المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام نقول بأننا نريد لفلسطين الحرية....

المحلل
29-10-2002, 10:38 PM
عليكم من الرحمن السلام أحبتي أعضاء هذا المنتدى العزيز أما بعد....

أزف إليكم هذا الموضوع في منتدى بلاي سيتشن ربما يقول أكثركم من اول نظرة له للعنوان بأنه لا دخل له في الألعاب لكن فل نراجع أنفسنا قليلاً اتجاة الألعاب التي نشتريها وخصوصاً ( الأصلية منها ) نعم فإننا نشتري الألعاب التي تعجبنا أصلية والأصلية ما هي صناعتها من الذي ترجمها أو أصدرها لنا......> أمريكا <.......لا يوجد غيرها ونحن نقول

قاطعو وقاطعو وفعلاً نقاطع المنتجات الأمريكة و مأكولات و مطاعم و مشروبات وكل هذه الأشياء ونسينا أهم شيء وأكثر شيء هو منتشر عند شبابنا العربي وهو ألعاب الفيديو ربما يكون الإعلام لا يتحدث أبداً عن ألعاب الفيديو لأنهم لا يعلمون بأمرة أو لا يتطرقون إلى هذه الأشياء عادة...فمن المخجل بالنسبة للقنوات الفضائية أن تجلب خبر عن ألعاب فيديو في موجز الأنباء أو الأخبار....:(

فنرجو من الأعضاء الكرام النقاش في هذا الموضوع لكونة مهم للغاية.........................والسلام ورد وسلام للأعزاء الكرام ورحمه الله وبركاته........:cool:

محب الأجهزة
29-10-2002, 11:13 PM
مممم

بصراحة هو فعلا لازم نقاطع المنتجات بس على مااعتقد أن الأشرطة غير الاصلية تكون لحساب مقلديها ولا اتوقع أنهم يتبرعون لأمريكا
إلا عاد إذا بعض الناس يشترون أصلي هنا تكون عليهم المقاطعة
<<<<<سوى نفسه بس هذا رأي شخصي:0)

mad_dog
29-10-2002, 11:54 PM
مو لازم نقاطع الأمريكان أنا لا ؤأيد المقاطعه ليش نقاطع عطني سبب واقنعني فيه

أصلا إذا قاطاعناهم ما نقدر نعيش إنت صمملك بلايستيشن وتلفزيون وفيديو ووووووووووووووووووووووووو......إلخ

أنا أول واحد أقاطعهم هههههه;-)

M7MOOOD
30-10-2002, 01:42 AM
على فكرة .. اذا قاطعنا أمريكا و الغرب .. ترى راح نرجع لعصر التخلف و القرن الحجري :أفكر:

ODIN
30-10-2002, 02:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
على فكرة .. اذا قاطعنا أمريكا و الغرب .. ترى راح نرجع لعصر التخلف و القرن الحجري :أفكر:

اكيد نرجع لعصر التخلف ما دام في زيك ناس يحطمون معنويات المسلمين ..

والي يسمع كأن امريكا هي كل شيئ .!

السيارات من المانيا .. الاجهزة الالكترونيه من اليابان .. العطور وادوات التجميل من فرنسا .. ..!!! الخ الخ ..

قلي وش هي امريكا ؟!

المحلل
30-10-2002, 03:58 AM
أهلا أخواني ومشكورين على الردود

أخوي MA7MOOOD كيف نرجع لعصر التخلف بصراحة كلامك غلط في غلط وإجابة المشرف ODIN صحيحة يعني بإيش أمريكا متطورة سيارات الحمد لله والشكر ما فيها شي اسمة حلو ولا ثبات عندك الألماني ( فلكس ويجن ) ( بي إم دبليو ) مرسيديس ولكن اشتكركت مع شركة كرايزلر وهذا

يعني إنها مقاطعة بعد.....والعطور مثل ما قال مشرفنا فرنسية....يعني كل شي في له بديل لا تقول تخلف ومادري إيش أصلاً الأدوات الأمريكية بحد ذاتها تخلف....دائماً حجرية شكلها بشع ثقيلة الوزن كبيرة الحجم وأقرب مثال عليها (( الإكس بوكس )) وإن شاء الله أشوف نقاشكم يزيد ويزيد

والسلام عليكم ورحمه الله...:)

النجم باجيو
30-10-2002, 07:17 AM
قول محمود.....سدها بس

شنو عصر التخلف حنا معزوزين بالدين ومتقدمين عليهم بالدين بعد

راجع نفسك قبل كل كلمه تكتبها

عاشق فيديو جيمز
30-10-2002, 07:46 AM
أستغفر الله العظيم من هؤلاء

ليش الناس كذا هذه الايام :(

ياناس دليل من قول الرسول صلى الله عليه وسلم

اذا دخلتم جحر ضب لدخلتموه

لاحول ولاقوة الا بالله

هذه الايام قدموا لنا اشياء مانقدر نقاطعها

محمود:! عصر التخلف :! معقووووووووووووووول:!

مره وحده كذا:!

المهم مغريات هؤلاء قوية جدا لدرجة انك لاتستطيع تركها لحياتك اليوميه

وأن قطعتها عاد يحاول الاسلام والوطن العربي يبني امه خاصه به

والله ياشيخ قربت الساعه

البنيان / التشبه بهم/ وكل شيئ ...............

اللهم انصر المسلمين والمسلمات والمؤمينين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

أسأل الله ان يوفق الاسلام ويصنع العاب خاصه به

أول مصمم عربي البدايه ..................انشاء الله الا مالا نهايه:)

اتمنى لكم ان تتذكروا الله قياما وقعودا واثناء اللعب

وشكرا

عاشق فيديو جيمز
30-10-2002, 07:49 AM
لاتنسوا أول تلفزيون صناعه سعوديه :D

المحلل
30-10-2002, 09:16 AM
مشكور ما قصرت

وطبعاً مو مخلي العرب متخلفين إلا هاذي النوعيات من العرب مفكرين أمريكا هم إلي عندهم كل شي أهم الصح وإحنا الغلط أهم التطور وإحنا التخلف أهم العلماء وإحنا الجهلاء وهذا إلي مدهور العرب يمين وشمال وأعاود الكلام عن المقاطعة يا شباب لازم نقاطع هاذي الأشياء خصوصاً إن جراند ثيفت فيس سيتي جاي والمبيعات الأصلية بترتفع فوووووووووووووووووووووووووووووووق شان اللعبة فرجاء خففو...................وحتى و خذيتو هاذي اللعبة ما عليه بس مو كل الألعاب :)

سلام......................

تحت الصفر
30-10-2002, 10:38 AM
يا اخوان هل تعني فلسطين لنا شيء انت قد تكونو في غفله عن ما يفعله اليهود الحاقدين
اسمعوا افضل شريط يكشف حقائق اليهود التي لو سمعتها لمسكت سلاحك على طول على فلسطين لتجاهد
اسم الشريط الممتاز

القدس ..... ام الهيكل
للشيخ
ممدوح الحربي
امل ان كل واحد يسمعه تراه هو من ال TOP 10
لانه يكشف ما وراء الكواليس اليهوديه

وتحياتي لكم

ashley.riot
30-10-2002, 04:27 PM
والله ما اؤيد المقاطعه بالوقت الحالي يعني ممكن نقاطع الاشياء الصغيره مثل المطاعم والاكل ... لكن العاب الفيديو صعب جدا اننا نقاطع هذا الشيء واذا قاطعناها فهذا يعني مقاطعتنا للسيارات والطائرات ووسائل التقنيه ... واذا قاطعنا الاشياء هذه اصبنا بالتخلف ...

متى ياتي وقت المقاطعه ؟

الاجابه بسيطه جدا ... اذا كان لنا مماثله لما لديهم من وسائل الحياة العصريه ... لكن حاليا :أفكر: شيلوا هذا من تفكيركم ...

الموضوع من الاساس صار منشا للجدال لذلك اقترح تسكيره .....

Kasser
30-10-2002, 10:40 PM
نقدر نقاطع الامريكية

لان فيه شكرات عظيمة يابانية

ثانيا 99% من هذا المنتدى داعمين الاسيويين عن طريق الكوبي :D
يعني احنا مقاطعين من زماااان حتى الجهاز ماهو امريكي

---

ومن قال ان احنا نوصل للتخلف ؟
احنا العرب كنا شيء في العالم القديم والحين مو شيء

محب الأجهزة
31-10-2002, 01:05 AM
يا شباب:

أي واحد في الدنيا يقول أننا إذا قاطعنا أمريكا نعيش في جهل وتخلف هذا كلام خاطئ
لا تنس أن أفضل الساعات في العالم تنتجها سويسرا
وأفضل الاتصالات تنتجها السويد
وأفضل السيارات تنتجها ألمانيا
ومن وين نحتاج أمريكا إدا كان هذا كله عندنا؟
ثانيا لا تنسون أغلب الشركات الامريكية التي تعلن وبشكل واضح وصريح أنها تساند إسرائيل.
وكما قالت كوكاكولا أن العرب لن يستطيعون الاستغناء عن الكولا وبعد ذلك ستذهب الأموال إلى إسرائيل.
فهل ترضون أن الأمريكان يلعبون فيكم ويستغلونكم؟
وأيضا تخيل لو أن كل المسلمين في يوم واحد أنهم شروا بريال واحد بيبسي..كان امريكا في ذلك اليوم أخذت مليار و200 مليون ريال.
شوف كم سلاح ممكن تصنعه بهذا المبلغ الهائل؟
ولا حول ولا قوة إلا بالله

المحلل
31-10-2002, 01:16 AM
مشكور على ردك الحلو والمميز في هذا الموضوع وإن شاء الله كثر من أمثالك
وكلامك كله حكم وإن شاء الله الكل يستفيد من كلمتك الحلوة إلا باقولك حاجة

(( من أي كتاب ناقل الرد :D )) <<< اكيد لأن الرد عجباة قال كذا :غضب:

ومشكور وما قصرت وإن شاء الله نشوف ردود مثل هاذي كثير.......

سلام.....:)

SNOoOP
31-10-2002, 01:19 AM

لو سمحت إذا كانت ردودك بهذي السذاجة فاحتفظ بأرائك لنفسك

وما أزيد من كلام الأخ ODIN شي

سوى أنه هناك غير البديل ألا وهو أيدينا وسواعدنا

إذا كنا بهذا الشكل نعتمد على أمريكا وغيرها فلن نشغل سواعدنا

ولن يضرنا شي إذا سكنا في الخيام

أو أكلنا التمر

وللعلم أمريكا تحاربنا بنفطنا فلو قطعنا الامدادات توقف اقتصادهم

ونحن لسنا بحاجة الى فيديو أو بلاي ستيشن

لو كانوا بيبعدونا عن ديننا وثقافتنا الإسلامية

ومشكووور على الموضوع

RPGgirl
31-10-2002, 02:29 AM
السلام عليكم

موضوع رائع اخوي مشكور عليه والمقاطعة شي ضروري لاخواننا المسلمين والمسلمات والمظلومين
انا عني قاطعة وايد منتجات امريكية ولم اكتفي بنفسي فقط فقد نصحت اخوتي فقط(لانه الاخوان ما يسمعون دايما هم الصح) حتى بالالعاب انا ما رضيت إنه احد من عايلتنا يشتري الاكس بوكس وانا شريت البلاي ستيشن 2 والالعاب اللي العبها كلها من شركات يابانية والحمدلله وابتعد عن اي لعبه إلها علاقة بامريكا ومادري لو اقدر اسوي شي زياده بس انا واثقة إنه راح نلاقي بديل يمكن يطلعون منا ناس ويصنعون العاب بنفسهم :)

MG4
31-10-2002, 03:08 AM
السلام عليكم

المفروض انا مانقاطع امريكا

المفروض اننا نجاهد

لكن لعجز الامه عن ذالك في الوقت الحالي اعتقد ان ابسط شي يسويه المسلم لاخوه المسلم انه مايقتله بماله

لكن الي رافع ضغطي الي يروح ويشتري اغاني غربيه؟؟؟؟؟؟؟؟ليش يدعمهم وعندنا البديل .......ياخي بدال ماتشتري اغاني غربيه وتدعم اسرائيل .......اسمع محمد عبده :D :D :D :D

والله من وراء القصد

Game Player
31-10-2002, 03:57 AM
السلام عليكم..............

عموما أنا هقول رأيي وأوضح. والمعلومات اللي أقولها ان شاء الله صحيح (لاني بنيت رايي منها)

كلنا نعرف ان أصل شركة سوني يابانية. لذا فان جميع وكالاتها في مختلف بلدان العالم تابعة لها. أي أن جميع المكاسب تحصل عليها (حتى وان كانت مستقلة بعدد مكاسبها). فمثلا شركة "نوكيا" للهواتف. لا أعتقد أن وجود وكيل أو فرع لها هنا أو أنها تعرب الهواتف باللغة العربية أنها صناعة سعودية. أنما فقط هو اللغة. والأصل تابع لمكان منشأ الشركة.

ولا أتوقع أن الجهاز الأمريكي مثلا يختلف عن الياباني في غير اللغة. كما أن أغلب الألعاب وخاصة المشهورة تنتج منشركات يابانية ثم تترجم باللغة الانجليزية حيث يكون للنظام الأمريكي والأوروبي.

ولا أظن أنه اذا كنا نعرف اللغة اليابانية أن هناك من سيشتري منا النظام الأمريكي (الانجليزي). أي أن سوني تقوم اليابانية تقوم بتوزيع الجهاز على وكالاتها فتقوم بتعديل اللغة والنظام الذي يتوافق به الجهاز الأدوات المتصلة به (TV...الخ).

أي أننا نشتري من اليابان بشكل غير مباشر...!

هذا رأيي. وأتمنى اني أكون أفدت الجميع:) :) :) :D ;)

التنين المائى
31-10-2002, 05:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا تشكر اخوى المحلل على هذى اللفتة

اولا شركة سونى كما ذكر الاخ Game Player شركة يابانية و كل مكاسبها تعود الى المصدر الاساسى وهو اليابان لكن هنالك الكثير من الشركات الامريكية مثل روك ستار و غيرها تعود لها مكاسب شراء الالعاب الاصلية و هذا يدل على ان المقاطعة فى الشراب و الغذاء ما لها داعى فان قاطعت فيجب ان تقطع على الكل على الالعاب و على السيارات و على الماكل و المشرب

اما من ناحية العلاقة مع امريكا و ما اذا تخلينا عنها اولا فهنالك الكثير من الشعوب استطاعت ان تكون اقتصاد يجابه الامريكى من دون طلب اى عون من امريكا و اولهم اليابان التى انقطعت عن العالم و اقامت امبراطورية خاصة بى نفسها و اقتصاد قوى و هم لم يقولو لو تركنا امريكا و منتجاتها بنصير متخلفين و كذلك الصين و المانيا

فنحن العرب يجب ان تكون لنا ثقة بى النفس

و اشترو الدى فى دىفى دى كوبى احسلكم و ارخصلكم":"

و شكرا:)

المحلل
31-10-2002, 06:09 AM
أولاً وآخراً أشكر جميع من قام بتحريك أنامل أصابعة ليكتب لنا رأيه في هذا الموضوع الذي كان من المفروض أن يكون من أولى المواضيع التي تطرح في مثل هذه المنتديات وخاصة ألعاب الفيديو وأنا بدوري أشكر جميع من ساهم في إحياء هذا الموضوع وجعلة موضوع خاص للحوار بين الأعضاء وتبيين وجهة نظر كل عضو موجود في هذا المنتدى........:)

وأنا أقول لكم إن الألعاب التي تترجم بالإنجليزية هل تعتقدون أن الترجمة لا تربح منها أمريكا أو أي بلد ترجمت اللعبة على لغتها بالتأكيد سيكون لها نصيب في ذلك وهل هناك شيء في هذه الدنيا بغير ثمن...:(

الحياة الآن كلها لهو ولعب وبحث عن الأموال مهما كانت العوائق هذا بالنسبة للغرب فهم دائماً يكرسون حياتهم فقط للعب واللهو.........

أما نحن العرب (( مسلمون )) ثم مسلمون ثم مسلمون تذكر دائماً بأنك في طريق غير الطريق الذي يسلكة هؤلاء المغفلين الذين يريدون اعوجاج العالم على أيديهم هل تعلمون بأن هناك لعبة جديدة ستصدر على جميع الأجهزة ( خبر غير مؤكد )

يقال بأن اللعبة تشبة لعبة توني هووك وفيها حركات والعياذ بالله ومنها واله يكرم السامع

إنك تلعب بحرمة وطبعاً لبسها غير مستر أبدا وإنما لباس بحري أتوقع معرووف

وعندما تأتي إلى المرتفع بالطبع سوف تحلق في الهواء من شدة السرعة وستقوم بعمل حركات بهلوانية جميلة ولكن في هذه اللعبة استغلو قوة الأجهزة الثلاثة وجعلو بدل الحركات الفنية الجميلة حركات خليعة ومخلة للآدب وهي أن تخلع الجزء الأعلى من لبسها وكلما رفعت شيئاً ازدادت النقاط...................

لهذا يجب علينا الحذر خصوصاً في الوقت الحالي فإن الألعاب أصبحت شبيهة للحقيقة بشكل كبييير جداً ومن أولى الألعاب التي تريد أن تطيح بنا هي فيس سيتي نعم فموجود في اللعبة المراقص والكازينو وغيره......

وأكرر كلامي قاطعو فإن المقاطعة فائدة ولا تعتقدو بأن أمريكا هي كل شيء إنما هي التي زرعت فينا هذه الأشياء فأمريكا تبهرنا بالأشياء التي لديها وتقول أنها قوية وأنها محمية وأنة لا يوجد أقوى منها وأنها..........

ولكن في يوم واحد وعلى غفلة ماذا تحول يومهم ذاك ( 11 سبتمبر )

وعليكم من الله رحمته.......................:)

ومتأسف على الإطالة ولكن الموضوع يسلتزم ذلك

JUKE
26-11-2002, 12:21 PM
أنا أقول كل شي في له بديل

البيبسي___الزمزم(إيراني)

السياراة___ الماني أحسن عدا المرسدس

العطور____ الفرنسي

إلكرونيات__ ياباني و ألماني

مواد بناء__ سعودي;-)

مأكولات__ في كل دول العالم حبكة الشغلة على أمريكا

يعني الواحد لويدو ر يحصل

كل شي له بديل حتى الدخان له بديل

الواحد لو يدور مايتعب لا وياقى الامريكي ولا شي قدام اليحصله من البديل
;-)

ortiga
19-12-2002, 09:52 AM
عتبي على من يقول بأننا لا نستطيع الاستغناء عن اليهود

هذا أقصى ما تصل اليه هممكم ؟؟؟

ياخسارة ...

ليش ماتقدر تستغني عن كوكا كولا ؟؟؟؟:":

روز ماريا
19-12-2002, 10:57 AM
اولا اتوجه بالشكر الجزيل الى صاحب هذا الموضوع و الى كل من دافع عن دينة و عن حريتة و ذم امريكا
اما من اتهمنا بالعجز فما اقول الا الله يهديكم
المقاطعة اصلا واجبة علينا
انتوا يا اعضاء المنتدى تعرفوا ان اسم الله بدا يهان و نحن نتفرج
مثلا : كوكا كولا لو عكستها و هي بالانجليزية تجدها كتبت العربية لا محمد لا مكة ( و العياذ بالله )
السفن اب مكتوب عليها 7 و فوق يعني الله فوق السبع سموات و لكن هذا ليس مديح بل اهانة لان مصير العلبة الى مكب النفايات و القاذورات يعني كلام الله يصير في الزبالات ( و العياذ بالله )
جزمهم لعنة الله عليهم مكتوب في اسفلها الله و في السجاد ( و العياذ بالله )
احنا في كثير من المسلمين مش مقصريين في المقاطعة و لا في دينهم بس الواحد ما يشره عليهم الواحد يشره على قواد العرب الذين قدمونا الى امريكا
اصلا الواحد يقدر يستغني عنها و عن مطاعمها اللي الهمبرجر فية كل الوان الطيف و العفن يتفنن في لاالوان و المشروبات تهين اسم الله م معظم العاب الاكس بوكس تهين اسم الله و نحن نتفرج
انا اصلا من زمان شايلة يدي عن امريكا و حتى العابي و اجهزتي يابانية
و ملابسي مشكل الا امريكي و الاحذي اسبانية اةو ايطاليا و المكياج و الشامبوهات و متحضرات العناية كلها فرنسية و طبعا في اشياء سعودية كثير في كل شئ ذكرتة
اصلا احنا نقدر نعيش بلا امريكا بس اللي يبغى كان عاش بدونها من زمان

ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل
سؤال: هل مازلتم تذكرون اخواننا في جوانتانامو
ادعو لهم لان الاعلام لم يعد يذكر اي شئ عنهم

المحلل
19-12-2002, 11:57 AM
مشكور أختي على ردك القوي جداً وكلامك كله حكم ولكن من يفك بمثل هذا التفكير لا يفكر إلا القليل....

وأشكرك مرة ثانية على المشاركة في مثل هذه المواضيع وإن شاء الله دائماً نشوفك تتفاعلين معانا في المواضيع هاذي....:)

والسلام عليكم ورحمه الله...:)

(2003)FICTORY
19-12-2002, 06:25 PM
لحظه:غضب: لحظه:غضب:
إذاكنا بنقاطع اجل ثلاث ارباع العالم راح نقاطعه انتم حاطين في عقولكم
ان أمريكا هي الي تدعم إسرائيل القرده والخنازير لا ياشباب في دول
كثيره تدعم إسرائيل وفي مقدمتهم بريطانيا هي السبب الإحتلال مين
إلي حط إسرائيل عند العرب مين الجواب سهل هي بريطانيا وبعدين
لحظه في أصحاب شركات كبيره وكثيره وفي جميع بلدان العالم إلى
قليل من الدول واصحابها يااااااااااهووووووووود وانا شفت صوره هي
ان شركة سوني هي راعيه لإسرائيل هذا يعني ان لازم نقاطع
البلايستيشن2 وبعدين انتو بتقاطعون بس المملكه ما راح تقاطع لأن أكثر
مصانع اجهز هي امريكيه ((عندك مكيفات كارير قطع امريكيه تجميع سعودي)) وشوفو طائراتنا في السعوديه كلها امريكيه والله انا اشوف
سالفت المقاطعه صعبه موهب سهله وبعدين في اشياء امريكيه ومافي
منها يابانيه وانا ماوقف مع اليهود والمنتجات الأمريكيه بس الإستغناء عن
هذي الأشياء صعب وباقولكم موقف صارلي في احد المراكز التجاريه
واشوفلك شلة اولاد فلسطينين وقف قدام برادة كوكا كولا ومد واحد
منهم يده وطلعله علبة كوكاكولا وقال لشلته (ماعليش شباب سامحونا
بس هذي المره المفروظ مقاطعه ولو تشوفهم ناس صايعين وشوي
قامو الشله وكل واحد خذله على علبه وابي كل وحد يقولي على هذا
الموقف انا قلت في نفسي مالت عليكم وبس شفتو ايش سوو وهذا
كل إلي أقدر اقوله :(
خلاصة كلامي سالفة المقاطعه كذبه:غضب:
وارجو ان ردي مايغظبكم :(
وبعدين ليش هاذي المجادله
وسعوصدركم ياشباب وطنش تعش وقفل الوظوع:D

عابد 25
19-12-2002, 06:48 PM

ما توقعت هذا الرد يصدر من شخص مسلم !!

يعني بكلامك هذا تؤمن بأن أمريكا والغرب بلدان متحضرة ، وانا اقول ان حضاراتهم زائفة وزائلة وفانية ولن تدوم طويلا ، نحن المسملون لا عز ولا فخر لنا الا بالاسلام وما ابتغينا العزة بدونه أذلنا الله ..

وأؤيد كلام المحلل في مقاطعة المنتجات الامريكية فهم يتبرعون بأمولنا التي ندفعها اليهم لصالح اسرائيل وكأن لسان حال فلسطين يقول: لا تشتري سعادتك بدماء اخوانك

اما ماقال الاخ في كلامه فهذا يدل على عدم وعيه وتفكيره الخاطئ وتفكيره الدنيوي الزائل والفاني .. أتمنى ان ما تصدر منك عبارات مثل هذي لأنك شخص مسلم ..

تحياتي

ortiga
20-12-2002, 04:58 AM
نقطة المقاطعة دائما توضح توجهات الشخص...

SNOoOP
20-12-2002, 05:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (2003)FICTORY
لحظه:غضب: لحظه:غضب:
إذاكنا بنقاطع اجل ثلاث ارباع العالم راح نقاطعه انتم حاطين في عقولكم
ان أمريكا هي الي تدعم إسرائيل القرده والخنازير لا ياشباب في دول
كثيره تدعم إسرائيل وفي مقدمتهم بريطانيا هي السبب الإحتلال مين
إلي حط إسرائيل عند العرب مين الجواب سهل هي بريطانيا وبعدين
لحظه في أصحاب شركات كبيره وكثيره وفي جميع بلدان العالم إلى
قليل من الدول واصحابها يااااااااااهووووووووود وانا شفت صوره هي
ان شركة سوني هي راعيه لإسرائيل هذا يعني ان لازم نقاطع
البلايستيشن2 وبعدين انتو بتقاطعون بس المملكه ما راح تقاطع لأن أكثر
مصانع اجهز هي امريكيه ((عندك مكيفات كارير قطع امريكيه تجميع سعودي)) وشوفو طائراتنا في السعوديه كلها امريكيه والله انا اشوف
سالفت المقاطعه صعبه موهب سهله وبعدين في اشياء امريكيه ومافي
منها يابانيه وانا ماوقف مع اليهود والمنتجات الأمريكيه بس الإستغناء عن
هذي الأشياء صعب وباقولكم موقف صارلي في احد المراكز التجاريه
واشوفلك شلة اولاد فلسطينين وقف قدام برادة كوكا كولا ومد واحد
منهم يده وطلعله علبة كوكاكولا وقال لشلته (ماعليش شباب سامحونا
بس هذي المره المفروظ مقاطعه ولو تشوفهم ناس صايعين وشوي
قامو الشله وكل واحد خذله على علبه وابي كل وحد يقولي على هذا
الموقف انا قلت في نفسي مالت عليكم وبس شفتو ايش سوو وهذا
كل إلي أقدر اقوله :(
خلاصة كلامي سالفة المقاطعه كذبه:غضب:
وارجو ان ردي مايغظبكم :(
وبعدين ليش هاذي المجادله
وسعوصدركم ياشباب وطنش تعش وقفل الوظوع:D

السلام عليكم بالنسبة للمقاطعة إذا قاطعنا المنتجات الأمريكية التي تستوردها شركات سعودية فان الشركة بتصير فيها خسائر وتصير توقف

عن استيراد هالمنتجات الأمريكية وتصدر ياباني مثلا ثما احنا قلنا قاطعوا

أمريكا والغرب بما منهم بريطانيا ...

ثما ماقلنا قاطع جميع المنتجات الأمريكية قاطع بالي تقدر عليه مثل المطاعم والأكل والمشروبات والكمبيوترات

وصحيح ان في بعضها صعب جدا نقاطعها مثل نظام مايكروسوفت في الأجهزة

ولكن مع مرور الأيام ستظهر شركات مختلفة باذن الله

وأكرر إذا قاطعنا على الأقل المطاعم فقط سيتأثر الاقتصاد الأمريكي

وشكرا

المحلل
21-12-2002, 12:24 AM
أتوقع إن موضوع المقاطعة يوضح لك أنواع من المسلمين إلي هم السبب الأول والأخير لعدم خسارة المحلات الأمريكية......

وعلى قولتك سالفة الفلسطينيين ياخي في جميع الدول فيه ناس عدلين وناس معويين بالعامية...زين يعني هذولي ناس مثل أي ناس في منهم يحسون ومنهم طول عمرة ما يحس ومنهم....أنواع..

يعني انت تبي تقولي إنك شفت هذولي الفلسطينيين قلت خلني أسوي مثلهم....ويعني هذا إن الفلسطينيين عايشين بخير....حبيبي انت قلتها شباب....شفت شباب فلسطينيين...يعني هذولي الشباب مثل أي شباب وألحين في شباب من السعودية والكويت والبحرين والامارات ومن كل مكان يشترون من ماكدونالدز ليش ! لأن شافو فلسطينيين مثلك :( ...يا حبيبي أوعى اشوي...

ما عليك من الأشكال هاذي وتوجه لربك وشوف الأشياء إلي تسويها صحيحة ولا لأ.....

وفي أشياء بايخة الواحد يقدر أصلاً إنه ما يروح لها وهي أمريكية لكن لو يشوفها أمريكية يروح ياخذها كأنه معاند...تعاند من ! تعاند نفسك ! تعاند دينك وعقيدتك ! والله أستغرب على الأشكال إلي مثل كذا

يعني ألحين انت ما تقدر تقاعط بيبسي ولا ساندويش ماكدونالدز والله مسخرة يعني ما في مطاعم في البلد ما في إلا هذولي....

حبيبي لا تطلع لك مبررات انت غني عنها في أشياء أمريكية ما نحتاج لها أصلاً لكن....تخلف....

وأبغاكم تقولون لي شنو الأشياء الأمريكية إلي ما نقدر نقاطعها في الوقت الحالي غير الإنترنت إلي إن شاء الله راح تطلع شركات يابانية....

أبغاكم تقولون لي..

وفي النهاية أشكر جميع من رد وكتب رأية في موضوع المقاطعة الذي كان من المفروض أن تكون هذه الردود أحلى ولا نسمع هذا الكلام ولكن كل واحد ورأية...وانا احترم وجهة نظر أي عضو..والسلام عليكم ورحمه الله...:)

التنين الاسود 3
21-12-2002, 01:52 AM
سلام عليكم ....

اشكرك اخوي على الموضوع ....

بس مثل ماقال التنين المائي ... الالعاب من اليابان .... ايش الي دخلها في امريكا ...واذا في اللعاب من امريكا .... الي يسمعكم يقول قايم الطق قدام المحلات على الالعاب الاصليه ....اغلب الناس يشترون منسوخ ...:)

بس اذا على سالفه الاكل والشرب .

كل شي له بديل ... واقتصاد امريكا ماراح يتضرر .... واذا تضرر راح ينزل الاقتصاد العربي معاه ... لأن اغلب العمل العربيه مرتبطه بالدولار الامريكي .. وأولها السعوديه :o
وأغلب الاشياءء الي تصنع اساسها امريكي ... مكاين ... ادوات ... الفكر ...

اخذ على سبيل المثال :- السعوديه ... تشوف ورا العلبه مكتوب صناعه سعوديه ...تعال حلل هذي العلبه ... المكاين والمعدات من المانيا ( او اي دوله ) المواد الغذائيه او غيرها امريكيا ... العمال هنود ... المدير التنفيذي ... اجنبي او لبناني او مصري .. المسوقين ...هنود + مصريين + لبنانيين ..

وين صناعه سعوديه ...

اما بالنسبه للأخ FICTORY

ترا اسرائيل هي الي تحرك امريكا .... مجلس الشيوخ كله يهود ...

وشكرا ً :) :)

sniper
21-12-2002, 10:06 PM
ايه نعم صحيح قاطعوا كل المنتجات الامريكية قاطعوا كل السيارات الامريكية واشتروا سيارات صناعة فلسطينية والله يمدحون السيارات الفلسطينية عندهم سيارات عائلية احسن من الGMC وسيارات افخم من الكدالك بل سيارات افخم من جميع سيارات امريكا واستبدلوا برامج مايكروسوفت بمنتجات فلسطينية من شركة متفوقة على جميع الشركات العالمية وقاطعو جميع المطاعم الامريكية ترا فيه مطاعم فلسطينية عالمية افضل منها وقاطعو كل الادوية اللي تجي من امريكا وعليكم بالادوية من انتاج فلسطين وفيه طيارات وقطارات كثيرة من اختراع فلسطين عليكم بها ومقاطعة الامريكان ياناس استفيدو من اختراعات ومنتجات اخوانكم العرب..................
قال ايش قال قاطعو المنتجات الامريكية يارجال انقلع بس واقلب وجهك
محد ريحك واخترع لك كل شي الا الامريكان ومحد خلاك تقطع مشاوير وانت مرتاح بسيارتك وتسافر وانت نايم في طيارة بين السما والارض الا الامريكان وتقول نقاطعهم:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
بدل ما تسوي نفسك مجاهد بهالمقاطعة رح اتبرع لهم وادع لهم بالنصر على اعدائهم

المحلل
21-12-2002, 11:19 PM
ما شاء الله عليك باين عليك يعني رجال مأدب لكن خلني اتكلم مثل الرجال مو مثل بزارين....المهم

ألحين انت قاعد تطنز على روحك انت أصلك شنو عربي × عربي × عربي + عربي + عربي = عربي أصلي %100 وغصباً عليك بترضى بها....

وألحين انت تقولي ما نقاطع هذا اعتراف بأنك واحد دجال محتال مثل الأمريكان واليهود ما فرقت عنهم وإذا تقول عن الجهاد ومادري إيش....وإني أدعمهم بالفلوس...

أنا أصلاً شدراني إني إذا عطيت فلوس راح يوصل لفلسطين شدراني إن الفلوس هاذي ما راح تكون حق نصابين محتالين ياخذونها حقهم شدراني إن هاذي لفلوس ما راح تكون في سبب فاسق وفاسد شدراني..........

وتقولي تبرع أصلاً لو تبرعت ما راح أستفي إلا شي واحد وهو الأجر والثواب أما شي ثاني....في نفع فلسطين...((( لا ))) ما فيه

و بدال هالسالفة ما أدري راح توصل لفلوس لولا قاطع هو السبب الوحيد...أحسن من التبرع...على ما أظن.يعني..:أفكر:

وافهم هالجملة : -

انت تقاطع إذاً تحارب

وياريت لو تتكلم بأدب...بس هذا إلي نبيه منك....يالرجال...:6

سلام.......................:)

sniper
22-12-2002, 12:50 AM
تم مسح هذا الرد من قبل aoks

وهذا تحذير أخير لصاحب الرد...والرجاء عدم كتابة الفاظ غير لائقة في الموضوع وإلا سوف يتم إقفاله

تحياتي

turbo_s4
22-12-2002, 01:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sniper
رجاء احترم نفسك وانا ارجل منك يا حيوان يا واطي وما فيه احد يطنز على نفسه الا انتم يا اصحاب المقاطعة كل واحد فاكر نفسه بيكون بطل وبيحرر فلسطين بمقاطعته اشوف الامريكان ميتين عليك ويترجونك علشان لا تقاطعهم لكن الشرهة مهيب عليك الشرهة على المشرفين اللي يتركون هذا الموضوع المتكرر في كل المنتديات

أقول يا................ خليني أنا محترم أحسن

احترم نفسك و أنا قمت بتليغ المشرفين عنك.

أنت غلطت يا المحلل هذا ما هو عربي

:غضب: :غضب: :غضب:

المحلل
22-12-2002, 03:54 AM
صحيح كلامك وهذا واضح...مثل واحد بهالشكل ما أتوقع إن يكون عربي....ولا مسلم أساساً إذا كانت هاذي الأخلاق محفورة فيه....:أفكر:

يلا سلام.........................:)

الشبل الكبير
04-01-2003, 08:56 AM
والله كلامك صح لكن الواحد مجنون مثل هذي الاشرطة?:

عابد 25
05-01-2003, 01:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sniper
ايه نعم صحيح قاطعوا كل المنتجات الامريكية قاطعوا كل السيارات الامريكية واشتروا سيارات صناعة فلسطينية والله يمدحون السيارات الفلسطينية عندهم سيارات عائلية احسن من الGMC وسيارات افخم من الكدالك بل سيارات افخم من جميع سيارات امريكا واستبدلوا برامج مايكروسوفت بمنتجات فلسطينية من شركة متفوقة على جميع الشركات العالمية وقاطعو جميع المطاعم الامريكية ترا فيه مطاعم فلسطينية عالمية افضل منها وقاطعو كل الادوية اللي تجي من امريكا وعليكم بالادوية من انتاج فلسطين وفيه طيارات وقطارات كثيرة من اختراع فلسطين عليكم بها ومقاطعة الامريكان ياناس استفيدو من اختراعات ومنتجات اخوانكم العرب..................
قال ايش قال قاطعو المنتجات الامريكية يارجال انقلع بس واقلب وجهك
محد ريحك واخترع لك كل شي الا الامريكان ومحد خلاك تقطع مشاوير وانت مرتاح بسيارتك وتسافر وانت نايم في طيارة بين السما والارض الا الامريكان وتقول نقاطعهم:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
بدل ما تسوي نفسك مجاهد بهالمقاطعة رح اتبرع لهم وادع لهم بالنصر على اعدائهم
يحاربونك ويقتلون اخوانك المسلمين وأنت تدفع فلوسك لهم ..

على العكس المقاطعة لها أثر كبير ، مثل ما فعلت اليابان في أمريكا بعد الحرب بينهم قاطعت اليابان جميع منتجات أمريكا ونراها الآن وصلت إلى مرحلة متقدمة بل تكاد تصل إلى الخيال من صناعة السيارات والأجهزة الالكترونية بل تعتبر هي البلد الأول في الصناعة في العالم .. وهذا كله بعد مقاطعة امريكا

انت شكلك تبي الدينا وتبي شهواتها ، وما تفكر الا في نفسك وتبي تعيش حياتك وانت متمتع واخواننا في فلسطين يقتلون ويذبحون ويشردون وتهدم بيوتهم ..

لا حول ولا قوة الا بالله .. أتمنى تراجع نفسك اخوي

DANTI
05-01-2003, 03:07 AM
السلام عليكم يا شباب....في البدايه صلوا علي رسول الله صلي الله عليه و سلم.....

اولا مشكور يا اخي علي الموضوع الرائع;) ا
من ناحية المقاطعه لامريكا في عالم الالعاب فهي موجوده بالفعل...لان ثلاث ارباعنا يشترون كوبي...واذا اشترينا اصلي فغالبا مايكون لشركه يابانيه..
اما من ناحية الحياه العامه فممكن مقاطعة في اغلب الاشياء وهذا مايجب ان نقوم به...لكن هناك مشكله...وهي انه عند المقاطعه ستتضرر الشركات المالكه للتوكيلات وهذا حرام لاننا سنكون ساعتها قد قطعنا مصدر رزق العديد من العمال والعاملين وهذا ما يجب ان نعمل علي مقاومته حتي لا يظلم احد.

ارجو ان اكون قد افدتكم....

وسلام...;) :) :)

ابو خطاب
05-01-2003, 03:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اشكر المحلل الذي وفر لنا الفرصه بعد الله سبحانه في فتح هذا الموضوع للمشاركه

وكل الاعضاء اللي شاركوا في هذا الموضوع

في البدايه المقاطعه كما افتى فضيله الشيخ بن جبرين يحفظه الله بانها مستحبه لاضعاف اقتصاد العدو

والذين يجادلون لان امنريكا عملت مثل هذا العمل وايضا وفرت لنا الممتع والمفسد فاقول لهم ( الله يهديكم)

اما يا اخوان الاصلي من الشركات الامريكيه فقاطعوها والموبي ياتي ماليزي او تايلندي
يعني انشاءالله الكوبي مهو ياتي للامريكان

لكن طبعا التنبيه اذا كان الدسكم يحتوي على مشاهد فاضحه فابعد عنه

وايضا هناك خبر قد يهمل هزه في المنتدى وهو

انم اليابان اعلنت انها سشوف تساعد في ضرب العراق

ما اعرف اذا كان الخبر سوف يحدث ضجه ام لا

لكن نامل الا تفعلها اليابان

واخيرا ادعوا معنا يا اخوان

اللهم انصر اخواننا المجاهدين
في الشيشان
وافغانستان
وفلسطين
وكشمير
والصين( كردستان)
والفلبين
والجزائر
واليمن
واحفظ اللهم المسلمين في الهند
والبوسنه
وفي كل مكان

امين

انك على كل شيء قدير

سلام عليكم

VaSh ThE sTaMpEdE
05-01-2003, 05:49 AM
أشكر جميع الناس وكل من رد وأيضا أشكر Sniper، هل وصلتم إلى حل، هل اتفقتوا على شيء، فلنبدأ

الأخ M7MOOOD كتب رأيه، فلم التعصب والقهر، لو واحد لم يعجبه كلام محمود فليرد بصبر وسلام، مثال أن أرد وأقول:
أؤيد رأيك يا محمود، زكلن أتوقع أنه خطأ.....

أنا حقيقة أشكره على رده وحتى Sniper
صحيح أن سنيبر كلام كان وقخ قليلا و تعصب فيه، فلم أنتك سبيتوه بعد رده، وكيف تعرفون أنه مسلم أو عربي، وما همك بالعربي، همك المسلم، وحتى إن لم يكن مسلم الآن ربما يصبح مسلما غدا،ما أدراك

بعض الأحيان عندما يضع أحد رد، يردون عليه بعض الأعضاء بخشونه، ومن ثم لا يتفقوا على كلام، وهذه هي حقيقة مشكلة العرب ةالمسلمين، اتفقوا على شيء واحد.

وحكام العرب لم لا يصبحوا دولة واحد، الأمر سهل وصعب
السهل: أن البلدان العربية متماسكة مع بعض
الضعب: كل حاكم يريد حكمه والمال

أما عن المقاطعة والجهاد والعلم
فكروا أولا: ماذا صنعوا العرب في هذا الجيل، ربما أكل شراب مطاعم قماش هل هناك شيء آخر

أنا صراح أقول نقاطع أحسن من لا شيء أو على الأقل نقلل، وقد كتبت روز ماريا رد عن المشروبات إلخ... أنا أؤيدها وأنا أشكرها على ذلك، لكن هل عندك دليل، وأتذكر أني سمعت أن Pepsi معناها
P:pay ادفع
e:every كل
p:peny: بيني وهي عملة أمريكا بالقروش
to كي، ربما تقول لا أجد حرف T في الكلمة لأنه في القواعد أصلا حرفا.
s:save إنقاذ
i:israil إسرائيل

أنا لا أصدق هذا الكام أبدا والرجاء لا أحد يصدقه لأن البيبسي طلع قبل حصار الفليسطينون(لست متأكد من كلامي)، ولكن هذا لا يعني عدم المقاطعة بل قاطع أو قلق، ونعم ربما الآن لا نستطيع أن نقاطع إلا أشياء قليلة ولكن في المستقبل هل نستطيع أن نقاطع المنتجات الكبيرة أم لا نستطيع أن قاطع أبدا؟

العلم والجهاد:
أولا(هذا الكلام ليس لكل الناس) اجعل شبابنا يدرس ويذاكر ويهتم، الآن أنت فقط تراه يغازل ويفحط ويدخن-جتصير بلدة صايعة ولا لأ؟ فبعذرنا لا يكونوا عندا تطور، وأيضا نحن متعصبين جدا، ولا نتفق على شيء واحد إلا قليلا، وبعضكم يقول فلنجاهد الآن، هل عندنا أسلحة؟هل عندنا علم؟جزء كبير من جيش أمريكا يتدرب في صراء العرب لضرب العراق، الآن لا نسطيع أن نفعل شيء، ولكن اجعلوا الشباب أولا يهتمون بالعلم وبعد 5 أو 10 أو 15 أو 20 نبدأ بالجهاد، هذا بعد أن يبدأ الشباب بالدراسة.

الآداب:
نحن( هذا كلام ليش لكل الناس) منا من يكون فظا ومن يكون طيبا، ولكن للأسف 40% طيبا و60% فظا، وسأقول لك مثال:(سأقول عن أحوال السعودية لأني لا أعرف ما أ؛ول البدان الأخرى)
واحد يمشي في الشارع، وصدفع صقع شخص آخر، ماذا تتوقع سيحدث؟
أنا سأقولك 70& سيصبح الشخص الأول يسب الثاني و الثاني يسب الأول ثم يربان بعض. 30% آسف وآسف.
أما في أمريكا 80% يقول آسف وآسف و20& بالمئة يضربون ويسبسبون بعض.

المتعة:
والله مشكلة إن أشطرة الأصلية حرام،:" :" :"
( أنا فقط سأتكلم عن الرياض التي في السعودية لأني أعرف أحولها)
هل هناك مكان نذهب إليه قلي مكان واحد، المملكة أو الفيصلة بالصعوبة الدخول-ممنوع الشباب?: ليه?:-وش سوينا،وأصلا ايش فيها للشباب؟
ربما هناك أنادي للرياضة وههذا جميل جدا، أما عن الكمبيزتر، هل هناك مكان (أن أقصد المتعة فيه وليس البيع والشراء)لدوري تكن أو درايفر إلخ...
أو مكان نلعب فيه ألعاب كمبيوتر جماعية مثل كاونتر سترايك، أنا أعرف واحد في الرياض لكن نسيت أينهو، زلكنه صغير.

هذا هو رأي وأرجو أن لم أغضب أحد وأشكر كل من وضع رأيه وشكر الآخر وسلم على الآخر، وأشكر أيضا من كتب هذا الموضع الحميل.
مع السلامة وشكرا يا أعضاء.
تحياتي للجميعhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/rolleye.gif

Squall 9
05-01-2003, 07:42 AM
يا جماعه ياجماعه سأعطيك مجال ساعطيك مجال <--برنامج الإتجاه المعاكس في قناه الجزيره خخخ :D

المهم

السلام عليكم

أول شي أنا إلين دحين مقاطع المنتجات الأمريكيه (الأكل بس) واحد حيقولي واااو كيف قاطعت البيبسي والأنواع الغازيه ألف واحدسألني هذا السؤال.. الرد أشرب بداله عصيرات أو أكثر شي أحبه سن توب :) أنا في البدايه لمن أشوف صاحبي يشرب سفن أب ادوخ نفسي أشربhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/rolleye.gif لكن أستحمل .

هل تعلم أن ماكدونالدز و البيبسي خسروا أكثر من 3 مليار دولار نتيجه المقاطعه:)

مثال: المكدونالدز بداله البيك أو الطازج

برينجلز /// خذ أي شيبس صناعه سعوديه من بلدك مثل البطل وإلخ

أشرطه بلاي ستيشن أمريكيه الصنع /// أي شريط صناعه يابانيه

سيارات فورد وكذا صناعه أمريكيه /// هوندا وهيونداي إلخ أي سياره صناعه غير أمريكا

إليكم الخبر المفجع للإلي في السعوديه

تعرف داناو عصير بالحليب هي مشتركه مع شركتين صح الصافي و داناو الصافي شركه سعوديه لكن داناو شركه أصلا هي شركه يهوديه الخبر صحيح %

يلا سلام

المحلل
05-01-2003, 11:23 PM
أولاً وآخرا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وأشكر الأخ المحترم Ergehisnike على كلمته الرائعة التي أذهلتني....وإن شاء الله تتواصل معانا
-
أخوي ما شاء الله عليك صاير لنا فيصل القاسم هنا :D ....

مشكور أخوي ( لووول ) وإن شاء الله يدوم فرحنا وفرحك قولو آمين..

وهذا والسلام عليكم ورحمه الله...:)

Squall 9
09-01-2003, 07:07 AM
للرفع... ":"

Guilty Gear X
09-01-2003, 07:16 AM
انا اشتري ياباني:6

Squall 9
09-01-2003, 07:26 AM
عنوووووو ياملتزم:6

ألا أقول فينك أخوي ما لك حس ولا خبر :"

bounty
09-01-2003, 10:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN

اكيد نرجع لعصر التخلف ما دام في زيك ناس يحطمون معنويات المسلمين ..

والي يسمع كأن امريكا هي كل شيئ .!

السيارات من المانيا .. الاجهزة الالكترونيه من اليابان .. العطور وادوات التجميل من فرنسا .. ..!!! الخ الخ ..

قلي وش هي امريكا ؟!

امريكا الي امسوية لك الكمبيوتر الي انت قاعد عليه .. و اهيا نفسها الي سوة لك هالمكيف الي لو مو هم جان انت ميت من الحر ..

و هي الي سوة لك التلفزيون ..

و لو نبي نحسب ما راح انخلص ..:أفكر:

عابد 25
09-01-2003, 06:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bounty

امريكا الي امسوية لك الكمبيوتر الي انت قاعد عليه .. و اهيا نفسها الي سوة لك هالمكيف الي لو مو هم جان انت ميت من الحر ..

يالحبيب فيه شركات يابانية تصنع كمبيوترات أفضل واحسن من الشركات الأمريكية ، والشركات اليابانية في هذا المجال كثيرة ..

المكيفات نفس الشئ .. هناك شركات يابانية وأكثر من يصنع المكفيات هي شركات يابانية وانا اعتقد ان 80% يشترون المكيفات من شركات يابانية ولا داعي لذكرها لأنها كثيرة ..

وايضا التلفزيون أكثر من يصنع التلفزيون هم اليابانييون بل هم المتخصصون في هذا المجال ..

ركز في اللي تكتبته وتقوله ..

Squall 9
09-01-2003, 07:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25

يالحبيب فيه شركات يابانية تصنع كمبيوترات أفضل واحسن من الشركات الأمريكية ، والشركات اليابانية في هذا المجال كثيرة ..

المكيفات نفس الشئ .. هناك شركات يابانية وأكثر من يصنع المكفيات هي شركات يابانية وانا اعتقد ان 80% يشترون المكيفات من شركات يابانية ولا داعي لذكرها لأنها كثيرة ..

وايضا التلفزيون أكثر من يصنع التلفزيون هم اليابانييون بل هم المتخصصون في هذا المجال ..

ركز في اللي تكتبته وتقوله ..

أنا معاك في إلي قلته ":"

JSRF MASTER
09-01-2003, 07:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكوال 9
يا جماعه ياجماعه سأعطيك مجال ساعطيك مجال <--برنامج الإتجاه المعاكس في قناه الجزيره خخخ :D
السلام عليكم
أول شي أنا إلين دحين مقاطع المنتجات الأمريكيه (الأكل بس) واحد حيقولي واااو كيف قاطعت البيبسي والأنواع الغازيه ألف واحدسألني هذا السؤال.. الرد أشرب بداله عصيرات أو أكثر شي أحبه سن توب :) أنا في البدايه لمن أشوف صاحبي يشرب سفن أب ادوخ نفسي أشربhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/rolleye.gif لكن أستحمل .
هل تعلم أن ماكدونالدز و البيبسي خسروا أكثر من 3 مليار دولار نتيجه المقاطعه:)
مثال: المكدونالدز بداله البيك أو الطازج
برينجلز /// خذ أي شيبس صناعه سعوديه من بلدك مثل البطل وإلخ
أشرطه بلاي ستيشن أمريكيه الصنع /// أي شريط صناعه يابانيه
سيارات فورد وكذا صناعه أمريكيه /// هوندا وهيونداي إلخ أي سياره صناعه غير أمريكا
إليكم الخبر المفجع للإلي في السعوديه
تعرف داناو عصير بالحليب هي مشتركه مع شركتين صح الصافي و داناو الصافي شركه سعوديه لكن داناو شركه أصلا هي شركه يهوديه الخبر صحيح %

يلا سلام
.......................:أفكر: مع اني ما اقاطع المنتجات بس مع هذا اقاطعها بدون ما ادري لوول \ يعني امممم
?: البيبسي و seven up ... ما اشربه والكوكاكولا" لأنه مادري شلون هالأيام لما اشرب غازات احس انه جسمي تعبان واختنق"(صعب اتنفس) ..
اما المطاعم اممم ... كلهم اقاطهم " الا pizza مالك امل لووول .. وماذا بعد اما المطاعم الخفيفه اكل من مطعم (مطعم بوتمام) بس صمون الفلافل عجيبه عندهم اما الباقي نفس المطاعم العربيه الثانيه " خيرها بغيرها ... او اكل اكل ماما الأوربي ياااااااااااااي ... :D
اما السيارات" فأنا ناوي اشتري honda s2000 ":" حلللللللللوه .. جير توماتيك..:6

:D اما ألأشياء المنزليه اكثرها يابانيه والأثاث فرنسي وايطالي" اما الريحات ... انا مشكل عندي امريكي وووالخ ... اما امي فرنسي " وابوي يووووه الأخ عربي هههه ...

اممم اما ألأشرطة اليابانيه ..:o ههه خلوها لكم .. تعرفون لغه يابانيه؟؟؟
اصلا من زين العاب يابانيه؟ (اقصد يابانيه كامله) مو يابانيه فيه مبرمجين امريكين ..

المهم ... انا اشتري اصلي .. فقط
بالمناسبه :D انا اكثر اشرطتي من شركات امريكيه ..
مثلا اشرطتي اكثرها تلقاها من ...
microsoft games
EA ..
elctronic arts
sega US
:D طبعا اخذ شويه من اليابانيه .. مثل
شينمو2
ريزنت ايفل ..
الخ ...
:D يعني
60% العاب من شركات امريكيه
50% من شركات يابانيه
وكلهم لهم العاب حلوه وبايخه ..

في النهايه ...
:D انا من النوع الخاص
اشتري لعى مزاجي ما اهتم اقاطع ولا لأ
;-) free GUY

JSRF MASTER
09-01-2003, 07:47 PM
:أفكر: بعدين مكان الموضوع " في منتدى الأسلامي او منتدى العام " مو هنا :p

JSRF MASTER
09-01-2003, 11:20 PM
:) <زياده مشاركه:6

dr^death
09-01-2003, 11:47 PM
السلام عليكم...........

انا فلسطيني اولا

ثانيا اشكر اخي المحلل والاخرين على ردوده اليجابية

لا اريد ان اطيل لكن(خير الكلام ما قل ودل)

الى الاشخاص الغير مقاطعين اود ان اقو لهم ان الفيديو جايمز ما هي الا

كماليات

اي انك لن تموت او تمرض اذا لم تلعب فيفا.اونيموشا....الخ

فكيف نحن نعيش بلا اكل وماء قولو لي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن الناس نوعان
الاول:من اختار الحياة الدنيا وهم الخاسرون
الثاني: من اختار الاخرة وهم الفا ئزون

فمهم يقول: اذا لم اكل ماكدونالدز ولم اشرب ببسي سأصاب بفقر دم يا الله ساعدني........

على كل الله سيحاسب الجميع

(انا الان في الاردن لدراسة اول سنة جامعة)

والسلام عليكم

SNOoOP
10-01-2003, 03:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bounty

ياي لا تتقطع بس عايش على المكيف

ما تقدر تعيش بدون مكيف!!!

ماظرنا أن عشنا على الخيام أو أن نأكل من التمر ونشرب اللبن

في أبهى عصور الإسلام ما كانت متوفرة لهم لا كمبيوتر ولا مكيفات

ومع ذلك كانوا في عز

ليش ؟؟؟

مارضوا بذل والهزيمة وعرفوا معنى كلمة لا إله الا الله

علشان كذا انتصروا عن طريق قلوبهم وإيمانهم أن الله سينصرهم وتعلوا كلمتهم

وليس عن طريق عتادهم أو أموالهم

المحلل
10-01-2003, 09:18 AM
مشكور أخوي سنووب على الرد الرائع إلى الأخ...bounty

صراحة كانت إجاباتكم شباب عليه حلوة مرّة ومشكورين على الأسلوب والنقاش المهم والخفيف اللطيف المفيد الثقافي الهادئ وإن شاء الله نظل كذا علطول....

والله ترى سالفة المقاطعة طوييلة ومشوارها طويييل ما راح يخلص ما دام في أحد يقرّ إنه لو ما شرب بيبسي راح يعطش ( لا حول ولا قوّة إلا بالله ) وإلا يقولك أنا ما أحب إلا أكل مطعم ماكدونالدز..?: ؟..ويش هالعقول المصخرة إلي ما تفهم وإلي مفكرة نفسها متطوّرة لأنها أكلت من مطعم أمريكي والله هذا مرض....ما يحتمل لكن إيش نقول غير ( إن لله وإنا إليه راجعون )

سلام.................:)

Wolf Sniper
10-01-2003, 12:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله ...

أحيكم يا شباب على الروح الإسلامية و التي تعبر عن ما في قلوبكم من إيمان نعم الإيمان و الذي هو كما تعرفون أنه ( تصديق بالقلب و قول باللسان فعمل بالجوارح ) إنها درجة عظيمة من صلة العبد بربه فصدقوني يا شباب إذا وصل الإنسان لهذه المرتبة فإن حياته ستنقلب رأساً على عقب إلى السعادة في الدنيا و الآخرة بإذن الله و اسألوا كثيراً من الشباب يخبروكم بذلك .

أولاً / لا تعتقدوا أني من الشيوخ فأنا يمكن أكثر واحد يلعب فيكم على الـ PS2 ، و إنشاء الله نصل لمرتبتهم .

ثانيا / حبيت أرد بعد ما شفت هذه الردود اللي تبشر بشباب مسلم طموح يدافع عن دينه و يقاوم كل السبل في إهانة و إيذاء مشاعرنا الإسلامية .
و الشباب الأن في هذه الأيام ( هداهم الله ) في الأصل يحتوي في قلب كل واحد منهم على حب الإسلام و العطف على كل من قتل في فلسطين و الشيشان و .... حتى لو كان أمامك يظهر لك من تصرفاته أنه غير مبالٍ .
ربما ليأسه بشأن المسلمين و بأن المقاطعة لن تحقق هذا الشيء الذي يذكر إذا قام بشراء مثلاً علبة بيبسي بريال واحد فقط.

صدقوني إن هذا الريال يفعل و يفعل و يفعل ؟؟؟ فتصور كم عدد الريالات التي تصرف من أجل شراء المشروبات الغازية ؟ احسب معاي على مستوى السعودية إذا كان عدد السكان فيها حوالي فوق 16 أو 17 مليون ( و الله نسيت الرقم ) فلو اشترى كل واحد في اليوم علبة فكم يكون الربح ( طبعاً الربح = ثمن البيع – التكلفة ) و قس على ذلك ما شئت .

و بالنسبة للإخوان اللي قالوا أن المقاطعة مستحيلة لأن معظم البضائع التي في الخليج أمريكية و لا يمكن الإستغناء عنها فيا أخي قاطع اللي تقدر عليه و حاول أنك كل ماشفت بضاعة و تريد شرائها فانتبه للمصدر و حاول إيجاد البديل إذا كانت أمريكية . و أنا في الحقيقة قاطعت البيبسي من سنة و نصف و لكن في الحقيقة أشربه و لكن على فترات طويلة جداً ( أسأل الله أن يبعدني عن ذلك ) .

و بالنسبة لأخوي SNOoOP عن(وللعلم أمريكا تحاربنا بنفطنا فلو قطعنا الامدادات توقف اقتصادهم) أخوي أمر المقاطعة النفطية لأمريكية هي شيء جيد و لكن أمريكا قاعدة تلعبها صح لعلمك أن أمريكا تحتوي في باطن أراضيها من النفط ما يجعلها تكتفي منه لمد طويلة .
و لاحظ أن أمريكا لم تستخرج الكثير منه لتجعله إحتياطاً لها في المستقبل و قاعدة الحين تشتري من الدول الغنية بالنفط لأجل ذلك.
و حربها على أفغانستان أحد الأساليب المنطوية المكشوفة لتحقيق أكبر قدر ممكن الإحتياط النفطي ( رأيي الشخصي ) و لا تنسى أيضاً فنزويلا فهي مستعدة لتزويدها بكل ما تحتاجه بعد الحركة السياسية التي حدثت في فنزويلا مؤخراً .
و لعلمك أيضاً أن أكبر استهلاك نفطي من بين الدول في العالم هي أمريكا !!!! فلذلك فإن الخاسر الوحيد هي الدولة المصدّرة للنفط حيث أنها ستخسر الأموال التي تدرها أمريكا عليها ( هذا لا يعني تغيير رأيي في الموضوع ).
و بعد هذا كله لا أتوقع أن تكون هناك ضررأ كبيراً على أميريكا بعدما احتلت معظم منابع النفط في العالم و لم يبقى لها سوى العراق ثم السعودية .
لا تقولوا أني خرجت عن الموضوع فهذا لب الموضوع .
و عذراً على الإطالة بس حبيت إني أنوه عن بعض الأمور المهمة و الكلام متشعب كثيراً و لم ينته

أخيراً / ألومكم يا شباب على الردود القاسية التي وجهتموها لـ M7MOOOD فهو و إن أخطأ في تعبيره عن مشاعره ( و أنا واثق من ذلك لأني متابع معظم ردوده في المنتدى ) فلا يعني أن نجرحه هكذا و لكن علينا بأسلوب الإقناع و التفاهم .
و أيضاً بالنسبة لأخوي Ergehisnike لقد سألت سؤالاً جميلاً " هل عندنا أسلحة؟هل عندنا علم ؟ " و أنا أسألك سؤالاً أجمل " هل لدينا من الإيمان ما يجعلنا كفءاً لتحرير المسجد الأقصى ؟ " تذكر أيام الرسول صلى الله عليه و سلم أنهم في جميع المعارك قليلي العدد و العدة و لكنهم انتصروا بقوة إيمانهم .

و لا تنسوا إخواني أن المقاطعة هي أبسط أنواع الجهاد فمتى سنحمل السلاح و نجاهد لتحرير المسجد الأقصى إذا كنا لم نستطع القيام بأبسط أنواعه؟؟؟

turbo_s4
10-01-2003, 10:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ergehisnike

الآداب:
نحن( هذا كلام ليش لكل الناس) منا من يكون فظا ومن يكون طيبا، ولكن للأسف 40% طيبا و60% فظا، وسأقول لك مثال:(سأقول عن أحوال السعودية لأني لا أعرف ما أ؛ول البدان الأخرى)
واحد يمشي في الشارع، وصدفع صقع شخص آخر، ماذا تتوقع سيحدث؟
أنا سأقولك 70& سيصبح الشخص الأول يسب الثاني و الثاني يسب الأول ثم يربان بعض. 30% آسف وآسف.
أما في أمريكا 80% يقول آسف وآسف و20& بالمئة يضربون ويسبسبون بعض.

أقول ليش يا أخوي ؟؟

لأنك ممكن تقاضيه/ها على هذي الصقعة

و طبعا ما أحد يبي تخرب حياته

والسلام عليكم

;-)

تحت الصفر
11-01-2003, 12:15 PM
السلام عليكم
يا اخوان
حرام عليكم ليش انتم اصلا تدفعون فلوس لناس اصلا ماعديكم علناً
يعني شوفوا شركه EA (elctronic arts( هذي شركه بدأت بالدعم لليهود وهذا شيء واضح في شريط fifa 2002 لانها حطت الدوري الاسرائيلي في هذا الشريط ولا ازيدك من الشعر بيت ان المعلق ينطق جميع اسماء العيبه اليهود وبينما الفرق الاخرى ( السعوديه مثلا) حاطين الاسامي بالارقام يعني مثلا الاعب الشلهوب حاطينه (number 8) و المعلق يقول number 8 بدلا من ينطق اسمه الحقيقي
من متى صارت اسرائيل اهم من السعوديه في كره القدم حتى يتركوا النطق
القصد هنا انهم يريدون الناس ان يتعرفوا على اسرائيل و هنا كانت اول خطوة فهل نستطيع ان نقطع الرجل قبل ان تمشي الى الخطوه الثانيه ام خليهم يمشون لاني انا مدمن العاب بلاي ستيشن ولا اظن ان فلسطين هي شيء غالي لي
باسالكم سوأل؟؟؟
لو جاركم كان يؤذي اخوك الصغير بانه يفجر عليه بالونات مويه:D :D :D مثلا وكان اخوه الكبير يبيع حمام مثلا :D و انت واثق و تعرف ان الاخ الكبير يعطي اخوه الصغير فلوس عشان يشتري بلونات و يمتحن اخوانك الصغار و عيال الحاره :D فهل تستمر بشراء الحمام لانها هوايتك و تترك اخوك الصغير يتعذب في ذل من هذا الولد الجني :D
ام تبين لاخوه الكبير بطريقه غير مباشره بانك لست راضي عن اخوه الصغير و انه يجب ان يوقفه عند حده

واتمنى ان لا يغطي عقلنا الادمان على العاب للترفيه ويضر بها اخوننا في فلسطين
و السلام عليكم

سلملم":"

CHALLENGER
22-05-2003, 02:34 AM
شو اميركا ؟ شو هي ؟ أصلاً الشعب الامريكي وحده يريد يفتك من اميركا هذي الصراحة أمريكا و لا شي :6

طظ في إمريكا و الي ما يقاطع المنتجات الامريكية ما مسلم ?:

mad_dog
18-07-2003, 09:20 AM
للي يقولون انهم مقاطعين

او يحثون على ذلك (وطبعا انا مع الفكره مو ضدها بس شوفولنا حل)

في احد عنده وندوز من اصل شركه يابانيه او اي شركه اقدر اركبه على

كمبيوتري ويكون في مستوى الوندوز اللي مسويته شركة مايكروسوفت

اللي هي شركه امريكيه وصاحبها بل قيتس يهودي

ابي اللي قالو انهم مقاطعين شنو قاعد يستخدمون عشان يدشون النت

ويشغلون كمبيوترهم يالله فيدونا
:6 :6

Mesharey
18-07-2003, 09:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
للي يقولون انهم مقاطعين

او يحثون على ذلك (وطبعا انا مع الفكره مو ضدها بس شوفولنا حل)

في احد عنده وندوز من اصل شركه يابانيه او اي شركه اقدر اركبه على

كمبيوتري ويكون في مستوى الوندوز اللي مسويته شركة مايكروسوفت

اللي هي شركه امريكيه وصاحبها بل قيتس يهودي

ابي اللي قالو انهم مقاطعين شنو قاعد يستخدمون عشان يدشون النت

ويشغلون كمبيوترهم يالله فيدونا
:6 :6 رفع المواضيع القديمة ممنوع http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

ash 90
18-07-2003, 09:40 AM
ممنوع رفع المواضيع القديمه...

mad_dog
18-07-2003, 10:11 AM
oh my ga some one give me

the link in the chat

and i didnt see the date .....forgive me ash and meshary

ididnt do that big thing

:6 :6 :6 and i need the answer fo my qustion as soon as you can people

We6fe
18-07-2003, 10:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
ممنوع رفع المواضيع القديمه...

زين مشاري صار قايلها قبلك .. لازم يعني تتفلسف وتحط الرد ؟

و تقول عني اللي ازود مشاركاتي
:p