المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هالو (شامل)

xbox guy
04-11-2002, 05:49 AM
سوف اتحدث عن كل سلاح واحد واحد ايش مميزاتة و ايش مزعج فية و هذا المهم و انا بكتب عن كل سلاح في اللعبة

الرشاش:
هذا السلاح الذي تجدة دائما و هو يعتمد على طلاقت عادية تجدها عند الجنود الميتين و طبعا يقتل اي شي لأن سرعة الدوران عندة جدا سريعة و القتل مو صعب فية يقتل كل الوحوش بسرعة لا تتعدى عن ثواني و من سلبياتة ان عندما تغير الطلق يتاخر في التغير و طلقاتة تنتهي بسرعة

المسدس:
هذا السلاح لا يعتبر مفيدا جدا بالنسبة للمهمات الشخصية لأن ما فية قوة طلقات و طلقاتة محدودة و لا يقتل الوحوش الى الصغيرة الحجم من مميزاتة انة يمكن التكبير بة

القناص:
هو سالح مفيد في المهمات الي تحتاج فيها قنص الأعداء من بعيد و يتميز هذا السلاح بتقريب الصورة بكثير و هنالك الرؤية الليلية و يمكن وضع 4 طلقات فية و لكن لا يفيد في استخدامات العملة و محدود الأستخدام و انا انصح بعد استخدامة و الأنتهاء منة رمية

البازوكا:
هذا السلاح يعتبر من اخطر الأسلحة من حيث القوة يمكن ان يقتلك و يقتل اعدائك و هو فية قوة تتعدى كل اسلحة اللعبة و قوي على الأعداء في المجموعات و الضخام البنية و لا ينصح استخدامة في الأماكن الضيقة لذا يؤدي الى قتلك

اسلحة الفضائيون:

المسدس:
نوعان واحد يضرب بسرعة فائقة و لكن لة حد والثاني يمسك شحنات قوية يمكن ان يقتلك

القنابل:

الأنسانية و هي قنابل من صنع الأنسان و لها قوة لقتل الجماعات و كل شي و قتلك في اماكن ضيقة و لا تستخدم في اماكن صغيرة الحجم لا يفضل ذلك

الفضائية و هي قنابل من البلازكا المنور و لة قوة خاصة على القتل لا يفيد في قتل الجماعات و لكن يفيد ان تعلقة على عدو و يهرب و هو يقول سوف اموت سوف اموت و لة مؤقت خاص بعد 5 ثواني من الرمي تنفجر القنبلة

والأن وصلت الى المركبات

المركبات هم

السيارة العادية

و هي السيارة التي سوف تسوقها عبر المراحل التي يجب منك ان تجد الجنود الضائعين و يمكنك وضع جندي في الخلف لأن عندك سلاح رشاش من التوع الألي و يمكنك استعمالة بعد و لكن لا تستخدم في اماكن محددة و تتميز السيارة بالدفع الرباعي و التواير كلها تلف في اي تجاه تبية

الدبابة

و هي من احلى و اخطر الأسلحة موجودة لقوتها و عندها تحمل كبير و من قوتها تدمير الأعداء و مركبات العدو و دباباتة القوية و يمكنة قذف القنابل و الرشاش الزايد لكي تصوب على الأعداء و هذا انا احيية جدا تعتمد هذة الدبابة على تفكيرك طبعا و تتمتع بالخشونة

الطائرات العدو

و هي من افضل الوسائل للطيران و التنقل بسرعة فائقة و يمكنك الطيران على اي ارتفاع انت تبية و عندك مسدس البالزما و قنابل الطوربيد سوف تساعدك على تدمير اعدائك بسرعة

الدراجة النارية الفضائية

حسنا هذة المركبة حلوة يمكنك التنقل بها احسن بس غير مساعدة كثيرة لك لتدمرها بسرعة و عندك سلاح واحد فيها و هذا ما يجعلها محدودة جدا

هذا هو التفصيل عن كل شخصية في اللعبة

master cheaf

نة من 60 سنة كان افضل مقاتل في ه\ة الحرب ولكن ادخل مركز عمل جندي خارق و نجح و لكن خاف الناس ان يمسك فاناموة الى ان احتاجوة و اوقفوا التنويم و هو يمارس سواقة كل مركبة على الأرض او الهواء و كل سلاح من المتفجر الى الليزري

captin keys

هذا هو قائد السفينة من صفاتة الشجاعة و الذكاء و الذي يقود الفرق كلها و لكنة كان يحارب لمدة 40 سنة الفضائيون و هو متميز جدا بقيادتة

the mariens

هم فرقة مدربة على كل شي منها التفجير القتل المحترف و التجسس و اكيد القتل للفضائيون و سيكونون افضل مساعدون لك ولكن اذا تمملت منهم اقتلم واحد واحد

cortana

هي برنامج عقل اسطناعي حديث يركب على خوذتك و ياعدك في المهمة و هي مصصمة لمعرفة كل شي من هاكر الى تكسير كل شي و هي ايضا مساعدة جيدة لك و هي تحمل معلومات مهمة جدا

the alians

هم واحد واحد

the hunter

و هو مخلوق جدا كبير يتكون من اطول منك و لدية القدرة على التفجير الليزري و الضرب القوي و قتل جيش كامل من الناس لقوتة و لكنة ليس مثل بطلنا لأنة قوي و ذكي و احسن منة

و هنالك مخلوقات اخرى منها الصغير الذي يموت بضربة واحدة و يهاجم بالجماعات و عندك الذي عندة مثل حمايتك و يتمي بالقتل السريع و قوة البدنية و لكن مع استخدام الصح لللأسلحة لن تواجهون معة مشاكل و عندك نوع يمسك حامي بيدةهذا يحمل متفجرات و يرميها نادرا و يموت بسرعة

the floud

جحسنا هؤلاء المخلوقات مثل الزومبي يقتلون مثل الخنجر و هم العدو الذي خائف منة الفضائيون و هم يتغذون على الكون و جهاز هالو مصنوع على قتل الكون حتى يموت من الجوع و يتميز باستعمال اكثر من سلاح و القفز العالي و الحركة السريعة و اكيد انتشارة غير معقول و منة من الناس و منة مثل الحشرات

و هاهو الموضوع ان شاء الله فادكم و الله يعطيكم الف عافية

مع تحياتي

:D

xbox guy
06-11-2002, 06:09 AM
سؤال ليش ما حد رد ؟؟؟؟؟؟ بس الموضوع زين

ما في شبي منكم ليش فشله و انا عبالي انتوا ترحبون في الواحد مو تفشلوه؟؟؟؟؟؟!!!!!

الله يسامحكم
:"

vivi
06-11-2002, 06:16 AM
مشكور على الموضوع:)

JSRF MASTER
06-11-2002, 06:31 AM
:أفكر: في الحقيقه احنا نرحب في الواحد ونشكره" بس .... في شي كبير جدا جدا

:D موضوعك عن لعبه :0) الكل عنده تقريبا" يعني ما نتحتاج عنها تقرير:أفكر: :p لأنه الكل خلصها بعد!

:أفكر: من محبي ألأكس طبعا

يعني موضوعك شوي مغبر
.............

vivi

:واو:
:D welcome

al3aref
06-11-2002, 07:02 AM
موضوع وجهد رائع ;-)

تحياتي :-)

(( ممكن اعرف كيف اسمك اكس بوكس جيي , وصورتك الشخصية لل PS2 ?: )) :6

Perfect Chaos
07-11-2002, 01:14 PM
مشكور على الموضوع :0)
و لكن أنا أقترح اضافة بعض الصور للتوضيح :0)

مشكور مرة ثانية :-)

bob 808
07-11-2002, 07:14 PM
شكرا على الموضوع الحلو و الشرح الحلو بس انا حاب اقول لك اني انا عارف هذه العبة صم كل الاماكن الي فيها اعرفهم و تبي اما كن سرية تطوف لك الدور الي هو الستيج انا في الخدمة الي يبي اي مساعدة في كل الادوار و كل المراحل او الاسلحة او الاماكن التي لا يعرف ان يطوفها انا في الخدمة و انا خبير هالو بالون بلير و التو بلير مع اخوي خلصت اللعبة بالليجندري و الهيروك و النورمال و الايزي بالون بلير و التو بلير و شكرا اخوكم محمد اي مساعدة انا في الخدمة;-)