المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يعاقب كان



millennium
29-10-2002, 01:19 PM
عاقب نادى بايرن ميونيخ الألمانى لاعبه المخضرم و حارس مرماه اوليفر كان بغرامة مالية كبيرة بسبب سهره فى أحد النوادى الليلية حتى الخامسة فجرا ، فى الوقت الذى كان من المفترض أن يخلد فيه للراحة فى فترة العلاج التى يخضع لها بعد اصابته فى فخذه فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأسبانى فى دورى الأبطال الأوروبى .

و قد أبدى اوتمار هيتزفيلد المدير الفنى لبايرن غضبه بسبب عدم خلود كان للراحة فى فترة علاجه ، و صرح : " هناك اختلاف كبير بين لعب الجولف و الذهاب الى النوادى الليلية ، لهذا سوف يتم عقاب كان . عندما تكون تتعافى من الاصابة يجب أن تفعل أى شىء حتى تصبح لائقا للعب مرة أخرى ، هذه الأشياء ليس من بينها الذهاب الى النوادى الليلية " .

و قد لعب الحارس البديل شتيفان فيسيلز بدلا من كان المصاب فى المباراة التى تعادل فيها بايرن مع هانوفر 3-3 فى الدورى الألمانى يوم السبت الماضى .

السؤال هنا هو متى نرى هذا القرارات الحازمة ضد اللاعبين غير الملتزمين فى الأنديه العربيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



وشكرا...................................... :cool:

بوحمـOWENــد
29-10-2002, 10:04 PM
مشكور اخوي على هذا الخبر
والصراحة النادي الي ما عنده اي فرق بين لاعب كبير ولاعب صغير بالنسبة للاندية العربية هو نادي العين يعاقب اي لاعب اذا اخطأ حتى لو كان محتاج له

( الزعيم )
30-10-2002, 12:14 AM
مشكور اخوي ميلينيوم ....

بصراحة ان اللاعبين الاوروبيين لديهم جدول يومي يسيرون عليه ... و اي لاعب يخالف هذا الجدول يتعرض لعقوبة ...

وهذا ما يجعل الاندية عندهم لديها صفين جاهزين للعب .....

تحياتي لكم ,,

انا
30-10-2002, 12:16 AM
يستاهل العقوبه:أفكر: :أفكر: :o