المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك من يحتاج الحل الكامل لـ Kingdom Hearts ؟؟

ADSL
01-11-2002, 10:54 PM
السلام عليكم ....

مرحبا .... أنا صراحة أملك الحل الكامل لـ كينجدوم هارتز ... وهو طوييييل جدا جدا جدا ....

يعني كتابته متعبه شوي ... ;)

لكن إذا كان هناك من يريد الحل الكامل للعبة ... فما يغلى عليكم ... أكتبه عشانكم مافيه مشكلة ..

لكن اخاف أكتبه ومافيه احد يحتاج له ...

فالي يحتاج له ... ضغطة زر على الكيبورد ... والحل عنده إن شاء الله .. :)

وبالتوفيق ...

ADSL
02-11-2002, 01:17 AM
الظاهر انكم مخلصينها كلكم ... :) ;)

Neo Cid
02-11-2002, 02:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ADSL
الظاهر انكم مخلصينها كلكم ... :) ;)

اي والله .. تصدق أخوي .. :)

بس ما يمنع أنك تكتبه و احد يستفيد منه ..

بس عندي فكرة .. ليش ما تكتب موضوع مساعدات حق كينجدوم هارتس .. و اي سؤال يجون الأعضاء لك يسألونك .. مثل أي موضوع مساعدات ثاني عن فف ..

سلام .. ;)

ADSL
02-11-2002, 02:42 AM
مرحبا اخوي Neo Cid .... موضوع المساعدات يبي له متابعة شوي ... والمتابعة صعبة هاليومين ... (( اختبارات ))

لكن انا باتوكل على الله ان شاء الله وباكتبه ..

وبالتوفيق ... :)

Seifer
02-11-2002, 08:41 AM
طيب اخوي adsl تقدر تقولي وين اروح بعد ما اخلص العالم الي فيه beast عشان الحين كايري صارت موجودة بالغرفة الي فيها سكوال وايرس ويوفي وما اعرف الحين وين اروح.

بس ما احب اثقل عليك:#

تقدر تقولي ............بما ان الحل عندك طويل مرة ....................اشلون افوزعلى القواد الاضافين...... وخاصة هذه الملعون الموجود بمدينة never land .

وترى كني سمعت انى هناك في نهاية ثانية او اضافية.

واخرا وليس اخيرا.......لنا عندك الحل الطويل :0) ........تقدر تقول اشلون اخذ السلاح الاخير ..وعلى طاري الترنتي لا تعب نفسك ترة خذيتهم كلهم.......لنا ادريان لهم علاقة بالعبة ..وانشاء الله ترد علي بااسرع وقت .........يس مااكون ثقلت عليك:-) :-) :-) :-) :-) :-) :6

Seifer
02-11-2002, 08:47 AM
طيب اخوي adsl تقدر تقولي وين اروح بعد ما اخلص العالم الي فيه beast عشان الحين كايري صارت موجودة بالغرفة الي فيها سكوال وايرس ويوفي وما اعرف الحين وين اروح.

بس ما احب اثقل عليك:#

تقدر تقولي ............بما ان الحل عندك طويل مرة ....................اشلون افوزعلى القواد الاضافين...... وخاصة هذه الملعون الموجود بمدينة never land لن كل يحط خاصية تموت الشخصيات ولازم اضرب الساعة عشان اخلص شخصياتي من هالخاصية بس ماتتحرك

وترى كني سمعت انى هناك في نهاية ثانية او اضافية.

واخرا وليس اخيرا.......لنا عندك الحل الطويل :0) ........تقدر تقول اشلون اخذ السلاح الاخير ..وعلى طاري الترنتي لا تعب نفسك ترة خذيتهم كلهم.......لن ادري ان لهم علاقة بالعبة ..وانشاء الله ترد علي بااسرع وقت .........بس مااكون ثقلت عليك:-) :-) :-) :-) :-) :-) :6

ADSL
03-11-2002, 11:52 PM
مرحبا اخوي .... الحل موجود عندي في مجلة ... ولا اللعبة انا توني بادي فيها في أولها ... ;)

اذا كان قصدك الزعيم دارك سورا .... استعمل هجمات فاينل بريك ولازم تسوي ايرو لنفسك قبل ما تبدا الهجوم ..

اخي لا تسالني وشلون تسوي ايرو ولا وشي فاينل بريك....لاني مثل ما قلت لك انا توني بادي ..

وبالتوفيق ... :)

(إبراهيم2002)
05-11-2002, 06:16 AM
أنا أحتاج الحل يا أخوي

يا ريت تكتبه :#

ADSL
06-11-2002, 12:44 AM
تفضل اخوي ابراهيم ....

هنـــــا (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1409364#post1409364)

:)