المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه التخزين او الحفظ في PSO

ninja
04-11-2002, 03:03 AM
انا مواجه مشكله في الوفت هذي الايام ... الاشغال و الامتحانات ما ظهرت الا وقت صدور اللعبه :" والله خايف هذا الفص من النتايج ....

الهم ... في تحذير مهم جدا في فانتسي ستار اون لاين ... وهو :

استخدم فقط الميمري كارد الاصليه من شركه نيتندو اللي حجمها 59 فقط

فطريقه التخزين والملف للعبه حساس جدا جدا .... واذا اخترب عليك الملف سوف تخسر كل الشخصيات الموجوده اللي فيه و يروح عنك تعب عشرات من الساعات بالاضافه الى اصدقائك في الماسنجر وتضبيط الانترنيت ....

ولا تنسى انك لن تستطيع نسخ اي شي من ملفات فانتسي ستار اون لاين ابدا الى ميموري كارد اخرى ..مهما كان نوعه يعني اذا اردت ان تلعب اون لاين بميروي كارد اخرى يجب ان تعيد خطوات الانرنيت من جديد .. بالاضافه الى انه اصدقائك اللي في الماسنجر يجب ان تسويلهم اضافه من جديد عندما تراهم في الميموري كارد الجديده

وانا الصراحه صارلي موقف في النسخه اليابانه فالشيطان لعب في مخي فقلت بجرب احاول طريق نسخ الايتم "الخطاء اللي كان موجود في النسخه اليابانيه " لكن الملف اخترب عندي والحمدلله انه الملف اللي احترب كان ملف الميموري كارد الثانيه وهو ملف شخصيه جديده كنت اجرب فيها فقط ولا لو راح نينجا كنت :" تعب 170 ساعه كله راح ..لكن الله ستر وبعد ذلك حتى تبت اني اجرها حتى او افكر فيها ...

بالنسبه للنسخه الامريكه الامر اشد .. اذا حاولت مثلا انك تحاول شي من هذا القبيل انك تخرج الميموري كارد وما تخزن مثلا اتوقع نسبه خراب الملف 50 % ونسبه هذي اكثر اذا كانت الميموري كارد غير اصليه ا

- كل ملف ممكن تضع فيه 4 شخصيات ... لكن يفضل اذا كان عندك اخوان بيعلبون اللعبه انا انصح كل واحد يكون له ميمري الكارد الخاص به اذا امكن ... وجاصه اذا كنت ناوين تلعبون اون لاين ...

هناك سؤال يطرح نفسه ... وهو هل تسطيع ان تلعب بشخصتك اون لاين على كيوب اخر وعلى سيدي اخر ؟؟؟

بالطبع نعم على عكس نسخه الدريم كاست فجهاز الكيبوب لا يوجد به ذاكره داخليه لتخزن بها رقم السريال والاكسس كي ... بل بكونان في الميمري كارد لكن اصبح الان يوجد رقم سري تضعه لشخصيتك فمثلا اذا اردت اللعب بشخصيتك عند صديقك مثلا ادخل رقمك السري وتستطيع ان تلعب بها على جهازه اون لاين

- تحذير اخر ...

وهو انك اذا لن تخرج من اللعبه بطريق صحيحه .. يعني لم تختار quite سوف تخسر جميع الايتم التي حاملنها معك "الايتم التي في البنك تبقى " فيجب الخروج من اللعبه بالطريقه الصحيحه ... فمثلا اذا كنت اون لاين وضعت كل الايتم اللي عندك على الارض ولم تخزن ... مثلا قمت باخراج الميمري كارد وفصلت الخط هل تظنك انك سوف ترى شيئا من الايتم !!! بالطبع لا ... اذكر انه اذا فطع الخط الانترنيت سوف يخزن بطريقه اوتوماتكيه .. فلا تخف من ان تخسر اي شي اذا فصل الخط

- اذكر بشي مهم وهو دائما ضع ابقي اشيائكم الثمينه في البنك والمال ايضا .... ولا تحمل الا الاشياء التي تحتاجها فقط .... " ملاحظه الاشياء التي ترتديها لا تخسرها اذا لم تخزن مثل الماج والدرع والسلاح" لكن اذا حاوت رميا سوف يقوم بتخزين ذلك !!!

نظام التخزين في اللعبه معقد جدا جدا ... وانا الصراحه خايف اسوي عليه تجارب ... لكن في حاله اللعب الجماعي ما في اي مشكله ابدا تستطيع ان تضع 4 شخصيات في ميمري كارد واحده بالاضافه الى 3 شخصيات اضافيه مؤقته تنقلها من ميمري كارد اصدقائك يعني الكل 7 شخصيات ...مثلا " الشخصيه الموقته لا تستطيع ان تلعب بها اون لاين او لعب منفرد .. فقط لعب جماعي " وسوف تختفي من صاحب الميموري كارد الذي يريد ان يلعب معك الميمري كارد ولن يستطيع اللعب بها حتى ترجع له شخصيته .. وممكن ان بتقى شخصيته عندك لايام مثلا دون ان تتاثر على حجم الملف في الميمري كارد ثم ياخذها عنك في اي يوم يريد

اذكر ان حجم الملف هو 28 بلوك وهذي صوره للملف

ninja
04-11-2002, 03:07 AM
الصوره اللي وضعتها قديمه من النسخه التجربيه ..لكن النسخه الامركيه نفس الشي لكن الحجم هو 28

ايضا انا كتب هذا الموضوع لانه في بعض الناس صادفتهم مشاكل في الميمري كارد الغير اصليه والميكري كارد 256 .... انا غير متاكد كيف صارت المشاكل .... لكن انا الان استخدم للنسخه الامكريه ميمري كارد 256 ... وانشالله ما يصير شي ....

طبعا كل هذا التعقيد حتى يمنعوا نسخ الايتم والاسلحه والشخصيات .....

Dukefleed
04-11-2002, 04:58 AM
انا بعد استخدم الممري كارد 251 .. ما يصير شي ولا لازم استخدم واحد غيره (59) ؟ :أفكر: :أفكر:

Guilty Gear X
04-11-2002, 09:49 AM
همم...
لعب فنتاسي ستار - تخزين في الموميري كارد - توصيل الميموري كارد الى الكمبيوتر الشخصي - عمل بعض النسخ الاحتياطية - استخدام الHEX Code عليها - اعادتها الى الميموري - ادخل الى اللعبة و معك كل شيء:أفكر:

هممم...على ما اعتقد ممكن...
انشالله يحلون المشكلة بالاكس بوكس ويخلون الاونلاين له تخزين لوحدة و الاوف لاين تخزين لوحدة;-)

ninja
04-11-2002, 12:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
همم...
لعب فنتاسي ستار - تخزين في الموميري كارد - توصيل الميموري كارد الى الكمبيوتر الشخصي - عمل بعض النسخ الاحتياطية - استخدام الHEX Code عليها - اعادتها الى الميموري - ادخل الى اللعبة و معك كل شيء:أفكر:

هممم...على ما اعتقد ممكن...
انشالله يحلون المشكلة بالاكس بوكس ويخلون الاونلاين له تخزين لوحدة و الاوف لاين تخزين لوحدة;-)

الحمدالله جهاز الكيوب لا يوجد فيه ابدا مثل هذي الاكسوارات للنقل البيانات الى الكيوبتر او حتى جيم شارك .... ولا يوجد شب له ايضا او هاكر ... على عكس الاحهزه الثانيه مثل السوني اللي لم يبقى شي ونزل لها وحتى جهاز الاكس بوكس اللذي استطاعوا التحكم في الهاردس له وتوصيله بالكبيوبتر ...

وهذي انا اشوفه ميزه حلوه في جهاز الكيوب

Guilty Gear X
04-11-2002, 09:29 PM
خطا:D
انا ذكرت هذا الشيء لان الجهاز موجود..طبعا ليس من نينتيندو بل من 3rd Party ..يعني تايواني او صيني...

اما عن البلاي 2 فهناك الكثير ومنها official .
ولكن بالهارد ديسك للبلاي2 فهناك صعوبة في توصيلة للكمبيوتر ...لان سوني مسويتله Seal !!

اما الامس بوكس فهو جهاز ممتع اذ انك تستطيع ان تفعل اي شيء به.
نفس الدريم كاست
:أفكر:

وهذة صورة للتوصيلة:D :D ":"

ninja
05-11-2002, 12:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
خطا:D
انا ذكرت هذا الشيء لان الجهاز موجود..طبعا ليس من نينتيندو بل من 3rd Party ..يعني تايواني او صيني...

اما عن البلاي 2 فهناك الكثير ومنها official .
ولكن بالهارد ديسك للبلاي2 فهناك صعوبة في توصيلة للكمبيوتر ...لان سوني مسويتله Seal !!

اما الامس بوكس فهو جهاز ممتع اذ انك تستطيع ان تفعل اي شيء به.
نفس الدريم كاست
:أفكر:

وهذة صورة للتوصيلة:D :D ":"

هذي القطه من وين ظهرت :واو: !!!!!!!! انا بحثت عنها في 3 محلات اون لاين من هونكوك وليس موجوده عندهم ... واكيد مش موجوده في امريكا ... وما اتوقع انه شركه تينتدو اعطت تصريح لها حتى تصدر .... ( هذا اذا كانت حقا موجوده وتباع في المحلات ) !!!

ولم اسمع ابدا بل وانا متاكد انه ما في اي شخص في النسخه اليابانيه استطاع ان ينسخ الشخصيه او يعمل نسخه احتياطيه لشخصيته مع في ناس كثيروين يلعبون من هونكوك في النسخه اليابانيه :o

في الكثير من الاشياء يعلن عنها لكن حتى الان لم نرى شي ... فمثلا الجيم شارك صارله اكثر من 7 شهور وهو يؤجل الى الان .... وكذلك قطعه تسمى free loader القطعه جاهزه على ما اظن لكن نيتندو اتوقع لم تطعيها ترخيص لذلك ... فحتى الان لا يوجد له تاريخ اصدار ....

لاتخاف الوضع يبشر بالخير .... وانشالله ما تظهر اي حاله غش او نسخ للايتم ... ;)

torpedo
05-11-2002, 01:59 AM
اخ ننجا

الجيم شارك بتصدر هذا الشهر او الشهر القادم

ام الفري لودر فصدرت في اوربا و بتوصلني خلال اسبوعين

Guilty Gear X
05-11-2002, 02:03 AM
القطعة موجودة:D بسعر 35 دولار.
وجتة بالمحل الي انا دائما اشتري منة (هونغ كونغ)

انت قلت ان مافي احد منهم استخدمها للهكر...السؤال هو شلون عرفت؟؟
على ما اعتقد انك شفت الكثير وستشاهدهم يغشون امامك....اكيد عموا هذة الطريقة:أفكر:

الحالة يبشر بالخير؟؟؟
انا سمعت ان في ناس يغشون....ويتكاثرون.:"

شكلي بالنظم لهم:6

Guilty Gear X
05-11-2002, 02:14 AM
High quality 3rd party product.
Compatible with all games which provide save game function.
Direct access - no need to switch page.
16 times memory of the first party memory card - 1019 blocks.
Connected to PC computer via supplied USB cable to upload or download the saved game data of the 64M memory card.
No need to connect to the G. Cube console.
Supports Win 98, ME, 2000 or XP.

This is not an official Nintendo product.

تصدق انه ينفع:D
-بدل انك تشتري 2 ميموري كارد للامريكي و الياباني.
-بدل ان يملا مخزون الميموري وتشتري ثانية.
-بدل ان يخترب المعلومات المخزنة.
-بدل ان تضيع الميموري كارد.
-تستطيع تحريف المعلومات....نفس الغام شارك.
-تستطيع ان تتبادل التخازين بالاونلاين.
":"

ninja
05-11-2002, 02:20 PM
torpedo

الفري لودر ماله علاقه في الغش .. بل هو لتشغيل العاب النظام الاخر ... لكن هو مثال كيف انه يتاجل .... والجيم شارك انا كنت اسمع انه ايضا من شهر 5 انه سوف يصدر الشهر القادم لكن الى الان ما صدر ... وهو ما بيكون مشكله ابدا للعبه فانتسي ستار لانه شركه سيجا استطاعت توقيف عمل الجيم شارك نهائيه في نسخه الدريم كاست ...

-------------

جلتي جير ...

هذي الفطعه ما عندها ترخيص من شركه نيتندو يعني من الصعب جدا انتشارها وحتى تسويقها في السوق العالميه ....

في نظريات نظريا ممكن تغش لكن عمليا حتى الان لم ينجح احد مثلا قالوا انه فيه طريقه وهي توصيل الجيم الكيوب بالكبيوتر عن طريق المودم وارسال ملف الى الميموري كارد .. هذي الحركه نظريا تستوي لكن عمليا لم يعملها احد وهي ليست بسيطه ابدا ...حتى تعرف نوع البروتوكول للعبه ... وهذا الخبر من هذي الحركه انتشر من ايام النسخه التجريبه انه في شخص كان ليفله 200 ... لكن بعد ذلك ظهر انه كان ضايف في اسمه رقم 200 فقط وهو ليس ليفل 200

هذي القطه غير منتشره ابدا ولا يوجد الا محلات معدوده جداتبيعها ... في النت كله ما شفت الا محلين غير مشهورين ابدا من هونكوك وهم لا يقبلون الكريدت كارد بطريقه مباشره ....

في النسخه اليابانه اللي صاير انه فيه القليل من الاعبين استغلوا الخطا اللي كان موجود في البرمجه في اللعبه في نسخ الايتم ...لكن اذا كان الغشاش ما عنده ايتم من وين يجيبها .. وشو بيقدر ينسخ اذا ما عنده شي ...معظم الاعبين ما يتعاملون مع الغشاشين اذا عرفوا ذلك وتقدر تعرفه من الاسلحه اللي عنده ..

طبعا النسخه اليابانيه كلها بتتبدل وكل الاشياء اللي عندهم بتروح ولهذا سونيك تيم ساكت على الموضوع ... اما في النسخه الامريكه ...فلم يوصل السيرفر الامريكي مع الياباني .. وسوف يبقى الحال على ذلك حتى اصدار النسخه المعدله في اليابان ... وهذا يعني ان سونيك تيم مهتم في الموضوع ... وانا ما اتوقع انه الرسوم 9 $ سوف تدقع على الفاضي ... اكيد انه بتكون في اجرائات صارمه للي بيحاول يغش في السنخه الامريكيه ان وجت طريقه الى ذلك في يوم من الايام ...

بالاضافه الى ذلك شركه سيجا ابتكرت تقنيه جديده تكشف الغش وسوف تتطبق في فانتسي ستار ... انا حتى الان لا اغرف هذي التقنيه كيف لكن ممكن تقرا عن هذي التقينه الجديده في موقع سيجا هنا (http://sega.com/segascream/corporate/post_pressrelease.jhtml?PressRelID=11032)

النظام يسمى SNAP

وهذي هي مميزاته

SNAP features include:
Custom Transport: optimized for gameplay, this component allows for quick and flexible communications making it the fastest gaming network technology on the market
Community Building Tools: offers matchmaking, secure online identity, text and voice chat, player directories, ladders, tournaments, and rankings
Scalable Servers: components conform to both small and large capacities with simple transitions in between
Resource Management: offers a clear view of network status and usage on the server-side and configuration management, including automatic updating and patching, on the client-side
ركز على هذي النقطه
Security: advanced encryption ensures that cheaters never win; global authentication system ensures universal identity
State of the Art Connection Management: mitigating the effects of Internet latency, a built-in prioritization and stream management system allows voice and game data to coexist

ab3ad
05-11-2002, 02:42 PM
اخ ninja
بصراحه ابدعت في مواضيعيك بس ماتلاحظ ان اكثرها عن psoبس :p :p

بس بصرااااحه ابدعت فيها مشالله عليك وافدت غيييرك
وانشالله نشووووف منك المزيد من المواضيع الميفده
في المارت الجايه

مع تحيات
ابعاااااادو