المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن هذي المساعدة.

faris4teen
31-10-2002, 04:30 AM
أنا توني بادي في رزدنت إيفل يعني مو من زمان...ووصلت مكان ما أعرف له...وإن شاء الله تساعدوني.

أنا أبي حل أول صورة اللي في أول غرفة أدخلها بجيل...يعني غرفة الطعام ... أنا عندي الخريطة وموضح فيها أنه في مفتاح هناك ...اللي بالون الأحمر وأعتقد ان إسمه sowrd ...أبي أعرف كيف آخد المفتاح .. ومشكور مقدما.. باي ...أتمنى انك تساعدني في أسرع وقت.. :-)

wald_al_qatif@hotmail.com

VeNoUm
01-11-2002, 09:01 AM
اولا كيف حالك

انا الصراحة ما فهمت سؤالك بس ابجاوب بالي اعرفه
الالغاز اللي بغرف الطعام اهي
لغزين

الاول (ما يعتبر لغز) انك تطيح التمثال الي بالطابق الثاني

والثاني انك باخر غرفة الطعام عند الدم راح تاخذ لوحة قديمة معلقة فوق النار وبعدين تروح بغرفة الموسيقى عند اول زومبي (...تلقى مفتاح الغرفة
بالطوق اللي معلق عالكلب وانت بكرامة ومكانة بالحديقة تناديه بالصفار بمكان الولاعة الغرف اللي فيها باب ماينفتح الى من جهة وحدة وثاني مافيه شي بعدين شيك بطوق الكلب وانت بكرامة عن الادوات حط عالطوق وحط الاختيار الثاني راح ينفتح وتطلعلك قطعة صغيرة شيك عليها بعد ويسير مفتاح مزيف تروح عند مكان ماتقدر تاخذ فيه المفتاح الحقيقي وتبدله ) وبغرفة الموسيقى تلقي رف تزحة وتلقى نص نوتة وتلقى النوتة الثانة بالغرفة الي فيها رجل عضته حية وتجمعهم وتدخلهم بالموسيقى وراح ينفتح باب سري تبدل اللوحة بالقديمة وتوديها عند الساعة الي بغرفة الطعام وتحط الساعة ست بالضبط ويعطيك مفتاح الحية وشكرا

اتمنى انه اللي تبيه

وانا احسدك انك جديد على ريزدنت ايفل مايمديك تنهي اللعبة تلقى زيرو نازل ولماتنهى هذا ينزل الثاني اما انطر لعبة و لعبةعلى نار

اخوك

VeNoUm:0) :0)

ahmedjely
01-11-2002, 12:14 PM
تدخل مع الباب الي الي في غرفة الطعام
تروح يسار من عندالزومبي الي قتله بيري
بالضبط من عند الي قتله الزمبي وتدخل وترقى مع الدرج
تدخل مع الباب
تروح يسار
تلقى شي يلمع
خذه تلقاه على شكل سهم
تطلع وترجع لصالةالطعام
وتطلع منها الى باحة القصر
ترقى الدرج وتدخل مع الباب الي مرسوم فيه صوره قدماك مباشره ..
تفحص السهم تلقى فيه راس الحربه
حطه في المحل الي بتدخله وسلامتك بتلقى المفتاح