المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحباط مخطط لاختطاف زوجة ديفيد بيكهام!



بيليه العرب
04-11-2002, 06:37 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_518.jpg
أحبطت شرطة سكوتلانديارد الإنحليزية مخططا (مقتبسا عن فيلم عربى) لاختطاف فيكتوريا بيكهام ، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزى الشهير ديفيد بيكهام وطفليها للمطالبة بفدية تقدر بخمسة ملايين جنيه استرلينى.

وقالت الشرطة إنها قد اعتقلت تسعة أشخاص بينهم إمرأتان للاشتباه بضلوعهم فى التخطيط للاختطاف. وتمت عملية الاعتقال على دفعتين ، حيث ألقت الشرطة القبض على خمسة من المشتبه فيهم صباح السبت ، قبل أن تقوم باعتقال الأربعة الباقين فى حملات أمنية استمرت حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم الأحد.

وقالت فيكتوريا ، نجمة فريق سبايس جيرلز الغنائى السابقة ، فى تصريحات لصحيفة (نيوز أوف ذا ورلد) إنها صدمت لدى معرفتها بتفاصيل خطة الاختطاف.

وكانت الصحيفة قد كشفت بعضا من تفاصيل الخطة عن طريق أحد محرريها الذى نجح كما تقول الصحيفة فى اختراق عصابة من لصوص الفنون وعلم أنهم يخططون لاختطاف معنية البوب السابقة.

وقالت تقارير صحيفة إن أفراد العصابة محتجزون حاليا فى أحد مراكز شرطة العاصمة البريطانية وأنهم يواجهون تهمتى التخطيط للاختطاف والسرقة.

وأضافت التقارير إن أربعة أو خمسة من المشتبه فيهم على الأقل يحملون الجنسية الرومانية أو الألبانية.

وفى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) قال ستيورات كتنر مدير تحرير صحيفة (نيوز أوف ذا ورلد) إن محرر الجريدة علم من أفراد العصابة تفاصيل مخطط الاختطاف.

وتابع: "كانوا يخططون لجذب فيكتوريا خارج منزلها فى بريكتسون بجنوب لندن وإفقادها الوعى ثم اقتيادها إلى منزل آمن والمطالبة بفدية قدرها خمسة ملايين جنيه استرلينى" ، مصيفا أن أفراد العصابة "كانوا يودون أيضا اختطاف طفلى بيكهام بروكلين وروميو إن أمكنهم ذلك".

يذكر أن فيكتوريا علمت بتفاصيل المخطط قبل مباراة مانشستر يونايتد مع ساوثمبتون فى الدورى الإنجليزى يوم السبت ، ولكنها انتظرت لحين انتهاء المباراة لت\لع زوجها ديفيد بيكهام على هذه الأنباء.

وتعد هذه المحاولة هى الثانية من نوعها لاختطاف فيكتوريا بيكهام ، فقد أحبطت الشرطة محاولة مماثلة عام 2000 لاختطافها وطفلها بروكلين أثناء أداء ديفيد بيكهام لمباراة مع منتخب إنجلترا بستاد ويمبلى ، وتم نقل العائلة إلى منزل آمن لمدة 48 ساعة ، غير أن الشرطة لم تعتقل أحدا فى ذلك الحين.

DE NILSON
04-11-2002, 07:07 AM
:غضب: :غضب: