد اصطدمنـا اليوم بفريق أودينيزي الذي قدم أداء قويـا .. بلاعبيه السريعين و الجيـدين .. و كنا قد رجعـنا من انجلتـرا يوم الخميس .. و بعد مبارتين ضد الانتر و نيـوكاسل .. فمن الصعب أخذ قسط طويل من الراحة .. المهم أننا حصلنا على النقاط .. و قد استحقينـا هذه النقاط .. فقد صنع اللاعبون العديد من الفرص .. بعارضة نيدفيد و بإضاعة فرص من سالاس و دي فـايو .. عموما من الصعب أن تكون جيـدا و رائعا في جميع الأوقات .. "

كما أضاف عن هدف سالاس :" أنا سعيـد خصوصا بهدف سالاس .. فعندما يغيب لاعب عن اللعب عام كامل بسبب الإصـابة .. فهو بحاجة للتشجيـع و الثقة .. و هو ما وجده في هذه المباراة .."

- - - - - - -
نيدفيـد :" لنفكر الآن بفينـورد .."

كان على كتفي النجم التشيكي بـافل نيدفيد حمل الكثير من مجهودات الفريق .. فكعادته تألق نيدفيد بجريه المتواصل في المباراة .. فقد لعب كلاعب وسط .. و كصانع ألعاب .. و لعب كلاعب رقم 10 .. أي أنه لعب مهاجما في بعض الأحيـان مكان الغائب دل بييرو .

و قال نجم الفريق بافل نيـدفيد :" لم يكن مهما اليوم كيف حققنـا الفوز .. المهم أننا حققنا النقاط الثـلاثة .. فمن الصعب اللعب بنفس المستوى في كل ثلاثة أيـام .. و في يوم الثلاثاء .. نحن في امتحان مهم أمام فينـورد .. و نحن علم بأن علينا الفوز و عدم الخسارة في المباراة .. و نحن جـاهزون لذلك .."

و كان سالاس واحدا من أكثر اللاعبيـن فرحة بهدف سالاس .. لأن سالاس زميله القديم في لاتسيـو و حاليا في اليوفنتوس .. و قال نيـدفيد :" بعد الإصابة اللعينة .. كان على مارشيلو أن يحتاج بعض الوقت للعـودة .. و هو مهاجم رائع .. و هو قادر على تسجيل العديد من الأهـداف و هو ما ستشاهدونه قريبـا .."

- - - - - - -
دافيـدز :" علينا بالفوز أيضا يوم الثـلاثاء .."

كما كان لدافيدز تصريحا كغيره من زملائه بعد المباراة .. دافيدز الذي كان نجم خط وسط اليوفي و كان محركه الأول قـال :" أنا لا أهتم أبـدا بمن أواجه .. و حصدنا نقاط مهمة اليوم خاصة بعد خسارة ميـلان .. و ليس من السهل اللعب المتواصل في كل ثلاثة أيام .. و لكن أودينيزي أيضا كانت له مباراة الاسبوع الماضي في كأس إيطاليا .. "

كما أبدى النجم الهولنـدي نيته بالفوز و حصد نقاط ثلاثة أخرى من فينـورد .. و لم يبد فينورد أي اهتمام بالفريق الذي سيواجهه و خاصة بأنه سيواجه أبنـاء بلده ..!

- - - - - - -

زالاييتـا سعيد بأدائه ..

كانت مباراة أودينيزي .. هي الأولى ليبـدأ زالاييتا أساسيا من أول المباراة .. فكان غالبا ما يلعب زالاييتا في الشوط الثـاني كبديل لكنه يلعب الآن أساسيا لأول مرة ضد أودينيزي .. فقد كان مارشيلو زالاييتا بجانب مارشيلو سالاس منذ بداية المباراة .. و قد أبدى الـ ((مارشيلويين)) أداء جيدا في المباراة و قدرتهما على اللعب بجانب بعض .. كما فعلوا في مباراة ميسينا و كاتانـيا .

و قال زالا المهاجم الأوروغـواني :" أنا سعيد بأدائي في هذه المباراة .. ربما اعتقد الكثيرون بأننا أنا و سالاس لن نفلح في الهجوم بجـانب بعض .. لكننا نجحنا في هذه المهمة .. و أنا سعيد أيضا بهدف سالاس .. فهو يستحق ذلك .. و بالنسبـة لأدائي فكـان ينقصه التسجيل فقط .. و أتمنى أن أمتلك فرصة التسجيل في المستقبـل .. عمـوما .. كان المهم اليوم هو الفوز و جمع النقـاط الثلاثة لمواجهة ميلان في المباراة القادمة .."


- - - - - - -

تحيــاتي
;-) ;-) ;-) __________wisusm________tunisia____________:D :D

محب الأزوري
28-10-2002, 09:29 PM
مشكور اخوي على الخبر

فرحة ما بعدها فرحة يستاهل الماتادور

واهلا بعودتك الينا بعد غياب طويل;-)

( الزعيم )
28-10-2002, 11:15 PM
مشكور اخوي على التصريحات ...

يقول المثل .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..

بالتوفيق لليوفي في مباراته امام فينورد الهولندي ..

تحياتي لك اخوي ,,