المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصحيح !!! اول شهر مجاني في PSO

ninja
28-10-2002, 02:53 PM
نعم .... اول شهر مجاني ايضا في النسخه الامركيه ....

فقط استطاع احد ان يحصل على النسخه الامريكيه من فانتسي ستار اون لاين قبل الاصدار بثلاث ايام ................كيففففففففففففف :غضب: :غضب: :غضب:

والله قهر ......

المهم ... لكن الرجال ما قصر عطانا هذا الخبر الحلو .. وعطانا بعض الصور ايضا ..

بيكون في صفحه خاصه للنسخه الامركيه تدخلها عن طريق الجيم كيوب ... بيكون فيها منتدى واخر اخبار السيرفر واخر اخبار PSO

وهذي صوره من الموقع الخاص للجيم كيوب فقط (يعني تدخله عن طريق الجيم كيوب ) مكتوب فيه عن مهمه الهالوين و الشهر المجاني

صوره الغلاف من الخلف

صوره من الداخل وبتلاحظون رقم السريال والاكسس كي ... والرقمان مهمات جدا لا تعطيهم لاي احد

ashley.riot
28-10-2002, 11:07 PM
عندي سؤال .... هل لازم تشبك الكيوب بالحاسب علشان تلعب اون لاين ؟ يعني هل هو عكس ps2.

Guilty Gear X
28-10-2002, 11:58 PM
نينجا.......
انا والله كنت بشتري فنتاسي ستار......
ولكن غيرت راي لمن سمعت انهم هكروا عليه.....وقام يسون PK على اخر زمن:"

انا راح اشتري الاكس بوكس ومن الاسباب اصدار فنتاسي ستار (افضل نسخة) عليها:6

لذلك روح بيع الكيوب واشتر البوكس":"

ninja
29-10-2002, 12:02 AM
شكل الصور اختفن من الوقع !!!

بس عندي وحده مخزنه برفقها

بالسنبه لسؤالك ...

يوجد للجيم كيوب مودم و بروند باند .... وتقدر تلعب بخط الهاتف مباشره عن طريق المودم مثل كما كان في الدريم كاست ... او بالبروند باند .. وتستطيع ان تشبك من مودم DSL الى الجيم كيوب مباشره عن طريق البروند باند ...

ashley.riot
29-10-2002, 01:24 AM
اقول يا نينجا الظاهر ... انك فاهم غلط ... انا قصدي هل لازم تشبكه بالحاسب الشخصي يعني هل تحتاج الى الحاسب علشان تلعب فانتسي ستار .... يعني البلايستيشن2 ما تحتاج تشبكه مع الحاسب بل ان له شاشه وقرص صلب يعني ما تحتاج الحاسب باي شكل من الاشكال ... هل الكيوب مثله ؟

انا راح اشتري الاكس بوكس ومن الاسباب اصدار فنتاسي ستار (افضل نسخة) عليها

عين العقل ... العاب الاكس بوكس كثيره من ناحية خاصية الاون لاين .. بينما الكيوب ما فيه الا واحده ... وهاذي اللعبه كمان راح تصدر على المكيف ... شتبي غير كذا ...

Grandizer
29-10-2002, 02:19 AM
صح فهمنا اذا كان لازم تشبك البحاسب ملل ؟ :( لأنه بيعتمد على كرت الشاشه وما اعرف اي وسواليف ؟

ninja
29-10-2002, 03:50 AM
ليش حاسب شخصي .... لا ابدا ما تحتاجه ولا شي ..... اللعبه ما لها علاقه بالكبيوتر ابدا ... و فيها متصفح خاص لموقع فانتسي ستار فقط من اكيوب... وتحميل المهمات بيكون في الميموري كارد ...

بالنسبه للصوره هذي الريال مشغل اللعبه على شاشه كبيوتر حتى يلتقط صوره فقط ......

------------------------------------------

جلتي جير ...

بالنسبه لل PK اصلا ما له معني و لا منه فايده .. لانه لا تسقط سلاحك على الارض ولا الفلوس عندما تموت ... اللي يصير هو انه الماج تخسر نقاط فقط .... وانا حتى الان ما شفت اي حاله واللي اعرفه و سمعت عنه انه يمكن تصير في حالات واماكن محدوده جدا فقط و هو في النسخه اليابانيه ... لكن النسخه الامريكه تم اضافه عده تعديلات عليها ...

---------------------------------------------------------------------

لعبه بمستوى فانتسي ستار اون لاين تستحق انك تلعبها اليوم قبل الغد ... والصراحه انا اشوفها فتره طويله الى اصدار نسخه الاكس بوكس وخاصه انه لا يوجد تاريخ رسمي للنسخه الامريكه اما اليابانيه فهو في بدايه السنه القادمه ... ولانه ايضا اي جهاز اكس بوكس (مطور) لن يستطيع الاشتراك بشبكه اكس لايف

Tails&Kirby
29-10-2002, 04:10 AM
الله يبشرك بالخير:D

Anime-Girl
29-10-2002, 05:42 AM
عليك اخبار حلوه يانينجا..من زمان ماتنشاف اللعبه ماخذه كل وقتك:D
اتمنى اني العبها قريب بس اتوقع بعد شهرين او 3 ,لما نعطل من الدراسه ممكن اجيب الجهاز مع اللعبه...لازم نوفر شوي..غير انه الاتصال زفت في السعوديه:"
بس قهر..يمكن ما الحق على الشهر المجاني?:
الا اذا كنت تقصد مهما اشتراها الشخص ..يقدر يلعب اول شهر له مجاني؟؟
مدري هل يقصدون كذا والا من اول اصدار..ياليت الاول:p
مشكور على الاخبار الحلوه ..من جد انت مراسل PSO ;)
نتمنى نشوفك اكثر على ال MSN .واهم شئ نلعب معك في PSO ..
على فكره راح اشتري الجهاز لسببين تقريبا:
1-راح العب مع شخص عزيز علي مرررررررره..تقدر تقول اختي ويمكن اكثر
انت تعرفها من المنتدى :)>>Rei
2-لاني من الاول احب اللعبه ومن كثر ماسمعت عنها منك ومن Rei ...ادمنت صراحه ..غير اني لعبتها offline على الدريم كاست ^^
تقريبا هذي هي الاسباب ...
على فكره وش رايك في التوقيع:":

Rei Ayanami
29-10-2002, 06:16 AM
Arigato gozaimasu Ninja Sama ...

Ano ... There's something that will make you surprised ...

マサカ!!
(http://tails04.sonicteam.com/visualbbs/html/200210/6911.html)

1-راح العب مع شخص عزيز علي مرررررررره..تقدر تقول اختي ويمكن اكثر
انت تعرفها من المنتدى >>Rei
2-لاني من الاول احب اللعبه ومن كثر ماسمعت عنها منك ومن Rei ...ادمنت صراحه ..غير اني لعبتها offline على الدريم كاست ^^

Don't know what to say ... You're also ... Arigato onna no kayodai

By the way ...
على فكره وش رايك في التوقيع

Do wa sing desu ka ?

ドワシノデスカ?

Bai Bai

لويس فيغو
29-10-2002, 07:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله

نعم .... اول شهر مجاني ايضا في النسخه الامركيه ....
فقط استطاع احد ان يحصل على النسخه الامريكيه من فانتسي ستار اون لاين قبل الاصدار بثلاث ايام ................كيففففففففففففف

والله قهر ......

أخوي ننجا خل عندك صبر ...
إذا انزلت اللعبة عندنا بتصادف احد ايام الاختبارات , سأحاول ان اتيحت لي الفرصة اللعب اون لاين .
ونشوفك ...

ninja
31-10-2002, 08:03 PM
anime-girl

اللعبه مطوله عمرها ما يقل عن سنه كامله ... انشالله بي اليوم اللي بتلاقى فيه اون لاين في PSO انتي مع rei ;-) بالسنسبه لش احسن اذا تنتظرين لانه السيرفر الياباني سوف يتلاقى مع السيرفر الامركي بعد شهر او شهرين ...

بالنسبه للشهر المجاني بيكون اي وقت تسجيلين فيه ... يعني ما بيروح عنكي ... وانا بكتب موضوع مفصل عن طريقه التسجيل

بالنسبه لل MSN صارلت لي قصص وايد غريبه فيه ولهذا انا نادر ما استخدمه هو بس الحمدلله ما نجحوا في سرقته عني بعد محاولتين فاشلتين وانا الايميل عندي اكثر من 5 سنوات محافظ عليه .. ولهذا مخلنه خاص ...

التوقيع عجيب واحس انه هذي الشخصيه مناسبه لكي في PSO

--------------------------------------------------------

Rei Ayanami

long time no see ...the link is not working !!! i will wating you also in pso world i am sure you will like it and you can make a lot of jp friends ..they will like you if know a little japanses

-----------------------------------

Do wa sing desu ka ?

do you mean = sing wa do dsue ka
i will say " ii desu ne

-------------------------------------------
by the way you put Hikki song in your Signature !!! "Fly to moon " i went to karaoke with jp frinds and sing this song for me :6 ..she will have new single in the end of this year

Rei Ayanami
04-11-2002, 07:44 AM
コンイチワ ニンジャーサマ

ii desu ne

アレ!! アリガト ニンジャーサマ ... アノ~~

بيكون في صفحه خاصه للنسخه الامركيه تدخلها عن طريق الجيم كيوب ... بيكون فيها منتدى واخر اخبار السيرفر واخر اخبار PSO

وهذي صوره من الموقع الخاص للجيم كيوب فقط (يعني تدخله عن طريق الجيم كيوب ) مكتوب فيه عن مهمه الهالوين و الشهر المجاني
http://www.montada.com/attachment.php?s=&postid=1389514

About the site you talk about it ...

You said that you can enter it only from GC and buy HL from your

GC only ...

Will I don't think so this is the only way ...

Cause you can enter the site from PC too and buy HL ...

Hope you know already this ...

See it by your self (http://www.sega.com/community/profiles/pso_gcn/pc_front/gcn_pc_main.jhtml)

the link is not working !!!

And about the site I put it, It's only has a picture from Japanese SonicTeam BBS (Forum) ...

I'll put it in the attach post ( you'll see it down ) ... You'll surprise

Strange guy ... He Has a lot rare weapon ... Maybe he spent day

and night (24) hour all the month ... PSO HOLICK

by the way you put Hikki song in your Signature !!! "Fly to moon " i went to karaoke with jp frinds and sing this song for me :6 ..she will have new single in the end of this year

ハイ デス ... Want's more? ハイ!! 

... I'll put a song for

PSO Ending Theme "Can Still See The Light" スゴイイイイイ !!!

Bai Bai

バイ バイ

ninja
04-11-2002, 12:26 PM
تتطور في حروف الكاتكانا !!! شو سهله ولا صعبه ؟؟؟

المهمه بالنسبه للهاتر ليسن انا بكتب عنه موضوع كامل قريب وصح الواحد يقدر بشتريه عن طريق الكبيوتر وانا شريته عن طريق الكبيورتر ...

بالنسبه للصوره اللي وضعتها وفيها الاسلحه النادره ... انا والله اعلم انه عندي ضعف هذي الاسلحه اللي في الصوره في النسخه اليابانيه ...

اما عن اغاني PSO فدورت اغاني ابسود 2 في الانترينت ما حصلتها فطلبت السي دي من الانترنيت وبيوصلني بعد اسبوع ..

اتوقع صار التوقعع مخالف ... مب كانه كبير شوي

Rei Ayanami
04-11-2002, 10:46 PM
マサカ !! ... You mean it's long !! ... ワガタ ニンジャーサマ ... ハイ ...

I'll remove it ...

タノシンデ クダサイ! ニ PSO ワルド !! ...