المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكملت القصه)قصة الهنوف و نواف & دلال و طلال



mystikal
01-11-2002, 06:05 PM
السلام عليكم

جزء الثاني:

الهنوف: السلام عليكم .. هلا يمه شخبارج انشا الله بخير و العال العال و شخبار

ابوي و و يدي و يدتي و خالاتي و عماتي و عمامي و اولادهم و بناتهم و شخبار

العيال كلهم الكبار و الصغار انشا الله كلهم بصحة و سلامة و ما يشكون من شئ ؟؟

ام طلال: وه وه وه شفيج يا بنيتي كليتيني بقشوري شوي شوي الركادة زينة ..

طلال: يمه ماعليج منها ...... يمه حبيبتي اذا ماعلج امر نجبيلي الغدا لاني وايد

يوعان و بطني صار له ساعة يغروج.. ..(يطلع صوت)

و قعدت الهنوف تشوفه بنظرات استهزاء ....

ام طلال: و لا يهمك يا وليدي .. دقيقة على ما تغيرون هدومكم و تلقون كل شئ

جاهز....

طلال: تسلمين لي و الله يا ام طلال

و عقب الغدا ................

تررررن تررررررررررررررن

ام طلال: الو

دلال: الو السلام عليكم

ام طلال: و عليكم السلام هلا دلال

دلال: هلا خالتي شخبارج انشا الله بخير؟

ام طلال: الله يسلمج حبيبتي.. شخبار الوالدة ؟؟

دلال: الحمدلله..تسلم عليج دوم........ اقول خالتي الهنوف موجودة

ام طلال: أي لحظة اناديها لج ... (و هي تسد السماعة بس صوتها يخترق اذن دلال

) الهنووووووووف الهنووووووووووووووووووووف تعالي يمه دلال تبيج على

التلفون.......

الهنوف: انشا الله يمه .... بجي الحيين ..

و وصلت الهنوف و رفعت السماعة....

الهنوف: الو

دلال: اهليييييين .....

الهنوف : هلا و الله وغلا شخبارج دلول ؟

دلال : تمااااااامز شخبارج انتي ؟؟

الهنوف: والله بخير ....

وفي هالحظه كان طلال يناظر الهنوف بنظرات غريبه ... >>>

الهنوف : ( وهي مرتبكة ) اقول دلول حبيبتي باروح ارفع السماعه من فوق ....

لاتسكرييييين .. لحظه شوي ..

واضطرت انها تخلي السماعه مفتوحه علشان ماينقطع الخط في وجه البنت ...

و ما مداها ركبت فوق الا طلال ير فع السماعة و يقول:

طلال: الو مسا الخير

دلال:...................

طلال: شدعوه عاد

و في هاللحظة ترفع الهنوف السماعة ..

الهنوف: اقول سكر و بلا قلة ادب

طلال: حاضرين<<<<<<<<<<العن ابو الادب

الهنوف: سوري

دلال: لا عادي .. بس الله يهديج ليش تخلينه يرفع السماعة؟؟

الهنوف: و الله مدري فيه ان ملقوف ..

دلال: اقول ترا باجر ابيج تجين بيتنا اوكي ؟؟

الهنوف: اوكي .. المهم فاتج اليوم شصار

دلال: شصار قوولي

الهنوف: المسكين طلول توهم انج كنتي تسلمين عليه يوم كنتي تسوين لي باي

في الهدة

دلال: ههههههههههههههههااااي و الله حاله معاهم هالشباب كل ما سلمنا على

ربعنا على بالهم نسوي لهم حركات .. سمحي لي الظاهر اخوج هذا احول يشوف

ايديني ثنتين وحدة لج و وحدة له لوووووووووووووووول

الهنوف: ههههههههههههههههههههههاااي

و فجأة يسمعون ذيك الصفقة القوية اللي فقعت اذانيهم........

دلال: بسم الله منو هذا اللي رافع السماعة؟؟؟؟

الهنوف: بييييه اكييييد هذا طلول يتجسس علينا ........ ماكو غيره لان امي طلعت

قبل شوي ....

دلال: ويلي ويلااااااااااااه و الله فشلة ....

الهنوف: خليني اشوف شغلي معاه <<<<< فاكرة روحها رامبو

دلال: اوكي اوكي روحي بسرعة و اعتذري له مني و الله اسفة ما كان قصدي..

الهنوف: يا عيني على الاهتمام.. اوكي اشوفج على خير .. باااااي

دلال: باااي<<<<ميتة من الفشييلة

و تنزل الهنوف كأنها سوبرمان و على طووووول تروح لطلال..

الهنوف: طلال انت شلون تتجسس علي و انا اكلم صديقتي؟!؟!؟!؟!

طلال ساكت و معصب و واصل حده ..

الهنوف: ليش العصبية؟؟ روووق يا اخي .. محد غريب غلط الحبايب هم اللي غلطوا

طلال: أي حبايب و أي بطيخ<<<<<<< يبي يضيع السالفة و هو من داخل محترق

بنار الحب...

الهنوف: مو علينـــــا .. ترى البنت تعزك و انت ما سمعت بقية المكالمة عشان

تحكم..

طلال: ليييش ؟؟ غلطت اكثر مما غلطت ؟؟ و الله طاحت من عيني

الهنوف: و ممن متى هي معلقة ؟

طلال:.......................

الهنوف: يا حبيبي صبر زين.. الصبر مفتاح الفرج.. ترى البنت انحرجت و طلبت مني

ان اعتذر منك .. شتبي اكثر من جيه ؟؟

و في هالوقت الله لا يراويكم شكل طلول .. كان ميت من الوناسة و قلبه يدق بقوة

حتى الهنوف سمعتهم<<<<<<< العن ابو الشلخ

اصلا الولد يا ناااس كان يحبهااااااا بس مو راضي يعترف و بعدين كان خايف ان الحب

يكون من طرف واحد خصوصا لما انصعق بالمكالمة.....

و تم مبقق عيونه مثل الابله و فجأة ياه ذاك الكف اللي عمره ما شاف مثله و صحاه

من احلامه الوردية<<<رومانسي الاخ

طلال: آآآآآآآآآآآآي ويعه شفيج انتي؟؟؟

الهنوف: انت اللي شفيك وين رحت بأحلامك؟؟ الله يعقل عليك بس ... روح روح

شوف شغلك .....

و طلعت الهنوف للصالة و مرة وحدة يرن جوالها و ترد بصوت كله رقة و دلع..

الهنوف: الو

المتصل: الو .. مرحبا

الهنوف: مراحب

المتصل: غريبة!!! هذا مو جوال خالد الفهد؟؟؟

الهنوف: لا و الله يالحبيب هذا جوال خالد الاسد هههااي

المتصل: لوووووووول و الله انج خفيفة دم.. على العموم سوري على الازعاج..

الهنوف: لا عادي حياك الله ....... طراااااااااخ<<<<<<<يا عيني على الذرابة..

في الصالة..

طلال: منو هذا ؟؟

الهنوف: لا تخاف مو حبيبة القلب

طلال: لالا انا مو قصدي

الهنوف: لالا انت قصدك

طلال : لاحوووووووول !!!!!

الهنوف: اقول طلول .....؟

طلال : هلا ؟

الهنوف : ابيك باجر توديني بيت دلال بعد صلاة العشا .. انت فاضي؟؟؟

و ترتسم على شفايفه ابتسامة عريـــــــــــــضة

طلال: حاضرييين اكييييد فاضي انتي تامرين امر ...

الهنوف (في قلبها) : شعنده الولد منجرف في تيار الرومانسية و قالت له: حاضرين

لي و الا للحبايب؟؟؟

طلال: حاضرين و بسس.. و الا الحين اهون<<<<< يهدد ويا ويهه

الهنوف: لالا خلاص. بس لا تنسى بعد صلاة العشا..اوكي؟؟؟؟

طلال: اوكي

و في اليوم الثاني بعد صلاة العشا .........

بييييييييييييييييييب بييييييييييييب

طلال: وينها هذي تأخرت و الا لو مو بيت دلال ما كنت وديتها ...

و بعد دقيقتين تدخل الهنوف السيارة..و الاخ مشغل شريط حمود ناصر و حاط

اغنية ياللي رايح لحبيبي سلمي عليه

الهنوف (في قلبها) : و الله درينا انك تموت فيها ..

و عقب فترة سكوت..........

طلال: اقول يا الهنوف ممكن تفاتحينها بالموضوع ؟؟؟؟

الهنوف: أي موضوع؟؟؟؟

طلال: لا تسوين روحج مو عارفة....

الهنوف: عن شنو تتكلم ؟؟؟

طلال: اقصد ......... د .... د .... دلال

الهنوف: اهاااااااااا قولها من البداية .. افا عليك انت تامر امر حاضريييين ...

و يوم وصلو لبيت دلال نزلت الهنوف و هي تتمخطر في مشيتها و طلال يقول لنفسه

ياليتني كنت مكانج

في داخل بيت دلال.......

الهنوف: هلا دلال شلونج؟؟

دلال: الحمدلله انتي شخبارج؟؟

الهنوف: تماامز و الله ... وين الوالدة ؟

دلال: يمممممممممممه تعالي الهنوف تبي تسلم عليج ....

ام دلال: هلا الهنوف شلونج يمه و شلون الوالدة و الوالد و شخبار طلال اخوج انشا

الله كلهم بخير ...

الهنوف: بخير الله يسلمج خالتي ..

دلال (و هي مرتبكة) : يالله عن اذنج يمه.....

و ركبو فوق لغرفة دلال .........و قعدو يسولفون لين قالو بس..........


بعدين من كمل القصه اوكيه الغالين

بحـــ الشوق ـــور
01-11-2002, 08:01 PM
:0) :0) :0) :0)


حلللللللللللللللللوة