المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينسنت فالنتاين العالم الصامت والمخيف ( موضوع شامل عن كل ما يتعلق بفينسنت فالنتاين)

VINCENT 2002
31-10-2002, 11:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا المكتوب مبين من عنوانه لازم لكوني انا فينسنت فالنتاين لازم اكتب موضوع عن نفسي واليكم جميع ما يتعلق بشخصيتي المحبوبة .

الاسم / فينسنت فالنتاين
العمر / 27
فصيلة الدم / A
الطول / 184 سم
السلاح / المسدسات بانواعها : rifle و pistolوغيرها .

فينسنت فالنتاين انسان غامض ومنطوي على نفسه وباطني جدا . مع العلم ان له ماضي مع منظمة شينارا حيث كان احد افراد عصابة التوركس سابقا قبل وفاته وتحوله الى مصاص دماء يقطن التابوت حتى جاء كلاود ورفاقه وحرروه من اسره في الغرفة المغلقة داخل التابوت , ومع ذلك لا يعرف عنه الكثير كل الذي يعرف عنه ان ماضيه المظلم هو الذي جعله ينظم الى كلاود ورفاقه كي يكونو كحلقة وصل بينه وبين سيفروث الذي يريد الانتقام منه ومع ان فينسنت ليس قوي جدا الا انه يستخدم مسدسا جبارا يساعده في زيادة قوته .

الحركات الخاصة Limit Breaks
حركات المستوى الاول : وحش غاليان .
يتحول فينسنت عند تنفيذ هذه الهجمة الى وحش ارجواني يمتلك هجمات عنصر النار .
الوحش المتوهجBeast Flare:
في هذه الهجمة يرمي فينسنت اجرام سماوية متوجهة تنفجر بمجرد ارتطامها بالعدو .
الرقصة الهائجةBerserk Dance:
يشكل فينسنت عدة هجمات على عدو واحد .
حركات المستوى الثاني :موت جيجاس Death Gigas .
يتحول فينسنت الى وحش يستعمل هجمات عنصر البرق .
جيجادنك Gigadunk:
يضرب فينسنت الفضلات على العدو .
ليفيويرLivewire: يرسل فينسنت شحنة كهربائية على جميع الاعداء .
حركات المستوى الثالث :هيل ماسكرHellmasker.
يتحول فينسنت الى وحش كاسر يستخدم ضربات جسدية بواسطة المنشار الكهربائي .
سبلاتيركومب Splattercombe: يضرب فينسنت العدو بمنشاره الكهربائي 5 مرات .
الكابوس Nightmare:هذا الهجوم الخارق يعرض العدو الى حالات سلبية وهي Sleep, Confusion, Mute, Mini,frog كل هذه التاثيرات دفعة واحدة .
حركات المستوى الرابع :الفوضى Chaos.
يتحول فينسنت الى شيطان مجنح ضخم وجميع هجماته لاتعتمد على العناصر .
فوضى (سابير)Chaos Saber:
هذا الهجوم الفيزيائي الخارق يضرب جميع الاعداء دفعة واحدة .
صفعة الشيطان Satan Slam:
تظهر جمجمة كبيرة في وسط الشاشة تضرب جميع الاعداء الى الهلاك , واي ناجي من هذه الضربة سوف يضرب بدخان من الجماجم الملتهبة بعد ذلك .

للحصول على Chaos:
اذهب الى النهر القريب من Gold Saucer الموجود في القارةالوسطى اما بالغواصة من تحت البحر او بواسطة الشكوبو الذهبي ,في وسط النهر توجد بركة ماء ثم اتجه الى منبع الماء وسوف تقابل لوكاريسيا . (تأكد من كون فينسنت ضمن فريقك )
عندما ترجع الى هذا الكهف في القرص الثاني او الثالث سوف تجد الحركة الخاصة Chaos.

سوف تلاحظ ان فيسنت يمتلك حركة واحدة لكل مستوى .وكل وحش تستطيع التحول اليه يمتلك هجمتين .
نقطة سلبية : عندما يتحول فينسنت الى احد الوحوش سوف تفقد السيطرة عليه لبقية القتال , وهذا شي مزعج خصوصا في القتالات الطويلة حيث انك لن تستطيع استعادة التحكم به الا عندما تقضي على الوحش .
نقطة ايجابية : كل ضربة خارقة يؤديها فينسنت سوف تسحب من طاقة الوحش وتملأ عداد طاقتك وبذلك سوف يمتلأ عداد طاقة فينسنت بسهولة.
الرقم السري لخظانة نيبلهام :
ستجد خزنةفي المبنى المهجورالموجود بنيبلهام وتحتوي هذه الخزنة على مفتاح البدروم ( الذي يوجد فيه فينسنت ) والرقم هو : 36 لليمين ثم 10 لليسار ثم 59 لليمين ثم 97 لليمين .
*عندما تفتح الخزنة سوف تحصل على وحش الاستدعاء اودين ومفتاح وعندما تاخذ المفتاح من الخزنة انزل عبر الدرج الدائري الطويل الى البدروم وعندما تتبدل الموسيقى اعرف انها موسيقى فينسنت عندها اتجه الى الغرفة على يسار المدخل وستجد فينسنت داخل تابوت ارجواني , تحدث معه حتى تمل . وعند خروجك من الغرفة سيخبرك فينسنت بانه يريد ان يكون في فريقك .

:D وانشالله الحين استمتعتم بمعرفتي اكثر انا ( vincent valentine):D

Neo Cid
31-10-2002, 11:15 PM
مشكور أخوي فينسنت على الموضوع الروعة !. :p

و مشكور بعد على الصورة اللي أنا معاك فيها... تذكر ؟ .. يوم كنا مع بعض ؟ .. :D

عرفتنا على نفسك .. مشاء الله عليك ... ":"

تسلم .. و الله يعطيك 2002 عافية ..

ناطرين مواضيع ثانية منك ! .. ;)

سلام

QaHir
31-10-2002, 11:21 PM
مشكور وماقصرت ابد والله يعطيك العافية ..

أخيرا عرفنا عنك الكثير والله يوفقك .. :p

M7MOOOD
01-11-2002, 01:38 AM
مشكووووور على التقرير الرائع عن شخصية فينسنت الغامضة .. الله يعطيك ألف عافية أخوي :)

ستيف بورنسايد
01-11-2002, 01:42 AM
مشكور على الموضوع فينسنت:)

msm
01-11-2002, 02:25 AM
مشكووووووووووور على موضوع VINCENT أخوي VINCENT ;) ..

Dark Locke
01-11-2002, 05:04 AM
-
مشكووووووووور جدا على الموضوع ........

VINCENT 2002
01-11-2002, 07:56 AM
سيد : العفـــــــــو ........اكيد اذكر الله يرحم ذيك الايام . :D
msm : العفو يا msmوالله يوفقك يا msm
ستيف : تسلم لي ........... المهم عجبك الموضوع
قاهر كل الالعاب : لا لسه ما عرفت عني الكثير هذي نقطة من بحر غموض فينسنت والعفو .
محمود : العفـــــــــو يا بعدي و خلنا نشوف مواضيعك

واحـــــــــــــد حلو : العفو وياليت تحرك شوي نبي نتذكر ايام مواضيعك الحلوة .
واليكم بعض الصور الاخرى عن الشخصية :

Dark Locke
01-11-2002, 08:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VINCENT 2002
واحـــــــــــــد حلو : العفو وياليت تحرك شوي نبي نتذكر ايام مواضيعك الحلوة .

تقصد الموسوعة ؟؟؟
موجودة اللنك لها في توقيعي و الا الحين اشتغل فيها الا اقول وش اخبار الحل الكامل حق فف6 ؟؟؟

Flanteus
01-11-2002, 09:20 AM
طيب دقيقة ......
في جزء مهم من قصة فينيست ..انت ما قلته
يا ريت توضحه لنا:": .وتقولنا فين راحت بريسيللا لمن قابلها خلف الشلال ...
ويا ريت توضح أشياء أخرى كثيرة عنه
وشكرا......يا عمي <---------مو لازم تعرفوا السبب
:D
وشكرا;-)

VINCENT 2002
01-11-2002, 11:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus

وشكرا......يا عمي :D
وشكرا;-)

:D :D :D :D :D

الله يرحم ايامك يا فلاتينيوس ...................ذكرتني بذيك الايام :D :D :D

":" اوه اسف نسيت وش كنا نقول بس رد فلاتينيوس ضحكني شوي

واحد حلو : ما حد عطاني وجه مع اني تعبت بشدة على الحل بشكل كبير وتركته ..... وعلى كل حال انا وقفت في النهاية يعني قوي لاعبينك وروح للزعيم الاخير على طول وينتهي الموضوع بس يمكن اكمله اذا كنت فاضي لاني الحين عندي زحمة العاب من بينها لونا 2 وفاينل فانتسي تاكتيكس .:( :(
فلاتينيوس : بيييييييييب وقفنا ......:D

?: مينو براسيليا وش فيك تحرف الاسماء :0) اسمها لوكاريسيا .
والله ما عندي خلفية كبيرة عنها واحاول هذي الايام التعرف عليها اكثر لانها تتعلق بفينسنت كثيرا بس على ما اعتقد التي ظهرت لم تكن لوكاريسيا بل شبحها فقط

ومثل ما قلت لك انا الحين ابحث عن صور لوكاريسيا اكثر من فينسنت لاني جهازي امتلا بصور فينسنت
وبحاول باقرب فرصة اجيب اكبر معلومات عنها بس المشكلة اكثر الصور تكون فان ارت

Flanteus
01-11-2002, 12:00 PM
:6
آسف حصل خلل في الكيبورد وقام يحط حروف من عنده :أفكر:
لكن الحمد لله ...هجد لمن نزلت آخذ الصندل من رجلي:6
فعدلت كل الحروف .....ونسيت لوكاريسيا:أفكر: <------فيتامين (ت) عنده قوي:D
على العموم .....أنا صراحة ما أحتاج الى الصور مرة ....

اعتقد التي ظهرت لم تكن لوكاريسيا بل شبحها فقط
طيب ايش السبب ?: <-----هو أنا ناقص غموض :"

على العموم مشكور يا عم فينيست :أفكر: <------للمرة الألف مو لازم تعرفوا السبب ......:-)

أنا لازم أعرف كل كبيرة وصغيرة في هذا المحارب الغامض فينست

E:man
01-11-2002, 04:17 PM
يعيطك العافيه والله ولو سمحت نبي تفاصيل اكثر على كيفية الحصول على

حركاته شخصيا ما جبت غير ثلاثه من كل الحركات في كل المستويات :)

VINCENT 2002
07-11-2002, 12:41 AM
العفو يا e:man ومشكور على الرد

كاني ما فهمت قصدك تقصد انوا عندك 3 حركات وناقصتك واحد ؟؟

الحركة الاخيرة كتبت طريقتها سابقا للحصول على Chaos:
اذهب الى النهر القريب من Gold Saucer الموجود في القارةالوسطى اما بالغواصة من تحت البحر او بواسطة الشكوبو الذهبي ,في وسط النهر توجد بركة ماء ثم اتجه الى منبع الماء وسوف تقابل لوكاريسيا . (تأكد من كون فينسنت ضمن فريقك )
عندما ترجع الى هذا الكهف في القرص الثاني او الثالث سوف تجد الحركة الخاصة Chaos. وبذلك تحصل على الحركة الخاصة الاخيرة الي ما تقدر تركبها الا لمن تطلع حركات المستوى الاول والثاني والثالث .
.

فلاتينيوس :

:D :D :D
خفيف دم
وين وصلنا اكيد لانوا كله غموض بغموض اما عن بعض
المعلومات الاخرى

* كان فينسنت عضوا في جماعة التوركس حتى جاءت لحظو وفاته على يد السفاح سيفروث الذي على اعتقادي الشخصي قطع يده اليسرى ومن ثم رمي في تابوت واغلق عليه ووضع في غرفة مغلقة وحيدا وبعد قطع يده اليسرى استبدلها بيد الكترونية .. يعتقد انه مات بعد طعنه وقطع يده اليسرى لكن لازال حيا وتمر السنين ويتعلم فينسنت الطباع الوحشية التي تسمح له بالحياة اذ له اكل ولا شرب عنده الا ان يقوم بجرح نفسه وشرب الدم الذي ينسف منه وبذلك وحتى وصول بطل اللعبة كلاود وانقاذه من مكانه وكانه اخرج قنبلة حقد على سيفروث انطلقت من قهر وحزن السنين التي عاشها في هذا المكان وحيدا ملاحظة ( هذي معلومات غير اكيدة وانما هي اجتهاد علماء :D )

انشالله عرفت شي بسيط عن فينسنت يا فلاتينيوس .

Levithian
07-11-2002, 04:41 AM
مرحبا
موضوع جميل اخ فينسيت

فعلا شخصية فينسينت من اقوى شخصيات فاينال 7 و على الرغم من كونه شخصية اضافية اي تستطيع اللعب و انهاء اللعبة دون الحصول عليه الا انه يمتلك ابعاد و خلفية غامضة و هامة في الاحداث
و هذا دليل على عظمة فاينال 7 حيث لكل شخصية قصتها و مسارها الخاص و المشترك بالقصة الرئيسية اي كل شيء متداخل بقوة
______
من بعد اذنك ساذكر قصة فينسينت كما وردت في اللعبة
فينسينت كان من ال توركس و كان من الاعضاء المهمين فيها و يوم من الايام تعرف على لوكاريسيا_الاسم على كفالتكم فانا لا اذكره_التي كانت تعمل كمساعدة للعالم هوجو _هل الاسم صحيح؟_ و نشات بينهم علاقة حب قوية لكن كانت الاقدار تخبئ لهم الكثير
طبعا هوجو كان يجري الكثير من التجارب على ما تبقى من جسد جينوفا و كان يحتاج الى القيام بزرع بعض جيناتها في انسان ما و ما كان لديه الحل سوى لوكاريسيا التي اصبحت احدى تجارب هوجو
طبعا التجارب التي قام بها ادت لظهور سيفيروث الذي هو في النهاية ابن هوجو و لوكاريسيا و ليس ابن جينوفا كما كان يتصور بل كانت جينوفا مسيطرة عليه من خلال تعرضه لتجارب هوجو و عدم معرفته لابويه الحقيقين
المهم عندما علم فينسينت بما تتعرض له حبيبته لوكاريسيا حاول منع هوجو من ايذائها و ايذاء الطفل سيفيروث الذي تحمله في احشائها من تجارب هوجو الشريرة لكن هوجو استطاع الغدر به و مباغتته بطلقة مخدرة اوقعته ارضا و هنا اغتنم هوجو الفرصة ليقوم بالمزيد من التجارب على فينسينت و باستعمال بقايا جينوفا ايضا لايصال فينسينت الى الحالة التي نعرفه بها و هنا تم عزل فينسينت عن الناس و استقر به المقام في القصر الخاص بشينرا الموجود في بلدة كلاود في القبو بجانب المخبر الفظيع
طبعا حتى وصول كلاود و مجموعته و اقناع فينسينت بمساعدتهم للتغلب على سيفيروث الذي هو ابن لوكاريسيا و التي طلبت من فينسيينت الاعتناء به و كان الحل الامثل هو تخليصه من عذابه الذي الحقته به جينوفا عن طريق انهاء كل شئو انقاذ الكوكب
________
فعلا الكثير من محبي فاينال 7 يعتبرون فينسينت من اقوى شخصياتها لكني ما زلت افضل كلاود على الرغم من روة فينسينت
______
اطلت عليكم تحملوني!

VINCENT 2002
07-11-2002, 05:00 AM
مشكـــــــــــــــور اخوي ليفثان على الجهد الكبير وعلى المعلومات الحلوة اكيد يدل على عظمة فاينل فانتسي 7 اذ ان شخصية فرعية فيها تمثل انحراف قصصي وغموض كبير وانا اخالفك في قولك ان الجميع يعتبر فينسنت قوي القليل والقليل جدا هم من يحبون هذه الشخصية لاسباب عدة التي على رأسها انه شخصية فرعية اي انه لا يملك عروض تبين شكله بوضوح ولا يكون له دور كبير في القصة ........ الخ وعلى ما اتذكر اول ايام دخولي المنتدى لم يكن هناك اي ذكر لهذه الشخصية لدرجة انني تحدثت مع احد الاعضاء عن فينسنت فرد علي بقوله من هو فينسنت !؟!؟

هناك معلومة ابحث عنها من زمن بعيد الا وهي عن يد فينسنت اليسرى لماذا استبدلت باليد الصفراء ؟؟ اذا كان عندك اي معلومة يا عزيزي ليفثان عن ذلك الامر ؟؟؟؟

Flanteus
07-11-2002, 01:37 PM
شكرا لكم:# ..بس بقي يده ما عرفنا عنها شيئ ....
وعلى فكرة عم فينيست ...أنا مو خفيف دم :#
أنا دلخ دم ...:6
والعياذ بالله:D

JASSMAN ONLY
07-11-2002, 08:02 PM
يعجبني شكل VINCENT كثيرا ":" هذا رأيي ولكن ليس أقوى من كلاود
وليس أقوى من باريت فقد يكون أقوى من تيفا وأيريس ويوفي وكيت سيث والبقية

JASSMAN ONLY
07-11-2002, 08:04 PM
يعجبني شكل VINCENT كثيرا ":" هذا رأيي ولكن ليس أقوى من كلاود
وليس أقوى من باريت فقد يكون أقوى من تيفا وأيريس ويوفي وكيت سيث والبقية:":

Neo Cid
07-11-2002, 08:11 PM
تفضل أخوي فينسنت هدية مني .. هوجو لمن يطلق النار على فينسنت .. :D :p ( ايييييييي قلبيييييييييييي ) :6

squall 911
07-11-2002, 11:10 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع ;-)

VINCENT 2002
08-11-2002, 06:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
تفضل أخوي فينسنت هدية مني .. هوجو لمن يطلق النار على فينسنت .. :D :p ( ايييييييي قلبيييييييييييي ) :6

:" :" :" :"

حرام عليك تبي تقطع قلبي ولا دورت الا هذي الصورة يا نيو سيد :" :" :"

فلاتينيوس : دلخ دم وش معنى دلخ ?: لا يكون سبه :D

جسمان اونلي : هذا من طيبك ":"

سكــــــــوال 911: العفـــــــــــــــــــــــــــــــو .

ها ما احد جاب معلومات جديدة ؟؟؟
وينك يا ليفثان اظهر ........

VINCENT 2002
07-12-2002, 06:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VINCENT 2002
بسم الله الرحمن الرحيم

الرقم السري لخزانة نيبلهام :
ستجد خزنةفي المبنى المهجورالموجود بنيبلهام وتحتوي هذه الخزنة على مفتاح البدروم ( الذي يوجد فيه فينسنت ) والرقم هو : 36 لليمين ثم 10 لليسار ثم 59 لليمين ثم 97 لليمين .
*عندما تفتح الخزنة سوف تحصل على وحش الاستدعاء اودين ومفتاح وعندما تاخذ المفتاح من الخزنة انزل عبر الدرج الدائري الطويل الى البدروم وعندما تتبدل الموسيقى اعرف انها موسيقى فينسنت عندها اتجه الى الغرفة على يسار المدخل وستجد فينسنت داخل تابوت ارجواني , تحدث معه حتى تمل . وعند خروجك من الغرفة سيخبرك فينسنت بانه يريد ان يكون في فريقك .

:( vincent valentine):D

الى دارك فيفي مع التحية .......... واسف على التاخير * :)

Omega Weapon
08-12-2002, 07:50 AM
شكرا على الموضوع ;-)