المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات الأربعاء...أخييرا رومااستطاع ان يوقف الريال ، وخسارة مفاجئة للارسنال

R@UL 7
31-10-2002, 10:07 AM
اليكم نتائج مباريات اليوم من بطولة الانديو الاوروبية ابطال الدوري والتي انتهت جميعها قبل قليل :

Dortmund 2-1 Arsenal
PSV 3-0 Auxerre
Liverpool 0-1 Valencia
Spartak v Basel أجلت المباراة ليوم 5 نوفمبر
AEK 1-1 Genk
Madrid 0-1 Roma
Internazionale 3-0 Rosenborg
Lyon 0-2 Ajax

فوز مستحق للانتر على روزنبرج بثلاثية....
سقوط مفاجيء للارسنال امام دورتمند...
فالنسيا يفوز على ليفربول ليؤكد فوزه عليه في الذهاب...
تأجلت مباراة سبارتاك وباسيل الى يوم 5 نوفمبر

روما أخييييرا استطاع ان يهزم الريال الذي يقع تحت ظروف ثقيلة حيث انه لم يحرز اي فوز في المباريات الاربع الماضية... فاستطاع بشق الانفس ان يتفوق على الريال بهدف توتي في الدقيقة 27 ... ولم يشارك باتيجول الا في اخر المباراة ... وكان الفوز حليف روما.......

مبروك للفرق الفائزة......وهاردلك للفرق الخاسرة....

هاردلك يا الريال .....:( اللي يحتاجله نقطة وحدة بس ويتأهل للدور الثاني...
ضامنينها - نشالله -

انا
31-10-2002, 10:24 AM
:# :# :# :# <<<وجهي صار كذا

علشاني متراهن مع واحد ان ريال بيفوز بس طلعوا خرطي?:

بروسلي
31-10-2002, 10:31 AM
لكل جواد كبوه

Strawberry Taste
31-10-2002, 08:15 PM
مشكله اذا ريال مدريد اللي يلعب له هييرو وربرتو كارلوس وهيلجيرا وزيدان وفيقو وراؤول ورونالدو وموريانتس يجي روما اللي ترتيبه في الدوري الايطالي السابع ويهزمه بهدف كانت قابله للزياده ويعطيه كابيللو درس في التكتيك وطريقة اللعب للمدربين الكبار
انا اقول الدوري الاوربي للميلان انشاءالله بصراحه الريال حقدنا عليه بعد ماكوش على كل اللاعبين وبالاخص زيدان:غضب:
انا اقول الريال لازم يغير مدربه بصراحه دل بوسكي النجوم اللي في ريال اكبر من قدراته التدريبيه

ALshehre U & S
31-10-2002, 08:39 PM
خسارة .الريال يسقط :! :! وبالكوكبة الامعة الي معاه...يله على الله يعوض في المباريات القادمة..

h_almalak
31-10-2002, 10:04 PM
شباب معليش الريال باقي له نقطه ويتاهل
وانشاالله مضمونه

( الزعيم )
31-10-2002, 10:13 PM
يا عيني على روما ......

الف الف مبرووووووووووووووك لروما ..... اخيرا ردوا الخسارة .....

بصراحة ريال مدريد يعيش في الوقت الحالي وضع صعب ...

ولكن اعتقد ان التأهل سيكون حليف روما وريال مدريد ...

تحياتي لك اخوي راؤول ,,

NEDVED11
01-11-2002, 04:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايكل انجلو
مشكله اذا ريال مدريد اللي يلعب له هييرو وربرتو كارلوس وهيلجيرا وزيدان وفيقو وراؤول ورونالدو وموريانتس يجي روما اللي ترتيبه في الدوري الايطالي السابع ويهزمه بهدف كانت قابله للزياده ويعطيه كابيللو درس في التكتيك وطريقة اللعب للمدربين الكبار
انا اقول الدوري الاوربي للميلان انشاءالله بصراحه الريال حقدنا عليه بعد ماكوش على كل اللاعبين وبالاخص زيدان:غضب:
انا اقول الريال لازم يغير مدربه بصراحه دل بوسكي النجوم اللي في ريال اكبر من قدراته التدريبيه

خسارة الريال كبوة جواد ليس إلا، والفريق قدم ما عليه، ولكن لم يكن يوم أمس في روما يوم سعده، وسبحان مغير الأحوال ;-)
بصراحة، كابيللو وتوتي وانطونيولي وبقية لاعبي روما أبدعوا بالأمس، وأظهروا أخيرا معدن روما الحقيقي. أما الريال، فلم يستطع الاستفادة من فرصه الخطرة وسيطرته الكبيرة على مجريات اللقاء، فخسر بشرف واستحق التحية والتنويه، وبالتأكيد بطاقة الدور الثاني ;-)

انا اقول الدوري الاوربي للميلان انشاءالله

الميلان قوي جدا، ولكن هناك كثيرون مثله كالريال والأرسنال واليوفي وليفربول وفالنسيا وغيرهم، وكلهم قادرون على الظفر باللقب الأوروبي الأغلى

بصراحه الريال حقدنا عليه بعد ماكوش على كل اللاعبين وبالاخص زيدان

الحقد مرض نفسي أنصحك بعلاجه بأسرع وقت ممكن :6 أما نجوم الريال فلا كلام عليهم دوما على العين والرأس، وخصوصا النجم الرائع زيدان، الذي نتمنى له الشفاء العاجل بعد إصابته المؤلمة في لقاء الأمس ;-)

بصراحة دل بوسكي أثبت نفسه خلال المواسم الثلاثة الماضية، فقاد الريال للقبين في دوري الأبطال الأوروبية ولقب السوبر الأوروبي (لأول مرة في تاريخ النادي)، ولقب الدوري الاسباني ولقب السوبر الاسباني أيضا، ولذا لا يحق لك انتقاده بعدما حقق كل هذا ومع تشكيلات عامرة بالنجوم، ولم يضاف لها إلا رونالدو في الموسم الحالي ;-)

وهذا ملخص للمجموعات الأربعة الأولى:
المجموعة الأولى:
الأرسنال يواصل مسلسل هزائمه، والحظ السيء يلعب دوره مجددا. الخسارة الجديدة كالعادة (1/2) جاءت بركلة جزاء ظالمة أهدت لبروسيا دورتمند فوزا بدا في كل الأحوال الأقرب إليها، ولكنها لم ينلها في النهاية إلا من خلال هفوة تحكيمية فاضحة :" :غضب:
أيندهوفن يحقق فوزه الأول، ويقضي على آمال أوكسير بالتأهل للدور الثاني، في استمرار لمسلسل المفاجآت في هذه المجموعة القوية، التي يبقى فيها تنافس هذان الأخيران على التأهل لكأس الاتحاد الأوروبي ;-)

المجموعة الثانية:
فالنسيا يخطف الفوز في أنفيلد، ويلحق الهزيمة الثالثة فقط بليفربول هذا الموسم (الأولى كانت أمام الأرسنال في درع المجتمع، والثانية كانت أمام فالنسيا نفسه في دوري الأبطال قبل شهر)، ويحجز لنفسه مكانا بين ال16 الكبار ;-)
ليفربول ما زال الأقرب للبطاقة الثانية، وإن كان عليه أن يحتاط أكثر من منافسه بال السويسري في الجولة القادمة، والذي استراح مرغما عنه في هذه الجولة، إكراما لضحايا موسكو. ;-)

المجموعة الثالثة:
قمة الجولة السادسة تنتهي للرومان رغم سيطرة المدريديين، ومع هذا الريال ضمن بطاقة الدور الثاني. إبداعات توتي ورفاقه ردت للفريق الإيطالي هيبته المفقودة أمام فريق الأحلام (أو كما يسمونه) المتخبط مؤخرا، في سيناريو أشبه بلقاء الذهاب مع تغيير في أدوار البطولة، ويا لسخرية الأقدار ;-)
ملك التعادلات أيك أثينا يهدر الفرصة السانحة، ويقول لروما والريال أنا لا يهمني التأهل، بس اللي يهمني أتعادل في الجولة القادمة، وأتأهل لكأس الاتحاد الأوروبي ;-)

المجموعة الرابعة:
ليون يضع نفسه في موقف حرج، بعد خسارته على أرضه أمام أياكس الهولندي، ليتقاسم هذا الأخير الصدارة مع الانتر ويكفيه التعادل معه في اللقاء الأحير ليصعد رسميا للدور الثاني ;-)
الانتر يحقق المهم بفوزه على روزنبورغ النرويجي، ويبقى له الأهم بالفوز على أياكس في الجولة القادمة ليضمن بطاقة التأهل، وإلا كان ذلك من نصيب ليون الذي يحتاج لفوز أكيد على روزنبورغ هناك في أوسلو. ;-)

تحياتي :-)

:cool: :cool:

R@UL 7
01-11-2002, 10:02 AM
مشكورين شباب عالردود....

وفعلا هزيمة الريال كبوة جواد زي ما قلتو
واتوقع فعلا يا أخوي ( الزعيم ) انه روما والريال هم اللي حيتأهلو ان شاء الله ...
وانا اوفقك أخوي NEDVED11 في كل كلمة قلتها