المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهزله الريال فى الدوري الاسبانى

كلام العيون
30-10-2002, 10:26 PM
لم يكن ريال مدريد فى احسن حال وهو ينزف النقاط فى الدورى الاسبانى وهذا الكم من النجوم المرصعه بالفريق وهل يعقل ان فريق يظم لويس فيجو ورنالدو وزيدان وربرتو كارلوس وراول وهيرو ان يكون بهذى المهزله وهل الغرور سبب هذا التدهور ام عقاب لهم عندما تنكروا الى اللاعب مورينتس او اللاعب الخائن رونالدوا عندما غادر الانتر وهو الذى مد له يد العون عندما كام مصاب

زاهر محمد
30-10-2002, 10:33 PM
ريال مدريد ما عنده سالفه كل هاذي النجوم ماسوا شي

RAUL 7
30-10-2002, 11:40 PM
جميع الفرق تخسر .. و لكن ان قلنا عنه بأنه مهزلة بسبب خسارة واحدة .. فهذا لا يصح .. و الا لكانت كل فرق العالم مهازل ..:أفكر:

R@UL 7
31-10-2002, 08:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 7
جميع الفرق تخسر .. و لكن ان قلنا عنه بأنه مهزلة بسبب خسارة واحدة .. فهذا لا يصح .. و الا لكانت كل فرق العالم مهازل ..:أفكر:

مشكور أخوي RAUL 7
ردك يكفيهم:o

Grandia
31-10-2002, 09:19 AM
يمكن تكون مهزله عند فرقكم لو خسرت مباراه او مبارتين ولا خزني في مخك ريال ما يتأثر باي هزيمه حتي لو انهزم 2000 مباراه يبقى فريق القرن وافضل نادي سابقا وحاليا يكفيك الموسم اللي طاف شتا بطولتين واللي قبلها شل الدوري وهكاذ يعني كل مره بطوله :)

ممكن تجيب لي ناري تصفه جنب ريال مدريد دور صدقني مابا تحصل انت بس شوف الانجازات وغني

وسلام عليكم :)

كلام العيون
08-11-2002, 06:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا
يمكن تكون مهزله عند فرقكم لو خسرت مباراه او مبارتين ولا خزني في مخك ريال ما يتأثر باي هزيمه حتي لو انهزم 2000 مباراه يبقى فريق القرن وافضل نادي سابقا وحاليا يكفيك الموسم اللي طاف شتا بطولتين واللي قبلها شل الدوري وهكاذ يعني كل مره بطوله :)

ممكن تجيب لي ناري تصفه جنب ريال مدريد دور صدقني مابا تحصل انت بس شوف الانجازات وغني

وسلام عليكم :)

انا قصدي ان الريال وهو عنده النجوم هذى مو معقول النتائج هذى اللى بيحصل عليه
وبعدين الفرق كثيره وعل سبيل المثال برشلونه ، فالنسيا