المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخلو وشوفو حقيقه (جووووود 055 ) ....لايفوتكم فضايح...^_^

الصفحات : [1] 2 3

القلب الحنون
30-10-2002, 05:00 AM
ماتوقعت انها كذا

جوووووود ليه

تبغو تعرفو حقيقتها

هي مخادعه

لابسه قناع على شخصيتها:cool:

جوووووووووووووووود

اسفه لازم اطلع اللي في قلبي والا

:غضب: :غضب: :غضب: بانفجررررررررررر :غضب: :غضب:

جوووووووووووووود ليه

:" :" :" :" :" :"

اسفه عارفه انك راح تزعلي :6 بس اهم شي الاخلاق وحب الوطن وان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب :D :D :D

الســـــــاهـر
30-10-2002, 05:17 AM
:D :D :D

طيب ليه ماتغير اسمها جود 052

سهوووور

( الزعيم )
30-10-2002, 05:21 AM
والا 057 .... عشان تصير في القمة .....

تحياتي لك اخوي على السحبه ....:D

القلب الحنون
30-10-2002, 05:22 AM
:D :D :D :D

القلب الحنون
30-10-2002, 05:24 AM
:D :D :D الله يعني شكلي بكره برجع للبيت وانا مكسره?:

ههههههههههههههه يالله بس اهم شي الاخلاق وحب الوطن وان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب (جمله اعتراضيه ماادري وش تبي):D

الســـــــاهـر
30-10-2002, 05:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
والا 057 .... عشان تصير في القمة .....

تحياتي لك اخوي على السحبه ....:D

منو اخوك ؟؟

سهور ?:

القلب الحنون
30-10-2002, 05:38 AM
:! :!

Z4EVIL
30-10-2002, 05:47 AM
كخخخخخخخخخخخخ شهالعبط ذا :p

القلب الحنون
30-10-2002, 05:49 AM
:D :D :D :D :D

TALAL X
30-10-2002, 05:57 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا ااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااااااااااااااااااا

ااااااااااااااااااااااااااااه خلاااااص
مقدر بطني بطني بينففففججججججرجررجرجررررررر

الله يقطع بلييييييييييسك مت مت مت من الضحك

والله فكرة حلللللوة

ونا اقووووول ليه فرحانة حاطه بداية رقمها ليكون تبيننا نسألها عن الباقي بس والله يعجبونك الشباب كلهم ثقل

لا المشكلة انه مب بداية رقمها خير شر

بس هي تتحلم فيه:p :p :p

ههههههههههههااااااااااااااااااااااي

وبعدين دامكم انتوا بنات سعود مسوين زحمة في المنتدى وتطلعون فضايح

في وحدة ابيك تنزلين موضوع محترم فيها:D

شدي حيلك:D

1983
30-10-2002, 06:05 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خبريها 050 افضل.... فتح خط أماراتي:6 :6

بس وين جوود:-)

TALAL X
30-10-2002, 06:18 AM
بس وين جوود

هي لها وجه ترد بعد الفضيحة الشينة هذه؟:D :D

1983
30-10-2002, 06:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X

هي لها وجه ترد بعد الفضيحة الشينة هذه؟:D :D
اووووه؟؟؟؟:واو: :واو: :واو:

1983
30-10-2002, 06:42 AM
;-) ;-) ;-)

TALAL X
30-10-2002, 06:42 AM
ماذا دهاك؟:D

1983
30-10-2002, 06:49 AM
ماذا دهاك؟:D
ما حصل إلا الخير;-) ;-)

TALAL X
30-10-2002, 06:53 AM
الحمدلله:o

1983
30-10-2002, 07:02 AM
الحمدلله:o
عندي فكرة.... ليش ما تحط الصورة في توقيعك يا طلال:o

القلب الحنون
30-10-2002, 07:06 AM

والله فكرة حلللللوة

ونا اقووووول ليه فرحانة حاطه بداية رقمها ليكون تبيننا نسألها عن الباقي بس والله يعجبونك الشباب كلهم ثقل

اقول انا ماحطيت الموضوع للتريقه انا حطيته للترفيه ...

وبعدين انت وش اللي حارق رزك(عارفه انه النار لاتقول) :6 نحط مواضيع على كيف كيفنا اهم شي الاخلاق وحب الوطن وان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب :D وبعدين روح شوف زين المواضيع وتعرف ان احنا منزلين مواضيع محترمه بس لازم يكون في شويه من مواضيعنا فكاهيه والا مووووووو:D :D

تشاااااااااااااااااااااو

القلب الحنون
30-10-2002, 07:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 1983
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خبريها 050 افضل.... فتح خط أماراتي:6 :6

بس وين جوود:-)

جووووود الحين تحت تاثير صدمه الموضوع:6 امزح لاتصدقون :D

TALAL X
30-10-2002, 07:12 AM
اقول انا ماحطيت الموضوع للتريقه انا حطيته للترفيه ...

التريقة=ترفيه ولا ترفيه من غير تريقة ويوم لك تتريق على الخلق ويوم عليك الخلق يتريقون:D

وبعدين روح شوف زين المواضيع وتعرف ان احنا منزلين مواضيع محترمه بس لازم يكون في شويه من مواضيعنا فكاهيه والا مووووووو

انا قصدي موضوع محترم يعني فضيحة محترمة:D

يعني فكاهي بقوة ولاتنسين ان الموضوع هذا فكاهي في فكاهي ما كأنها كثرت فكاهي؟:أفكر:

الشاب خالد
30-10-2002, 07:14 AM
:o :o :o شاااااااااات:D :D

القلب الحنون
30-10-2002, 07:18 AM

التريقة=ترفيه ولا ترفيه من غير تريقة ويوم لك تتريق على الخلق ويوم عليك الخلق يتريقون:D

انا قصدي موضوع محترم يعني فضيحة محترمة:D

يعني فكاهي بقوة ولاتنسين ان الموضوع هذا فكاهي في فكاهي ما كأنها كثرت فكاهي؟:أفكر:

طيب خلصت كلامك ياحبك للهذره ..... اهم شي عجبك الموضوع وخلااااص لاتجلس تتميلح عندنا(انا وشلتي):D :6 :6

القلب الحنون
30-10-2002, 07:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
:o :o :o شاااااااااات:D :D

:! :! :! شاااااااااااااااااات في عينك :غضب: :غضب:

TALAL X
30-10-2002, 07:22 AM
يعني فكاهي بقوة ولاتنسين ان الموضوع هذا فكاهي في فكاهي ما كأنها كثرت فكاهي؟

قصدي ان المنتدى هذا...مع السرعة تلخبطت:o

طيب خلصت كلامك ياحبك للهذره ..... اهم شي عجبك الموضوع وخلااااص لاتجلس تتميلح عندنا(انا وشلتي

اوف

ادري اني احب الهذرة بس المشكلة ان محد يقدرها(هنا يعني ولا برا لها شعبية كبيرة)

وبعدين عمري ماتميلحت انا مملوح خلقة

عشان كذا وعشان كلمتك ذي انا بروح اذاكر فيزيا ابرك:o

القلب الحنون
30-10-2002, 07:35 AM
اقول ماقلت انك تحب الهذره ونص ردك ماقريته ...

TALAL X
30-10-2002, 07:37 AM
خلاص اجل بس اقري هذا

وبعدين عمري ماتميلحت انا مملوح خلقة

عشان كذا وعشان كلمتك ذي انا بروح اذاكر فيزيا ابرك

عثل
30-10-2002, 08:03 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووه منك بث وين جووود تثووووووف بطاقتها:D :D

Chad
30-10-2002, 08:42 AM
جود بنت?: ?: ?:

أول مره أعرف?: ?: ?:

لازم تغير إسمها وتخليه جوده:6

BLACK TIGER
30-10-2002, 02:17 PM
طيب انكشفت:o

أيش الجديد في الموضوع؟:o :D :D

snow river
30-10-2002, 06:52 PM
في وحدة ابيك تنزلين موضوع محترم فيها

وش قصدك؟؟؟!!!

عشان كذا وعشان كلمتك ذي انا بروح اذاكر فيزيا ابرك

اشوفك مختفي لك يومين قلت اكيد عنده امتحانات عاد علمي الله يعين رح ذاكر بس وراك مشواااااااار طويل الحمدلله انا خلصت

1983
30-10-2002, 08:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون

جووووود الحين تحت تاثير صدمه الموضوع:6 امزح لاتصدقون :D
اووووه.... ناديها وقوليلها اتغير اسمها الى.... جودي ابوت:D :D

follow_me
30-10-2002, 09:54 PM
ليييييييييييييييييييييييييييييييييش شدي

والله حرااااام ليييييش

قالتي القلب الحنون ........................ايش من حنيه

متوحش تغضين اليد لي امتددليج

مجرمه شوهتي صورة البنيه (إذا كانت موشوه من قبل )

;-)

تحياتي

1983
30-10-2002, 10:04 PM
والله عنيف... يا فلووو

follow_me
30-10-2002, 10:12 PM
والله عنيف... يا فلووو

كيف عنيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اني لطيف

1983
30-10-2002, 10:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة follow_me

كيف عنيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اني لطيف
لطيف ولا لطيفة:D :D :D

اووووه سايكس;-)

ليــــــــــان
30-10-2002, 11:19 PM
مين يزعلها يزعلني انا 00000ومين يراضيها يراضيني انا

واللي يجرح قلبها بكلمتين00000000 تصدقوا كانه جرح قلبي انا

دايــس
30-10-2002, 11:25 PM
مثل العسل وسط الضماير غلاكم****وانتو عسل كل الليالي والايام?:

TALAL X
31-10-2002, 01:47 AM
احبك واستحي منك ولادري ايش اسويلك**أخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني..?:

وش قصدك؟؟؟!!!

ما اقصدك انتي لان انتي ماطريتي على بالي..يكفي الكلمة اللي قلتيها خلاص مالك وجه تردين علي وتسوين اقتباس...

القلب الحنون
31-10-2002, 02:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عثل
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووه منك بث وين جووود تثووووووف بطاقتها:D :D

الله يحلي ايامك ياعثل:D :D :D جود جاتها صدمه لما شافت الموضوع ولا ردت:D :D :6

امزح لاتصدقون كل هذا مزح بمزح:cool:

القلب الحنون
31-10-2002, 02:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
جود بنت?: ?: ?:

أول مره أعرف?: ?: ?:

لازم تغير إسمها وتخليه جوده:6

:D :D :D :D اوكي راح اقولها تغير اسمها والله انك فاضي :6

القلب الحنون
31-10-2002, 03:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
طيب انكشفت:o

أيش الجديد في الموضوع؟:o :D :D

اقول رح نم احسن لك:6

القلب الحنون
31-10-2002, 03:05 AM

اووووه.... ناديها وقوليلها اتغير اسمها الى.... جودي ابوت:D :D

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب:6

القلب الحنون
31-10-2002, 03:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة follow_me
ليييييييييييييييييييييييييييييييييش شدي

والله حرااااام ليييييش

قالتي القلب الحنون ........................ايش من حنيه

متوحش تغضين اليد لي امتددليج

مجرمه شوهتي صورة البنيه (إذا كانت موشوه من قبل )

;-)

تحياتي

:! :! :! :! اقول هيه انت حدك عن الغلط:D

وبعدين هي عارفه بسالفه الموضوع :D

القلب الحنون
31-10-2002, 03:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان

ياهووووووووووووو يارايق انت;-) ;-)

القلب الحنون
31-10-2002, 03:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايــس
مثل العسل وسط الضماير غلاكم****وانتو عسل كل الليالي والايام?:

:! :! لا لا لا فيه شي اليوم ...

القلب الحنون
31-10-2002, 03:20 AM
احبك واستحي منك ولادري ايش اسويلك**أخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني..?:

لا لا لالالالالا فيه اكيد شي اليوم كل هذا فرحه علشان اليوم الاربعاء:D :D

جود055
31-10-2002, 05:48 AM
ياحياتي كاكم داخلين لما قريتوا اسمي (ماتنلامون)بعدين انا ماحبيت ارد عليكم لاني اكبر من كذا بس ليان صممت اني ارد وانا قالتلي القلب الحنون انها راح تنزل الموضوع بس قلت ماراح ارد الا لما اشوف ردة فعلكم وللاسف لقيتكم كلكم مخفه و(زلاايب) احسن شي ان القلب الحنون معاها رقم موبايلي ولو تقوله راح تدوخون كلكم بعدين يالقلب الحنون موبايلك ليه مقطوع شكلك

تبع بطاقه سوا المقسم الحديد058 تبيني اكمل لرقم بصراحه ماحفضته

بس روحي اشحني البطاقه لانها تفشل الحين تستقبل وماترسل

امزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززح:6 لاتزعلين وهذا من بعض ماعندكم

جود055
31-10-2002, 05:55 AM

الغالي اصله غالي والزين يفرض نفسه

تسلمين ياعمري ياليونه ;-) بصراحه تستاهلين تكونين مراقبه :6

فتاة الليل
31-10-2002, 06:00 AM
هاي
القلب الحنون تشتمين في جـــــــــــــــــــــــــد ليه أنى أوريك
وانت ياتلال تنفجر من الضحك بدون ضحك ومو مستحملينك تضحك تنفجر علينى كرشتك (بركان هايج) ضحكة من سرك بلى سب في جود أوليان وأذبحك عموما أنى مستعجله بطلع أردك بعدين على خير بس إلي مايطول العنب حامض عنه يقول وهذا الي صاير الجـــــــــــــــود تسبون فيها لأنكم مساكين منتو طايلين شعره من شعرها.................................. ز:6

تحياتي فتاة الليل
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

جود055
31-10-2002, 06:12 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا ااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااهههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااااااااااااااااااا

والله فكرة حلللللوة

اولا حنا ندرس في حامعه الامير سلطان الاهليه وبعدين وش عرفك في حركات بنات جامعه الملك سعود وانت في الشرقيه

وبعدين عرفه فتاه اليل كيف ترد عليك

ومشكوره يافتاه اليل على هالكلام الحلو

snow river
31-10-2002, 06:24 AM
تنفجر علينى كرشتك (بركان هايج)

ههههههههههههههههههههههههههههههههه:D :D

الغالي اصله غالي والزين يفرض نفسه

ياحليلك ياجود اش الرقه هذي ;)

TALAL X
31-10-2002, 03:56 PM
تنفجر علينى كرشتك (بركان هايج)

الحمدلله انا من فصيلة 49":" ":" ":" ":"

وكلن يرا الناس بعييين طبعه..وكلللن يرا..يرا..يرا النااس بعيييين طبعه(لحنتها:D )

اولا حنا ندرس في حامعه الامير سلطان الاهليه وبعدين وش عرفك في حركات بنات جامعه الملك سعود وانت في الشرقيه

يعني فشل مستحكم...حتى الجامعات اللي زي الناس ماقبلتكم:6

وانت ياتلال تنفجر من الضحك بدون ضحك ومو مستحملينك تضحك تنفجر علينى كرشتك (بركان هايج) ضحكة من سرك بلى سب في جود أوليان وأذبحك عموما أنى مستعجله بطلع أردك بعدين على خير بس إلي مايطول العنب حامض عنه يقول وهذا الي صاير الجـــــــــــــــود تسبون فيها لأنكم مساكين منتو طايلين شعره من شعرها..................................

انا اسمي طلال:أفكر:

وبالنسبة لكرشتي اعيد واكرر اني من فصيلة 49":"

وبعدين اسلوبك ركيك واسف لاني مافهمت 3 ارباعه:)

يعني حطي بين الكلام فواصل او مسافات او اي شي مو تلزقين كلشي بكل شي..:أفكر:

بس فهمت اني مب طايل شعره من شعر جود

وهذا لحاله يخليني اغسل ايدي من ردك كله:o

TALAL X
31-10-2002, 03:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جود055
احسن شي ان القلب الحنون معاها رقم موبايلي ولو تقوله راح تدوخون كلكم

يبنت الحلال عيب والله عيب خلاص حطيتي بدايه رقمك(ويليته رقمك) ومحد سألك عن الباقي...غصب تبيننا نسأل ....مانبيييييييييييييه

خليه لك...

:o

ليــــــــــان
31-10-2002, 05:18 PM

يبنت الحلال عيب والله عيب خلاص حطيتي بدايه رقمك(ويليته رقمك) ومحد سألك عن الباقي...غصب تبيننا نسأل ....مانبيييييييييييييه

خليه لك...

لا من قال لك انا جود ابغاه رقم الخليوي الثاني تبعك

TALAL X
31-10-2002, 07:50 PM

ليااان يا ماما تكفييييين تكلمي عادي زينا..:o

والله مافهمت شي:o

&سـحر العيــون&
31-10-2002, 10:28 PM
اول شئ اقوله ان حتى لو عرفتو اول ارقام من تليفونها ما راح ينفعكم
لان يبيلكم سنة على ما تطلعون رقمها يعني ما فيها شئ عرفتو يا حلوين

و ثاني شئ اقول ان موضوع تافه و ماله داعي لانه راح يتحول شات بالنهاية و المنتدى بيفيض من كثر الشاتات

rooroowa

Chad
31-10-2002, 11:05 PM

:D :D :D :D اوكي راح اقولها تغير اسمها والله انك فاضي :6
زيك:o :o

TALAL X
01-11-2002, 01:00 AM

و ثاني شئ اقول ان موضوع تافه و ماله داعي لانه راح يتحول شات بالنهاية و المنتدى بيفيض من كثر الشاتات

انتي اصلا مو من السعودية فمو فاهمة قصدنا من الموضوع:o

يعني ماتعرفين الفرق بين مقسماتنا ومايترتب عليه من نتائج فتاكة":"

جود055
01-11-2002, 01:30 AM

خليه لك...

اصلا انت من الي حاكاك ولو بعطي رقمي ماعطيتك اياه ولاتغلط مره ثانيه معي لانه مو احسنلك ;-)

&سـحر العيــون&
01-11-2002, 02:34 AM

انا خابرة ان الارقام الاولى من الرقم ما تنفعك الا اذا باقي رقم واحد بس جذي صعبة شوي و انتو ادرى بعد بديرتكم

TALAL X
01-11-2002, 03:41 AM
اصلا انت من الي حاكاك ولو بعطي رقمي ماعطيتك اياه ولاتغلط مره ثانيه معي لانه مو احسنلك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(ولو بعطي رقمي)

يعني ناوية تعطينه احد؟:D :D :D

وبعدين ترا حتى لو عطيتيني اياه منب داق...:6

هو انا يدوب عليك في المنتدى تبين في التلفون بعد:6

sora
01-11-2002, 05:32 AM
شصاير شالسالفة (( خاشة عرض )) .. شفت مكتوب فضايح بالعنوان على طول دخلت

TALAL X
01-11-2002, 11:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sora

سوووووووووراااا

والله غبااار من زمااان عنك وين كل هالغيبات؟;)

القلب الحنون
02-11-2002, 04:15 AM
ياحياتي كاكم داخلين لما قريتوا اسمي (ماتنلامون)بعدين انا ماحبيت ارد عليكم لاني اكبر من كذا بس ليان صممت اني ارد وانا قالتلي القلب الحنون انها راح تنزل الموضوع بس قلت ماراح ارد الا لما اشوف ردة فعلكم وللاسف لقيتكم كلكم مخفه و(زلاايب) احسن شي ان القلب الحنون معاها رقم موبايلي ولو تقوله راح تدوخون كلكم بعدين يالقلب الحنون موبايلك ليه مقطوع شكلك

تبع بطاقه سوا المقسم الحديد058 تبيني اكمل لرقم بصراحه ماحفضته

بس روحي اشحني البطاقه لانها تفشل الحين تستقبل وماترسل

امزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززح:6 لاتزعلين وهذا من بعض ماعندكم

:D :D :D ياحبنيلك تعجبني روحك الرياضيه;-) ;-) ;-)

القلب الحنون
02-11-2002, 04:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الليل
هاي
القلب الحنون تشتمين في جـــــــــــــــــــــــــد ليه أنى أوريك
وانت ياتلال تنفجر من الضحك بدون ضحك ومو مستحملينك تضحك تنفجر علينى كرشتك (بركان هايج) ضحكة من سرك بلى سب في جود أوليان وأذبحك عموما أنى مستعجله بطلع أردك بعدين على خير بس إلي مايطول العنب حامض عنه يقول وهذا الي صاير الجـــــــــــــــود تسبون فيها لأنكم مساكين منتو طايلين شعره من شعرها.................................. ز:6

تحياتي فتاة الليل
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ياهووووووووو ياحلو انت يامعصب ;-)

القلب الحنون
02-11-2002, 04:35 AM

القلب الحنون
02-11-2002, 04:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&

rooroowa

اذا الموضوع تافه ليه دخلتي وتعبتي عمرك ورديتي ..

وبعدين هالسافه كلها مزح بمزح مو هو منتدى ترفيهي ...

والموضوع راح يتحول شات في الاخير واذا خليه مو هو في المنتدى الترفيهي :6

يالله مشكوووووووووره على الرد شكلك تعبتي حيل :D

القلب الحنون
02-11-2002, 04:42 AM

:D :D صح كيبوردك تلول:D

القلب الحنون
02-11-2002, 04:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sora

هلا كيف الحال ...
ابد مافيه شي....

زي مانتي شايفه مسويه عزيمه انا :6

TALAL X
02-11-2002, 04:44 AM
أصابعي ماتطقطق عبث":"

القلب الحنون
02-11-2002, 04:45 AM
:D :D :D :D ليه انت مشتغل طقاقه:6

TALAL X
02-11-2002, 04:48 AM
ايه بس على الكيبورد":"

القلب الحنون
02-11-2002, 04:49 AM

TALAL X
02-11-2002, 04:58 AM
اعيد واكرر ان هذا الرد يرفع الضغط لان يدل على عدم السالفية القصوى:o

القلب الحنون
02-11-2002, 06:39 AM
ياهوووووووووووو ياعيني على رفعت الضغط عندك:D

FSM
02-11-2002, 06:52 AM
القلب الحنون

اذا ممكن صورة بطاقة سوا;-)

الشاب خالد
02-11-2002, 07:34 AM
ايش حكاية بطاقة سوا هنا:D :D

القلب الحنون
02-11-2002, 07:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
القلب الحنون

اذا ممكن صورة بطاقة سوا;-)

:D :D من عيوني:D

تبغى معها بطاقه شحن:6

الشاب خالد
02-11-2002, 07:38 AM

الـiـiـiــgق
02-11-2002, 07:41 AM
يااااااا شباااب طلعت بطاقة غير سوا هي مع بعض مو سوا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين لا نبغى بطاقة تحميل مو شحن اوكي الله لا يهينك

وهوهوهوهوهوهوهووههووهوووووووووووووهوهوهوهووهوهوهوووهو

كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركر

نيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي

ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووو

انواع الضحك

الشاب خالد
02-11-2002, 07:44 AM
:o :o :o :o
طفش
:o :o :o :o

القلب الحنون
02-11-2002, 07:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـiـiـiــgق
يااااااا شباااب طلعت بطاقة غير سوا هي مع بعض مو سوا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين لا نبغى بطاقة تحميل مو شحن اوكي الله لا يهينك

وهوهوهوهوهوهوهووههووهوووووووووووووهوهوهوهووهوهوهوووهو

كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركر

نيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي

ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووو

انواع الضحك

ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

اما انواع الضحك حركتات بس نسيت ضحكه عزيز ولد خالي هع هع هع :D

الشاب خالد
02-11-2002, 07:49 AM
:D :D
القلب المجنون:o :o
روقينا:D :D

FSM
02-11-2002, 07:50 AM

:D :D من عيوني:D

تبغى معها بطاقه شحن:6

لا جد .. عندك اياها ولا لأ ...

لأني راح أستخدمها في تصميم من تصاميمي ;-)

الشاب خالد
02-11-2002, 07:52 AM
القلب الزيتون اعطيه وخليه يخلصنا:D :D

القلب الحنون
02-11-2002, 07:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM

لا جد .. عندك اياها ولا لأ ...

لأني راح أستخدمها في تصميم من تصاميمي ;-)

:D :D :D عندي والله من عيوني اعطيك اياها

FSM
02-11-2002, 08:01 AM

:D :D :D عندي والله من عيوني اعطيك اياها

يااااااااااااااااخي

ما أبيها من عيونك ..

أبيها من جهازك ...

;-)

الشاب خالد
02-11-2002, 08:06 AM

الـiـiـiــgق
02-11-2002, 08:07 AM
لا والله معك بطاقة شحن يالقلب الحنون عطنياها اوكي

الاقربون اولى بالمعروووووووووووووووووووووووف

القلب الحنون
02-11-2002, 08:07 AM
:D :D :D طااااب والاانت مصدق اني راح اعطيك اياها من عيوني:6

القلب الحنون
02-11-2002, 08:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـiـiـiــgق
لا والله معك بطاقة شحن يالقلب الحنون عطنياها اوكي

الاقربون اولى بالمعروووووووووووووووووووووووف

FSM
02-11-2002, 08:13 AM
:D :D :D طااااب والاانت مصدق اني راح اعطيك اياها من عيوني:6

ايه مصدق ..
وهذا الدليل =====>http://ragad.jeeran.com/sawa.jpg

:D

القلب الحنون
02-11-2002, 08:16 AM

ايه هذي من صفحتي الشخصيه

القلب الحنون
02-11-2002, 08:17 AM
:! :! تصدقون توني ادري انها مايله شوي يبغى لها تعديل:D :D

بس بالمشمش اعدلها ماني فاضيه عندي امتحانات(وجالسه على النت):6

FSM
02-11-2002, 08:26 AM

ايه هذي من صفحتي الشخصيه

أدري ..

وأنت كيف راح ترسلها لي ..

من عيونك ==>(الوسط الناقل) صفحتك الشخصية ..===> (انا) :D

الشاب خالد
02-11-2002, 08:27 AM
مافي شئ جديد

FSM
02-11-2002, 08:27 AM
:! :! تصدقون توني ادري انها مايله شوي يبغى لها تعديل:D :D

بس بالمشمش اعدلها ماني فاضيه عندي امتحانات(وجالسه على النت):6

عطني الرقم السري .. وانا أعدلها ..:D

FSM
02-11-2002, 08:29 AM
مافي شئ جديد

قديم ..

القلب الحنون
02-11-2002, 08:31 AM
اقول لايكثر بس(ماخذتها من اخوها):D :D

بروح اذاكر?:

الشاب خالد
02-11-2002, 08:36 AM
احسن:6 :6 :6

وانا بروح انام:D :D
سلااااام شياب:D

يالله نشمكم ونشوتكم بعدين;-) ;-)

القلب الحنون
02-11-2002, 08:44 AM
من خلال القلم تعرف عقليه واسلوب صاحبه...فكل شي وله حدود..

اخي الشاب خالد ..

إن نقدك السخيف ترجمه محترمه لي ....وبقدر وزني يكون النقد المفتعل......إنني لن استطيع أن اغلق أفواهه البشر (انت اولهم) ....ولن استطيع أن اعتقل ألسنتهم......لكنني استطيع أن ادفن نقدهم وتجنيهم بتجافيي لهم وأهمالي لشأنهم (قل موتو بغيضكم )

فأنا لااتفاجأ ابدا اذا اهديت بليدا قلما فكتب به هجائي..

تقبل تحيات اختك.. القلب الحنون

BLACK TIGER
03-11-2002, 02:08 PM
ايش السالفه؟:cool:

1983
03-11-2002, 04:06 PM
?:

TALAL X
03-11-2002, 11:31 PM

ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

اما انواع الضحك حركتات بس نسيت ضحكه عزيز ولد خالي هع هع هع :D

عزيز اللي هو حبيب القلب ؟ القلب الحنون؟:D :D <------أجمع":"

ليــــــــــان
04-11-2002, 02:17 AM

عزيز اللي هو حبيب القلب ؟ القلب الحنون؟:D :D <------أجمع":"

غلط غلط
هو الدنيا حب وبس فيه احترام فيه اخوةفيه000

القلب الحنون
04-11-2002, 02:22 AM
هههههههههههههههه ليان ماودك تروحين تذاكرين احسن لك:6

بالتوفيق;-)

ليــــــــــان
04-11-2002, 03:13 AM

بالتوفيق;-)

الا ودي بس وسام البوي فرند اللي بيشرح لي لسه ما جاء بس يجي بسكر

القلب الحنون
04-11-2002, 03:52 AM

:D :D سلميني عليه;-)

1983
04-11-2002, 06:42 AM
هني الدنيا خربانه:0) :0)

TALAL X
04-11-2002, 01:40 PM
هع

لا يا ليان اجل جدتك لبنانية صدق:6 :6

غلط غلط
هو الدنيا حب وبس فيه احترام فيه اخوةفيه000

ادري انا ماقلت شي

بس هي قالت انه حبيب القلب ذاك اليوم..":"

BLACK TIGER
04-11-2002, 03:11 PM
;) ;)

*mjodi2020*
04-11-2002, 03:15 PM

ههههههههههههههههاي ............

ليان: بيتحطي نفسك في مواقف بيخااااااااااااااااااااهhttp://www.plauder-smilies.de/icon16.gif

لقطي وجهكhttp://www.plauder-smilies.de/devil/satemplate.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/satemplate.gif

ليــــــــــان
04-11-2002, 11:44 PM

هع

لا يا ليان اجل جدتك لبنانية صدق:6 :6

ما يهمني تصدق ما تصدق هذا امر راجع لك

ادري انا ماقلت شي

بس هي قالت انه حبيب القلب ذاك اليوم..":"

يمكن يكون طفل يمكن يكون خالها يمكن يكون ولد اختها

ليــــــــــان
04-11-2002, 11:46 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف^2010
[B]

ههههههههههههههههاي ............

ليان: بيتحطي نفسك في مواقف بيخااااااااااااااااااااهhttp://www.plauder-smilies.de/icon16.gif

صدق والله ما دريت00

لقطي وجهك

ما وصلت له تقدر تجمعه عني وترميه في الزباله لانك شلته بايدينك00

الصقــــر
05-11-2002, 03:58 AM

ويمكن يكون اناااااااااااااااااااا:cool:

السنيوره
05-11-2002, 05:00 AM
هاهاهاهاهاهاها

انا اصلا من شفتها حاطه 055 وانا عارفه انه في سر كبير ..

عادي حبيبتي جود اهم شي الاخلاق :D

وانتي يالقلب الحنون ياشين اللقافه خلي جود بحالها :D

جود055
05-11-2002, 06:29 PM
بلييزلاتحولون فضيحتي الامهاوشات بعدين وش قصدك يالسنيوره ;-)

ليــــــــــان
05-11-2002, 10:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصقــــر

ويمكن يكون اناااااااااااااااااااا:cool:

يا عمري اخوي الصقر صراحه الكلام اللي في توقيعك يجنن
تراني اضفتك في ايميلي ;-)

الصقــــر
05-11-2002, 11:12 PM

تراني اضفتك في ايميلي ;-)

:D :D والله :D :D

وانا اقول ليه ايميلي مخبط هالايام:6

القلب الحنون
05-11-2002, 11:35 PM

:D :D ههههههههه لا والله ويمكن يكون البابا ويمكن يكون عمو ويمكن يكون جدو:6

ليــــــــــان
06-11-2002, 03:45 AM

:D :D والله :D :D

وانا اقول ليه ايميلي مخبط هالايام:6
لا والله الا وانت الصادق ما ادخل الا وانت تكتب لي هالكلام اللي مدري من وين تجيبه;-)

TALAL X
07-11-2002, 05:43 AM
تراني اضفتك في ايميلي

مايزعل وسام؟:أفكر:

snow river
07-11-2002, 05:51 AM
مايزعل وسام؟

بيزعل ونص كمان:واو:

TALAL X
07-11-2002, 06:01 AM
اجل ليييش تضيف الصقر؟:واو:

snow river
07-11-2002, 06:15 AM
اجل ليييش تضيف الصقر؟

aske her:o

الصقــــر
07-11-2002, 06:42 AM
من الحـــــب ماقتـــــــل ....:!
تضيفني او ماتضيفني انت شكووووووووو ....:6
الكلم الي في توقيعي ماجا من فراغ ...:cool:
انا اجيب الكلم من عقل كبير وعمر صغير ....;-)

:cool: :": ":" :أفكر: :o :( :) :p ?: :# :-) :واو: ;)

الشاب خالد
07-11-2002, 10:13 AM
صقر.....هذا اول الخراب حت الاسم مايشجع:D :D :D

الصقــــر
07-11-2002, 10:16 AM
اقول وش اخبارك ......................:6

الشاب خالد
07-11-2002, 10:18 AM
من يوم ماعرفتك وهي زي العسل;-) ;-) ;-) ;-)

الصقــــر
07-11-2002, 10:25 AM
:!:! :! منهي :! :! :!

الشاب خالد
07-11-2002, 10:27 AM
هيا;-) ;-) ;-) ;-)

الصقــــر
07-11-2002, 10:33 AM
هيا;-) ;-) ;-) ;-)

:D :D هيا والا حصه:6 :6 :D هذولي زوجات:D

الشاب خالد
07-11-2002, 10:35 AM
زوجاتك:D :D :D الله يخليهم لك:6 :6 :6

الصقــــر
07-11-2002, 10:38 AM
زوجاتك:D :D :D الله يخليهم لك:6 :6 :6

ويقول من وين جايب الدلاخه منه (والله منك يااكبر دلخ ):6 اقرى زين

زوجات انت ووجهك:D

الشاب خالد
07-11-2002, 10:41 AM
مني شايف كاف:6 :6 :6 :6
شايف بس زوجاات يعني ماحددت:6 :6
اكفش:cool: :cool:

بحـــ الشوق ـــور
07-11-2002, 10:42 AM
قلنا شوي شوي على النت

الصقــــر
07-11-2002, 10:43 AM
الله لاينسنا ذكر الله ....
معليش خطأ مطبعي .......

الشاب خالد
07-11-2002, 10:48 AM
طيب وانا ايش قاعد اسوي اليوم كله مادخلته خليني الليل:D :D ;-)

الصقــــر
07-11-2002, 10:52 AM
طيب وانا ايش قاعد اسوي اليوم كله مادخلته خليني الليل:D :D ;-)

الاخ هندي...... والله مافهمت شي?:

الشاب خالد
07-11-2002, 10:56 AM
صادق لأني كنت مستعجل اسف:cool: :cool:

بحـــ الشوق ـــور
07-11-2002, 10:57 AM
والله حالي حالك

الشاب خالد
07-11-2002, 11:00 AM
:cool: :cool: :cool:

بحـــ الشوق ـــور
07-11-2002, 11:01 AM
الله يهدينا لطاعته

الشاب خالد
07-11-2002, 11:05 AM
امييييييييييييين:D :D

بحـــ الشوق ـــور
07-11-2002, 11:06 AM
ايش رايك ننقل الموضوع للمنتدى الاسلامي؟؟؟?:

الشاب خالد
07-11-2002, 11:11 AM
قداااام:D :D

ليــــــــــان
07-11-2002, 04:31 PM

مايزعل وسام؟:أفكر:

لا وسام مو من النوع اللي بيزعل لانو عارف النت كله لعب في لعب والحقيقه والمشاعر الحقيقيه مكانها ثاني

ليــــــــــان
07-11-2002, 04:41 PM
صقر.....هذا اول الخراب حت الاسم مايشجع:D :D :D

اقول انت ما سمعت باللي يقول
اللي ما يعرف الصقر يشويه:!

ليــــــــــان
07-11-2002, 04:47 PM
من يوم ماعرفتك وهي زي العسل;-) ;-) ;-) ;-)

لا انا احب القشطه البلدي اكثر00

جود055
07-11-2002, 06:33 PM
خير هذي فضيحتي ليه قلبتوها شات

القلب الحنون هاوشيهم بس باسلوبك لان عندك هالايام اسلوب خطير مادري من وين جايبته

;-) وش تحكون عنه مالي خلق اقر احكيكم

الشاب خالد
07-11-2002, 08:30 PM
باركولي شباب على http://216.40.249.192/mysmilies/contrib/drowned/2000-pontiac-black.gifالجديده:cool: :cool:

الشاب خالد
08-11-2002, 10:07 AM
مو احسن من مازدا 6 :D :D

X MAJED X
08-11-2002, 10:13 AM
:D :D :o :o :o :o :o :D :D

الشاب خالد
08-11-2002, 10:16 AM
مرة ثانيه يا حبيبي حط يدك على فمك لمن تتفوه :p :p فاهم:D :D

TALAL X
08-11-2002, 01:05 PM
وسام مو من النوع اللي بيزعل لانو عارف النت كله لعب في لعب والحقيقه والمشاعر الحقيقيه مكانها ثاني

اها يعني هو عادي لو قرا اللي تكتبينه ؟؟
مايزعل؟

اذا مايزعل فهو مايغار ومايغار=مايحب:o

ليــــــــــان
08-11-2002, 05:45 PM

اها يعني هو عادي لو قرا اللي تكتبينه ؟؟
مايزعل؟

بتوقع كذا لانو بعض الاحيان يكون جالس معي بس يمل ويقوم00

اذا مايزعل فهو مايغار ومايغار=مايحب:o

تتوقع كذا0بس هو فيه شويه برود 00 لكن انا متاكده انو يحب000

ولو ان الايام هاذي مادري وش فيه علي لا يكون يتهرب
صراحه عليك كلام يجنن

TALAL X
08-11-2002, 06:21 PM
تتوقع كذا0بس هو فيه شويه برود 00 لكن انا متاكده انو يحب000

ولو ان الايام هاذي مادري وش فيه علي لا يكون يتهرب
صراحه عليك كلام يجنن

كل بنت متأكدة ان البوي فرند يحبها مع ان كثير منهم مايحبون القيرل فرندز تبعهم مثل ماهم يحبونهم:أفكر:

عشان كذا اكيد راح تقولين انه يحبك..

بس صدقيني بعد شهر بالكثير شهر ونص من العلاقة اذا مازهقك واتعبك بالغيرة لما تغنينله (ياحبيبي خف بالغيرة علي..متعبن عمرك ومتعبني معاك) فهذا دليل انه مايحبك لدرجة كبيرة...

او عنده ان أوذر قيرل...اند هي كيرز اباوت هير...:أفكر:

ممكن يكون يحبك...بس ماوصل لمرحلة كبيرة...مرحلة الغيرة اهم شي;)

والله يوفقك..;-)

ليــــــــــان
08-11-2002, 06:27 PM

كل بنت متأكدة ان البوي فرند يحبها مع ان كثير منهم مايحبون القيرل فرندز تبعهم مثل ماهم يحبونهم:أفكر:

عشان كذا اكيد راح تقولين انه يحبك..

بس صدقيني بعد شهر بالكثير شهر ونص من العلاقة اذا مازهقك واتعبك بالغيرة لما تغنينله (ياحبيبي خف بالغيرة علي..متعبن عمرك ومتعبني معاك) فهذا دليل انه مايحبك لدرجة كبيرة...

او عنده ان أوذر قيرل...اند هي كيرز اباوت هير...:أفكر:

ممكن يكون يحبك...بس ماوصل لمرحلة كبيرة...مرحلة الغيرة اهم شي;)

والله يوفقك..;-)

تصدق انا ما احبه هذيك الدرجه بس هو معي جنتل دايم يسئل عني يشرح لي نطلع مع بعض يقول بعض الاحيان يستهبل علي 0
يعني ما عمري فكرت كذا
تصدق هو مسافر بعد العيد لبريطانيا بيكمل دراسته في نيو كاسيل بس ما قال لي انا عرفت من نفسي

TALAL X
08-11-2002, 06:36 PM
تصدق انا ما احبه هذيك الدرجه بس هو معي جنتل دايم يسئل عني يشرح لي نطلع مع بعض يقول بعض الاحيان يستهبل علي 0
يعني ما عمري فكرت كذا
تصدق هو مسافر بعد العيد لبريطانيا بيكمل دراسته في نيو كاسيل بس ما قال لي انا عرفت من نفسي

اها قولي كذا..

يعني مايعتبر حبيبك...just friend...:أفكر:

اهااا

الله يوفقه...

تتوقعين راح تفقدينه؟
ولا عادي؟:أفكر:

ليــــــــــان
08-11-2002, 06:39 PM

اها قولي كذا..

يعني مايعتبر حبيبك...just friend...:أفكر:

تعرف البنت لما احد يعطيها اهتمام بزياده ايش تفكر فيه

اهااا

الله يوفقه...

بس صراحه هو شي 00لا يكون بديت اغار

تتوقعين راح تفقدينه؟
ولا عادي؟:أفكر:

اكيد لانو حبوب وكل شي حلو فيه

TALAL X
08-11-2002, 06:54 PM
اها...

على العموم الله يوفقكم واذا هو لك الله يخليه لك..:)

ليــــــــــان
08-11-2002, 07:00 PM
اها...

على العموم الله يوفقكم واذا هو لك الله يخليه لك..:)

مشكور 00وامين يا رب

جود055
08-11-2002, 07:19 PM

مشكور 00وامين يا رب

خير ليان عاد اشوفك صايره تمونين مع البوي فرند حقك اثقلي عاد

شكلك ماتبين تروحين للشاليهات
بسلامتك

القلب الحنون
08-11-2002, 07:30 PM

بسلامتك

والله انكم بايعينها اعقلو خلاص رمضان كريم شوال بخيل:D

الصقــــر
09-11-2002, 05:40 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررين ... على الرد .....
تحيات .............الصقر ......:cool:

القلب الحنون
09-11-2002, 10:31 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررين ... على الرد .....
تحيات .............الصقر ......:cool:

نعم الاخ قاط معي في الموضوع:غضب:

TALAL X
09-11-2002, 05:18 PM

بسلامتك

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ونتي بعد ليكون عندك بوي فرند؟:D

ترا انا ما اسمح لنفسي اقابل وحدة عندها بوي فرند":"

بعدين اشترك في خيانة كبيرة:واو: :واو:

X MAJED X
09-11-2002, 05:25 PM
:واو: :واو: :واو: بوي فرند:واو: :D :D

الشاب خالد
10-11-2002, 01:30 AM
بالله:o :o :o

TALAL X
10-11-2002, 03:23 AM
والله:أفكر:

ليــــــــــان
10-11-2002, 05:10 AM
اقول خلاص انا ابغى انهي الموضوع ولا احد يجيب طاريه مره ثانيه

BLACK TIGER
10-11-2002, 06:49 AM
الا انا راح ارفعه كل شوي....:D :D

ليــــــــــان
10-11-2002, 06:55 AM
الا انا راح ارفعه كل شوي....:D :D

ولا انت فاهم حاقه حتى 00
انا اقصد موضوع البوي فرند

TALAL X
10-11-2002, 07:02 AM
اقول خلاص انا ابغى انهي الموضوع ولا احد يجيب طاريه مره ثانيه

اوكي شيكي الخاص..

ليــــــــــان
10-11-2002, 07:16 AM

اوكي شيكي الخاص..

i do

TALAL X
10-11-2002, 07:21 AM
i know:أفكر:

BLACK TIGER
10-11-2002, 07:30 AM
احم احم....":"

ليــــــــــان
10-11-2002, 07:32 AM
i know:أفكر:

that wonderful;-) ;-)

ليــــــــــان
10-11-2002, 07:34 AM
احم احم....":"

تغطوا يا بنات السواق بينزل الاغراض:D :D

TALAL X
10-11-2002, 02:16 PM
that wonderful
:-)

X MAJED X
10-11-2002, 02:46 PM
كيف الشابات؟:D

X MAJED X
10-11-2002, 03:23 PM
هاه؟:D

TALAL X
10-11-2002, 04:03 PM
ردوا عليييه ماتكسفهوووش:D

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X MAJED X
هاه؟:D
ذحين احد طلب رأيك....؟?:

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:09 PM
:0)

TALAL X
10-11-2002, 04:18 PM
عطها رايك يا ماجد....في المكياج اللي حاطته:6

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي

ايوه انا":"
طيب ليه ماجاوبتي على سؤالـــــه?:

كيف الشابات؟:D
?:

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:24 PM
عطها رايك يا ماجد....في المكياج اللي حاطته:6
ايه صح..":"

القلب الحنون
10-11-2002, 04:25 PM
وش السالفه:cool:

X MAJED X
10-11-2002, 04:27 PM
يالمبرقع انت وبلاكو مو شغلكم فاهمين:cool: ولا مووووو يالوسي:أفكر:

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:27 PM
وش السالفه:cool:
السالفه:أفكر: ............ تالفه":"

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:29 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ:D :D

X MAJED X
10-11-2002, 04:30 PM
":" ":" ":" ":"

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:32 PM
":" ":" ":" ":"
كأنه طقم براقع..:p :p

القلب الحنون
10-11-2002, 04:33 PM
تالفه ...... :! من مين:(

BLACK TIGER
10-11-2002, 04:36 PM
تالفه ...... :! من مين:(

من ماجد:(

القلب الحنون
10-11-2002, 04:39 PM

من ماجد:(

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

TALAL X
10-11-2002, 04:59 PM
ماجد مايصير كذا احبطت البنت ساعة قاعدة قدام المرايا تبي تعرف رايك فيها ونا معطيها خامس الله يهديك بس....انا بسميك موس حلاقة....لانك جرحت مشاعر البنت:6 :6

X MAJED X
10-11-2002, 05:01 PM
ماجد مايصير كذا احبطت البنت ساعة قاعدة قدام المرايا تبي تعرف رايك فيها ونا معطيها خامس الله يهديك بس....انا بسميك موس حلاقة....لانك جرحت مشاعر البنت:6 :6
عيد يالمبرقع

:6 :6 :6

BLACK TIGER
10-11-2002, 05:07 PM
موس حلاقه وصقر مبرقع<== خخخخخخخخخخ:p :p

X MAJED X
10-11-2002, 05:10 PM
:واو: ههذي وحده من المنتدى ومعانا الحين:D

X MAJED X
10-11-2002, 05:20 PM
زوجتي مي من المنتدى:D وهذي واحد من المنتدى طالعه عيونه ..:o

X MAJED X
10-11-2002, 05:23 PM
هيا هيا كل واحد يفتح برنامج الرسام ويرسم اشكال الاعضاء بس تكون مضحكه:D

هذا بلاكو ((كي)):D

X MAJED X
10-11-2002, 05:40 PM
وهذي الرسمه مدري ويش تبي .... والله ايام زمان لما كنا نرسم زي كذا:(

BLACK TIGER
10-11-2002, 06:50 PM

X MAJED X
10-11-2002, 07:10 PM

بحـــ الشوق ـــور
10-11-2002, 08:36 PM
اقول امسحله خشمه:D

TALAL X
11-11-2002, 12:06 AM
موس الحلاقة ورنا شغلك بالرسام:D

ارسمني اتحداك":"

الشاب خالد
11-11-2002, 01:00 AM
مبرقع:6 :6 :6 :6

TALAL X
11-11-2002, 01:47 AM
تكلم مين؟":"

جود055
11-11-2002, 06:56 AM
الشيخ BLACK TIGER يبي القهوه جيبوها وجيبوا الربابه خن نربرب:D

الشاب خالد انت من اي فخذ مدري بطن مدري خشم لاتكون من فخذ بطاح واذا كنت منه روح مستشفى مرداح عشان تصير مرتاح:D

ليــــــــــان
11-11-2002, 07:00 AM
الشيخ BLACK TIGER يبي القهوه جيبوها وجيبوا الربابه خن نربرب:D

الشاب خالد انت من اي فخذ مدري بطن مدري خشم لاتكون من فخذ بطاح واذا كنت منه روح مستشفى مرداح عشان تصير مرتاح:D

هذولا كفوهم سكيورتي ويخب عليهم00000

الشاب خالد
11-11-2002, 09:11 AM
هههههههاي
جيبوا الربابه خلينا نتربرب

ياااااشييييييييييخ خاااااالد يااااااكاااااسر خشم لوووووووووووووسي والشغاااااالاااااات:p :6 :p :6 :p :6

X MAJED X
11-11-2002, 09:15 AM
نعم نعم :D

ليــــــــــان
11-11-2002, 09:18 AM
ترانا في رمضان يعني حكي فاضي ما نبغى
عندك نصيحه دعاء يكون احسن:cool: :cool:

الشاب خالد
11-11-2002, 09:27 AM
:p :p :p :p
ابغ ادعي عليكي:6 :p

ليــــــــــان
11-11-2002, 09:30 AM
:p :p :p :p
ابغ ادعي عليكي:6 :p

يالله ورنا شطارتك
وانا رح اقول وراك امييييييييييييييييين يا رب
دبيسه في عينك بلاء في شكلك انت واهلك وكل اللي في روما من بلدك

الشاب خالد
11-11-2002, 09:36 AM
:p :p :p :p :p :p
تبي تجي روما.....:6 :6
راح اضيعك هناك:p :p

ليــــــــــان
11-11-2002, 09:39 AM
والله هي تخوف بدونك وش لون معك:6 :6

الشاب خالد
11-11-2002, 09:43 AM
اناا اخوف:D :D
:cool: :cool:
صح

ياااااخاااالد يااكاسر خشم الاسد......:cool: :p :p :p :p

ليــــــــــان
11-11-2002, 09:45 AM
اناا اخوف:D :D
:cool: :cool:
صح

ياااااخاااالد يااكاسر خشم الاسد......:cool: :p :p :p :p

مرره واثق من نفسك ممكن سوال
علىايش تخاف:6

الشاب خالد
11-11-2002, 09:47 AM
اخاااف على اشياء منها...
واااحد:........
اثنين:.........
ثلاثه:......
.
.
.
.
.
.
.:p :p :p

ليــــــــــان
11-11-2002, 09:50 AM
لا معك حق اما السبب الاول مررررررررره يخوف
والاخير لا طشوه مني:6

الشاب خالد
11-11-2002, 09:58 AM
حتى انا افكر كذا بس الثالث مو مهم:D :D
ولامووو:p

ليــــــــــان
11-11-2002, 10:01 AM
حتى انا افكر كذا بس الثالث مو مهم:D :D
ولامووو:p

خلاص ما اكتبه في الامتحان لما يجي:6

الشاب خالد
11-11-2002, 10:13 AM
اوكي...بس لاتنسين:6 :6

ليــــــــــان
11-11-2002, 10:15 AM
يالله عندي امتحان بكره وانا جالسه معك
لو خذت درجه مش حلوه
حكون في ذمتك الى يوم القيامه

الشاب خالد
11-11-2002, 10:21 AM
:p :p :p
طيب روحي احسن لك:D :D :D
يالله تصبحين على خير:cool:

ليــــــــــان
11-11-2002, 10:23 AM
:p :p :p
طيب روحي احسن لك:D :D :D
يالله تصبحين على خير:cool:

ابروح اطالع المسلسل الاول بعدين اذا فيه وقت افتح

الشاب خالد
11-11-2002, 10:25 AM
:D :D :D :D :D :D
ياحبك للمسلسلات:p :p

ليــــــــــان
11-11-2002, 10:26 AM
:D :D :D :D :D :D
ياحبك للمسلسلات:p :p

انا من يوم اني صغيره وامي تقول كنتي تتابعين المسلسلات

الشاب خالد
11-11-2002, 10:31 AM
ايه كنتي تتفرجين على بابا لولو ونفيخه:p :p
اقوول انا رايح:D تامرين بشئ..
اذا احد سأل عني قوليله بالسرير:p :p
(((شايفها سكرتيرته))):6 :6

X MAJED X
11-11-2002, 10:55 AM
طيب فاامان الله:D

القلب الحنون
11-11-2002, 07:31 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك:D

القلب الحنون
11-11-2002, 07:34 PM
ماجد يالدب فاتح متحف هنا.....

متحف اللوفر على غفله:6

رسمك يجنن عملت له برنت وعلقته بغرفتي:6

X MAJED X
11-11-2002, 07:56 PM
انا دب الله يسامحك بس.. يعني علشان انتي دب تحسبين الناس مثلك:أفكر: :واو: ...

:# انا عارف انه يجنن يعني لو ماهو يجنن بالله انزله:cool:

القلب الحنون
11-11-2002, 08:14 PM
انا دب الله يسامحك بس.. يعني علشان انتي دب تحسبين الناس مثلك:أفكر: :واو: ...

:# انا عارف انه يجنن يعني لو ماهو يجنن بالله انزله:cool:

هههههههههههههههههه انت ماتعرف اسلوبي ...

دب= جسمه حلو

شين= حلو زين

وهكذا انا اعكس الكلمات وبعض الاعضاء مايفهمون على الا قليل :D

اقول لاتصدق انه يجنن رسم اخوي الصغير بالروضه احلى منه تعرف والله مانناديه الا بيكاسو:cool:

الشاب خالد
12-11-2002, 01:07 AM
:p :p :p :p :p
انا برسم القلب الحنون:p :p
بس كيف تبيه:6

TALAL X
12-11-2002, 03:06 AM
ترانا في رمضان يعني حكي فاضي ما نبغى
عندك نصيحه دعاء يكون احسن:cool: :cool:

اللهم اصلح بنات المسلمين":"

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه