المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكره فريق أو منتخب تحبه؟؟؟

زاهر محمد
01-11-2002, 02:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أناقش وياكم هذي المشكله الشائعة بين الشباب والأصدقاء وحتى
الأخوة
مثلا تكون تحب منتخبين أو فريقين ويكون أحد أصدقائك أو أخوانك يحب واحد من هاذان المنتخبان ويكره الثاني فيستمر بالكلام عن المنتخب الذي يحبه وعلى المنتخب الذي يكره مما يؤدي بك إلى نهاية الأمر بكره هذا المنتخب
الصراحة أنا كنت أحب المنتخب الأرجنتيني واللإيطالي وكنت من عشاق هاذان المنتخبان لكن واحد الله يستر عليه كرهني في الأرجنتين
لا أدري هل هي بالفعل مشكله شائعة أم فقط عندي لكنني رأيت هذه المشكله بين كثير من الشباب والأصدقاء
أخوكم زاهر

( الزعيم )
01-11-2002, 02:52 AM
موضوع غريب ولاول مرة يطرح في المنتدى .....:D

اعتقد ان مثل هذا الكلام يحصل كثيرا ....

فأنا من عشاق الارجنتين و ايطاليا ... و كرهت ايطاليا بسبب حب احد اصدقاي له وكان مزعجني عن المنتخب الايطالي ....

بس بعد فترة قدرت اخليه يكره ايطاليا ويحب انجلترا ....

و رجع حبي لايطاليا من جديد ... مع الارجنتين طبعا ...

تحياتي لك اخوي ,,

deep^impact
01-11-2002, 04:17 AM
اذا كان زيدان يلعب بأي فريق اكره
وباجيو اذا لعب بأي فريق احبه

محب الأزوري
02-11-2002, 03:24 AM
موضوع لأول مرة يطرح بالمنتدى أعتقد بان السبب هو

انك أول شي تشجع منتخب تحبه وتتعلق فيه ولما منتخب ثاني يفوز عليه تكرهه وتحس انك ما تحب هذا الفريق ولن تحبه .

وفي سبب ثاني ان منتخب آخر يتأمر على منتخبك فتكره المنتخب هذا مثل اذا كنت يبغيه يفوز وتعمد ان يعطي الفريق الخصم نقطة لكي لا يتأهل منتخبك اللي تحبه.

باختصار شديد هذي هي الدنيا حب وكره ;-)

هـداف
02-11-2002, 03:36 AM
بصراحه ....انا ماتمشي علي هذي الحركات...لأني عارف انه يبي يخليني أهد المنتخب اي احبه......لكن انا لهم بالمرصاد:cool: :p

زاهر محمد
02-11-2002, 04:39 AM
شكرا على تفاعلكم مع الموضوع
والصراحة توقعت أكثر من هذي المشاركات
أخ شاعر طيب لو كان اللي يكرهك يحب المنتخب نفسه اللي إنت تحبه لكن لاعب في المنتخب يلعب في نادي يكره ولاعب ثاني يلعب في الفريق اللي يحبه
شو رايك
أخوكم زاهر

BLACK TIGER
02-11-2002, 12:15 PM
اما انا فكرهت كل الإتحاديين اللي في حارتنا":"

واحد منهم قلب هلالي:cool: ;-)