المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر طازة وتعليق أطزز منه

dragon ballz
31-10-2002, 05:16 AM
الخــــــبر

بعد ازدياد النقد لشيوخ الخليج الذين يشترون أطفالا من الهند وباكستان لربطهم فوق الجمال خلال سباقات الهجن حيث يؤدي صراخ وفزع الطفل الى تحميس الجمل على الركض ... أفتى الشيخ يوسف القرضاوي مؤخرا !!

التعليــــــــق

*نفى الشيخ أن .

yara
31-10-2002, 06:16 AM
السلام عليكم - يااخي ماذا بقي لنا من عزه وكرامه ؟

اذا كان مابقي منها اصبحت مجالاً للنكت والاستهزاء من قبلنا !!!!

يااخي هولا العلماء - والعلماء لحومهم مسمومه فلايجب ان نخوض بمثل هذه الامور - ان من يُحاول ترويج مثل هذه الاخبار هم اعداء الاسلام ليزداد شتاتنا وفرقتنا - والبعض منا ينقل مثل هذه المواضيع دون تفكير

اخي الكريم انا لااكلمك الان بصفتى مراقبه - لاوالله اكلمك وانصحك باخوة الاسلام وحرصنا على كشف كيد الكائدين وعدم مُساعدتهم لنشر مُخططاتهم - ثم ماذا تتوقع من كتابه مثل هذه الموضيع غير الاثم

وهل تعلم بنقلك هذا او الحديث بمثل هذه الامور بانك اغتبت او بهت هذا الشيخ فمااللذي سوف تجنيه من مثل هذه المواضيع ؟؟

لاشي سواء الاثم وان كان لك حسنات فتذهب اليه بقدر ماله حق عليك وان لم يكن لديك او لم تكفي اُخذت من سيائته ووضعت فوق سيائتك

اكرر يااخي الكريم والله اني احدثك من باب الاخوه بالله وليست بآي صفة ثانيه والله اسئل ان يدلنا على الخير وعلى الحرص عن الذو عن علمائنا والدفاع عنهم فلم يبقى لنا بعد الله الا هم

( الزعيم )
31-10-2002, 09:08 AM
بما ان الموضوع تم تحريره ...

فلا استطيع الحكم عليه ...

مشكورة اختي يارا على انتباهك لبعض الامور التي لها تأثير كبير ...

مشكور اخوي على جهدك ,,

dragon ballz
01-11-2002, 05:47 AM
انا اسف فلقد نقلت الموضوع نقلا اليا:cool:

مهند الريس
01-11-2002, 12:47 PM
انتبه ياخي ان تقع في الخطأ دون ان تعلم وكما اسلفت مراقبتنا العزيزة yara لحوم العلماء مسمومة

تحياتي لك

Chad
02-11-2002, 01:54 AM
على فكره

الموضوع منقول من موقع جريده عرب تايمز

وهذي صفحه ثابته على ما يبدو في هذيك الجريده وهي جريده معارضه تطبع في الخارج ( أمريكا على ما أظن):-)