المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــل تعرفون سر .الفيلم الكرتوني ..عدنان ولينا .؟

دحـــــــووومـي
29-10-2002, 10:10 AM
الكل يعرف عدنان ولينا مهمى اختلفت الاعمار والجنسيات ..لانها دبلجت لعدة لغات ..فهو مسلسل كرتوني ناجح 100% وهو يتحدث عن المستقبل ومايحويه من مغامرات "وضحك مع عبسي وطقته"ولا تعرفون سر هذا المسلسل الكرتوني لابعدتم صغاركم واهلكم عنه ....!!!

ســـــــره انه يهــــودي بحت وبالاخص اسرئيلي
وهو عزو فكري وديني ...!!!

اذا انت من متابعيه اكيد راح تعرف وش نتكلم عنه
"ارض الامل وجد لينا الاعور"
كان هناك دكتور"جد لينا" دخلوا في حرب ودمار وبعدما انتهت هذه الحرب
طُلب هذا الدكتور وبحث عنه ولم يجدونه لانه غير شكله ....والمقصود بهذا .؟

المسيح الدجال عندما اختفى في عهد الرسول -عليه الصلاة والسلام-وتغيير شكله ..والكل يعرف انه اعور-- كما يشخصونه بشخصية جد لينا -- وجد لينا كان مغلغل بالسلاسل وسط غرفة سودا ولاتفك عنه السلاسل ---"يقلد به المسيح في يومه عندما ينزل على البشريه وكان في جزيرة او كهف اسود مظلم ومغلغل بالسلاسل .....
وكان جد لينا يعرف عن ارض الامل يعرف عنها الكثير
وهي ارض الميعاد لدى اليهود كما سيظهر فيها المسيح

وكان جد لينا يدخل غرفة فينزل المطر ويظهر الشمس وينبت الارض

ويقصد به المسيح الدجال عندما يقول انا ربكم

فما ردك اخي على هذا الغزو واللغز الذي لم يحل الى هذا اليوم وكنا نتابع هذا المسلسل الكرتوني بإشتياق وضحك ولا نفهم معناه الصادق ..!
فأحذروا منهم """وانتبهوا لبزارينكم""" ماله داعي بكره يجي بزر يقول لابوه ""جيسس""هههههه

وهذا اول كتابه لي بعد 6 شهور وسلام ;-)

rushin_911
29-10-2002, 10:44 AM
نظرية المؤامرة الجميلة تطل علينا من جديد...

بس سؤال أيش جنسيات اللي سوّا "عدنان و لينا" و أيش دياناتهم؟

و شكراً

دحـــــــووومـي
29-10-2002, 10:53 AM
الجنسيات والله ماادري بس انهم يهود
والفكره فكرة اسرائيلي

وشكراً لتجاوبك واهتمامك

;-)

rushin_911
29-10-2002, 11:19 AM
في الحقيقة المسلسل خرج من يدي المخرج "Hayao Miyazaki "
و هو كما ترى من اليابان و العمل ياباني و هذا دليل على أن الفكرة ليست من إسرائيلي كما قلت و أن العمل ليس من يهود كما قلت:أفكر:

و شكراً

دحـــــــووومـي
29-10-2002, 01:01 PM
أثبــــــــــــــــــــــــــــــــــت . . . ؟

لانه من الفكره تعرف مين مسوووويه

ومشكووووووووووووووور على التفاعل

rushin_911
29-10-2002, 01:27 PM
أثبت أيش يا أخوي أنا جبت لك دليل على إن هذا العمل ليس من تفكير إسرائيلي و ليس من عمل يهود فأيش تبي أثبت أكثر من كذا؟ :أفكر:

دحـــــــووومـي
29-10-2002, 10:51 PM
يأخي الفكره يهوديه طيب واذا ماهيب كذا ولا ماهوب يهودي انت وش يدريك بالمؤلف ولا المخرج لان الفكره والاساس له يهودي وهذه معتقداتهم اوكي مافيه دليل وهم اللي مسوينه مسلمين بس ولو مرتدين اذا كذا ولا نصراني امه يهوديه طيب وشكراً

انت وش ديانتك لو سمحت ................بدون تعليق ...لدفاعك عنهم . . ؟

:! :! :! :! :!

دانتي
30-10-2002, 12:14 AM
وانتم يالمتخلفين كل ما تسمعون اشاعة عن شي انه يهودي تصدقون وتنشرونه في المنتديات

دحـــــــووومـي
30-10-2002, 12:32 AM
وانتم يالمتخلفين كل ما تسمعون اشاعة عن شي انه يهودي تصدقون وتنشرونه في المنتديات

لو انتي متعلمه ماقلتي لناس افهم منك متخلفين يامغفله مع احترامي للمتعلمين

( الزعيم )
30-10-2002, 12:41 AM
موضوع يحتاج لدراسة اوسع ....

اتمنى من الاخ دحومي او rushin_911 ان يذكر كل منهما دليل .... على الاقل ليقرب معرفتنا بذلك .....

انا ما ادخل نفسي في مثل هذه الادعاءات التي ربما تكون صحيحة و ربما تكون خاطئة ......

تحياتي لكم ,,

دانتي
30-10-2002, 12:44 AM
اول شي انا منيب بنت يافاهم يا متعلم ثاني شي وش تستفيدون من نشر المواضيع البايخة اللي كلها كذب واشاعات وما ينشرها الا الاغبياء اللي يطيرون في العجة ويصدقون اي شي يعني على بالك مكتشف اختراع بهذي المعلومة واحترم نفسك انا متعلم احسن منك ومنيب مثلك اقعد اضيع وقتي في كتابة مواضيع سخيفة

دحـــــــووومـي
30-10-2002, 12:48 AM
لا انت يادانتي باين انك رجال من قصصصصصصه شعرك البيضاء
لا وشكلك كبير رجال فاهم ماشاء الله عليك اسمك تراه حلو الله يقويك وتقص شعرك ونعرف انك رجال

بس انت ياولد عفواً انت قايل ولد موو رجال يعني توك بزير اخبر الاولاد المبزره شرواك يشوفون عدنان ولينا طيب واكيد يفهمونه اكثر مني
ولو انت تفهم كان عرفت القصه من اولها بس انت فعلا تطير مع العجه يعني تشوف خربط بربط ولاتدري صدق انك ماتديرها يعني تشوف عدنان ولينا وتضحك ولاتدري وين ربي حاطك ع العموم الله يشفي المسلمين والاولااااااااااااااااااااااد

:6