المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد مساعدة في لعبة فاينل فانتسي9

snak no.2
28-10-2002, 11:09 PM
لو سمحتم أريد المساعدة و لدي بعض الأسئلة و أردكم أن تجيبة إذا أستطعتم و الأسئلة هية:
1-كيف يمكنني أن أحصل علي الشكوبو الطائر؟
2-كيف أستطيع الحصول علي أودن؟
3-كيف أستطيع الحصول علي آرك؟
4-هل يوجد مدن سرية أو أماكن سرية؟
5-هل يمكنكم أن تخبروني كيف أحصل علي الأسلحة النهائية لجميع اللاعبين؟
6-هل يوجد زعماء سرية و إذا كانت الإجابة نعم قولو أين هم و أفضل الأستراجية للقضاء عليهم؟
7-عندما أذهب إلي أعلي يسار الخريطة أجد جزيرة حاولت الدخول إليها و لم أستطيع فهل قلتم لي ما سبب و جودها؟
أرجوووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني :" :" :"
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"

SOLIDSNAKE1
29-10-2002, 12:02 AM
اسئله صعبه
بس المنتدى راعيها:o :D

snak no.2
30-10-2002, 04:13 AM
لا أجابات:(

ZIDANE TRIPLE
30-10-2002, 06:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snak no.2
لو سمحتم أريد المساعدة و لدي بعض الأسئلة و أردكم أن تجيبة إذا أستطعتم و الأسئلة هية:
5-هل يمكنكم أن تخبروني كيف أحصل علي الأسلحة النهائية لجميع اللاعبين؟
6-هل يوجد زعماء سرية و إذا كانت الإجابة نعم قولو أين هم و أفضل الأستراجية للقضاء عليهم؟
7-عندما أذهب إلي أعلي يسار الخريطة أجد جزيرة حاولت الدخول إليها و لم أستطيع فهل قلتم لي ما سبب و جودها؟
أرجوووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني :" :" :"
ممكن الاجوبة بالانجليزي؟؟؟1:0) ;-)

vivi
30-10-2002, 06:36 AM
اهلا اخوي و تفضل الاجوبه:

اذا اخذت الشكوبو اللعب مع الموجل و طلع الكنوز بعض الكنوز تطور الشكوبو

حقك اول شئ ازرق ثم احمر ثم ازرق غامق ثم ذهبي ( الي يطير ):D

روح لمدينه تيرنو مدري و الله ايش اسمها بس هي على ها النغمه روح المزاد الي فيها راح تلاقي المتخلف الي بالمزاد يقول من بين الادوات اداه اسمها (dark matter ) خذها و راح تخليك تستدعي اودن

في طريقتين بس كلها تعتمد على الشكوبو الذهبي

لكن افضلها انك تحارب اوزوما بمدينة الشكوبو الثالثه الي فوق ماتقدر تروحلها الا بالذهبي

في مدينة اشكوبوات بالزاويه الشماليه على اليمين او الجنوبيه على اليسار

مافي اسلحه نهائيه بس في سلاح قوي لشتاينار با احد كنوز الشكوبو

في زعيم واحد يوم تروح للنبته الي فوقها ضوء عشن تروح لكوجا تلاقي بمكان زيدان يتكلم مع كوينا و كوينا طليره كانها تسبح هناك تلاقي لفه على اليسار اقعد ضغط اكس لما تلاقي رجال يطلب منك الخروج قله ما ابي اخرج وراح يحاربك بس تراه خكري:p بعد لما تهزمه راح يتحول محل دمج اسلحه من بينها الاداه الي تعطيك ارك لكن يبغالك اداتين منها
واحده يوم تحارب ارك وحده بكنز من كنوز الشكوبو الذهبي

الاداه هي الي تعطيك خاصية بوست (BOOST) الي تخلي عرض الاستدعاء كامل

جاوب السؤال السابع

هذي مدينة الشكوبوات تقدر تدخلها يوم يصير الشكوبو ذهبي تقعد تضرب فيها با استعمال اداة التسريع راح تاخذها بعدين من لعبة الشكوبو
وراح تنفتح لكن اذا ماسمحولك بالدخول افتح كل الكنوز و يدخلونك

للمعلوميه اذا بغيت تقوي الاستدعائات خذ من الاداه الي تعلمهم 99 وحده

مثلا باهموت يوم تعلمت حركة بوست و اخذت 99 من الماسه الي اسمها جارنيت صار يضرب 9999 :واو:

امل اني افدتك وشكرا

vivi
30-10-2002, 06:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZIDANE TRIPLE

ممكن الاجوبة بالانجليزي؟؟؟1:0) ;-)

افااااااااع و انا احسبك خبير فاينال فانتسي 9 :غضب: الاقيك تاخذ الاسرار من مواقع بدال ما تطلعها بنفسك مثلي:غضب:

الخفاش الاسود
30-10-2002, 09:58 AM
اولا:
انا ختمت اللعبة.

ثانيا:
لا يمكنكا الدخول هناك الا لاحقا.

ثالثا:
اذهب الى جميع الاماكن.

رابعا:
ستجد ان شاء الله المكان على شكل دائرة.

خامسا:
اذا كنت تريد الصراحة ان لا اذكره بالتمام لكن اتذكر اجزاء منه.

سادسا:
دور مزبوط.

الزبدة ستجد المكان في صحراء وستجد المكان على شكل بيت نمل مخرق.

ستجده في وسط الخريطة على ما اذكر لكن الى جميع الاماكن الصحرواية

وستحده ان شاء الله دور في نصف الخريطة لكن لا تنسى الاماكن الصحراوية .

نحن ختمنها وختمن الجزء 10 على ps2

وشكرا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الخفاش الاسود

snak no.2
30-10-2002, 10:14 PM
:D مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي فيفي علي الأجوبة لأنك قد أرت قلبي:D

ZIDANE TRIPLE
31-10-2002, 02:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi

افااااااااع و انا احسبك خبير فاينال فانتسي 9 :غضب: الاقيك تاخذ الاسرار من مواقع بدال ما تطلعها بنفسك مثلي:غضب:
حبيبي انا حافظ فاينال فانتازي حفظ بس اذا بدي ارد على اجوبتك بالتفصيل لازم اقعد ساعتين ?: ?: ( فاريح حالي و اعطيك اياه بالانجليزي عالسريع)

مع تحيايتي ZIDANE TRIPLE
:0) ;-)

finalmomo
31-10-2002, 02:37 AM
اعرف حل السؤال الاول والاخير ((البداية والنهاية))

--------------------------------------------------
1-طبعا لازم انك تدخل غابة الشوكوبو وتاخذ اداة من الموجل بعدين روح لاثار الشوكوبو واستخدم الاداة وادخل غابة الشوكوبو ومعاك الشوكوبو واقعد حفر حتى انك تلاقي شوكو جراف والشوكو جراف عبارة عن صناديق تبحث عنها في خريطة العالم وكل ما تاخذ عدد معين من الكنوز التي تكتشف مكانها يتحول الشوكوبو حقك الى لون حتى يصير ذهبي وتقدر تطير(((((((((((((ما وضحت كثير بس كن تبغى توضيح قل لي))))))))))))

7- هذه جزيرة الشوكوبو النهائية بعد ما تاخذ كل الكنوز

finalmomo
31-10-2002, 02:43 AM
4-انا اعرف الاماكن السريةهذي:

1-في موطن للموجل حسبمااااااااا افتكر غير مدينة ايكو
2- جزيرة الشوكوبو (((التي سالت عنها)))
3-مكان الوحش اوزوموووووووووو
4- وفي مكان سري تشتري منه اسلحة او تطور((ما افتكر)) في المنطقة الاخيرة من الشريط بس اول لازم تباري هيدس وتهزمه وبعدين تقدر تشتري

ZIDANE TRIPLE
31-10-2002, 03:45 AM
يا خوي على كل حال سوف اعطيك الحلول بالتفصيل
الشوكوبو
يجب انك تذهب الى غابة الشوكوبو و هناك سوف تتاح لك لعبة جديدة من خلال اللعبة سوف يطلعلك اتيم و بعض المرات سوف يطلعلك شوكوغراف و في و هو عبارة عن صورة من خريطة العالم ابحث عن المكان و من ثم احفر ليطلع لك اتيم جديد ابقى على هذه الحال حتى يقول لك حارس الغابة انه لم يبقى شوكو جراف و في هذه الاثناء عندما تجمع مجموعة من الشوكراف سوف تتطور و عندها تستطيع السباحة على الشاطء و اللذي سيساعدك للوصول الى المرحلة الثاني الا و هو مستنقع الشوكوجراف اذهب اليه و ساعطيك موقعه بعد قليل و من ثم مارس اللعبة كالمرة الماضية و عندها ستتطور لتصبح قادر على صعود الجبال و من ثم السباحة في كل البحر و اخر شيء الطيران الذي سيؤهلك الى الذهاب الى حديقة الشوكوبو الهوائية و من ثم تابع اللعبة و اوزمو موجود في الجاردين الهوائية للشوكوبو و بالنسبة للجزيرة الان تستطيع الذهاب اليها بواسطة الطيران اذا فيها غابة و بواسطة البحر اذا فيها شط
و بالنسبة لاودين بواسطة الاداة دارك ماتير تستطيع شراؤها من مدينة (ناسي اسمها) مدينة سرية موجودة لحالها في جزيرة او بواسطة المزاد في مدينة ترينو
المناطق السرية كثيرا و معظمها يفتح بواسطة الشوكوبو
الاسلحة الاقوى
ستاينر:- راجناروك 2 اقوى سلاح في اللعبة ...يجب ان تختم اللعبة و تخزن و من ثم تعيداللعبة و تصل الى الزعيم السري هيدز و تقتله و من ثم تحصل على راجناروك 2 و تتستطيع ان تحصل على راجناروك 1 من مدينة داجيرو السرية( انظر الى الصورة تحت)
زيدان:-التيما ويبون... تستطيع الحصول عليه بواسطة الشوكوبو عند تيرا في القارة الجليدية ابحث هناك و ستجده
امارانت:- رونا كلاوز...في الميموريا عند محل ما قتلت الوحش تايمت ابحث هناك
ايكو:-انجيل فلوت... في الميموريا او في الاسكندرية في اخر طابق حيث يوجد لمعان على الارض هناك
فرايا:-دراجونز هير... بواسطة الشوكوبو يوجد جبل به حفرة صغيرة بجانب مدينة اويل فيرت استخدم الدييد ديبير هناك
جرانيت:- والي ويشكر... في احد الشوجرافات في المحيط رقم 20 او تستطيع ان تحصل عليه بواسطة نط الحبل اذا وصلت الى 300 نطة
جرانيت و ايكو:- تايجر راكيت... يوجد هناك منطقة سرية اسمها كوان دويلنج يوجد في النهاية شرفة تطل على البحر اكبس اكس هناك و يقول لك اذا اردت ان تستخدم دييد ديبير استخدمه
كوينا:-... العب لعبة جمع الضفادع في الكوا مارش الموجودة في 4 مناطق حول العالم و اجمع الضفادع ابقى كذلك حتى ياتي عليك مرة من المرات زعيم الكوا مارش قاتله و احصل على السلاح الاقوى لكوينا او احصل عليه من الميموريا او اسرقه بواسطة زيدان من الوحش ارك.
فيفي:- ميك اوف زيوس.. في ميموريا
الزعماء السريين
اوزمو
هيدز

كوان دويلنج
كوا مارش و السلاح السري لكوينا
سلاح ستاينر السري الاول
مدينة داجيرو السرية
الوحش السري هيدز
وحش سري موجود في مدينة ترينو في محل الويبون في الديسك الثالث
حبيبي للاستدلال على مواقع المدن السرية و على كل المدن اليك هذه الخريطة
و هذه خريطة لاماكن الشوكوجراف
و هذه خريطة للاماكن المحتمل وجود الجاردين الهوائية فيها و مكا وجود السلاح السري لزيدان
مع تحياتي zidane triple

snak no.2
31-10-2002, 04:35 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين يا أخوان علي الأجوبة الرائعة:D

vivi
31-10-2002, 10:43 PM
معليش اخوي زيدان فهمتك خطا بس :D انا حسبت الزعماء ذول عادين يعني مو سريين بالنسبه لشتاينر في سيف له بكنوز الشكوبو يضرب 9999 يعني يكفي":"
بس في اداه ماني لاقيها درت العالم كله و كلمتهم واحد واحد ولا لقيتها اذا تعرفها اسمها ( هامر ) يعني المطرقه وين احصلها:o هذي الاداه الوحيده الي غاثتني يعني انا تقريبا مخل فاينال فانتسي 9 بنسبة 95%

ارجوك ساعدني:" :o

ZIDANE TRIPLE
01-11-2002, 04:43 AM
معليش اخوي زيدان فهمتك خطا بس :D انا حسبت الزعماء ذول عادين يعني مو سريين بالنسبه لشتاينر في سيف له بكنوز الشكوبو يضرب 9999 يعني يكفي":"
بس في اداه ماني لاقيها درت العالم كله و كلمتهم واحد واحد ولا لقيتها اذا تعرفها اسمها ( هامر ) يعني المطرقه وين احصلها:o هذي الاداه الوحيده الي غاثتني يعني انا تقريبا مخل فاينال فانتسي 9 بنسبة 95%

ارجوك ساعدني:" :o
عادي اخوي
بس ترى سؤالك كثيــــــــر مهم لانه الهامير اذا كانت معك بالمعركة الاخيرة فسوف ترى فيلم نهائي فيه تغيرات قليلة:!
المهم الهامير تستطيع تجيبها عن طريقة وحدة فقط الا و هي السياتاليزو ... لازم تجمعهم جميها و تعطيهم للملكة في ترينو و هي بتعطيك اخر شيء الهامير
مع تحياتي zidane triple;-)

vivi
01-11-2002, 05:25 AM
مشكور:D

ZIDANE TRIPLE
01-11-2002, 05:48 AM
مشكور:D
العفو;-)