المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رغم خسارته من روما ... ارشح الريال يصعد اللي دور الاربعه بنسة 95%

Grandia
31-10-2002, 11:25 AM
وبنشوف :)

انا
31-10-2002, 11:29 AM
اتمنى ذلك لاننا لانريد ان تفقد البطوله متعتها اذا خرج راوول;-)

كارلوس3636
31-10-2002, 11:36 AM
الله يسمع منكم يا رب وصح كلامك اخ ((انا )) بس مو بس راول كمان كل الريال ولا لا;-)

R@UL 7
31-10-2002, 12:08 PM
كلامكم صحيح....فالريال له نكهة خاصة في بطولة الاندية الاورويبة خصوصا انه حامل اللقب والفائز بالبطولة 9 مرات - رقم قياسي - واعتقد انه نسبة تأهله انشالله

100%

حيث جانج البلجيكي - الذي سيلعب معه الريال الاسبوع المقبل - يعتبر أضعف فرق المجموعة وليس من الصعب ان يتغلب الريال عليه....

مشكور اخوي جرانديا...

انا
01-11-2002, 02:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
الله يسمع منكم يا رب وصح كلامك اخ ((انا )) بس مو بس راول كمان كل الريال ولا لا;-)

راوول==الريال

الريال==راوول

ولا انا غلطان؟؟:أفكر:

BLACK TIGER
02-11-2002, 01:13 PM
مشكووووور على الموضوع يعطيك ألف عافيه;-) ;-)

العمدا
03-11-2002, 02:47 PM
لعل وعسى :) !!

madridos
04-11-2002, 12:51 AM
الله يعطيكوا ألف عافية شباب وانشا الله مو بس يصعد لدور الأربعة كأس الرابطة الأوروبية بإذن الله للريال:D :D
و ترى روما مو مقياس عشان إذا خسر الريال منهم مرة بهدف واحد من ضربة حظ نقول إنو ما رح يوصل
و أنا أقول لمشجعين روما خاصة نشوف مين الرايح يصمد العراقة أو الحظ:6 :6 :6
و ترى شباب أنا من الحين مسجل في رابطة الريال

و خلونا نخيلي غيرنا كيف تكون الروابط":" ":"
يلا سلام و أشوفكم

ايطالي3
04-11-2002, 02:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة madridos
الله يعطيكوا ألف عافية شباب وانشا الله مو بس يصعد لدور الأربعة كأس الرابطة الأوروبية بإذن الله للريال:D :D
و ترى روما مو مقياس عشان إذا خسر الريال منهم مرة بهدف واحد من ضربة حظ نقول إنو ما رح يوصل
و أنا أقول لمشجعين روما خاصة نشوف مين الرايح يصمد العراقة أو الحظ:6 :6 :6
و ترى شباب أنا من الحين مسجل في رابطة الريال

و خلونا نخيلي غيرنا كيف تكون الروابط":" ":"
يلا سلام و أشوفكم

اخوي رجاءً لاتقول ان هدف روما ضربة حظ اصلاً توتي شات الكره بكل ثقه و توتي معروف عنه انه من قناصين العالم و مستحيل ان هدفه على مدريد يكون ضربة حظ :غضب:

madridos
04-11-2002, 09:33 PM
والله يا أخوي إيطالي 3 أنا معك إنو ما في هدف بيجي بالريال ضربة حظ بس بالله عليك إنت نفسك شفت في المباراة أي هجمة لروما منظمة أنا أقلك كل هجمات روما في المباراة هجمات مرتدة و ما كان الاعب من روما لما توصله الكرة يستنى أي لاعب معه يعني يوخذ و يعطي في الكرة كان يطلع من عند مرماه و يضلوا ساحب في الكرة لحتى مرمى الريال ويسدد يعني زي ما يقول إجت إجت ما إجت بلاش
لا تزعل أخوي بس كل واحد إلو رأيه و مقتنع فيه

NEDVED11
05-11-2002, 09:36 AM
أحب أبشر الأخ جرانديا وجميع أنصار الريال وجميع عشاق الكرة عموما بأن الريال قد ضمن مقعده حسابيا في الدور القادم، ولكن يبقى عليه ضمان المركز الأول في مجموعته أمام روما وإلا فإنه سيواجه خصوم أشداء في الدور الثاني كالميلان واليوفي وفالنسيا والأرسنال.. ;-)

تحياتي :-)

:cool: :cool: