المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شــــــــــــــــــــوقى لك يـــــزيد

عبد الله سلطان
03-11-2002, 10:56 PM
شـــــــــــــــو قى لك يزيد

شـــــــــــــــــوقى لك يزيد مهما كنت بعيد.................................................

.................................................مـــــــــن نظرتك يازين أنا مارحــــت بعيد

شــــــو قى لك وصل حده ما عاد لك يزيد................................................

...............................................مــــــــــن مثلى عاند حبيبه حتى يوم العيد

شـــــريت حبه فى الغالى ما فى حد يزيد................................................

................................................مـــــن مثلى دفع ثمن غا لى ولا عـاد يفيد

شــــــــردت بفكرى يوم عنى راح بعيد..................................................

...............................................مـــــــن طبعى أهوجـــــس كل مــاراح بعيد

شــربت العسل من بعد مارحت عنج بعيد.............................................

.................................................مــــن حلات ايدج المـر عسى دوم يــــزيد

شــريتك يا هوى عمرى وانت فى بعدك تزيد......................................

..................................................متى ياعمرى ترجع لى ولا تـــروح بعيد

شــــوقى لك يــــزيد مهما كنت بعيد...................................................

...............................................مــــــــن نظرتك يازين أنا مارحــــــت بعيد

تأ ليف ســـــــلطان الخليــــــــج 2/11/2002

شجـون
04-11-2002, 01:08 AM
السلام عليكم

مرحبا عمي عبدالله اشلونك عساك طيب...

مشكور على الكلمات الروعه بس جاوبني على سؤال..ليش معظم مواضيعك لازم يكون فيها اسم شوق...ليش ما يكون شجون مثلا:cool: :D :D

قوت القلوب83
04-11-2002, 02:54 AM
صح لسانك بابا عبدالله

وهذي البطاقة ترد بلساني وتقول

تفداك (http://www.naifcards.com/flash/fdot3yonk1.htm)

القلب الحنون
04-11-2002, 03:07 AM
كلمات رائعه اخي ابو نواف....لقد ابدعت بالفعل .....

مشكوووور......

شـوق
04-11-2002, 07:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجـون
السلام عليكم

مرحبا عمي عبدالله اشلونك عساك طيب...

مشكور على الكلمات الروعه بس جاوبني على سؤال..ليش معظم مواضيعك لازم يكون فيها اسم شوق...ليش ما يكون شجون مثلا:cool: :D :D

:cool: :cool: يا شجوووووووون انتي اشعليج منه كيفه حررررررر

يكتب اللي بخاطرة يـــــــــه ....

لما شفت شووووووووقي جاااااااااان:D :D استانس

مشكووور أبوي عبدالله ما قصرت:)

عبد الله سلطان
04-11-2002, 11:21 AM
بناتى شوق وشجون كلكم حلو ين وطيبين وعزيزين على وايد والله انى اعزكم معزت بناتى اللى ثنتينكم اسمائكم شبيه لاسم بنتى الكبيره واعزه وايد علشان جذى دائما كلماتى تودينى على اسم شوق وشجون واشواق
هل وصلت الاجابه ولا.........لا انشاء الله ترضون على الرد وانوا كلكم اخوات حتى لو بعدت المسافات بس ما تبعد لقلوب انشاء الله والسلام.

شجـون
04-11-2002, 08:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـوق

:cool: :cool: يا شجوووووووون انتي اشعليج منه كيفه حررررررر

يكتب اللي بخاطرة يـــــــــه ....

لما شفت شووووووووقي جاااااااااان:D :D استانس

مشكووور أبوي عبدالله ما قصرت:)

انزين انتي منو كلمج هاه؟؟...انا اكلم عمي عبدالله ...ليش انتي دوم تدزين ويهج :غضب: :غضب:

;) :6

شجـون
04-11-2002, 08:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله سلطان
بناتى شوق وشجون كلكم حلو ين وطيبين وعزيزين على وايد والله انى اعزكم معزت بناتى اللى ثنتينكم اسمائكم شبيه لاسم بنتى الكبيره واعزه وايد علشان جذى دائما كلماتى تودينى على اسم شوق وشجون واشواق
هل وصلت الاجابه ولا.........لا انشاء الله ترضون على الرد وانوا كلكم اخوات حتى لو بعدت المسافات بس ما تبعد لقلوب انشاء الله والسلام.

مشكور عمي عبدالله على هالكلام الطيب...وأصلا شجون وشوق كلهم واحد....:6 لأني انا مسميه شوق بهل الاسم.....وانشاء الله اسمي رفيجتنا الجديده شذى:D :D ....سلم لي على بنتك الكبيره شوق قولها سلام خاص واصلنج من شجون...

اقول شوق:حبيبتي انا انكتبت الاشعار باسمي :6 :6 وانا مقتنعه انه اسم شجون احلى من اسمج واعضاء المنتدى شاهدين..;) ;)

قوت القلوب83
05-11-2002, 02:49 AM
شوق شجون هدوا شوي

وكلكم حلوين وشوق أحلى من شجون

بس هم شجون أحلى من شوق

فلا تزعلون ok;-)

أقول بابا عبدالله سلملي على بناتك كلهم والله يخليهم لك إنشاء الله

قول آمييييييييييييييين

والسلام ختام;-)

شـوق
05-11-2002, 04:37 AM
مشكوووووووورة أختي قوت القلوب على ردج